الجمعة22/9/2017
ص7:26:51
آخر الأخبار
الأزمة الخليجية تتفاعل سورياً: بن سلمان (باع) زهران علوش!...بقلم علي شهاب دبلوماسي سوري: الدول الخاضعة للهيمنة الأمريكية لن تشارك بإعادة إعمار سورياغارتان صهيونيتان على تلة الرشاحة في جبل الشيخ على الحدود اللبنانية السوريةمسلحون يسلمون مواقعهم على الحدود السورية الأردنيةبالفيديو- تفاصيل فك الحصار عن فصيل للشرطة العسكرية الروسية في إدلبالدفاع الروسية: الدفاع الروسية: مسلحو "قسد" ينضمون إلى فصائل "داعش" ...أكثر من 85 % من أراضي دير الزور تحت سيطرة الجيش السوريبالفيديو ...قافلة مساعدات إنسانية من إيران لأهالي ديرالزوردير الزور: سباق النفط يتسارع هكذا فاجأ "الناتو" أردوغان في نيويورك!اردوغان : سننشر قواتنا في إدلبفي 3 أسابيع.. الذهب إلى أدنى مستوياتهتأهيل الخط الحديدي من حمص إلى خنيفيس -مناجم الشرقية بطول 186 كممن البحر إلى النهر.. الجيش السوري نحو حسم المعركة"الحياة "السعودية تكشف عن خطة "تقسيم ناعم" لسوريا... اليكم الخريطة! شاب مصري ينتحر بعد 10 أيام من زواجه!!في الغوطة الشرقية لدمشق قتل ابن أخته بسبب 200 دولارحدث في سوريا: دبابة "تي-72" تقضي على "تي-90"!!!؟ لحظة منع عملية إعدام لـ"داعش" في ديرالزور الشابة السورية ماسة أبو جيب ضمن العشرة الأكثر تميزا حول العالمسينطلق مؤتمر المعرفة الريادية بنسخته الثالثة الأسبوع القادم في دمشقتفاصيل إحباط هجوم "النصرة" على ريف القنيطرةبالفيديو...الجيش السوري يدفع بمزيد من وحداته للسيطرة على دير الزورحمدان: تحديد القيم الرائجة لأسعار العقارات سينعكس على مكافحة الفساد السائد في هذا القطاعدراسة لخفض مدة تقسيط المساكن والسعي لإدخال تقنيات التشييد الحديثة والسريعةالذبحة الصدرية أعراض واسباب وعلاج الذبحة الصدريةدراسة: الجلوس معظم اليوم قد يتسبب في وفاتك مبكرا!إطلاق الموسم السادس من مشروع دعم سينما الشبابمسلسل تيم حسن المؤجل .. إلى أين؟‎ترامب "يمدح" دولة غير موجودةرقصت عارية في السجن.. وهذا ما حصل!حافلة كهربائية تقطع 1800 كيلومتر من دون "شحن"اختراق علمي .. إطارات سيارات تعيد لحام نفسهاماكرون وترامب: تقاسم أدوار أم بدء استقلال؟....ناصر قنديلأداء وزارة التربية تحت قبة مجلس الشعب… أنزور: تشكيل لجنة لتقصي الحقيقة المتعلقة بالمناهج… الوز: الكثير ممن وجه الانتقادات للمناهج لم يقرأه

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

فنـون ودرامــا >> دريد لحام في السينما مجددا ويكشف سبب غيابه عن الدراما

  أعلن الفنان السوري دريد لحام أنه بصدد تصوير فيلم جديد في الفترة المقبلة، آملا أن يشارك في المهرجانات المصرية القادمة تبعا " لتواجد الكثير من الشعوب وتبادل الثقافات والاستفادة من كل الآراء عن العمل "، بحسب تعبيره.

 وخلال حديث أجراه معه "ملحق الفنون" لموقع "أخبار اليوم" المصري، أوضح "غوار" أن "حضور السينما السورية بالكثير من المهرجانات العربية؛ يدل على وجود إرادة قوية للتغلب على الظروف"، مضيفا: "الفن لم يتوقف في سوريا سواء سينما أو دراما أو مسرح، فرغم الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد لكن هُناك محاولات بالفعل كما ذكرت وهذا شيء جيد للغاية".

 وحول تغيبه عن الأعمال الدرامية خلال الفترة الماضية، قال الفنان السوري: " عرضت علي ثمانية أعمال الموسم الماضي واعتذرت عنها والسبب أن خياراتي صعبة، وارغب دائما في الحضور بأفضل شكل ممكن."
 وعن سبب كثر أعمال البيئة الشامية في الدراما السورية ومستواها، يرى لحام أن " هذه الأعمال في الوقت الحالي لا تركز إلا على ما يجذب الناس من عوامل وطرق محددة من خلال شد الانتباه للقشور فقط وهذا أمر غير جيد، فهم يقدمون نماذج لشخصيات مُعينة بأساليب خاطئة."
 ومن ناحية أخرى كشف "أبو الهنا" عن موقفه من الأعمال الدرامية العربية المشتركة، قائلا في ذلك: "‬أتمنى المشاركة في مثل هذه الاعمال ولكن ليس لمجرد تجميع أسماء، بالإضافة إلى أنني لا أمانع من خوض تجارب في الأعمال مصرية ولكن بشرط أن أمثل جنسيتي السورية، الأمر الذي شكل سببا في اعتذاري سابقا عن أعمال مصرية كانت ستُظهرني كمصري، بالرغم من أنني أعشق لهجة بلد الأهرامات وبها موسيقي واسلوب راق إلا أنني لا أحب التخلي عن لهجتي".



عدد المشاهدات:3849( الاثنين 07:39:29 2017/01/02 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 22/09/2017 - 7:16 ص
رأس السنة الهجرية 1439

سنة خير على السوريين ان شاء الله

فيديو

 الجيش السوري والحلفاء في محيط حويجة صكر في دير الزور وعبورهم نهر الفرات

 

كاريكاتير

اللعبة انتهت / بريشة الرسام الكاريكاتيري نور الدين

 

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو.. شاهد فتاة شجاعة تتعامل مع لصوص بالفيديو...تمساح يلتهم مراهقا أمام أعين أصدقائه بالفيديو.. رجل عدواني يدفع سيدة نحو أتوبيس لقتلها بالفيديو.. مربية ترمي رضيعة بطريقة قاسية جدا أجرت 200 عملية تجميل والسبب؟! بالفيديو - حاول كسر الرقم القياسي فوقعت الكارثة! بالفيديو.. أول مقلب تعرَّضت له نانسي عجرم في بدايتها الفنية المزيد ...