السبت23/9/2017
ص6:54:38
آخر الأخبار
الاردن يرد على الضغط الاقتصادي الخليجي بفتح المعابر مع سوريا والعراقصورة مسيئة للملك فيصل في المنهاج الدراسي السعودي تثير جدلًا واسعًا؟’واشنطن بوست’: السعودية الجديدة مازالت زنزانة.. ورؤية 2030 وهميةالسيد نصرالله: لسنا هواة حرب لكن لو كان تكليفنا أن نقاتل سنقاتل حتى لو وقف ترامب واسرائيل وبعض العرب وكل العالم أمامناالمعلم : واشنطن لم يعجبها نجاح الجولة السادسة من محادثات أستاناتدمير القاعدة الأمريكية الرئيسية في جنوب سورياالمعلم يستقبل باسيل في نيويوركخبير عسكري سوري يؤكد إسقاط طائرة إسرائيلية قرب مطار دمشقالبنتاغون: لا نحارب الروس أو القوات الحكومية في سوريا10 آلاف من رابطة الدول المستقلة بصفوف الإرهابيين في سوريةالمركزي يعمِّم....10 نشرات لأسعار الصرف ستحل محل أخرىفي 3 أسابيع.. الذهب إلى أدنى مستوياتهاستفتاء «كردستان العراق» ...المشاريع الانفصالية لا تهبط من فراغ وتبدأ دوماً بنفي عروبة بلادنالهذه الاسباب فشلت ’النصرة’ في معركة ريف حماه الشمالي.. بقلم نضال حمادة في السعودية .....نحر ابنه كفارة لقتله عمه!بالصور...طريقة انتحار غريبة يلجأ إليها سوري بعد عدة محاولات فاشلةعملية اغتيال مشينه تعرضت لها صحفية معارضة مع والدتها في اسطنبول على يد مجهولين طعنا بالسكاكين في منزلهما ...؟مصدر يكشف كيف زودت أمريكا الإرهابيين بمعلومات عن مواقع العسكريين الروس في إدلب الشابة السورية ماسة أبو جيب ضمن العشرة الأكثر تميزا حول العالمسينطلق مؤتمر المعرفة الريادية بنسخته الثالثة الأسبوع القادم في دمشقالجيش يثبّت مواقعه شرق الفرات ويقترب من إنهاء «داعش» غربهبالصور ....القبض على إرهابيين من جبهة النصرة بينهم أمير بريف حماة الشماليحمدان: تحديد القيم الرائجة لأسعار العقارات سينعكس على مكافحة الفساد السائد في هذا القطاعدراسة لخفض مدة تقسيط المساكن والسعي لإدخال تقنيات التشييد الحديثة والسريعةأشياء روتينية في حياتنا لا نعلم أن ضررها أكبر من التدخين!الذبحة الصدرية أعراض واسباب وعلاج ؟جديد فيروز ... «ببالي»مصطفى سعد الدين يتبرأ من حسابه على فيسبوكخصصوا له ثلاثة بيوت .. لاجئ سوري في السويد متزوج من ثلاث نساء ولديه 16 طفللإقامة حفل فاخر.. عروسان يجبران المدعوين على دفع 150 جنيهًا إسترلينيًا أكثر المتصفحات أمانا لمستخدمي ويندوزرقاقات الكترونية مذهلة تسرّع الكومبيوترعن الحشود التركية ....بقلم حميدي العبداللهماكرون وترامب: تقاسم أدوار أم بدء استقلال؟....ناصر قنديل

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

الشباب والثقافة و التعليم >> ورد وغار ... روح سورية بامتياز

في ذلك الصباح حيث كان المطر لم يُعلن بعد رحيله النهائي .. يرسم ابتسامات على الوجوه، فهذا ينبئ عن موسم جيد .. كانت تلك السيدة بوشاحها الأبيض تتجه بخطوات ثابتة إلى حيث اجتمعت نسوة أخريات .. بضحكات وأحاديث ..أرواح قوية ينبع الصمود من داخلها .. كلهن نشاط وحركة .. 

يسرن الطريق إلى أن وصلن إلى الورشة التي لم تكن تبعد كثيراً.. لكل مكانه .. وصورة أمامه ..إنها لفقيد غالٍ.. يكملن درب نضاله.

بدأ العمل بكل نشاط وبحرفية ومهارة .. الوقت يمر .. ليكلل الجهد .. بمنتجات تُعرض في البازارات ولتحظى مبادرة "ورد وغار" التي ترعاها مؤسسة أمانة الشهيد الخيرية بدعم من شركة سيريتل بفرصة تسويقية لهذه المنتجات وبالتالي المساهمة في دعم منتجات بلادنا وخيراتها.

المشاركة الأولى لمنتجات "ورد وغار " كانت بكنيسة مار جرجس – التجارة من 25 لـ27 تشرين الثاني وبعدها ببازار نادي الشرق من 5 لـ8 كانون الأول لتكون المشاركة الثالثة بكنيسة الصليب بالقصاع بـ 9 و10 كانون الأول بأجواء اتصفت بروح الميلاد.. فرح وأمل.

الإقبال على منتجات "ورد وغار " الذي شهدته هذه البازارات يَعد بمستقبل مزدهر بصناعة سورية محلية بأيدي أبنائها وهذا ما أكده السيد جهاد بريمو عضو مجلس الأمناء في مؤسسة أمانة الشهيد الخيرية:

"لإيماننا بأن الشهداء أكرم من في الدنيا وأنبل بني البشر وهم من ضحوا بأرواحهم ليحافظوا على أرواحنا

ولأن من واجبنا ومسؤوليتنا الوقوف بجانب أسرهم وذويهم، تم إطلاق مبادرة ورد وغار لصناعة منتجات غذائية من خيرات الأرض السورية، هذه المنتجات سوريّة بكل امتياز  ونشهد جودتها اليوم ضمن البازارات بإقبال الناس لشرائها."

ولأن شركة سيريتل شركة رائدة في دعم المشاريع التي تهدف في مضمونها لدفع عملية التطور والوقوف إلى جانب أبناء سورية قلباً وقالباً كان لنا حديث مع السيدة فاتن شلبي رئيس قسم المسؤولية الاجتماعية: "مبادرة ورد وغار التي أطلقت عام 2014  لأسر شهداء الجيش العربي السوري والقوات المسلحة، نشهد اليوم تواجد منتجاتها التي صنعت بأيديهم ومن أرضهم  ببازار الميلاد في نادي الشرق وبعدها كنيسة الصليب بعد الإقبال الذي حظيت به في بازار الميلاد الأول في كنيسة مار جرجس والتي تعتبر فرصة لتسويق وترويج هذه المنتجات وإطلاقها مستقبلاً  كمشروع وطني يدعم الصناعة السورية والإنتاج المحلي."

روح الميلاد .. روح المبادرة والتعاون والفرح كانت الروح السائدة في جميع البازارات  .... هذه الروح التي تميز بها فريق سيريتل المتواجد .. شبان في مقتبل العمر فتراهم يسعون بكل محبة لبيع هذه المنتجات ..وكلهم ثقة وإيمان بأن ما يقومون به هو لهدف سامٍ .. دعم أسر الشهداء والوقوف بجانبهم.

مبادرة "ورد وغار" كانت فكرة .. تجسدت على أرض الواقع .. واليوم نحصد ثمار الجهد .. وكلنا أمل بسورية .. الشمس التي تبث شعاعها في قلوب أتعبها حقد الحاقدين.



عدد المشاهدات:1819( الخميس 23:15:43 2016/12/15 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 23/09/2017 - 6:51 ص
فيديو

 الجيش السوري والحلفاء في محيط حويجة صكر في دير الزور وعبورهم نهر الفرات

 

كاريكاتير

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

سقوط شاب من سيارة مسرعة أثناء محاولته ضرب سائق سيارة أخرى (فيديو) بالفيديو...لحظة اختفاء مراسلة أمريكية خلال "بث مباشر" ميسي يتنكر بهيئة عجوز ويفاجئ الحضور بمهاراته بالفيديو..."السيلفي" طريقة جديدة لسرقة الهاتف بالفيديو...رونالدينيو يخدع الحارس بلمحة سحرية ويسجل هدفا بالفيديو...شاب كوري يتحول إلى ملكة جمال بالفيديو.. شاهد فتاة شجاعة تتعامل مع لصوص المزيد ...