الاثنين21/8/2017
م18:57:30
آخر الأخبار
ثمارها تظهر قريباً.. اتصالات روسية سعودية لتشكيل وفد موحد للمعارضة السوريةمن هو السعودي الذي أدرجته واشنطن أخيرا على قائمة الإرهابشخصيات سياسية وبرلمانية وإعلامية مصرية تطالب بعودة العلاقات الدبلوماسية بين مصر وسورية كاملةلافروف: أهداف روسيا ومصر في الشرق الأوسط متطابقةالهلال لوفد اللجنة التحضيرية للملتقى القومي العربي: أبواب دمشق مفتوحة لكل الشرفاءانطلاق أعمال ملتقى الحوار الاقتصادي السوري الأول… التأسيس لحالة من التشاركية في مجال بناء الاقتصادالوزير حيدر يلتقي أهالي منطقة دبسي عفنان بريف الرقة: الباب مفتوح أمام كل من ضل الطريق للعودة إلى حضن الوطن بوابة بادية دير الزور الجنوبية ... بيد الجيش العربي السوري ....الرئيس الأسد: لن نخسر مكاسب الميدان في السياسةالأركان الروسية: محافظة حلب خالية تماما من الإرهابيينالاعتداء على جنديين إسرائيليين ظنا أنهما عربيانحجم المشاركة والحضور أذهل الجميع … وزير المالية : نحن أذكى من أن ننتظر رفع الحصارإيران تدعو لتفعيل اتفاقية التجارة الحرة مع سورياأعيدوا للعثمانيين جدهم!.....بقلم | حسن م.يوسفتضيق ساحة مناورة أنقرة يفتح المجال أمام نجاح «أستانا 6» العثور على جثة مطعونة باكثر من ٣٠ طعنة في جرمانا...والقاء القبض على الفاعلين نجاة طائرة تابعة لشركة سورية خاصة من التحطم في مطار الخرطومالتخطيط لـ (العودة إلى حضن الوطن) يطيح بأهالي مضايا في إدلب إلى سجون القاعدة..بالفيديو ...الطيارون السوريون يذهلون مراسلا حربيا روسيا بشجاعتهم ووطنيتهم نتائج امتحانات الدورة الثانية لشهادة الدراسة الثانوية بفروعها المختلفة دورة عام 2017مجلس التعليم العالي : قرار بعدم السماح لطلاب الدراسات العليا بمغادرة سوريا إلا بعد موافقة المشرف وعميد الكليةالجيش العربي السوري يستهدف بؤرا لإرهابيي (داعش) في جرود القلمون ويقضي على أعداد منهم بدير الزور و يدمر آليات للتنظيم بريفي حمص وحماةخريطة تظهر سيطرة الجيش السوري و المقاومة اللبنانية على "قرنة شعبة عكو" الاستراتيجية في جرود الجراجير، والتي تشرف على كامل المنطقة الجنوبية طرقات مأجورة في سورية..والمشروع قيد الدراسةقريباً .. تخصيص 1739 شقة سكنية في حلبأعراض تنبئك بأنك مصاب بنقص المغنيسيومالفلفل الحار ..اسراره وفوائدهالفنان محمد صبحي... نعم سافرت الي سوريا الغالية.. ولم اسافر "إسرائيل" وفيق حبيب يحيّي سورية وجيشها من على مسرح المعرضشجار ينهي بحياة البطل العالمي الروسى فى رفع الأثقال بركلة و4 لكماتشبهها بـ”كبائر الذنوب”.. "داعية" سعودي يحرم الخروج من بعض مجموعات “واتساب”!!؟هذا ما سيحدث إذا اشتريت شاحن غير أصليالأرض على موعد مع حدث نادر في 1 أيلولهزيمة مشروعهم وانتصار مشروعنا....بقلم بثينة شعبانذكاء التوقيت والانتقاء: معرض دمشق الدولي ....بقلم ناصر قنديل

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

فنـون ودرامــا >> دراما رمضان 2017: هذه مسلسلات الشاشات المصريّة ونجومها

 شهران وأيام قليلة، تفصلنا عن استقبال الموسم الدرامي الأضخم والأكثر مشاهدة، وهو الموسم الرمضاني الذي يتسابق فيه المنتجون لعرض أعمالهم على أكثر من قناة فضائية لضمان تحقيق نسب مشاهدة عالية.

موقع "العربي الجديد" الذي رصد قائمة الأعمال المرتقب مشاركتها في ماراثون الـ 30 يومًا.

عفريت عدلي علام

يواصل الفنان، عادل إمام، تقديم أعماله التليفزيونية للعام السادس على التوالي مع المنتج، تامر مرسي، والمؤلف يوسف معاطي، إذ يُعرَض له هذا العام مسلسل "عفاريت عدلي علام"، ولأوَّل مرَّة تشاركه الفنانة، غادة عادل، في بطولة المسلسل الذي يقوم رامي إمام بإخراجه. كما تشارك، أيضاً، مي عمر وهالة صدقي وكمال أبو رية بجوار "الزعيم" في العمل، والذي تدور أحداثه حول شخصية عدلي علام الذي يهتم بالشأن الثقافي، ويعمل بدار الكتب على درجة وكيل وزارة. ويرصد العمل بعض التقلبات التي تحدث في حياته حينما يقع هذا الرجل السبعيني في الحب.

الزيبق

وفي إطار بوليسي ومخابراتي، يخوض الفنان، كريم عبد العزيز، تجربة مسلسل "الزيبق" الذي كتبه السيناريست وليد يوسف، ويشارك في بطولة المسلسل شريف منير وطلعت زكريا واللبنانية كارمن لبس. والعمل من إنتاج وإخراج وائل عبد الله.

نقطة ومن أول السطر

ومن خلال شخصية طبيب تجميل، يخوض الفنان عمرو يوسف السباق الرمضاني المقبل بمسلسل "نقطة ومن أول السطر" من إخراج إسلام خيري.

الحصان الأسود

وبعدما غاب العام الماضي عن دراما رمضان بعد أن قدم آخر مسلسل له وهو "ذهاب وعودة" يخوض الفنان، أحمد السقا، الماراثون بمسلسله "الحصان الأسود" الذي يدور في إطار "أكشن" عن قصة من تأليف محمد سليمان عبد المالك، إخراج أحمد خالد موسى. ويشارك في بطولة المسلسل الذي ينتجه صادق الصباح، كل من الفنانين محمد فراج وياسمين صبري وشيري عادل وصبري فواز وأحمد بدير وإنجي خطاب.

الحلال

وفي إطار اجتماعي شعبي، تقدم الفنانة، سمية الخشاب، شخصيتها من خلال مسلسل "الحلال" الذي تعرض لسلسلة من التأجيلات في التصوير، والمسلسل عن قصة من تأليف سماح الحريري، وإخراج أحمد شفيق.

نوح

وللمرة الثانية تليفزيونيّاً، بعدما شاركا معاً في بطولة مسلسل "حق ميت" منذ عامين، يقدم الثنائي حسن الرداد وزوجته إيمي سمير غانم مسلسلاً جديداً بعنوان "نوح" في شهر رمضان. ونفى صناع العمل أن يكون العمل يمتّ للدين بصلة بعد شائعات انتشرت حول أنه عمل ديني استناداً إلى اسمه. والمسلسل عن قصة من تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد علي.

هيفاء و"الحرباية"

وبعدما تأكد خروجها من الماراثون الرمضاني عادت الفنانة اللبنانية، هيفاء وهبي، للسباق من خلال مسلسلها "الحرباية" الذي تقدم فيه شخصية فتاة متعددة العلاقات. ويشاركها في بطولته الفنان الشاب مصطفى خاطر، وإخراج محمد سامي.

أرض جو

تكرر نفس الأمر مع الفنانة، غادة عبد الرازق، إذ تردد أنها لن تخوض دراما رمضان هذا العام، إلا أنها فاجأت الجميع وبدأت تصوير مسلسلها "أرض جو" الذي تجسد من خلاله شخصية مضيفة طيران، ويشاركها بطولته عبد الرحمن أبو زهرة وأحمد عبد الوارث ومها أبو عوف وأحمد العوضي ومحمد كريم. والقصة من تأليف محمد عبد المعطي وإخراج محمد جمعة.



عدد المشاهدات:1597( الجمعة 19:02:08 2017/03/17 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 21/08/2017 - 6:56 م

فيديو

كلمة الرئيس الأسد في افتتاح مؤتمر وزارة الخارجية والمغتربين

فيديو

من أجواء اليوم الرابع لمعرض دمشق الدولي

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

بالفیديو: مصري يكتشف كنوز قارون ويؤكد "اسجنوني لو بأكذب" شاهد ...شجار عنيف بين متسولتين في السعودية؟ شاهد ... ما الذي يحدث هنا؟...+18 بالفيديو.. شاهد شاب يغافل بائعاً في محل مجوهرات ويهرب بـ"طقمين ذهب" بالفيديو.. شاهد لحظة مروعة لانتحار فتاتين بشكل مأساوي سيارة تقف بشكل عمودي على أحد الطرق بأميركا بالفيديو.. آرلوند شوازينيغير يوجه صفعة جديدة لترامب المزيد ...