الأربعاء23/8/2017
ص3:28:12
آخر الأخبار
معتقلو «تحرير حلب» في السعودية ... «مكارثية فايسبوكية» قوى الأمن اللبنانية تنشر صورة الإرهابي الذي سعى لتفجير الطائرة الإماراتيةبالأرقام.. هذا ما أنفقه الملك سلمان في إجازته بالمغرب وئام وهاب .. أبشركم بما سيحصل في سوريا؟الجيش يقترب من عزل دير الزور عن حمص ...توحيد «المعارضات» في الرياض برعاية روسية ــ مصريةتواصل الإقبال الجماهيري الكثيف على فعاليات معرض دمشق الدولي (فيديو )خميس للدبلوماسيين السوريين: الاقتصاد أولوية لعمل السفاراتالهلال لوفد اللجنة التحضيرية للملتقى القومي العربي: أبواب دمشق مفتوحة لكل الشرفاءأنقرة تعول على «التركستاني» لاستعادة نفوذها في إدلبالصفحة الأجنبية: وكلاء واشنطن سيعجزون عن السيطرة على المناطق الاستراتيجية في شرق سورياعمليات إعادة تأهيل خط مناجم الفوسفات خنيفيس الحديدي مستمرة.. برنامج زمني لإنهائها في 20 أيلولالمصارف.. شريان الاقتصادإرهاب مشين وغادرشرقاً درّ... الغرب منافق ومتآمر - ناصر قنديل خطفوا ممرّضة وتناوبوا على اغتصابها!حفلة تعذيب 6 ساعات لمدرسة الرياضيات على يد أولادها.الجيش السوري وحلفاؤه يقتربون من فرض أكبر حصار على تنظيم داعشالتخطيط لـ (العودة إلى حضن الوطن) يطيح بأهالي مضايا في إدلب إلى سجون القاعدة..عمداء جدد لكليات الإعلام والطب البشري والعلوم والشريعة بجامعة دمشقالمؤسسة العامة للسينما: بدء التقدم لدبلوم العلوم السينمائية وفنونهاوحدات من الجيش العربي السوري تسيطر على تلة المحصة الاستراتيجية وتواصل عملياتها ضد بؤر إرهابيي (داعش) المحاصرة في منطقة عقيربات بريف حماة (التحالف الأمريكي) يقتل 78 مدنياً سورياً في عدوان جديد على الأحياء السكنية بمدينة الرقةطرقات مأجورة في سورية..والمشروع قيد الدراسةقريباً .. تخصيص 1739 شقة سكنية في حلبشابة خسرت نصف وزنها بمشروب متوفر في كل بيتأعراض تنبئك بأنك مصاب بنقص المغنيسيوممطربون سوريون يستعيدون أغاني رسخت في الذاكرة في خامس أيام فعاليات معرض دمشق الدولي الفنية- (فيديو )عرائس سكر أول فيلم سينمائي عربي يتناول حالة طفلة مصابة بمتلازمة داون في معرض دمشق الدوليشجار ينهي بحياة البطل العالمي الروسى فى رفع الأثقال بركلة و4 لكماتشبهها بـ”كبائر الذنوب”.. "داعية" سعودي يحرم الخروج من بعض مجموعات “واتساب”!!؟طبيب آلي صيني يتفوق على البشر في تشخيص الأمراضكسوف الشمس الكلي يضع إيفانكا ترامب في موقف محرجالعروبة ومحور المقاومة.. بقلم: رفعت البدويهزيمة مشروعهم وانتصار مشروعنا....بقلم بثينة شعبان

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

الشباب والثقافة و التعليم >> شركة MTN سوريا ترعى مبادرة "أمنية" بالتعاون مع جمعية ساعد

  أعلنت شركة MTN سوريا عن إطلاق مشروع "أمنية" لعام 2017، بالتعاون مع جمعية "ساعد"، وهي إحدى الجمعيات السورية العاملة في مجال تنمية المجتمع، ويتولى إدارتها مجموعة من المتطوعين الشباب.

 

ويعتبر هذا المشروع من أحد أهم المشاريع التي قامت بها جمعية "ساعد" خلال العام الماضي، حيث يهدف لتحقيق أمنيات الأطفال في عدد من دور الأيتام، والذي حقق حتى الآن أكثر من 750 أمنية، وذلك من خلال زيارة مجموعة من المتطوعين إلى هذه الدور، ودعوة الأطفال لرسم أمنياتهم، ليتم لاحقاً تجميع الرسومات وعرضها للجمهور الذي يود أن يحقق إحدى هذه الأمنيات أو أكثر، والحصول بالمقابل على رسومات الأطفال.

السيد أحمد رمضان، مدير إدارة الموارد البشرية والشؤون التنظيمية في شركة MTN سوريا، تحدث عن مشاركة الشركة بمشروع "أمنية" فقال: "تندرج شراكتنا مع جمعية "ساعد" في تنفيذ مشروع "أمنية" في إطار سعينا المتواصل لتعزيز عملنا مع المجتمع الأهلي، ولاسيما في المشاريع ذات الطابع الاجتماعي والإنساني، وبالشكل الذي يخدم المجتمع السوري".

 

ويضيف رمضان: "تلتزم الشركة ببرنامج للمسؤولية الاجتماعية، يضع في أولوياته أهمية دعم العمل الطوعي الذي يقوم به المجتمع الأهلي، ويؤكد على توفير الدعم لأكبر شريحة من أبناء الوطن الغالي سورية، وبطريقة تضمن تطورهم ومساهمتهم الفاعلة في نهضة المجتمع".

بدوره تحدث السيد عصام حبال، رئيس مجلس إدارة جمعية "ساعد" فقال: "بعد تجربتنا الأولى الناجحة مع شركة MTN سوريا، والتي كانت في العام الماضي بمشروع شجرة الميلاد، كانت التجربة الثانية في مشروع "أمنية" لعام 2017، والتي أعطت المشروع دفعة كبيرة للأمام ليصبح مشروع سنوي، ويتوسع ليشمل عدة محافظات كمبادرة وطنية بامتياز لجميع أطفال الجمهورية العربية السورية".

 

ويضيف حبال: "نشكر شركة MTN سوريا وكادرها الإداري وموظفيها على تعاونهم الكامل لإنجاح هذا المشروع، وحرصها أن يكون فريق عملها ضمن الفريق المساهم بالمبادرة".

 

 

وكانت شركة MTN سوريا قد أعلنت عن مشاركتها لجمعية "ساعد" في تنفيذ مشروع "أمنية" لعام 2017، في كل من محافظتي اللاذقية ودمشق، وتحقيق أمنيات حوالي 100 طفل وطفلة في دارين للأيتام، حيث انطلق المشروع بزيارة "مركز الرعاية الاجتماعية للأيتام" الموجود في مدينة اللاذقية، وذلك يوم الخميس الماضي 9 شباط، حيث قام موظفو شركة MTN بمشاركة الأطفال فرحتهم وتوزيع الهدايا عليهم، بهدف نشر الفرح في قلوبهم وتقديم الدعم النفسي والمعنوي لهم، وسيتم تحديد موعد زيارة دار الأيتام في مدينة دمشق لاحقاً.

وتأتي مشاركة شركة MTN بمشروع " أمنية" في إطار برنامج المسؤولية الاجتماعية والذي يُركز على دعم الشراكات مع منظمات ومؤسسات المجتمع الأهلي في سورية، وتعزيز كافة المبادرات والفعاليات ذات الطابع الإنساني والتطوعي لديهم.

 



عدد المشاهدات:2333( الثلاثاء 10:27:59 2017/02/14 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 23/08/2017 - 12:09 ص
فيديو

كلمة الرئيس الأسد في افتتاح مؤتمر وزارة الخارجية والمغتربين

فيديو

مشاهد عملية اقتحام بلدة حميمة في ريف حمص الشرقي من قبل الجيش السوري ومجاهدي المقاومة وتطهيرها من مسلحي داعش والسيطرة عليها بشكل كامل.

 

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

فيديو| اغرب 10 متطلبات لقبول الفتاة للعمل مُضيفة طيران! فيديو| وسط حشدٍ كبير من المارة .. رجل يعتدي على فتاتين في أحد شوارع الكويت! شاهد ماذا حدث عندما طلبت فتاة الزواج من صديقها شاهد...ماذا حدث بعد هذا الهجوم المفترس بالفیديو: مصري يكتشف كنوز قارون ويؤكد "اسجنوني لو بأكذب" شاهد ...شجار عنيف بين متسولتين في السعودية؟ شاهد ... ما الذي يحدث هنا؟...+18 المزيد ...