الثلاثاء19/6/2018
ص3:37:9
آخر الأخبار
الجيش الليبي يقبض على سيارة محملة بمستندات تخص "داعش" في درنةالمنتخب السعودي ينجو من كارثة مميتة في روسيا ( صور)المتحدث باسم الجيش اليمني العميد شرف لقمان:الجيش واللجان يقفون بكل قوة وكفاءة وإيمان بالله بوجه أكبر تكتل عدواني في الساحل الغربياليمن: الغزاة محاصَرون في الحديدة....و قوات فرنسية في قبضة صنعاءأنباء عن اتفاق لإعادة أهالي تل رفعت! … تحركات مستمرة لـ«النصرة» في ريف حلب والجيش يردالجيش يواصل إرسال تعزيزاته صوب الجنوب … الرئيس الأسد يوجه بعودة أهالي الغوطة والبداية من «مرج السلطان»«المعارضات» منقسمة.. ومواقف متباينة حول دور الضامن التركي … دي ميستورا يبحث تشكيل «الدستورية» اليوم مع رعاة «أستانا»أنباء عن إخفاق التواصل الروسي– الإسرائيلي … الجيش يواصل تقدمه في بادية السويداء.. وعملية الجنوب تقتربوزير (إسرائيلي) تجسس لصالح إيران وزودها بمعلومات أمنية وعن الدفاع والطاقة والمسؤولين استنفار أمني في البيت الأبيض عقب محاولة اقتحامهسورية وإيران تبحثان تطوير التعاون الاستراتيجي في المجالات الاقتصادية والاستثمارية والتجاريةروسيا تخفض استثماراتها في سندات الخزانة الأمريكية إلى النصففي انتظار فرح قد يأتي!..... عصام داريألمانيا.. وما أدراكم ....بقلم تييري ميسا­­­نقسم شرطة اليرموك يلقي القبض على « 22 » شخص أثناء قيامهم بسرقة منازل المواطنينالكويت | منع سورية من قتل رضيعتها وإحالتها إلى «النفسي»انباء بحل القوات الرديفة في أحياء برزة وعش الورور وناحية ضاحية الأسد شمال دمشق اغتيال الرجل الثاني في "جيش الأحرار" برصاص مجهولين في ريف ادلبMTN تطلق حملتها "شجع مع الأصفر" ...شاشات عِملاقة لنقل مباريات كأس العالم مجاناً للشباب السّوريوزارة التربية تصدر تعليمات القيد والقبول في الصف الأول الثانويالجيش يحبط هجوم إرهابيين على محور مسحرة – العجرف بريف القنيطرة ويدمر آلية للتنظيمات الإرهابية في ريف حماة استنفار في الرقة إثر موجة هجمات استهدفت عناصر "قسد" شمال شرق سورياوزير الإسكان والأشغال العامة: الحكومة تتجه لإنشاء تجمعات سكنية على أطراف المدن بسعر يناسب المواطنبعد إعادة تأهيله.. افتتاح فندق شيراتون حلب غداخطر قاتل للسجائر الإلكترونيةالسردين يحمي من الإصابة بالجلطات القاتلةروزنا أولاً.. وبسام كوسا وشكران مرتجى الأفضل مصور سوري ينال جائزة الشرف في مسابقة الصور الضوئية بباريسسرب من النحل يغزو ملعب كرة قدم ويصيب الجميع بالرعب (فيديو)البطاطس المقلية تأثيرها قوي على نظام المكافأة بالمخاكتشاف رابط مثير بين الأجنة والموسيقى!بحث طبي سوري يحصل على جائزة أفضل منشور علمي لعام 2018 في سويسراماذا قال العيد للسوريين؟....بقلم د. بثينة شعبان الجنوب السوري... الكلمة الفصل للميدان!

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

الشباب والثقافة و التعليم
  • تحديد الجهات المسؤولة عن التأكد من صحة الوثائق والشهادات غير السورية في الجامعات00:57 23/04/2018


  • التربية تعمم على مديرياتها تعليمات امتحانية للشهادات العامة15:30 22/04/2018


  • لا تشعرون بالراحة في بيوتكم؟ إليكم السبب....بقلم نانسي محسن07:11 22/04/2018


  • 5 فرق سورية بالمرحلة التجريبية للمسابقة البرمجية العالمية بالصين00:00 19/04/2018


  • التربية تعلن أسماء الناجحين في الامتحان التحريري لمسابقة الفئة الثانية00:00 18/04/2018


  • رُدّوا إلينا بلاد الشام!.....جواد فراس مخول شاعر فلسطيني21:01 16/04/2018


  • أكثر من 100 طبيب توليد ونسائية في امتحان البورد السوري13:42 10/04/2018


  • تربية ريف دمشق: افتتاح 8 مدارس تضم 5000 طالب بالغوطة الشرقية20:03 09/04/2018


  • مدارس وجامعات دير الزور تنبض مجدداً بالحياة11:37 09/04/2018


  • هل تشعر بالنعاس خلال اجتماعات العمل أو المحاضرات... 5 نصائح تجعلك تقاومه23:37 07/04/2018


  • الهند تقدم ألف منحة دراسية للطلبة السوريين00:00 06/04/2018


  • التعليم العالي تحدد الإجراءات الممكن متابعتها بموجب وكالة قانونية أو تفويض خطي من الطالب16:53 05/04/2018


  • مسابقة لتعيين / 36 / مواطناً من حملة الإجازة في الاقتصاد من الناجحين لوظيفة رئيس شعبة من الفئة الأولى في مصرف سورية المركزي00:43 03/04/2018


  • في تحد جديد لظلام الإرهاب.. آلاف الأطفال من أبناء الغوطة الشرقية يعودون إلى مقاعد الدراسة16:40 02/04/2018


  • دليلك للنجاة ماديًّا في ظل أوضاع اقتصادية صعبة06:57 02/04/2018


  • الأول من نيسان عيد رأس السنة السورية.. عيد للحياة وعودة الخصب20:56 31/03/2018


  • 15 ألف طالب من بلدات الغوطة الشرقية في مراكز الإقامة المؤقتة..تفعيل 4 مدارس في سقبا وكفر بطنا20:42 30/03/2018


  • فرز 6692 مهندساً إلى الجهات العامة في الدولة00:00 26/03/2018


  • السورية للكتاب” تطلق مشروع ترجمة 15 كتابا روسيا00:00 26/03/2018


  • 14 نيسان القادم امتحان الهندسة المعلوماتية الموحد06:20 26/03/2018


  • 900 طالب في امتحان العمارة الموحد00:00 24/03/2018


  • المكتبات الجامعية خدمة مجانية تبحث عن مستفيد08:35 24/03/2018

  • ..عدد الكتـب المعارة قليل جداً والسبب إلغاء حلقات البحث
  • الهيئة العامة لمشفى الأطفال بدمشق تعلن عن إجراء مسابقة لتعيين 42 عاملاً من الفئة الأولى06:17 21/03/2018


  • 7 منح دراسية للحصول على درجة الإجازة بالطب البشري من كوبا21:02 20/03/2018


  • أطفال بولندا يقفون إلى جانب أطفال سورية بمواجهة الإرهاب وتداعياته11:40 20/03/2018


  • صدور نتائج اختبار اللغة الأجنبية للقيد في درجة الماجستير بجامعة حماة11:41 20/03/2018


  • فصل 3 بالمئة من طلاب الدراسات العليا بجامعة دمشق …00:00 16/03/2018


  • زيادة راتب وبدل سكن الموفدين داخلياً09:51 14/03/2018


  • طفلة سورية تتصدر النوتة الذهبية وتعزف على أهم المسارح العالمية16:28 13/03/2018


  • مؤسسة مياه طرطوس تعلن إجراء مسابقة واختبار للتعاقد مع عدد من العاملين06:39 14/03/2018


  • إعلان أسماء الطلاب الفائزين بعضوية الفرق الأولمبية العلمية لتمثيل سورية في الأولمبيادات العالمية14:04 12/03/2018


  • تمديد فترة التسجيل بمفاضلة الدراسات العليا لغاية 15 الجاري01:48 12/03/2018


  • 144 مشاركاً في الجولة الثانية من اختبارات انتقاء أعضاء الفرق العلمية للمشاركات الخارجية-فيديو19:19 11/03/2018


  • الإعلان عن منح دراسية في الجامعات الروسية22:17 06/03/2018


  • المؤسسة العربية للإعلان تعلن عن مسابقة للتعاقد مع 116 عاملا18:17 06/03/2018


  • التربية تحدد الخامس عشر من آذار الجاري عطلة عيد المعلم العربي00:00 06/03/2018


  • كيف تجتاز مرحلة التقدم إلى وظيفة بنجاح؟15:42 02/03/2018


  • سيريتل وأمانة الشهيد: مستمرون في حمل الأمانة22:40 01/03/2018


  • جامعة البعث تعلن عن مفاضلة لملء شواغر الماجستير01:03 01/03/2018


  • التعليم العالي تعلن عن مفاضلة ملء شواغر لمرحلة الدراسات العليا05:52 28/02/2018


  • إلغاء التخصص في الجامعات الخاصة عند انخفاض عدد أعضاء الهيئة التدريسية عن الحد الأدنى07:25 27/02/2018


  • مجلس التعليم العالي يوافق على تسوية أوضاع بعض طلاب جامعة حلب22:54 26/02/2018


  • ..وجامعة حلب تحتفل باليوبيل الذهبي لتأسيس كلية الطب06:42 26/02/2018


  • غرامات تجاوزت مليارا و 638 مليون ليرة على عدد من الجامعات الخاصة00:00 21/02/2018


  • 5 نصائح تجعل صوتك مسموعا في اجتماعات العمل00:00 20/02/2018


  • قصة المثل القائل "كانت النصيحة بجمل"!؟.00:00 15/02/2018


  • ابداع في الرياضيات.. الطفلة السورية نور ليث إبراهيم تفوز بالمركز الأول بعد أن حلت235مسألة ب8دقائق؟!12:33 13/02/2018


  • التربية تعلن أسماء المقبولين الـ 11329 للتعيين من الناجحين في مسابقتها04:54 13/02/2018


  • الاناث أكثر إقبالا من الذكور على شراء هدية عيد الحب !!.. /الدب الأحمر/ سعره متقلب بين منطقة وأخرى..05:41 11/02/2018


  • أطفال سوريون يوزعون الحلوى احتفالاً بتصدي وإسقاط سلاح الدفاع الجوي في الجيش العربي السوري لطائرات العدو الإسرائيلي المعتدية00:00 10/02/2018


  • السابق  -  التالي
    الأرشيف  


     طباعة طباعة عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
    اّخر تحديث 19/06/2018 - 2:30 ص
    كاريكاتير

    الأجندة

    فيديو غريب لهطول أمطار من المخلوقات البحرية في الصين كيم كردشيان: لا أستبعد الدخول في عالم السياسة والترشح لرئاسة الولايات المتحدة فيديو ..في موقف محرج.. ترامب يؤدي تحية عسكرية لوزير دفاع كوريا الشمالية وواشنطن توضح فتاة هندية تقدم عرضا مذهلا وتجني أموالا منه (فيديو) شاب ينقذ دجاجته من بين فكي ثعلب حاول التهامها (فيديو) بالصور ...مشجعون مغاربة يصادفون آل الشيخ في موسكو والنهاية غير متوقعة ممثلة مشهورة تقطع علاقتها بصهر ترامب بعد أن أصبح "شريرا" المزيد ...