الثلاثاء31/3/2020
ص9:36:0
آخر الأخبار
الأردن يعلن عن وفاة رابعة بكورونا والحكومة تحذر من القادمانسحابات تدريجية للقوات الأمريكية من قواعدها في العراق..السيد نصر الله: تداعيات تفشي فيروس كورونا أخطر من أي حرب عالميةدشتي تدعو لرفع الإجراءات الاقتصادية المفروضة على بلدان عربيةالمقداد: الشعب يجب ان يختار المسار الذي ستتخذه سورية في المستقبل تجدد عصيان إرهابيي “داعش” في سجن مدرسة الصناعة بمدينة الحسكة الذي تسيطر عليه قسدأبعد من وباء كورونا وأقل من نظام عالمي جديد ..(فأرنة البشرية وأرنبتها)...د. مدين عليالداخلية: الحجر على السوريين الذين يدخلون من لبنان عبر المعابر غير الشرعية وإحالتهم إلى القضاءطهران: واشنطن تنفق الملايين على "داعش" و"صفقة القرن" وممرضوها يرتدون أكياس النفايات لمواجهة كوروناأكثر من 4300 إصابة و418 حالة وفاة جديدة بفيروس كورونا في فرنسابدء صرف الرواتب في 10 كل شهر للمتقاعدين و23 للموظفينهيئة الضرائب والرسوم: تقديم التسهيلات للمستوردين لتأمين السلع الأساسية للسوق المحلية لماذا بات ضروري جدا أن نحجر أنفسنا ضمن المنازل...الدكتور عمار فاضل ترجمات | وسط الشكوك في حليفها الأمريكيّ، (قوات حماية الشعب) الكردية تتطلع لتعزيز علاقاتها مع روسياوفاة شخصين وإصابة اثنين آخرين جراء حادث سير على طريق حمص طرطوسوفاة سيدة سورية نتيجة خلط مواد تنظيفشاحنة ممتلئة بجثث ضحايا "كورونا" في نيويورك... صوركورونا ومبيعات الأسلحة.. ماذا يحدث في الولايات المتحدة؟ضمن إجراءات التصدي لفيروس كورونا.. تمديد تعطيل الجامعات والمدارس والمعاهد العليا والمتوسطة من 2 حتى 16 نيسان 2020التربية: تأجيل استلام الأوراق الثبوتية للمقبولين في مسابقة الوكلاء والامتحان التحريري لمسابقة الفئة الأولى حتى إشعار آخرعصيان في سجن غويران بالحسكة الذي يضم إرهابيين من (داعش) وتسيطر عليه (قسد) وأنباء عن فرار عدد منهمبالفيديو ...الجهات المختصة تضبط أسلحة وذخائر ومواد مخدرة في المنطقة الجنوبيةمنهجية عمل جديدة للجنة إعادة الإعمار المعنية بتأهيل المناطق المحررة من الإرهاب والتعويض على المتضررينمدير المكتب المركزي للإحصاء السوري: عدد المساكن في البلاد يفوق عدد الأسر الموجودة على أراضيها!!فحص الدم المعجزة يكشف أكثر من 50 نوعا من السرطان!فيديو يجتاح الإنترنت يقدم طريقة ضارة لغسل الفواكه والخضروات في زمن كوروناوفاة الفنان المصري الكوميدي جورج سيدهممؤسسة السينما تطلق مبادرة (السينما في بيتك) لمشاهدة أحدث أفلامهابسبب كورونا.. ملك تايلاند "يحجر" على نفسه مع 20 من صديقاته في فندق بألمانياترامب يباغت هاري وميغان.. "عليهما أن يدفعا"علماء أمريكيون يكشفون عن عضو أساسي يتلفه فيروس كورونا بعد مهاجمة الرئتين!الصين تكشف مدة بقاء فيروس كورونا نشطا ودرجة الحرارة التي ينتعش فيهاالعصر الإلكتروني وتحديات المستقبل ...بقلم: طلال أبو غزالةلحظة حقيقة .....بقلم د بثينة شعبان

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

الشباب والثقافة و التعليم >> الخامنئي: “صفقة القرن” سياسة شيطانية تنتهجها واشنطن حيال الفلسطينيين

أكد قائد الثورة الإسلامية في إيران الإمام السيد علي الخامنئي أن ما تسمى “صفقة القرن” التي أعلن عنها أمس الرئيس الأمريكي دونالد ترامب تمثل “سياسة شيطانية تنتهجها الولايات المتحدة حيال الفلسطينيين”.

وقال الخامنئي في تغريدة عبر صفحته على تويتر.. إنه “رغماً عن أنوف المسؤولين الأمريكيين لن تتحقق أبداً سياسة أمريكا الشيطانية والخبيثة المسماة صفقة القرن” مشدداً على أن الأمريكيين يرتكبون “حماقة رعناء بمساعيهم لتهويد القدس”.

لاريجاني يستنكر إعلان “صفقة القرن” ويطالب بالتصدي لها

من جهته استنكر رئيس مجلس الشورى الإسلامي الإيراني علي لاريجاني إعلان الرئيس الأميركي ما تسمى (صفقة القرن) الرامية إلى تصفية القضية الفلسطينية مطالباً الدول الإسلامية بالتصدي لهذه الصفقة المشؤومة.

وأكد لاريجاني في رسائل بعثها اليوم إلى نظرائه في الدول الإسلامية أن هذه الصفقة انتهاك لجميع الاتفاقيات والقوانين والمواثيق والقرارات الدولية المتعلقة بحل القضية الفلسطينية.

وأوضح لاريجاني أن الأمة الإسلامية ودول المنطقة تؤمن بقضية فلسطين كأولوية وهي تعارض أي اعتداء وانتهاك للسيادة واستمرار الاحتلال لأرض فلسطين التاريخية وعاصمتها القدس وسترفض وتتصدى لجميع الخطط أحادية الجانب.

ولفت لاريجاني إلى أن الرئيس الأميركي دونالد ترامب يسعى ودون التشاور مع المنظمات الدولية والأطراف الفلسطينية وعلى أساس المصالح الشخصية والحزبية والصهيونية لإضفاء الطابع الرسمي على احتلال أرض إسلامية باللجوء إلى القوة ومصادرة الحقوق الأساسية لشعب مقاوم وكل ذلك خدمة للصهاينة.

الحرس الثوري الإيراني: “صفقة القرن” مصيرها الفشل

في السياق ذاته أكد مساعد الشؤون السياسية في الحرس الثوري الإيراني العميد يد الله جواني أن مصير ما تسمى “صفقة القرن” الفشل مشيراً إلى أنها ستفتح فصلاً جديداً من مقاومة الشعب الفلسطيني ضد الاحتلال.

وقال جواني في تصريح لوكالة تسنيم الدولية اليوم.. إن “إعلان هذه الصفقة هو بمثابة خطأ استراتيجي آخر للرئيس الأمريكي رغم اعتقاده أنه قد قام بأمر مهم”.

وأضاف جواني.. “عندما ننظر الى محتوى هذه الصفقة ندرك أنها خطة من طرف واحد وليس لديها طرف مقابل لتكون ناجحة” لافتاً إلى أن جميع الفصائل والشخصيات وأبناء الشعب الفلسطيني يدينون هذه الصفقة ويعتبرونها فاشلة.

وكان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وفي انتهاك سافر للقرارات الدولية أعلن أمس بنود ما تسمى “صفقة القرن” المشؤومة الرامية لتصفية القضية الفلسطينية على حساب حقوق الشعب الفلسطيني ولاقى ذلك رفضاً شعبياً واسعاً.



عدد المشاهدات:2362( الأربعاء 16:30:04 2020/01/29 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 31/03/2020 - 9:19 ص

نصائح للتصدي لفيروس كورونا ورفع مناعة الجسم

الأجندة
انتحار وزير ألماني بسبب مخاوفه من أثار فيروس كورونا على الاقتصاد شاهد ماذا فعل موظف مع امرأة عطست في وجهه... فيديو بعد أيام من تحديه "كورونا" ولعق المرحاض.. شاب يؤكد إصابته بالفيروس القاتل! (فيديو) لا تنازل عن الأناقة حتى لو كانت في "زمن الكورونا".. رئيسة سلوفاكيا تجذب انتباه العالم (صور) شاب يلعق المنتجات في سوبر ماركت أمريكي لنشر "كورونا" السيارات تقفز على الطريق السريع في أمريكا... فيديو أطباء إيرانيون يرقصون في وجه فيروس كورونا... فيديو المزيد ...