الأحد17/11/2019
ص7:24:9
آخر الأخبار
قتيل و 16 جريحاً بانفجار عبوة في بغداد وصدامات بين قوات الأمن والمتظاهرينطعن 3 فنانين خلال عرض مسرحي في السعوديةالمدير السابق لـCIA: "المال ينفد تدريجيا من السعودية" وهذا سر اكتتاب "أرامكو"الأسيوطي: على المجتمع الدولي محاكمة أردوغان جراء جرائمه في سورية انخفاض ملموس بدرجات الحرارة وأمطار متوقعة فوق مناطق مختلفةنهب النفط السوري.. جريمة منظمة واستكمال لسياسات أمريكية قديمة للسيطرة على موارد المنطقة الطبيعيةالجمعية العامة تجدد التأكيد بأغلبية ساحقة على سيادة سورية على الجولان المحتل وتطالب (إسرائيل) بالكف عن استغلال موارده الطبيعيةعودة أكثر من 700 لاجئ سوري إلى أرض الوطن خلال الــ 24 ساعة الأخيرةطالب قتل اثنين وأطلق النار على نفسه في مدرسته.. !! طائرة استراتيجية أمريكية مسيرة تقوم بمهمة استطلاع قرب القاعدتين الروسيتين في سوريامدينة لبيع الذهب في حلب ستبصر النور قريباًأكاديمي: الأسعار ستواصل ارتفاعها ما لم يتم ضبط الدولارالأميركيون ينقضّون على موازنات القوى الجديدة في الشرق ...د.وفيق إبراهيمقراءةُ الحربِ: في أُفق التفكيرِ واتجاهاتِ الفعل....بقلم د.عقيل سعيد محفوضسرقة لمحل اجهزة هواتف في دمشقأميركي يقتل زوجته وثلاثة من أولاده.. ثم ينتحرالقبض على خلية لتنظيم "داعش" بحوزة أفرادها سلاح لا يخطر على بال!خبير يتحدث عن خطة ماكرة للولايات المتحدة باستخدام اللجنة الدستوريةالتربية تطلق اليوم حملة التلقيح المدرسي في جميع المحافظاتالتربية تصدر برامج امتحانات شهادات التعليم الأساسي والإعدادية الشرعية والثانوية العامةقذائف إرهابية صاروخية على بلدتي الجيد والرصيف بريف حماةالجيش السوري يسيطر على قرى جديدة في ريف إدلب الجنوبي الشرقي ويحيد أعدادا من الإرهابييننيرفانا..فندق خمس نجوم ومجمع تجاري على مساحة 5 آلاف وبارتفاع 12 طابقوزير الإسكان يؤكد: قانون البيوع العقارية سيضع حد للمضاربين في العقاراتتجنبها فورا.. أغذية ومشروبات غنية بـ"السكر الخفي"علامات "غريبة" تدل على نقص فيتامين B12نادين خوري تجسّد دور الطبيبة في مسلسل «بروكار» شيرين عبد الوهاب تحدث ضجة في الرياض بسبب تصريحاتها عن "الرجل"امرأة تنتقم شر انتقام من حبيبها الخائناكتشاف "كارثة" تحت بطن امرأة حاملحذير عاجل: لا تستخدموا كابل "USB" سوى بهذه الطريقةميزة "ثورية" من غوغل تساعد على نطق الكلمات بشكل صحيحالديمقراطية كيف ولمن؟......بقلم د. بسام أبو عبد اللهمعركة إدلب أولوية الدولة السورية في رسم التحولات الكبرى

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

الشباب والثقافة و التعليم >> بعد 8 ساعات من العمل الليلي المتواصل تمكن “الفارس” من صيانة جهاز طبي يخدم آلاف المواطنين......موظف يوفّر على الخزينة العامة 200 مليون ليرة سورية-

تمكن العامل “خليل الفارس” في مشفى “درعا” الوطني من إصلاح جهاز الطبقي المحوري الوحيد في الهيئة العامة لمشفى “درعا” الوطني موفراً بذلك مبلغ 200 مليون ليرة سورية كان يترتب على الإدارة تأمينه لشراء جهاز جديد كونه الجهاز الوحيد من نوعه في المحافظة .

قرار التدخل للمساعدة وإصلاح عطل الجهاز جاء إثر رفض الشركة الموقعة لعقد صيانته بعد توقفه منذ أسبوعين الحضور للمشفى وإصلاح الجهاز لانتهاء عقد الصيانة حسب مابينه العامل “الفارس” في حديثه، مشيراً إلى أن العمل استغرق ثماني ساعات ليلية متواصلة.

ويضيف:«بالرغم من نسبة النجاح الضئيلة المتوقعة لعملي إلا أنني أصرّيت على العمل والنجاح بجهد شخصي وفردي وبمتابعة من رئيس قسم الأشعة الذي أرشدني إلى الأقسام الرئيسية بالجهاز والأزرار الخاصة بكل مرحلة بالإضافة لمتابعة رئيسة القسم الهندسي»..

“الفارس سبق له أن قام بإصلاح عدد من الأجهزة بالمشفى منها جهاز إيكو وأجهزة تخطيط القلب ومحطة الأوكسجين.

سابقاً تعطل جهاز في المستشفى واستمر عطله 4 سنوات قبل أن تحضر الشركة الموقعة لصيانة الجهاز وتقوم بإصلاحه بعد سنوات من التعطيل وخروجه عن الخدمة، مايبين بوضوح أهمية دعم كوادرنا السورية الحكومية من أجل التدخل وإيحاد الحلول كما فعل “الفارس”.

مدير الهيئة العامة للمشفى الدكتور “بسام الحريري” أكد أهمية إعادة الجهاز للعمل لتقديم الخدمات الطبية في المشفى خاصة وأنه الوحيد في المحافظة ويخدم عشرات المواطنين يومياً وبشكل مجاني، منوهاً بالجهود التي بذلها العامل “الفارس” في سبيل صيانة الجهاز وإصلاحه دون الحاجة للشركات الخارجية التي ستكلفنا مبالغ مالية ليست بالقليلة حيث يقدر ثمن الجهاز بحوالي 200 مليون ليرة سورية».

إنجاز العامل في المشفى يأتي في إطار إنجازات الكوادر الوطنية السورية التي تسلحت بالعمل وحب الوطن بعيداً عن شماعة الحرب التي عطلّت عمل الكثير من مؤسسات الحكومة خلال السنوات الماصية .

سناك



عدد المشاهدات:3333( الخميس 18:09:08 2019/10/24 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 17/11/2019 - 6:18 ص

ريف الحسكة | الجيش العربي السوري يخوض اشتباكات عنيفة ضد الاحتلال التركي ومرتزقته على مشارف قرية المناخ

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

التبول على الطعام... قطة تنتقم أشد انتقام من صاحبتها (فيديو) قطيع متوحش من الضباع يهاجهم وحيد القرن ويفترس ذيله... فيديو ملاكم "رومانسي" يواجه حبيبته على الحلبة! الجزاء من جنس العمل - فيديو شاهد... ثور هائج يرفع السيارة بقرنيه كريستيانو رونالدو يقع ضحية للغيرة مصر.. حفرة عملاقة "تبتلع" شاحنة وتصيب شخصين المزيد ...