الأربعاء20/9/2017
م14:11:27
آخر الأخبار
غارتان صهيونيتان على تلة الرشاحة في جبل الشيخ على الحدود اللبنانية السوريةمسلحون يسلمون مواقعهم على الحدود السورية الأردنيةصحف غربية تتحدث عن مستقبل قاتم في السعودية خاشقجي يشهر معارضته: السعودية لم تعد السعودية.. وبن سلمان خدعنا !شعبان: تأسيس مستقبل زاهر لسورية قد يكون أصعب من ربح الحربخطة تنموية شاملة لمدينة دير الزور: تأمين احتياجات أبناء المدينة وعودة الخدمات والموظفين والعمل لتجاوز الآثار التي أفرزها الإرهابأهالي مدينة السفيرة ينظمون وقفة احتجاجية ضد مجازر (التحالف الدولي): تخدم التنظيمات الإرهابيةالسفير آلا: نرفض اتهامات اللجنة المستقلة حول سورية بما فيها مزاعم التهجيرالسفير الصباغ :بعض الدول الأعضاء في الأمم المتحدة تساند إسرائيل في تطوير قدراتها النووبةحيل خطيرة للمجموعات المعارضة التي يدعمها التحالف الامريكي ملتقى التجارة الدولية بدمشق في الأول من الشهر المقبلخميس: لم نصرف دولارا وحدا من الاحتياطي وحكومة الحلقي صرفت 14 ملياراشهر قليلة جدا وسيتسابق "البويجية" لدمشق؟...فخري هاشم السيد رجب -صحفي كويتيبدائل الإرهاب: الاستفتاء والتطبيع البحرين:واقعة تعنيف همجية تعرضت لها سيدة سورية من زوجها البحرينيعلاقة محرمة بين كنّة وحماها تؤدي إلى انتحار الأخير... إليكم التفاصيل المقززةفراس طلاس يغدق المديح على الكيان الاسرائيلي.. ماذا قال؟داعش يعدم أقدم مقاتليه وأبرز دليل للتنظيمبرعاية السيدة أسماء الأسد.. الاحتفال بتخريج الدفعة الثانية من طلاب البرامج الأكاديميةخضور : حذفنا قصيدة المدعو ياسر الأطرش.. وقصيدة «سأخبر أمي» لتوعية الطفل وحمايته من التحرش كان من الأجدر التدقيق قبل الطباعة الجيش السوري وحلفاؤه يواصلون تصديهم لهجوم "جبهة النصرة" والفصائل المتحالفة معها على عدة محاور في ريف حماه الشمالي الشرقيشاهد بالفيديو : طائرات روسية ترصد بنك اهداف من دبابات ومدرعات للنصرة في ريفي حماة وادلبدراسة لخفض مدة تقسيط المساكن والسعي لإدخال تقنيات التشييد الحديثة والسريعةبكلفة ستة مليارات ليرة سورية رخصة إشادة لمشروع سياحي أصدرتها وزارة السياحة في محافظة السويداء .دراسة: الجلوس معظم اليوم قد يتسبب في وفاتك مبكرا!كيف يمكن ضبط نسبة السكر بواسطة القرفة؟روزينا لاذقاني : "الهيبة" نقلة نوعية في حياتي وسأشارك في الجزء الثاني منهفيديو.. نهاية غير متوقعة لطفل حاول تنفيذ مقلب بوالدهبالفيديو.. "داعية" سلفي يجيز تزويج الفتاة فور ولادتها!كتاب مدرسي فرنسي يستغل الرياضيات للتحريض ضد اللاجئين..؟اختراق علمي .. إطارات سيارات تعيد لحام نفسها“آي فون إكس”.. نسخ ميزات هواتف أندرويدبعد تطبيق أستانة 6، وداعاً جنيف وأهلها؟حرب تخفي حرباً أخرى....بقلم تيري ميسان

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

الشباب والثقافة و التعليم >> MTN تُطلق النسخة الجديدة من التطبيق المجاني الخاص بالأجهزة الذكية

بازرباشي: تطبيق MYMTN Syria هو نقلة نوعية حقيقية في العالم الرقمي، وهو يؤكد على التزامنا الدائم بتوفير خدمات ومنتجات عالية الجودة وتتناسب تماماً مع احتياجات مشتركينا.

دمشق، سورية، 20نيسان 2017: أعلنت شركة MTNسوريا عن إطلاق النسخة الجديدة من التطبيق الخاص بالأجهزة الذكية"My MTN Syria"، وذلك اعتباراً من 15 نيسان الجاري، حيث توفر النسخة الجديدة من التطبيق منصة لتحكم المشتركين في جميع الخطوط الخليوية اللاحقة والمسبقة الدفع، واشتراكات الـ ADSL، بالإضافة للإستفادة من مجموعة من الخدمات المجانية كإمكانية التحقق من الرصيد بشكل دائم ومجاني.

 

ويهدف التطبيق إلى دعم جميع خطوط الجيل الثانيوالجيل الثالث، وخطوط ADSL دون الحاجة لإجراء اتصال أو مراجعة مراكز الخدمة، كما يقدم التطبيق إمكانية تصفح منتجات وعروض الشركة، بالإضافة إلى تصفح فرص العمل والتدريب الداخلي ضمن الشركة.

 

السيد غياث بازرباشي، مدير إدارة التسويق في شركة MTN سوريا، يتحدث عن إطلاق النسخة الجديدة من التطبيق فيقول: "يأتي إطلاق النسخة الجديدة من تطبيقSyria My MTN نتيجة لجهود كبيرة من قبل فريق العمل، والذي قام بدراسة كافة احتياجات مشتركينا، وضمها في تطبيق متطور ومتنوع ومفيد للغاية، نؤكد من خلالها على ريادة شركة MTN في العالم الرقمي، والذي نسعى من خلاله إلى الاستفادة من مجموعة متنوعة من الخدمات عبر الإنترنت".

ويضيف بازرباشي: "يوفر التطبيق الجديد مجموعة واسعة من الخدمات، والتي من شأنها أن تزيد من سرعة خدمة مشتركينا، والوصول إلى كافة الأمور المتعلقة بخطوطهم المتنوعة والخدمات التي يودون الحصول عليها مجاناً، ودون الحاجة لإجراء اتصال أو حتى زيارة مراكز الخدمة، باستثناء بعض الخدمات التي تتطلب زيارتهم. إن هذا التطبيق هو تأكيد جديد من قبلنا على التزامنا الدائم بتوفير خدمات ومنتجات عالية الجودة وتتناسب تماماً مع احتياجات مشتركينا".

 

وتم تزويد النسخة الجديدة من التطبيق بالعديد من الميزات الجديدة، كميزة إرشاد المستخدم إلى كيفية تفقد رصيد وصلاحية جميع باقات الرسائل والإنترنتوالدقائق على الخط ( تتضمن باقات "يلا"، وباقات التواصل الاجتماعي، وباقات خطوط الطلاب والموظفين، وباقات شباب)، إضافةً إلى تفعيل وإلغاء جميع هذه الخدمات، علاوةً على ذلك، يمكن للمشترك تحويل الرصيد والتحكم بقائمة حجب الأرقام.

 

أما فيما يتعلق بخطوط ADSL، فقد خصصت شركة MTN سوريا قسماً في التطبيق لاطلاع المشتركين على كافة التفاصيل المتعلقة بالخط،كالفاتورة المستحقة، وموعد التسديد، والسرعة الحالية، ورقم المتابعة، كما يمكن للمشترك طلب الإعدادات الجديدة لخط ADSL عبر رسالة نصية، وإمكانية تغيير السرعة وكلمة السر.

 

الجدير بالذكر، أن تطبيق " SyriaMY MTN" هو الأول من نوعه في سورية، وهو متاح بشكل مجاني على جميع الأجهزة الذكية المحمولة والتي تعمل على نظامي IOSو Androidحيث يمكن لمستخدمي هذه الأجهزة تحميل التطبيق بشكل سهل من متاجر التطبيقات العالمية المتاحة دون دفع أية رسوم والاستفادة من خدمات هذا التطبيق.

 

ويمكن الاطلاع على تفاصيل تطبيقSyria MYMTN وطرق تحميله، من خلال زيارة الموقع الإلكتروني الرسمي للشركة عبر الرابط: www.mtn.com.sy، أو زيارة الصفحة الرسمية لشركة MTN سوريا على الفيسبوك عبر الرابط: www.facebook.com/mtnsyria.

 



عدد المشاهدات:1644( الاثنين 14:15:59 2017/04/24 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 20/09/2017 - 2:10 م
فيديو

بالفيديو: صراخ وعويل بمختلف لغات مسلحي داعش قرب حميمة بريف حمص ...

كاريكاتير

اللعبة انتهت / بريشة الرسام الكاريكاتيري نور الدين

 

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو - حاول كسر الرقم القياسي فوقعت الكارثة! بالفيديو.. أول مقلب تعرَّضت له نانسي عجرم في بدايتها الفنية بالفيديو.. عملية سطو جريئة بدون سلاح بالفيديو ...انفجار ثدي فتاة اثناء عملية وشمها خبر طريف .."مصري" بائع ساندوتشات يحلل أخبار على شاشات القنوات الإخبارية المصرية.!!!؟...(صور + فيديو) فيديو| “ترامب” يقوم بتصرف مع زوجته أثارَ استغراب الأمريكيين خلال حفلٍ رسميّ! فيديو| مدرس ينقذ تلميذة من الانتحار في اللحظة الأخيرة حاولت الإنتحار من الطابق الـ17؟! المزيد ...