السبت7/12/2019
م23:58:17
آخر الأخبار
الأشقر ب 30 الف دولار والأسمر ب 15 .. جمعية لبنانية "لحماية الأطفال".. تبيعهم وتعتدي عليهم جنسياالدفاعات الجوية اليمنية تسقط طائرة تجسسية للعدوان السعوديمطلق النار السعودي في قاعدة فلوريدا نشر بيانا قبل الهجوم: ... اكره الولايات المتحدة "لأنها دولة شر".مسلّحون يعتدون على المتظاهرين في ساحة الخلاني وجسر السنك ببغدادإضاءة شجرة الميلاد في كنيسة سيدة الانتقال بريف درعا استقبالاً لمواسم أعياد الميلاد ورأس السنةتنويه من المكتب السياسي والإعلامي في رئاسة الجمهورية العربية السوريةتحركات في مبنى السفارة السعودية بدمشقرد سوري على ترامب: النفط لنا وسنعيده بشتى الوسائلأ ب: لافروف سيزور واشنطن لأول مرة منذ 2017 ويبحث ملفات سوريا وأوكرانيا وفنزويلاالديمقراطيون يصوغون لائحة اتهامات مساءلة ترامب مطلع الأسبوعغرام الذهب يواصل انخفاضه ليسجل 31000 ليرة تحسن جديد لسعر صرف الليرة... والدولار"الاسود" يصل لـ775 ليرة السعودية بعد الإمارات إلى دمشق.. ولكن .....بقلم الاعلامي سامي كليبهل اقتربت التسوية في المنطقة؟.....بقلم عمر معربونيلا صحة لما تروجه بعض مواقع التواصل الاجتماعي عن وقوع حادثة خطف فتاة في حلبإلقاء القبض على مطلوبين بجرائم قتل وسلب ومصادرة كميات من الأسلحة في بلدة سلحب بريف حماةخبراء وأطباء يحذرون : صحة ترامب العقلية تتدهور بسبب إجراءات عزله !! العثور على “داعشية ” تركستانية مقتولة “جلداً” في مخيم الهول بريف الحسكةالتربية تطلق أول محطة تربوية ثلاثية الأبعادالعزب : ننوي التشدد لمنع الموبايلات في المدارس .. عهد الواسطات في المسابقة انتهى وولىقتلى ومصابون من مرتزقة الاحتلال التركي بانفجار دراجة مفخخة غرب رأس العينالجيش السوري يوجه ضربات مركزة للمسلحين بريف حلبسرور : الانتهاء من تصديق مخطط القابون الصناعي الجديد والعمل على إعداد دراسة جدوى اقتصادية لتنفيذهمشروع طريق عام دمشق القنيطرة متوقف والسبب مؤسستي الاتصالات و مياه الشرب6 نصائح ذهبية لخسارة الوزن خلال النومتنظيف أسنانك 3 مرات يوميا يحميك من أمراض القلبسوزان نجم الدين تتعرض للسرقة وهذا ما حصل معها ؟صراع كبير بين سلمى المصري و شقيقتها "مها" في " بروكار "موزة على الحائط.. ثمنها 120 ألف دولارزوجان عاشا معا 68 سنة وتوفيا معا بيوم واحدناسا: "الهرم الطائر" سيمر خلال ساعاتتطوير غراء لاصق للمواد تعجز القوة البشرية عن فصله!السوريون ودرس الحرب....بقلم عقيل محفوضالقتلة الاقتصاديون!....| د. بسام أبو عبد الله

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

porno izle

حوادث وجرائم و محاكم >> كشف ملابسات جريمة قتل في ريف حمص

وردت معلومات إلى فرع #الأمن_الجنائي في حمص حول وجود جثة لمواطن يدعى ( غسان . خ ) عُثر عليها في أحد الشوارع مصابة بطلقين ناريين، والفاعل مجهول ولا يوجد ما يشير إلى معرفته.

وبعد جمع المعلومات والمتابعة الدقيقة توصل فرع الأمن الجنائي في حمص إلى معرفة المشتبه به بالجريمة حيث تبين أنه يدعي ( هيثم . ع )،ودلت المعلومات بأن زوجة المغدور المدعوة (ع . ش) على معرفة بالمشتبه به بالجريمة، وبالتحقيق معها حاولت إنكار ذلك ثم اعترفت بأن المتشبه به تقدم لخطبتها منذ ثماني سنوات ورفضت الزواج منه.

ومن خلال البحث عن المتشبه به تبين أنه مختبىء في مزرعة بقرية (الذهبية) يحرسها شخص يدعى ( فرج. ك ) القي القبض عليه واعترف بإيواء القاتل في المزرعة، وأثناء تحرّي المزرعة ومحاولة إلقاء القبض عليه هدد بقتل نفسه واضعاً سكين على عنقه، ثم تناول كمية من حبوب دوائية كانت بحوزته بقصد الانتحار،فتمكن عناصر الدورية من منعه من الانتحار وقاموا بإسعافه إلى المشفى وإعطائه العلاج اللازم وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه على قتل المغدور (غسان) عن سابق إصرار وترصد انتقاماً منه لأنه تقدم لخطبة زوجة المغدور منذ سبع سنوات ورفضت الزواج به مما ولّد لديه الشعور بالحقد وخطط للانتقام منه ولكنه لم يتمكن من تنفيذ ذلك طيلة السنوات الماضية، ومؤخراً شاهد المغدور يسير بالشارع فتبعه وأثناء دخوله بأحد الشوارع الفرعية أشهر مسدس حربي كان يخفيه تحت ثيابه وأطلق عليه عيارين ناريين من الخلف فسقط على الأرض،ثم هرب وتوجه إلى مزرعة للاختباء وإخفاء أداة الجريمة فيها .
وبدلالة المقبوض عليه تم العثور على أداة الجريمة والتحرز عليها ، ويجري العمل على تقديم المقبوض عليهم إلى القضاء لينالوا جزاءهم العادل .

وزارة الداخلية



عدد المشاهدات:2987( الأربعاء 07:42:37 2019/11/20 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 07/12/2019 - 11:45 م

خبراء وأطباء يحذرون : صحة ترامب العقلية تتدهور بسبب إجراءات عزله !! 

الأجندة
شاهد.. حسناوتان تظهران على الشاطئ مهارات كروية رائعة فهد يداعب ظبيا صغيرا لمدة ساعتين ومن ثم يفترسه... فيديو مصافحة حارة بين ماكرون وميلانيا بعد يوم مشحون مع زوجها ترامب "فيديو" أجمل نساء الأرض... الإيرانية ماهلاغا جابري تشارك بفعاليات موسم الرياض الترفيهي (فيديو) "قطة دراكولا" تجتذب آلاف المتابعين بأنيابها البارزة..فيديو غواص يراقص سمكة قرش في مشهد رومنسي... فيديو عصابة مسلحة تخطف رجلا من المشفى وتقطعه... فيديو المزيد ...