الاثنين21/8/2017
م19:2:44
آخر الأخبار
ثمارها تظهر قريباً.. اتصالات روسية سعودية لتشكيل وفد موحد للمعارضة السوريةمن هو السعودي الذي أدرجته واشنطن أخيرا على قائمة الإرهابشخصيات سياسية وبرلمانية وإعلامية مصرية تطالب بعودة العلاقات الدبلوماسية بين مصر وسورية كاملةلافروف: أهداف روسيا ومصر في الشرق الأوسط متطابقةالهلال لوفد اللجنة التحضيرية للملتقى القومي العربي: أبواب دمشق مفتوحة لكل الشرفاءانطلاق أعمال ملتقى الحوار الاقتصادي السوري الأول… التأسيس لحالة من التشاركية في مجال بناء الاقتصادالوزير حيدر يلتقي أهالي منطقة دبسي عفنان بريف الرقة: الباب مفتوح أمام كل من ضل الطريق للعودة إلى حضن الوطن بوابة بادية دير الزور الجنوبية ... بيد الجيش العربي السوري ....الرئيس الأسد: لن نخسر مكاسب الميدان في السياسةالقبض على يونس أبو يعقوب منفذ هجوم برشلونة- صورالأركان الروسية: محافظة حلب خالية تماما من الإرهابيينحجم المشاركة والحضور أذهل الجميع … وزير المالية : نحن أذكى من أن ننتظر رفع الحصارإيران تدعو لتفعيل اتفاقية التجارة الحرة مع سورياأعيدوا للعثمانيين جدهم!.....بقلم | حسن م.يوسفتضيق ساحة مناورة أنقرة يفتح المجال أمام نجاح «أستانا 6» العثور على جثة مطعونة باكثر من ٣٠ طعنة في جرمانا...والقاء القبض على الفاعلين نجاة طائرة تابعة لشركة سورية خاصة من التحطم في مطار الخرطومالتخطيط لـ (العودة إلى حضن الوطن) يطيح بأهالي مضايا في إدلب إلى سجون القاعدة..بالفيديو ...الطيارون السوريون يذهلون مراسلا حربيا روسيا بشجاعتهم ووطنيتهم نتائج امتحانات الدورة الثانية لشهادة الدراسة الثانوية بفروعها المختلفة دورة عام 2017مجلس التعليم العالي : قرار بعدم السماح لطلاب الدراسات العليا بمغادرة سوريا إلا بعد موافقة المشرف وعميد الكليةالجيش العربي السوري يستهدف بؤرا لإرهابيي (داعش) في جرود القلمون ويقضي على أعداد منهم بدير الزور و يدمر آليات للتنظيم بريفي حمص وحماةخريطة تظهر سيطرة الجيش السوري و المقاومة اللبنانية على "قرنة شعبة عكو" الاستراتيجية في جرود الجراجير، والتي تشرف على كامل المنطقة الجنوبية طرقات مأجورة في سورية..والمشروع قيد الدراسةقريباً .. تخصيص 1739 شقة سكنية في حلبأعراض تنبئك بأنك مصاب بنقص المغنيسيومالفلفل الحار ..اسراره وفوائدهالفنان محمد صبحي... نعم سافرت الي سوريا الغالية.. ولم اسافر "إسرائيل" وفيق حبيب يحيّي سورية وجيشها من على مسرح المعرضشجار ينهي بحياة البطل العالمي الروسى فى رفع الأثقال بركلة و4 لكماتشبهها بـ”كبائر الذنوب”.. "داعية" سعودي يحرم الخروج من بعض مجموعات “واتساب”!!؟هذا ما سيحدث إذا اشتريت شاحن غير أصليالأرض على موعد مع حدث نادر في 1 أيلولهزيمة مشروعهم وانتصار مشروعنا....بقلم بثينة شعبانذكاء التوقيت والانتقاء: معرض دمشق الدولي ....بقلم ناصر قنديل

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

فنـون ودرامــا >> الفنان وائل رمضان يطلق مشروعه الجديد”هيك شي”عبر مواقع التواصل الاجتماعي

يسعى الفنان وائل رمضان من خلال مشروعه الجديد” هيك شي” الذي أطلقه مؤخرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي لصناعة “اسكيتشات” غنائية تحاكي الواقع وهموم الناس المعيشة.

هذا المشروع الذي يشاركه فيه كل من الفنانين ديمة قندلفت وجمال العلي وعبير شمس الدين هو في نظر رمضان مقدمة لصناعة مسرح غنائي حالما تسمح الظروف بذلك.

وقال رمضان في تصريح لسانا اليوم”ظهرت الفكرة لدي بشكل عفوي كنتاج لتأثري بإسلوب عملي في الدراما وتراكم الخبرات وللظروف التي يتعرض لها المواطنون السوريون جراء الازمة”موضحا أنه سعى لصناعة أسلوب جديد بعيدا عن القوالب التي تشهدها ساحتا الدراما والغناء وتناول فيها مواضيع غير مطروقة سابقا بإسلوب بسيط وبأدوات معاصرة.

والمشروع الذي أبصر النور منذ أقل من شهر قدم خلاله العديد من السكيتشات المتنوعة كانت الأدوات فيها بسيطة وعن ذلك قال رمضان أن” مدة كل اسكيتش لا تتجاوز بضع دقائق مبتعدين خلالها عن تعقيدات عملية الإنتاج مبينا في الوقت نفسه أن الرقابة على المشروع ذاتية بالدرجة الأولى ونابعة من رغبة القائمين على المشروع ألا تخدش الحياء العام وأن تلامس القضايا التي تعني الناس”.

وفضل رمضان إطلاق مشروعه عبر مواقع التواصل الإجتماعي الفيسبوك واليوتيوب لأنها الأقرب إلى الناس وفي وسعهم مشاهدتها متى وأين شاؤوا.

وتستضيف اسكيتشات “هيك شي” عددا من الفنانين حيث استضاف مؤخرا الفنانين أندريه سكاف ودانا جبر ولكن رمضان يؤكد ضرورة استمرار فريق العمل بهيكله الحالي لأنهم يعملون بروح الفريق الواحد.

وحسب رمضان أن” اختيار اسم هيك شي لأنه من المصطلحات الدارجة التي يستخدمها الشارع السوري وتعبر في الوقت نفسه عن مضامين”فضفاضة”.

أما عن آفاق تطوير المشروع فهي كما يقول رمضان”تقوم على دراسة رد الفعل الذي تتركه السكيتشات لدى الجمهور على أن يتبعها خطوات لاحقة قد تتعلق بإختيار أماكن تصوير محدد وأزياء خاصة بفريق العمل وإدخال آلة موسيقية مرافقة للغناء”.

رشا محفوض



عدد المشاهدات:2404( الأحد 21:59:00 2017/03/12 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 21/08/2017 - 7:00 م

فيديو

كلمة الرئيس الأسد في افتتاح مؤتمر وزارة الخارجية والمغتربين

فيديو

من أجواء اليوم الرابع لمعرض دمشق الدولي

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

بالفیديو: مصري يكتشف كنوز قارون ويؤكد "اسجنوني لو بأكذب" شاهد ...شجار عنيف بين متسولتين في السعودية؟ شاهد ... ما الذي يحدث هنا؟...+18 بالفيديو.. شاهد شاب يغافل بائعاً في محل مجوهرات ويهرب بـ"طقمين ذهب" بالفيديو.. شاهد لحظة مروعة لانتحار فتاتين بشكل مأساوي سيارة تقف بشكل عمودي على أحد الطرق بأميركا بالفيديو.. آرلوند شوازينيغير يوجه صفعة جديدة لترامب المزيد ...