-->
السبت20/4/2019
ص0:31:59
آخر الأخبار
وفد روسي رفيع يبحث مع محمد بن سلمان التسوية وإعادة إعمار سورياتحذيرات من انتشار الكوليرا على نطاق واسع في اليمنرئيس أركان الجيش الجزائري: أطراف كبرى تعيد تشكيل العالم على حساب الشعوبتونس.. إحباط محاولة تسلل مجموعتين مسلحتين من ليبيا تحت غطاء دبلوماسي مبعوث الرئيس بوتين إلى سوريا يجري محادثات مع الرئيس الأسدسورية تشارك في مؤتمر برلمانات دول جوار العراق.. صباغ: نأمل أن يكون المؤتمر مثمراًالأرصاد: ثلوج متوقعة على المرتفعات الجبلية.. والمنخفض يبلغ ذروته الأحدسياح إسبان في تدمر: اعتداءات الارهابيين عليها اعتداء على الإنسانية جمعاءموسكو: واشنطن لاتتعاون معنا في مجال الأمن الاستراتيجي الحقائق الصعبة في سوريا : foreign affairs 500 شركة في النسخة الثانية لمعرض حلب الدوليرئيس جمهورية القرم: نعتزم تصدير القمح والمنتجات النفطية إلى سورية عبد الباري عطوان: عارٌ على العرب ألّا يجد السّوري وقودًا وهو من سادة القوم! السابع عشر من كل نيسان....بقلم فخري هاشم السيد رجب - الكويتفرع الأمن الجنائي بدمشق يلقي القبض على شخصين قاما بسرقة مبلغ يقدر بأكثر من /50/ مليون ليرة سورية بالعملة الامريكية من ضمن سيارة مركونة بدمشقاستغلال جنسي لفتيات قاصرات مكتومات القيد بريف دمشق .شكوك حول أصالة لوحة اشتراها بن سلمان بـ450 مليون دولاروزارة الخزانة الأمريكية، تنشر وثيقة بتاريخ 25 آذار من العام الجاري، تحذر فيها شركات شحن النفط البحري من نقل أي شحنات نفط إلى سوريا !إيقاف دوام طلاب التعليم المفتوح يومي 19 و20 الجاري بمناسبة عيدي الجلاء والفصح المجيدوزارة التربية تقرر إجراء اختبار موحد مؤتمت للطلبة الذين يدرسون المناهج المطورة يوم الثلاثاء 28/5/2019م في محافظة دمشق فقطالتنظيمات الإرهابية تدمر جسر التوينة في ريف حماة الشماليالمجموعات الإرهابية تعتدي بالقذائف على مدينة السقيلبية بريف حماة الشمالياتفاقية بين المصرف العقاري والإسكان العسكري لتمويل مشروع إسكاني متكاملتسهيل الإجراءات أمام الراغبين بالاستثمار في القطاع السياحيدراسة تتوصل لـ"حل غريب" قد يساعد على الإقلاع عن التدخينعادات غذائية قاتلة أكثر من التدخين .. ما هي؟ عبد المنعم عمايري وأندريه سكاف ينضمان لـ"بقعة ضوء" الممثلة نادين خوري تبدع بدور «أمّ خالد» في «جار الانتظار»… طائرة ترتطم بسقف كنيسة لتعلق بعدها بأسلاك كهربائية... لحظات مرعبة عاشها الركّاب!أبلغت عن تحرش مدير المدرسة بها.. فحرقوها حتى الموتنجاة الأرض من انفجار مغناطيسي هائل على سطح الشمسما سبب معرفة الموتى بوفاتهم حقا؟توازن رعب يخيّم على المنطقة ....بقلم ناصر قنديللقاء الأسد وظريف عتبة قرارات كبرى

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

الشباب والثقافة و التعليم >> الجامعة الافتراضية السورية تحتفل بتخريج 120 طالبا وطالبة

احتفلت الجامعة الافتراضية السورية اليوم بدار الأسد للثقافة والفنون بدمشق بتخريج 120 طالبا وطالبة من المرحلة الجامعية الأولى ومرحلة الدراسات العليا وذلك بحضور الدكتورة نجاح العطار نائب رئيس الجمهورية رئيس مجلس أمناء الجامعة.

وتضمن الحفل توزيع الشهادات على الخريجين وتكريم الطلاب الأوائل في مختلف الاختصاصات إضافة إلى تقديم مقطوعات موسيقية عزفتها الفرقة الوطنية السورية للموسيقا العربية بقيادة المايسترو عدنان فتح الله وأغان تراثية وفقرة فنية للمطربة ليندا بيطار.

وفي كلمة راعي الحفل هنأ الدكتور خليل العجمي رئيس الجامعة الخريجين وتحدث عن معاني التفوق وضرورة أن يتحلى الخريجون في حياتهم المستقبلية بالصبر والإصرار والعمل بروح الفريق للوصول إلى تحقيق الهدف والطموح.

وأكد الدكتور العجمي أن الجامعة الافتراضية أصبحت جزءا لا يتجزأ من منظومة التعليم العالي في سورية ومساهما في عملية التنمية البشرية حيث أثبتت أن التعليم الافتراضي والإلكتروني يمكن أن يكون في الكثير من الاختصاصات مكافئا للتعليم التقليدي وما يدل على ذلك مستوى الخريجين والإمكانيات التي يتمتعون بها في سوق العمل.

وفي كلمة الخريجين قالت الطالبة سيلفا باسقليان: إن رحلة الدراسة لم تكن سهلة بل كانت مليئة بالتجارب والصعوبات والعقبات التي تم تخطيها بعزيمة الإيمان بالعلم معتبرة أن الجامعة الافتراضية أعطت مفهوما جديدا للعلم والتعلم والمعرفة بما تقدمه من مستوى أكاديمي وثقافي وإداري متميز مستخدمة الأساليب التقنية الحديث.

حضر الحفل الدكتور بسام ابراهيم وزير التعليم العالي والدكتور محسن بلال عضو القيادة المركزية لحزب البعث العربي الاشتراكي ومعاونو وزير التعليم والدكتور محمد ماهر قباقيبي رئيس جامعة دمشق وأعضاء مجلس أمناء الجامعة الافتراضية السورية وعدد من مديري المراكز العلمية والبحثية وفعاليات ثقافية وحزبية وحشد من أهالي الخريجي.

يذكر أن الجامعة الافتراضية جامعة حكومية معتمدة تأسست عام 2002 وتضم عدة اختصاصات كالهندسة المعلوماتية والإعلام وتقانة المعلومات والاتصالات والحقوق والاقتصاد وتعمل على توفير منظومة تعليم وتدريب وبحث حديثة في المجال الأكاديمي والمهني.



عدد المشاهدات:1388( السبت 08:28:01 2019/02/09 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 19/04/2019 - 8:32 ص

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

عنكبوت ضخم يهاجم صاحبته أثناء محاولتها إطعامه (فيديو) رجل يحطم شقته بمطرقة ثقيلة...والسبب (فيديو) رجل يصاب بجلطة في المخ عقب50 ساعة داخل مقهى إنترنت قطة تذهب إلى "عالم الأحلام" باستخدام المدلك الكهربائي (فيديو) كلب ينقذ آخر من الموت مبديا شجاعة نادرة (فيديو) شرطي يغتصب امرأة بعد الإبلاغ عن تعرضها لاغتصاب جماعي أفعى تهاجم سيارة وتخيف عائلة (فيديو) المزيد ...