الخميس17/8/2017
م20:22:21
آخر الأخبار
مشاركة مصر في معرض دمشق الدولي «طبيعية» … ثروت: علاقاتنا مع سورية ستتطور مع التوافق على حل سياسينواب تونسيون يشكلون مجموعة برلمانية لرفع الحصار عن سوريةصنعاء تدعو مجلس الأمن لإصدار قرار ملزم بوقف العدوان السعوديكشف تفاصيل خطف ثلاث أمراء سعوديين معارضينالمعلم لوفد اتحاد غرف التجارة المصرية: حجم المشاركة المصرية بمعرض دمشق الدولي يعكس الرغبة الصادقة بتعزيز العلاقات مع سوريةبعد كـفّ يدهم عن العمل...لجان التحقيق بدأت استجواب موظفين في المصارف العامة على خلفية القروض المتعثرةالمهندس خميس: معرض دمشق الدولي دليل حقيقي على قوة الدولة السورية وتعافي الاقتصاد.. والدورة الـ 59 ستكون الأكبر والأهم في تاريخهالجيش يضغط لحصار معقل «داعش» في حماة ...أنقرة تستضيف وفوداً عسكرية رفيعة تحضيراً لـ«أستانا»مساعدات إنسانية روسية لسكان غوطة دمشق الشرقيةشريف: مستمرون بتقديم الدعم الاستشاري للجيش العربي السوريسورية : تراجع مهم في سعر الصرف “اليوم” .. ؟!معرض دمشق الدولي أكبر تظاهرة اقتصادية واجتماعية وثقافية تنطلق اليوم من أرض مدينة المعارض هل سيقود انقلاب المشهد في سورية… إلى حرب؟تحوّل في مقاربة الغرب نحو سورية ....بقلم حميدي العبداللهإخماد حريق في "سوق الطويل" بمدينة حماةإصابة 13 شخصا جراء حادث سير على مفرق قرية الفنيتق بمنطقة القدموس “ ثوار سوريا “ يقطعون شجرة في حوض اليرموك غرب درعا لأنها” كافرة “عندما انفجرت واقية قمرة الميغ 21 على ارتفاع 6000م ... ماذا فعل الطيار السوري؟!الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بمنح دورة امتحانية إضافية وعام اسثتنائي للطلاب الراسبين والمستنفدين في المرحلة الجامعية الأولى ودراسات التأهيل المركز الوطني للمتميزين يكرم 54 طالباً من خريجيه.. التكريم دافع معنوي مهم من أجل الاستمرار بالتميز مستقبلا6 شهداء بينهم 3 أطفال في مجزرة جديدة ارتكبها طيران (التحالف الأمريكي) بريف دير الزور الشرقيخريطة تظهر سيطرة الجيش السوري وحلفائه على: تل الأصفر، ضهور المملحة، رسم العمالي، رجم الشيح، سوح الديلج، قربة، وادي الأوج شمال مدينة السخنة طرقات مأجورة في سورية..والمشروع قيد الدراسةقريباً .. تخصيص 1739 شقة سكنية في حلب5 أطعمة مفيدة لقلبك أبرزها السالمون والشوفانصديق الصيف المفضل.. 7 أشياء لا تعرفها عن البطيخ!رحيل علاء الزيبق... الممثل الذي عكس تجربته على الشاشةإلهام شاهين: سورية انتصرت وعادت إلـى أهلها ...فيديو وراء السياسيين اللبنانيين زوجات سوريات.. من هنّ؟مأساة دموية.. "نصف" جنيه مصري تسبب في مقتل 14 شخصاًأنت كذاب بالفطرة!لوس أنجلوس تدهن طرقاتها باللون الأبيض لمحاربة الحرارةفريق منظمة التحقيق قريباً في دمشق..المقداد: أميركا وبريطانيا وحلفاءهم زودوا الإرهابيين بمواد سامة إستراتيجية الرئيس الأسد....بقلم تيري ميسان

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

الشباب والثقافة و التعليم >> فسحة أمل في Jobex

ما تسعى إليه يسعى إليك.. بهذه الكلمات الواثقة بدأ محمد العلي (الطالب في كلية الآداب) حديثه عن حلمه ورغبته بالحصول على وظيفة مثالية. هذه الفرصة التي وفرتها شركة مسارات للمعارض والمؤتمرات بمعرض بشراكة استراتيجية مع سيريتل تحت شعار "فرصتك لوظيفة مثالية" للشباب الراغبين بفرصة عمل سواء خريجين أم طلاب.

المعرض الذي كان على أرض ملعب تشرين في دمشق في الـ 29 و الـ 30 من شهر نيسان والأول من شهر أيار.. كان بحضور عدد كبير من الشركات وأما الراعية منها فهي: سيريتل كشريك استراتيجي، شركة حديد، بنك البركة، الشاملة للخدمات النفطية SBS، وشركة مكي
كان الهدف من المعرض استقطاب الكفاءات من الشباب والطلاب الراغبين في العمل والباحثين عنه إيماناً من تلك الشركات بأن الشباب ركيزة أساسية لتطور وتقدم المجتمع.
وفي تصريح لمدير عام شركة مسارات أنس ظبيان حول المعرض قال: "هذا هو المعرض التخصصي الثاني لشركتنا خلال العام الحالي وهو معرض التوظيف وفرص العمل "جوبكس 2” بعد أن حقق المعرض الأول العام الماضي نجاحاً باهراً لجهة الحشود التي أمّت المعرض وخاصة جيل الشباب فضلاً عن العدد الكبير لفرص العمل التي كانت معروضة من قبل الشركات المشاركة والتي تم استثمارها خلال أيام المعرض".
وأضاف ظبيان: " من المأمول أن يشهد جوبكس 2 نهاية الشهر الحالي نتائج إيجابية مماثلة لمعرض جوبكس 1 بل إننا نطمح إلى تحقيق المزيد منها"
وكان لشركة سيريتل دور فاعل في المعرض من رعايته إلى إفساح المجال للشباب بالتقدم بطلبات انضمام عن طريق جناح سيريتل إضافةً لشرح العروض المتوفرة، إلى جانب مسابقات تخللت المعرض وزعت فيها سيريتل جوائز قيّمة لزوار المعرض..
تفاعل كبير وحماس طغى على أجواء المعرض بأيامه الثلاثة، فاللقاء المباشر بين الشركات وطالبي العمل من الخريجين حمل في طياته وعداً بالمستقبل الأفضل باحتضان الشباب الطامح للمساهمة في بناء سورية. هذا ما أكدت عليه الآنسة وديعة معراوي (أخصائي توظيف من قسم الموارد البشرية لشركة سيريتل) "سيريتل تهتم دوماً بفئة الشباب وتسعى لأن تكون معهم بدعمهم من خلال ورشات العمل والرعاية لبعض المشاريع التي يقومون بها أو من خلال برنامج توظيف الشباب الذي تهدف الشركة من خلاله لاستقطاب طلاب وخريجين جدد ليكونوا من أفراد عائلتها وجزءاً من نجاحها وتميزها، ورغم كل ما يحدث ما زلنا متمسكين بهذا الشيء لنثبت أن عجلة الحياة والعمل والنجاح لم ولن تتوقف في سورية ولهذا نعمل بشكل دائم على طلب موظفين جدد والشواغر موجودة في أغلب المحافظات السورية واليوم نحن متواجدون هنا كشريك استراتيجي ونأمل أن نستطيع إفادة أكبر عدد ممكن من الشباب الطموحين".
المعرض انتهى بعد إقبال كبير من شريحة الشباب عليه لكنني لا أعتقد شخصياً أن مبادرات كهذه ستنتهي ما دام هناك أشخاص وشركات يحملون على عاتقهم المسؤولية الاجتماعية ويؤمنون بما قاله السيد الرئيس بشار الأسد خلال خطاب القسم: “الفكر المتجدد وأعني به الفكر المبدع، الذي لا يتوقف عند حدٍّ معين ولا يحصر نفسه في قالبٍ واحدٍ جامدٍ، وكم نحن بحاجةٍ إليه اليوم لدفع عملية التطوير قدماً إلى الأمام"


 



عدد المشاهدات:1467( الثلاثاء 23:38:21 2017/05/02 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 17/08/2017 - 1:24 م

فيديو

كونوا على الموعد… من 17 لغاية 26 آب 2017

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

شاهد...ماذا فعلت رضيعة مع والدتها لحظة ولادتها اكتشفت أنّ زوجها يخونُها مع امرأةٍ ثانية .. فصوّرت نفسها وهي تنتقم منه بشنق طفلها! فيديو مروّع لسقوط طفل من سيارة أثناء سيرها فيديو ..قطة تنقذ رجل وزوجته من حريق هائل بالصور ..ثياب السباحة على أشكال وجوه رؤساء العالم بالفيديو.. شاهد لحظة سقوط سيارة من الطابق السابع ونجاة قائدتها من الموت المحقق بأعجوبة حادث تصادم بين طائرة وسيارة والأضرار مادية المزيد ...