الخميس21/9/2017
ص6:23:49
آخر الأخبار
دبلوماسي سوري: الدول الخاضعة للهيمنة الأمريكية لن تشارك بإعادة إعمار سورياغارتان صهيونيتان على تلة الرشاحة في جبل الشيخ على الحدود اللبنانية السوريةمسلحون يسلمون مواقعهم على الحدود السورية الأردنيةصحف غربية تتحدث عن مستقبل قاتم في السعوديةالقوات السورية تعيد السيطرة على منطقة خفض التصعيد بإدلب بدعم الطيران الروسي.. فك حصار فصيل من الشرطة العسكرية الروسية في محاوله لاسره؟في مؤتمر السياحة العالمي اليازجي ينسحب بعد صعود الوزير الإسرائيليشعبان: تأسيس مستقبل زاهر لسورية قد يكون أصعب من ربح الحربخطة تنموية شاملة لمدينة دير الزور: تأمين احتياجات أبناء المدينة وعودة الخدمات والموظفين والعمل لتجاوز الآثار التي أفرزها الإرهاب أ.ف.ب|... داعش والخسائر الكبرى.. ماذا بقيَ منه في سوريا والعراق؟الأركان الروسية: هجوم المسلحين على إدلب بتدبير الاستخبارات الأمريكيةحمدان: تحديد القيم الرائجة لأسعار العقارات سينعكس على مكافحة الفساد السائد في هذا القطاعمصرف روسي- سوري مشترك لدعم التجارة...؟اشهر قليلة جدا وسيتسابق "البويجية" لدمشق؟...فخري هاشم السيد رجب -صحفي كويتيبدائل الإرهاب: الاستفتاء والتطبيعرجل يغتصب توأم صديقته.. والحُجة غير مسبوقة! تركيا : مقتل طفل سوري بطريقة وحشية في مرسين لحظة منع عملية إعدام لـ"داعش" في ديرالزورفراس طلاس يغدق المديح على الكيان الاسرائيلي.. ماذا قال؟سينطلق مؤتمر المعرفة الريادية بنسخته الثالثة الأسبوع القادم في دمشقبرعاية السيدة أسماء الأسد.. الاحتفال بتخريج الدفعة الثانية من طلاب البرامج الأكاديميةاستشهاد طفل وامرأة وإصابة 8 مواطنين باعتداءات إرهابية على مدينة سلحب وأحياء بدير الزورهذا ما كشفه مصدر عسكري في الجيش العربي السوري في ضواحي المدينة، لا سيما في عين ترما وجوبر.حمدان: تحديد القيم الرائجة لأسعار العقارات سينعكس على مكافحة الفساد السائد في هذا القطاعدراسة لخفض مدة تقسيط المساكن والسعي لإدخال تقنيات التشييد الحديثة والسريعةدراسة: الجلوس معظم اليوم قد يتسبب في وفاتك مبكرا!كيف يمكن ضبط نسبة السكر بواسطة القرفة؟روزينا لاذقاني : "الهيبة" نقلة نوعية في حياتي وسأشارك في الجزء الثاني منهفيديو.. نهاية غير متوقعة لطفل حاول تنفيذ مقلب بوالدهسعودي يشتري “تيس” بـ 13 مليون ريال سعودي‏بالفيديو.. "داعية" سلفي يجيز تزويج الفتاة فور ولادتها!اختراق علمي .. إطارات سيارات تعيد لحام نفسها“آي فون إكس”.. نسخ ميزات هواتف أندرويدأداء وزارة التربية تحت قبة مجلس الشعب… أنزور: تشكيل لجنة لتقصي الحقيقة المتعلقة بالمناهج… الوز: الكثير ممن وجه الانتقادات للمناهج لم يقرأهبعد تطبيق أستانة 6، وداعاً جنيف وأهلها؟

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

الشباب والثقافة و التعليم >> ابن البلد.. مسؤوليتنا

دعماً لجيل الشباب الواعد والطامح بمستقبل أفضل وأملاً بإعادة بناء سورية الحضارة _ الوعد الذي من أجله نعمل  _ بشراكة استراتيجية مع شركة سيريتل أطلقت مجموعة البجعة للمعارض والمؤتمرات الدولية معرض ابن البلد لفرص العمل وذلك يوم السبت 18 شباط الذي استمر لغاية 20  شباط في فندق داما روز – قاعة المتنبي.

جاء هذا المعرض برعاية وزارة السياحة وبحضور وزير السياحة السيد المهندس بشر اليازجي وبمشاركة مجموعة من القطاعات والفعاليات الاقتصادية وكبرى الشركات والمؤسسات من مختلف المجالات.. مثل الجامعات والأكاديميات والمعاهد و المصارف وغيرها وكل ذلك تحت شعار واحد "ابن البلد.. مسؤوليتنا" حيث سعى المعرض من خلال فعاليته إلى خلق فرصة اللقاء المباشر بين الشباب السوري من خريجي الجامعات وأصحاب المؤهلات الفنية والخبرات العلمية وبين الشركات السورية التي تسعى لضم كفاءات جديدة إلى كادرها الوظيفي بالإضافة لرفع الوعي والقدرات والمهارات الخاصة بسوق العمل من خلال دورات تدريبية عملية وندوات ومحاضرات ومبادرات من أجل استقطاب أفكار ريادية.

وفي تصريح للسيد الوزير بشر اليازجي عن رعايته للمعرض:

"رعاية وزارة السياحة لمثل هذه المعارض أو الفعاليات إنما ينجم من إيماننا العميق بقدرات الشباب السوري وخاصة بمرحلة التعافي الاقتصادي ونأمل أن تكون هذه المعارض صلة وصل فاعلة وحقيقية بين المؤسسات الراغبة برفد كوادرها والشباب السوري المبدع المتمسك بوطنه والراغب بتطوير قدراته وأن يكون منتجاً في بلده ".

السيد الدكتور المهندس نبيل مرزوق رئيس المجموعة الاقتصادية للاستثمارات الدولية قال من جهته:

"تحت شعار ابن البلد مسؤوليتنا .. جاء هذا المعرض لتعزيز الهوية البصرية والعلامة التجارية لمجموعة الجهات المشاركة وإقامة علاقات بروتوكولية تجارية وهو لغة تشبيك مباشرة نتيجة الظروف في سورية التي شكلت فراغاً مؤسساتياً بكافة القطاعات والمتميز بهذا المعرض هو وجود منح تدريبية قدمتها بعض الشركات للشباب السوري في سبيل تطوير مهاراته ودعمه في مسيرة حياته المهنية على سبيل المثال مجموعة السروجي قدمت 1000 منحة ومعهد الحضارة 600 منحة والاتحاد العام النسائي قدم دورات

للسيدات، ونشكر وزارة السياحة وشركة سيريتل على المجهود الكبير الذي بذلوه لنجاح المعرض. "

وعن مشاركة سيريتل في المعرض تحدثت إلينا ستيفاني خوري اختصاصية توظيف من قسم الموارد البشرية لشركة سيريتل:

"نحن اليوم موجودون كشريك استراتيجي بمعرض ابن البلد لدعم وتقوية واستثمار طاقات الشباب وتقديم

 فرص العمل لهم سواء أكانوا من الخريجين أو من الطلاب الذين لم يكملوا تحصيلهم الجامعي، ضمن برنامج دعم وتوظيف الطلاب الذي  يسمح لهم بإكمال دراستهم وبنفس الوقت اكتساب خبرة تؤهلهم الدخول إلى سوق العمل، إضافة لاستقبال السير الذاتية عبر التقديم الالكتروني المباشر ضمن المعرض وإمكانية متابعة وتحديث الطلب باستمرار  عبر موقع سيريتل."

وتخلل المعرض حفل تكريم للشركات المشاركة من قبل وزير السياحة بالإضافة للندوات و المحاضرات التي أقيمت في مختلف الاختصاصات.

 الشباب عماد المستقبل بهم وبإنجازاتهم يزدهر الوطن .. لذلك تأتي هذه المعارض لإرشادهم إلى الفرص المناسبة لكفاءاتهم وتوظيف إمكانياتهم وإبداعهم في بناء المجتمع السوري والنهوض به. 

 



عدد المشاهدات:2041( الخميس 23:20:28 2017/02/23 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 21/09/2017 - 1:08 ص
رأس السنة الهجرية 1439

سنة خير على السوريين ان شاء الله

فيديو

 وحدات من الجيش العربي السوري تسيطر على نقاط جديدة على الضفة الشرقية لنهر الفرات

كاريكاتير

اللعبة انتهت / بريشة الرسام الكاريكاتيري نور الدين

 

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

أجرت 200 عملية تجميل والسبب؟! بالفيديو - حاول كسر الرقم القياسي فوقعت الكارثة! بالفيديو.. أول مقلب تعرَّضت له نانسي عجرم في بدايتها الفنية بالفيديو.. عملية سطو جريئة بدون سلاح بالفيديو ...انفجار ثدي فتاة اثناء عملية وشمها خبر طريف .."مصري" بائع ساندوتشات يحلل أخبار على شاشات القنوات الإخبارية المصرية.!!!؟...(صور + فيديو) فيديو| “ترامب” يقوم بتصرف مع زوجته أثارَ استغراب الأمريكيين خلال حفلٍ رسميّ! المزيد ...