الاثنين20/11/2017
م13:49:50
آخر الأخبار
عادل الجبير يكشف عن عائدات السعودية من الأمراء الموقوفين !لبنان والعراق يرفضانه والفصائل الفلسطينية: الحزب مفخرة الأمة … الجامعة العربية: حزب اللـه إرهابي!سيارات الإسعاف تدخل إلى فندق الـ "ريتز كارلتون"!بطولة الشطرنح في السعودية بمشاركة إسرائيليين ودون فرض ارتداء الحجابدمشق وحلفاؤها كسبوا «سباق الحدود» ...سقوط آخر «مدن الخلافة» في البوكمالسوريا: 1500 جندي تركي لمواجهة الكرد ودعم لجبهة النصرة لمنع سقوط مطار أبو الظهوراجتماع لوزراء خارجية «الضامنة» اليوم في تركيا تحضيراً لقمة سوتشي … حداد: نعول على زخم إضافي للتسوية في «الحوار الوطني»حيدر: المصالحة في حرستا فشلت لكن المفاوضات مستمرة(التحالف الدولي) لـ “سبوتنيك”: مسلحو “داعش” يهربون للصحراء والأجانب يحاولون الخروج من سوريا والعراق موشيه يعالون: الجبير يقول بالعربية ما نقوله نحن بالعبريةعلى أرض مدينة المعارض العام القادم.. مطبعـة حديثـة ومعرض لبيع الســياراتتعليمات «المركزي» اشترطت عدم قبول التالفة والمشوهة..مواطنون يتعرضون لرفض تصريف أوراقهم النقدية الأجنبيةلماذا تدفع امريكا تعويض خدمة لبعض فصائل الحر !؟السعودية والمهمة التدميرية في لبنان والمنطقة..«صفقة القرن»...العميد د. أمين محمد حطيطفتاة عربية تقتل أمها وتسمم أباها من أجل عشيقهاالإمارات: موظف يصوِّر جارته عارية في الحمامالبحرة والمحاميد أبرز المرشحين لوراثة رياض حجاب.. وكسر شوكة إيران وتركيا أبرز اهداف الرياض في جدول أعمال المعارضة السوريةمقتل كامل افراد مجموعة مرتزقة بمحيط اداره المركبات بحرستا بتفجير مبنى تسلل اليه مرتزقة أحرار الشام و جبهة النصرة وفيلق الرحمن - فيديو افتتاح مركز للتأجيل الدراسي والإداري في جامعة دمشقوزير التربية يصدر قراراً صارماً بحق المدارس و المعاهد الخاصة والعامة الجيش يرغم الإرهابيين على الانسحاب من محيط إدارة المركبات … مخلوف بعد السيطرة على البوكمال: أولويتنا فتح معبر القائم مع العراقخريطة تظهر تحرير الجيش السوري وحلفائه مدينة البوكمالالإسكان تكشف حقيقة العروض الروسية السكنية بأسعار مخفضة!باكورة “دمشق الشام القابضة” عقود مع شركات استثمارية بـ77 مليون دولارطرق علاج تصلب الشرايينخطر جديد يخفيه ملح الطعام عاصي الحلاني: غناء ابني مؤجّل و«ذا فويس» قرّبني من إليسامرة أخرى الفنانة شيرين تعتذر من المصريين … وتقول “لو عاد الزمن بي بالتأكيد لما كررتها”.نسى أين ترك سيارته ليجدها بعد 20 عاماضبطته الشرطة بالجرم المشهود داخل منزل دعارة... فبرّر الموقف بطريقةٍ طريفة!سبب غريب وراء “فجوات” ناطحات السحابوسائل التواصل تعلن عن إجراءات جديدة "مهمة"ضرورة إعادة كتابة التاريخ....د.بثينة شعبانتحرير البوكمال يعزّز الطوق الشمالي ويقيّد خيارات تل أبيب ....بقلم علي حيدر

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

الشباب والثقافة و التعليم >> الكاتب الاسترالي د. تيم أندرسون يوقيع كتاب " بروباغندا الحرب القذرة على سورية"..في مكتبة الاسد الوطنية

وقع اليوم الكاتب الاسترالي الدكتور تيم أندرسون أستاذ العلوم السياسية في جامعة سيدني كتابه الثاني عن سورية بعنوان “بروباغندا الحرب القذرة على سورية” وذلك في مكتبة الأسد الوطنية بدمشق.

وذكر الكاتب أندرسون أن الكتاب يتضمن مجموعة من الصور الفوتوغرافية توثق الحرب على سورية من عدة مناطق فيها للإحاطة بالدعاية الإعلامية التي استخدمت على مواقع التواصل الاجتماعي خلال سنوات الأزمة منذ عام 2011 ولغاية 2017.

ولفت أندرسون إلى أن الكتاب قادر على إيصال الرسالة المطلوبة التي حاولت وسائل الإعلام الغربية تزييف وقائعها وإحداثها الحقيقية في سورية من خلال أخبار وتقارير كاذبة غايتها خداع الرأي العام العالمي.

وأشار أندرسون إلى أن الحرب الإعلامية على سورية كانت تتغير أساليبها خلال سنوات الأزمة حيث بدأت من منطلق إنساني لتتحول فيما بعد إلى منظور الحماية للمواطنين مبينا أن “الجيش العربي السوري هو من قام بالتصدي لتنظيم داعش الإرهابي وليس الولايات المتحدة الأمريكية كما تدعي”.

وقال أندرسون: إن “الولايات المتحدة هي العقل المدبر للحروب في المنطقة حيث تستخدم عملاء لها مثل إسرائيل والسعودية بالاعتماد على وسائل إعلامية تقوم على الكذب والتضليل”.

ولفت الكاتب أندرسون إلى أنه يعكف حاليا على إعداد كتاب ثالث حول سورية والمنطقة وكيف تفاعلت الدول مع الأزمة فيها.

وفي تصريح صحفي أشار وزير الإعلام المهندس محمد رامز ترجمان إلى أن الكتاب يتميز بلغة بحثية وفيه الكثير من المصادر والصور وهو موجه بشكل رئيسي إلى القارئ الغربي ويلقي الضوء على حقيقة الأحداث الجارية في سورية ويحمل مضامين تفيد بأن ما يسمى بالربيع العربي هو مخطط غربي ومؤامرة ضد هذه المنطقة بغية تقسيمها وإضعافها لصالح الكيان الإسرائيلي.

وأضاف الوزير ترجمان إن الكتاب يوثق ممارسات التنظيمات الإرهابية المسلحة ويشرح بشكل مفصل أن ما يجري في سورية هو حرب كان غرضها القضاء على إرادة الشعب السوري وتجانس نسيجه الاجتماعي وتمسكه بعروبته وقضاياه.

ونشر الكاتب أندرسون العام الماضي كتابا بعنوان “الحرب القذرة على سورية” تمت ترجمته إلى 9 لغات أجنبية أشار فيه إلى كيفية التخطيط والعمل على شن الحرب الإرهابية على سورية التي بدأت عام 2011 وحملة الخداع التي رافقتها.



عدد المشاهدات:1925( الجمعة 06:12:17 2017/10/27 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 20/11/2017 - 1:35 م
صورة وتعليق

كاريكاتير

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو...لص يبتكر طريقة لسرقة الهواتف لا تخطر في البال بالفيديو...فأر يثير الرعب داخل عربة مترو عرش الجمال ملكته هندية لعام 2017 3 ملايين دولار لثوب زفاف سيرينا ويليامز أكثر من 70 ألف واقعة اعتداء جنسي على مجندات في الجيش الأمريكي خلال عام طباخ يلقي الزيت المغلي على زبون وهذا ما حصل به (فيديو) فيديو مرعب لفيل يهاجم شاب بطريقة شرسة المزيد ...