الأحد21/1/2018
ص10:55:56
آخر الأخبار
الاخبار: الاستخبارات الإسرائيلية نفّذت تفجير صيدا، وتحديد قائد المجموعة المنفذةمحمد بن سلمان يستولي على فندق لامير معتقل بمكّةالسيد حسن نصر الله : الولايات المتحدة أنشأت تنظيم داعش الإرهابي لإيجاد مبرر لعودتها إلى المنطقة بعد خروجها من العراقمأساة على الحدود اللبنانية.. أطفال ونساء قضوا تجمدا! سورية تنفي ادعاءات النظام التركي بإبلاغها بالعملية العسكرية في عفرين: الخطوة الأحدث في الاعتداءات التركية على السيادة السوريةالجيش السوري وحلفاؤه يحكمون سيطرتهم الكاملة على مطار ابو الضهور العسكري بعد معارك مع جبهة النصرة والفصائل المرتبطة بها .(خريطة)الهوية الوطنية في مؤتمر لمركز مداد بفندق شيراتون دمشقماذا حقّقت العمليات العسكرية للجيش السوري؟تركيا تطلق عملية (غصن الزيتون) بغارات جوية استهدفت محيط عفرين السوريةموسكو: أنقرة تتحمل جزءاً من المسؤولية عن الهجوم على «حميميم» لأول مرة منذ 6 سنوات...سوريا تشارك في معرض أوروبي؟ لأول مرة منذ 6 سنوات...سوريا تشارك في معرض أوروبي؟الشمال السوري بين احتلالين: عندما يرفض الانفصاليون «حضن الوطن»مطار أبو الضهور: محطة جديدة في هزيمة التكفيريينإلقاء القبض على أفراد عصابة أشرار تمتهن السلب وسرقة الدراجات النارية في مدينة دمشق وريفهاالعاصفة وسرعة الرياح تتسببان بانهيار سور المرفأ في طرطوس"جبهةالنصرة" التابع لقطر بالغوطة الشرقية لدمشق يزعم القبض على خلية من "جيش الإسلام "التابع للسعودية لاغتيال أمراء لديه!؟سلاح جهنمي روسي يستخدمه الجيش السوري؟إعادة فتح التسجيل المباشر للحاصلين على الثانوية العامة والمهنية بين2011 و 2016 (بذرة أمل سورية).. مشروع رياضي يستقطب الأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصةداعش يهاجم موقع استراتيجي لـ “جيش الإسلام” في ريف دمشق ويسيطر عليهالجيش السوري والحلفاء يسيطرون على قرى الجفرة، مشيرفة الحاج، مشيرفة الشربتجي، عندان الشيخ، طرفاوي، أبو مجاهر، الحيانية، رابية الحيايا، ..السياحة تحدد الحد الأدنى للخدمات المطلوبة في المتنزه السياحي بقيمة 400 مليون ليرة سنوياً.. تمديد استثمار فندق سفير حمصمواد غذائية تقوي الرغبة الجنسية وأخرى تكبحهاالإيصالات تسبب العقم!mbc: فيتو على يارا ومروان وجوزيف!“باب الحارة” بجزئيه العاشر والحادي عشر ينتقل لحارة قبنض!اختبر نفسك..10 علامات غريبة تدل على أنك فائق الذكاء ألمانيا :مشاجرة عالمية شارك بها أتراك و ألمان و كروات في مواجهة سوريينمجلة أمريكية:"إس-400" أخطر مما يتصوره العالمإذا كنت تستخدم هذه المصابيح الكهربائية في منزلك.. ننصحك بأزالتها!!عفرين.. الغضب التركي المفتعل ...بقلم كمال خلفلعبة ترامب – أردوغان على الحدود السورية

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

الشباب والثقافة و التعليم >> تأخير نتائج الامتحان يقلق طلبة «المفتوح» في جامعة تشرين … إدارة الجامعة : النتائج خلال ساعات

لم يختلف حال طلبة التعليم المفتوح في جامعة تشرين عن زملائهم في التعلم العادي من حيث تأخر صدور المواد الامتحانية،

 

 إذ يشكو العديد منهم عدم معرفة نتائجهم الامتحانية مع بدء عملية التسجيل على تقديم الدورة الإضافية الأمر الذي جعلهم في حيرة حول تحديد المواد التي سيقدمونها كما ذكر بعضهم لـ«الوطن» متخوفين من التسجيل في الدورة الإضافية ودفع رسوم مقررات لم تصدر نتائجها بعد ومنها في قسمي التربية والحقوق (الموسيقية واللغة الإنكليزية والقانون الإداري) فتكون النتيجة «ناجح» والعكس صحيح.
بدوره نفى نائب رئيس جامعة تشرين لشؤون التعليم المفتوح صديق غريب لـ«الوطن» حدوث أي تأخير في إصدار النتائج الامتحانية وأوضح أن الأمور الامتحانية جيدة وتسير بشكل طبيعي وما تبقى من مواد ستصدر نتائجها خلال ساعات، منوهاً بأن الطالب لديه الوقت الكافي من 10 حتى 21 أيلول للتسجيل بالدورة الإضافية التي تبدأ في 24 الجاري.
وحول حقيقة وجود رسوم إضافية على المواد التي سيقدمها طلبة التعليم المفتوح بامتحان الدورة الإضافية، أكد غريب أن الدورة الإضافية تعتبر جزءاً من العام الدراسي وما ينطبق عليه ينطبق عليها، مضيفاً: لا تغيير في أسعار المقررات وكل ما يشاع حول مبالغ إضافية غير صحيح أبداً، لافتاً إلى أن سعر المقرر لجميع السنوات خلال هذه الدورة كما في الدورات السابقة من هذا العام 5 آلاف ليرة سورية فقط لا غير.
من جهته أكد عميد كلية الحقوق في جامعة تشرين حمود غزال في تصريح خاص لـ«الوطن» أنه لا تأخير في عملية إصدار النتائج لطلاب التعليم المفتوح في الكلية، موضحاً أنه منذ انتهاء امتحان طلبة المفتوح وحتى اليوم صدر أكثر من 95 بالمئة من المواد وهذا لا يعتبر تأخيراً، فالنتائج بدأت بالصدور منذ بدء امتحان الدورة الإضافية للتعلم العادي بشكل تدريجي رغم كل الضغوط على الموظفين والكادر التدريسي بالفترات الامتحانية للتعليم العام التي لم تبدأ إلا وكانت جميع نتائجه صادرة ونشرت في اللوحات الإعلانية وعلى الموقع الالكتروني.
وأشار حمود إلى أن المواد المتبقية قيد الصدور وتم الانتهاء منها تقريباً مؤكداً أن جميع النتائج ستكون صادرة خلال 24 ساعة، لافتاً إلى تحديد برنامج الدورة الإضافية للتعليم المفتوح سيبدأ بـ24 الشهر الجاري ويستمر مدة 14 يوماً مشيراً إلى أن الوضع جيد من جميع النواحي مع بدء التسجيل لتقديم الدورة منذ العاشر من أيلول ولا توجد أي عوائق أمام الطلبة.
بدورها أكدت رئيس دائرة التعليم المفتوح في كلية التربية أروى صالح لـ«الوطن» أن اليوم (أمس الثلاثاء) سيشهد صدور جميع النتائج الامتحانية، مضيفة: مع نهاية دوام الثلاثاء 12 أيلول تكون كلية التربية قسم التعليم المفتوح قد أصدرت جميع نتائج المواد الامتحانية وهذا يعتبر وقتاً قياسياً مقارنة بأعوام سابقة.
ووعدت صالح جميع الطلبة بأن تسير العمليات الامتحانية بطريقة جديدة حيث لن يكون هناك أي تأخير مستقبلاً مبينة أن إدارة الكلية تحضّر لآلية جديدة ستدير من خلالها الامتحانات المقبلة بهدف منع حدوث أي ضغوط سواء على الطالب أو الكادر الإداري قدر الإمكان.



عدد المشاهدات:1071( الأربعاء 13:54:29 2017/09/13 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 21/01/2018 - 10:49 ص
صورة وتعليق

فيديو

مشاهد من محيط مطار أبو الظهور العسكري في ريف ادلب الجنوبي   

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

امرأة تلد بعد وفاتها بعشرة أيام بالفيديو ...الكرملين يشرح سبب نشر فيديو لبوتين وهو يغطس في مياه جليدية فيديو لـ "امرأة بطلة" ينتشر على الإنترنت كالنار في الهشيم! بالفيديو...موظفة تسلم لصا للشرطة بطريقة ذكية شاهد ردة فعل طائر بطريق عاد لمنزله ليجد زوجته تخونه مع بطريق آخر اختيار الممثلة الأمريكية ميلا كونيس “امرأة العام” بطريق يؤدي قفزة طريفة (فيديو) المزيد ...