-->
الجمعة22/3/2019
م23:15:45
آخر الأخبار
ردّ لبناني حاسم على هجوم بومبيو غير المسبوق على حزب اللهعمرو موسى: مواقف ترامب تقود المنطقة للاضطرابات... ولا يجب اللعب بالجولانالأردن: الجولان أرض محتلة وفقا لجميع قرارات الشرعية الدوليةعون:البعض يسعى لوضع عراقيل في وجه عودة المهجرين السوريينالمقداد للميادين: القيادة السورية تدرس كل الاحتمالات لاستعادة الجولان المحتلالجعفري: الإدارة الأمريكية لا تمتلك أي حق لتقرير مصير الجولان السوري المحتلالخارجية: الإدارة الأميركية لا تمتلك أي حق أو ولاية في أن تقرر مصير الجولان العربي السوري المحتل وأي اعتراف أو إجراء منها حوله عمل غيرشرعيموسكو ودمشق تدعوان واشنطن إلى اجتماع في 26 مارس لبحث مسألة تفكيك مخيم الركبان"بريطانيا ردا على تصريحات ترامب: الجولان أرض تحتلها "إسرائيل؟ الخارجية الروسية: الجولان أرض سورية احتلتها إسرائيل وضمتها بشكل غير قانونيإجراءات حكومية جديدة للارتقاء بالمؤسسات الصناعية وتشجيع الاستثمارافتتاح الفرع الثاني لبنك الشام في حلبكيف ولماذا عادتْ موسكو إلى الشرق الأوسط من البوّابة السورية؟هل إيران خطر على الأميركيين... وحاجة ٌلهم؟ ....د. وفيق إبراهيم جنائية داريا وبالجرم المشهود تلقي القبض على شخص يمتهن سرقة محتويات السيارات عن طريق الخلع والكسرضبط سيارة محملة بكميات كبيرة من المواد المخدرة بريف حمصحرائر ما يسمى "الثورة السورية" مع العلم التركي والسلاح الأمريكي في منطقة عفرين المحتلة بريف حلب شمال غرب سوريا."الشاباك" يفجر مفاجأة: محتويات هاتف إيهود باراك أصبحت بحوزة الإيرانيين1200 منحة "هندية - إيرانية" للطلاب السوريين قبل منتصف العامدراسة إقامة مركز للأبحاث "سوري بيلاروسي" في جامعة دمشقالجيش السوري يسحق 25 إرهابيا صينيا... والكورنيت يطيح بـ 15 آخرين شمال حماةالمجموعات الإرهابية تعتدي بالقذائف الصاروخية على بلدة شطحة بريف حماةالإدارة المحلية : القانون رقم 3 لعام 2018 يتيح للبلديات الدخول إلى الأملاك الخاصة وفق ضوابط قانونية للحفاظ على ملكية المواطنينوزارة الإدارة المحلية : انتهاء أعمال البنى التحتية في منطقة خلف الرازي بدمشق .. والمرسوم 66 متاح للعمل في باقي المحافظاتالديكلون خطير دون استشارة" جراحة القلب" تجري عملية الأولى من نوعها على مستوى الشرق الأوسطأمسية موسيقيّة لـ«كورال حنين» في دار الأسد نسرين طافش شاهدة على عصر ابن عربي وراوية لأحداثهتناول البيتزا يوميا لمدة 37 عاما وهذا ما حدث ليلة زفافهمليونير يبحث عن شخص للالتحاق بـ'أروع وظيفة في العالم'لماذا تحطمت أنوف الآثار المصرية؟ حل اللغز التاريخي المحيرتعرّف على الأماكن التي لا تتواجد فيها الثعابين أردوغان وسفاح نيوزيلندا! ....بقلم : بسام أبو عبد اللهالعرب مع سورية ودونها....بقلم محمد عبيد

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

الشباب والثقافة و التعليم >> MTN تُطلق حملة "MTN بتحبك" بمناسبة عيد الحب

دمشق، سورية، الخميس 14 شباط 2019: أعلنت شركة MTN سوريا عن إطلاق حملتها "MTN بتحبك" التي تضمنت مجموعة مميزة من الفعاليات عبر وسائل التواصل الاجتماعي لتشارك جميع مشتركيها اهتمامهم بهذا الشهر وماله من قيمة خاصة للتعبير عن محبتهم، حيث تسعى MTN دوماً لأن تكون السّباقة في مشاركة المناسبات التي تهم المجتمع السوري لِإضافة البهجة لحياتهم وتجعلها أكثر إشراقاً.

بدأت حملة "MTN بتحبك" في الأول من شباط الجاري بإطلاق باقات الحب، وهي باقات "يلّا" للخطوط مسبقة الدفع، حيث بمجرد الاشتراك بإحدى هذه الباقات التوفيرية التي تحوي على دقائق وإنترنت ورسائل، يدخل اسم المشترك تلقائياً في السحب على بطاقتي دعوة لحفل الفنان مروان خوري، والذي أُقيم يوم أمس الأربعاء 13 شباط في فندق الداما روز بدمشق.

 

السّيد عامر القصار، مُدير دائرة العلامة التجارية والعلاقات العامة أكد على أَهمية حملة "MTN بتحبك" فقال: "نسعى بشكل دائم لنكون بجانب مشتركينا في جميع الفعاليات والمناسبات، لنشاركهم اهتماماتهم بطريقة فريدة في كل مرة. وبمناسبة عيد الحب، كان هدفنا نقل مشاعر المحبة والتقدير لمشتركينا، بأنشطة متنوعة من شأنها تقديم الفائدة المناسبة لاحتياجاتهم وإضافة البهجة لهم في هذا اليوم"

وأضاف القصار: "نؤكد على أهمية التقدير والثناء في ثقافة شركة MTN لذلك فقد شاركنا موظفينا الأعزاء هذه المناسبة بمسابقة كان لجميعم حق الاشتراك بها عبر برنامج خاص للتقدير، وكان من نصيب الفائزين بطاقتي دعوة لحفل الفنان مروان خوري ليلة عيد الحب" .

 

ولِتصل مشاعر الحب للجميع في كل مكان، قامت MTN بيوم عيد الحب 14 شباط 2019 بتحضير مفاجأة مميزة لكل مشترك قام بزيارة أي مركز من مراكز MTN في كافة المحافظات السورية، بمجموعة من الهدايا التي جعلت المشتركين يشعرون بالامتنان والحب لموظفي الشركة عند قيامهم لهذه المبادرة اللطيفة، التي أضافت بريقاً مميزاً ليومهم.



عدد المشاهدات:1580( الخميس 19:11:02 2019/02/14 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 22/03/2019 - 8:41 م

#لن_ننسى..

#عيد_الأم #MothersDay

كاريكاتير

 

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

ضربة خاطفة تنقذ فتاة من الموت بالفيديو... موجة عاتية تطيح بفتاة أثناء التقاطها لصورة على الشاطئ حتى الموت... معركة مخيفة بين ثعبانين سامين (فيديو) 2000 سيارة فاخرة تغرق في المحيط (فيديو) العشق يقود رونالدو إلى مدريد استبدال إطارات سيارة بـ3 آلاف مسمار في روسيا طبيب يخصب 48 امرأة ويفلت من العقاب! (صورة) المزيد ...