الخميس21/9/2017
ص6:10:39
آخر الأخبار
دبلوماسي سوري: الدول الخاضعة للهيمنة الأمريكية لن تشارك بإعادة إعمار سورياغارتان صهيونيتان على تلة الرشاحة في جبل الشيخ على الحدود اللبنانية السوريةمسلحون يسلمون مواقعهم على الحدود السورية الأردنيةصحف غربية تتحدث عن مستقبل قاتم في السعوديةالقوات السورية تعيد السيطرة على منطقة خفض التصعيد بإدلب بدعم الطيران الروسي.. فك حصار فصيل من الشرطة العسكرية الروسية في محاوله لاسره؟في مؤتمر السياحة العالمي اليازجي ينسحب بعد صعود الوزير الإسرائيليشعبان: تأسيس مستقبل زاهر لسورية قد يكون أصعب من ربح الحربخطة تنموية شاملة لمدينة دير الزور: تأمين احتياجات أبناء المدينة وعودة الخدمات والموظفين والعمل لتجاوز الآثار التي أفرزها الإرهاب أ.ف.ب|... داعش والخسائر الكبرى.. ماذا بقيَ منه في سوريا والعراق؟الأركان الروسية: هجوم المسلحين على إدلب بتدبير الاستخبارات الأمريكيةحمدان: تحديد القيم الرائجة لأسعار العقارات سينعكس على مكافحة الفساد السائد في هذا القطاعمصرف روسي- سوري مشترك لدعم التجارة...؟اشهر قليلة جدا وسيتسابق "البويجية" لدمشق؟...فخري هاشم السيد رجب -صحفي كويتيبدائل الإرهاب: الاستفتاء والتطبيعرجل يغتصب توأم صديقته.. والحُجة غير مسبوقة! تركيا : مقتل طفل سوري بطريقة وحشية في مرسين لحظة منع عملية إعدام لـ"داعش" في ديرالزورفراس طلاس يغدق المديح على الكيان الاسرائيلي.. ماذا قال؟سينطلق مؤتمر المعرفة الريادية بنسخته الثالثة الأسبوع القادم في دمشقبرعاية السيدة أسماء الأسد.. الاحتفال بتخريج الدفعة الثانية من طلاب البرامج الأكاديميةاستشهاد طفل وامرأة وإصابة 8 مواطنين باعتداءات إرهابية على مدينة سلحب وأحياء بدير الزورهذا ما كشفه مصدر عسكري في الجيش العربي السوري في ضواحي المدينة، لا سيما في عين ترما وجوبر.حمدان: تحديد القيم الرائجة لأسعار العقارات سينعكس على مكافحة الفساد السائد في هذا القطاعدراسة لخفض مدة تقسيط المساكن والسعي لإدخال تقنيات التشييد الحديثة والسريعةدراسة: الجلوس معظم اليوم قد يتسبب في وفاتك مبكرا!كيف يمكن ضبط نسبة السكر بواسطة القرفة؟روزينا لاذقاني : "الهيبة" نقلة نوعية في حياتي وسأشارك في الجزء الثاني منهفيديو.. نهاية غير متوقعة لطفل حاول تنفيذ مقلب بوالدهسعودي يشتري “تيس” بـ 13 مليون ريال سعودي‏بالفيديو.. "داعية" سلفي يجيز تزويج الفتاة فور ولادتها!اختراق علمي .. إطارات سيارات تعيد لحام نفسها“آي فون إكس”.. نسخ ميزات هواتف أندرويدأداء وزارة التربية تحت قبة مجلس الشعب… أنزور: تشكيل لجنة لتقصي الحقيقة المتعلقة بالمناهج… الوز: الكثير ممن وجه الانتقادات للمناهج لم يقرأهبعد تطبيق أستانة 6، وداعاً جنيف وأهلها؟

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

الشباب والثقافة و التعليم >> MTN سوريا توقع مذكرة تفاهم مع جمعية إدارة الموارد البشرية..بهدف توسيع شراكاتها الاستراتيجية وتعزيز التعاون مع المجتمع الأهلي-

دمشق، سورية، 19 شباط 2017:أعلنت شركة MTN سوريا عن توقيع مذكرة تفاهم مع جمعية إدارة الموارد البشرية IHRM، وذلك في إطار تعزيز العمل والتعاون مع الجمعية،

 انطلاقاً من العلاقة الناجحة والبناءة خلال الأعوام الماضية. وجاء توقيع الاتفاق خلال اجتماع ضم رئيس مجلس إدارة جمعية IHRM وعدد من أعضاء المجلس والمتطوعين ومدير إدارة الموارد البشرية والشؤون التنظيمية في شركة MTN سوريا، وعدد من فريق العمل بالشركة وذلك يوم 8 شباط الجاري، في مقر شركة MTN سوريا بمدينة دمشق.

اثناء توقيع مذكرة التفاهم 

وتنص المُذّكرة على أن تقوم شركة MTN سوريا بوصفها شريكاً استراتيجياً بتقديم الدعم لجمعية الموارد البشرية، كما تٌقوم الجمعية بمشاركة خبرتها في مجال الموارد البشرية وتقديم الاستشارات والمعلومات والتوصيات اللازمة، هذا بالإضافة للمشاركة في النشاطات التي تقوم بها الجمعية في الجامعات والمعاهد السورية، وأهم المؤتمرات أو الندوات المتخصصة بمواضيع التطوير في الموارد البشرية.

ووقع مذكرة التفاهم كل من الدكتور منير عباس، رئيس مجلس إدارة جمعية الموارد البشرية، والسيد أحمد رمضان، مدير إدارة الموارد البشرية والشؤون التنظيمية في شركة MTN سوريا، الأمر الذي يُشكل تتويجاً للعلاقة الهامة والاستراتيجية، وهي تصب في سعي شركة MTN سوريا لتقديم الدعم للمجتمع الأهلي، وتوفير منصات وشراكات تُتيح تطوير الأعمال بما يخدم المجتمع السوري.

وأشاد السيد أحمد رمضان بأهمية هذه الاتفاقية، مؤكداً أنها تندرج في إطار سعي شركة MTN سوريا لبناء شراكات حقيقية ومفيدة للمجتمع، بالشكل الذي يضمن الأداء المثالي والمؤسساتي لعمل الفريقين، وبالتالي توفير بيئة عمل مناسبة وتتوافق تماماً مع أهم الأساليب المتبعة عالمياً في إدارة الموارد البشرية، وما تطلبه المرحلة المقبلة في الاقتصاد السوري.

ويضيف رمضان: "حصلت شركة MTN سوريا مؤخراً على الجائزة الفضية في تقييم مؤسسة "المستثمرون في الموارد البشرية"، وفقاً للتقيّيم الخاص الذي تجريه هذه المؤسّسة، إحدى أهم الشركات الاستشاريّة المختصّة بأبحاث الموارد البشريّة في العالم. وبذلك تكون MTN أول شركة في سورية تخضع لهذا التقيّيم، وتحصل بموجبه على هذا التقييم الدولي وبدرجة متفوّقة. هذا الأمر يدفعنا للعمل مع الهيئات السورية المتخصصة، والتي من شأنها أن تساهم في دفع عملنا في السوق السورية، وبالمقابل توفير الدعم المناسب لهذه الهيئات لتقوم بعملها بأفضل شكل ممكن".

بدوره، تحدث الدكتور منير عباس، ووصف توقيع مذكرة التفاهم بالصيغة المثالية لشكل التعاون المثمر بين الجمعية وشركة MTN سوريا، مؤكداً أن جمعية إدارة الموارد البشرية تسعى بشكل مستمر إلى تعزيز التعاون الفعال مع الشركات الرائدة العاملة في سورية، بهدف تطوير وترويج استخدام الأساليب السليمة في مهنة إدارة الموارد البشرية، بالإضافة إلى زيادة الوعي لأهمية إدارة الموارد البشرية في إدارة الشركات لأعمالها، من خلال تعزيز ثقافة إدارة الموارد البشرية وتقديم النصح والمشورة بالطريقة التي تساهم في عملية بناء الشركات على أسس علمية وتقنية وإدارية حديثة.

ويضيف عباس: "إن العمل مع شركةMTN  سوريا يأتي كتجربة حقيقية ورائدة في تطبيق وظائف وممارسات إدارة الموارد البشرية التي تروج لها الجمعية، من خلال نشاطاتها وورشات العمل التدريبية وتُدرس أيضاً في الجامعات والمعاهد، وبالتالي يصبح الربط بين التطبيق العملي والنظري دليلاً واضحاً على أهمية الاستثمار في الرأسمال البشري، ويعطي مثالاً رائداً للشركات التي تعمل في سورية، فشركة MTN سوريا استطاعت بفضل استثمارها الصحيح في مواردها البشرية الاستمرار بنجاحاتها حتى ضمن فترة الأزمة، وهي تتميز بولاء الموظفين التنظيمي ورضاهم الوظيفي فيها".

الجدير ذكره، أن هذه الاتفاقية تُشكل تأكيداً واضحاً على استراتيجية شركة MTN سوريا للمسؤولية الاجتماعية، والمتمثلة بدعم المجتمع المحلي ومؤسسات المجتمع الأهلي، من خلال فتح قنوات الاتصال وتبادل الخبرات لتحقيق الأهداف المشتركة.



عدد المشاهدات:930( الأحد 15:20:25 2017/02/19 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 21/09/2017 - 1:08 ص
رأس السنة الهجرية 1439

سنة خير على السوريين ان شاء الله

فيديو

 وحدات من الجيش العربي السوري تسيطر على نقاط جديدة على الضفة الشرقية لنهر الفرات

كاريكاتير

اللعبة انتهت / بريشة الرسام الكاريكاتيري نور الدين

 

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

أجرت 200 عملية تجميل والسبب؟! بالفيديو - حاول كسر الرقم القياسي فوقعت الكارثة! بالفيديو.. أول مقلب تعرَّضت له نانسي عجرم في بدايتها الفنية بالفيديو.. عملية سطو جريئة بدون سلاح بالفيديو ...انفجار ثدي فتاة اثناء عملية وشمها خبر طريف .."مصري" بائع ساندوتشات يحلل أخبار على شاشات القنوات الإخبارية المصرية.!!!؟...(صور + فيديو) فيديو| “ترامب” يقوم بتصرف مع زوجته أثارَ استغراب الأمريكيين خلال حفلٍ رسميّ! المزيد ...