الخميس18/1/2018
م23:46:31
آخر الأخبار
اغتيال الداعية السعودي التويجري !هيومن رايتس: يجب معاقبة محمد بن سلمان بسبب جرائم اليمنإصابة عدد من جنود الاحتلال الإسرائيلي باشتباكات في جنينعلماء دين من الديانات الثلاث: إعلان ترامب باطل وإجراءات الاحتلال في القدس غير شرعيةإغلاق الموانئ السورية في وجه الملاحة البحرية بسبب الاحوال الجوية السائدة ..عفرين والاستعداد لمواجهة العدوان التركيالسورية للاتصالات: انخفاض جودة الانترنت بسبب انقطاع أحد الكوابل البحرية الدولية بين جزيرة قبرص ومرسيلياردّاً على تيلرسون.. الخارجية السورية: الإدارة الأميركية لم يكن هدفها القضاء على داعش ووجودها غير شرعي والرقة تشهد على إنجازاتها بوغدانوف: موعد انعقاد مؤتمر الحوار الوطني السوري في سوتشي لم يتغير .البنتاغون: الولايات المتحدة مستمرة في تدريب قوى أمنية "محلية" في سورياالتجارة الداخلية تحدد أوزان السلع الغذائية ومواد التنظيف... خطوة لمنع الفوضى في الأوزانبدء تطبيق تعديل رسم إعادة الإعمار وزيادة طفيفة على جداول التأمين الإلزامي للمركبات إكتشف ترامب أن حدود الناتو هي خطر على سورية و أردوغان هو الارهابيألم يكفي درس كركوك ليكون درساً آخر في عفرين....ديمة ناصيفتستفيق من غيبوبتها لتكشف اسم قاتلها ثم تموت!القبض على عصابة تتاجر بالبطاقات الشخصية المسروقة في الحسكة"كتيبة فرسان الرقة" ترفع صورة الرئيس بشار الأسد بالرقة وترعب الانفصاليين حتى الجلاء المدرسي لم ينج من التتريك في مناطق “درع الفرات”ضبط 43 حالة غش خلال 10 أيام معظمها باستخدام السماعات السلكية … هروب طالب من قاعة الامتحان في كلية الآداب في دمشق! مجلس التعليم العالي يحدد قواعد لنقل الطلاب من الجامعات غير السورية إلى الحكوميةأبرز التطورات على الساحة السورية: 18 _ 01 _ 2018الجيش يحاصر أبو الظهور من ثلاث جهاتدمشق الشام القابضة توقع عقد شراكة مع شركة طلس للتجارة و الصناعة بقيمة 23 مليار ليرة سوريةالسياحة تطلق مشروع بوسيدون السياحي في رأس البسيط شمال مدينة اللاذقيةللرجال فقط.. احذروا تناول هذه الأطعمة والمشروبات!فوائد عجيبة للفلفل الأسود ...اهمها مكافحة السمنة والشراهة؟“باب الحارة” بجزئيه العاشر والحادي عشر ينتقل لحارة قبنض!نادين الراسي تُنهي صراعها مع القدراختبر نفسك..10 علامات غريبة تدل على أنك فائق الذكاء ألمانيا :مشاجرة عالمية شارك بها أتراك و ألمان و كروات في مواجهة سوريينإذا كنت تستخدم هذه المصابيح الكهربائية في منزلك.. ننصحك بأزالتها!!“غوغل” يكشف عن تطبيق يساعد على التعرف على شخصيات تشبهكالمقداد: سورية ستقابل أي تحرك تركي عدواني أو بدء عمل عسكري تجاهها بالتصدي الملائم احتمال انتشار الجيش السوري في عفرين في حال نفذت أنقرة تهديداتها بغزو عفرين... بقلم حميدي العبدالله

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

الشباب والثقافة و التعليم >> الكاتب الاسترالي د. تيم أندرسون يوقيع كتاب " بروباغندا الحرب القذرة على سورية"..في مكتبة الاسد الوطنية

وقع اليوم الكاتب الاسترالي الدكتور تيم أندرسون أستاذ العلوم السياسية في جامعة سيدني كتابه الثاني عن سورية بعنوان “بروباغندا الحرب القذرة على سورية” وذلك في مكتبة الأسد الوطنية بدمشق.

وذكر الكاتب أندرسون أن الكتاب يتضمن مجموعة من الصور الفوتوغرافية توثق الحرب على سورية من عدة مناطق فيها للإحاطة بالدعاية الإعلامية التي استخدمت على مواقع التواصل الاجتماعي خلال سنوات الأزمة منذ عام 2011 ولغاية 2017.

ولفت أندرسون إلى أن الكتاب قادر على إيصال الرسالة المطلوبة التي حاولت وسائل الإعلام الغربية تزييف وقائعها وإحداثها الحقيقية في سورية من خلال أخبار وتقارير كاذبة غايتها خداع الرأي العام العالمي.

وأشار أندرسون إلى أن الحرب الإعلامية على سورية كانت تتغير أساليبها خلال سنوات الأزمة حيث بدأت من منطلق إنساني لتتحول فيما بعد إلى منظور الحماية للمواطنين مبينا أن “الجيش العربي السوري هو من قام بالتصدي لتنظيم داعش الإرهابي وليس الولايات المتحدة الأمريكية كما تدعي”.

وقال أندرسون: إن “الولايات المتحدة هي العقل المدبر للحروب في المنطقة حيث تستخدم عملاء لها مثل إسرائيل والسعودية بالاعتماد على وسائل إعلامية تقوم على الكذب والتضليل”.

ولفت الكاتب أندرسون إلى أنه يعكف حاليا على إعداد كتاب ثالث حول سورية والمنطقة وكيف تفاعلت الدول مع الأزمة فيها.

وفي تصريح صحفي أشار وزير الإعلام المهندس محمد رامز ترجمان إلى أن الكتاب يتميز بلغة بحثية وفيه الكثير من المصادر والصور وهو موجه بشكل رئيسي إلى القارئ الغربي ويلقي الضوء على حقيقة الأحداث الجارية في سورية ويحمل مضامين تفيد بأن ما يسمى بالربيع العربي هو مخطط غربي ومؤامرة ضد هذه المنطقة بغية تقسيمها وإضعافها لصالح الكيان الإسرائيلي.

وأضاف الوزير ترجمان إن الكتاب يوثق ممارسات التنظيمات الإرهابية المسلحة ويشرح بشكل مفصل أن ما يجري في سورية هو حرب كان غرضها القضاء على إرادة الشعب السوري وتجانس نسيجه الاجتماعي وتمسكه بعروبته وقضاياه.

ونشر الكاتب أندرسون العام الماضي كتابا بعنوان “الحرب القذرة على سورية” تمت ترجمته إلى 9 لغات أجنبية أشار فيه إلى كيفية التخطيط والعمل على شن الحرب الإرهابية على سورية التي بدأت عام 2011 وحملة الخداع التي رافقتها.



عدد المشاهدات:2017( الجمعة 06:12:17 2017/10/27 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 18/01/2018 - 8:10 م
كاريكاتير

وتستمر...وتستمر...وتستمر...وتستمر...وتستمر...وتستمر...وتستمر...وتستمر...

صورة وتعليق

فيديو

من معارك ريف حلب الجنوبي وسيطرة الجيش السوري والحلفاء على المزيد من القرى 

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

اختيار الممثلة الأمريكية ميلا كونيس “امرأة العام” بالفيديو ...مشلول يتسلق مبنى محترق لإنقاذ امرأة حامل بالفيديو..عراك قوي بين لاعبات الكرة في الدوري التركي بالفيديو... غوغل يعرض "طائرة أمريكية سرية" عن طريق الخطأ قرود تفسد تغطية مراسل تليفزيوني (فيديو) بالفيديو... سرقة خليجيين بطريقة محترفة في مطعم مزدحم بلندن شاهد... أول فيديو من داخل الطائرة التركية بعد انزلاقها باتجاه البحر المزيد ...