الاثنين21/8/2017
ص7:23:40
آخر الأخبار
الجزيرة القطرية تبث كامل كلمة الرئيس بشار الاسد في افتتاح مؤتمر وزارة الخارجية والمغتربين؟!حزب الله: الجيش السوري والمقاومة يسيران نحو نصر جديدالجيش اللبناني: تعرض آلية تابعة للجيش لانفجار لغم ارضي أدى إلى استشهاد 3 عسكريينتقدم سريع على المحورين السوري واللبناني .. انطلاق معركة القلمون الغربي وهجوم ثلاثي متزامن ضد داعشمعرض دمشق الدولي يواصل برنامجه بشكل طبيعي رغم استهدفه بقذيفة إرهابيةبالفيديو.... تواصل الإقبال على معرض دمشق الدولي في يومه الرابعالرئيس الأسد: علينا العمل على بناء سوريا القوية ولا مكان فيها للخونة والعملاء...علينا أن نتوجه شرقا اقتصاديا وثقافيا واصل تقدمه بريف حمص الشرقي.. وانفجار سيارة مفخخة في اللاذقية … الجيش السوري وشقيقه اللبناني يجتاحان القلمون الغربيالأسطول السابع الأمريكي يعلن فقدان عشرة جنود من المدمرة جون إس.مكين بعد تصادمهافي زيارة خاطفة.. نتنياهو سيلتقي بوتين لبحث "التمركز الإيراني" في سورياحجم المشاركة والحضور أذهل الجميع … وزير المالية : نحن أذكى من أن ننتظر رفع الحصارإيران تدعو لتفعيل اتفاقية التجارة الحرة مع سورياأعيدوا للعثمانيين جدهم!.....بقلم | حسن م.يوسفتضيق ساحة مناورة أنقرة يفتح المجال أمام نجاح «أستانا 6»نجاة طائرة تابعة لشركة سورية خاصة من التحطم في مطار الخرطومقتلت عاملة أجنبية لديها وادعت بانتحارها، والتحقيق يكشف الجريمةالتخطيط لـ (العودة إلى حضن الوطن) يطيح بأهالي مضايا في إدلب إلى سجون القاعدة..بالفيديو ...الطيارون السوريون يذهلون مراسلا حربيا روسيا بشجاعتهم ووطنيتهممجلس التعليم العالي : قرار بعدم السماح لطلاب الدراسات العليا بمغادرة سوريا إلا بعد موافقة المشرف وعميد الكلية322 طالبا وطالبة يتقدمون لاختبارات المرحلة الثانية للقبول في المركز الوطني للمتميزينالجيش العربي السوري يعيد الأمن والاستقرار إلى بلدة حميمة بريف حمص الشرقي ويقضي على أعداد من إرهابيي “داعش”لا هدنة في شرق العاصمة وقذائف استهدفت أحياءهاطرقات مأجورة في سورية..والمشروع قيد الدراسةقريباً .. تخصيص 1739 شقة سكنية في حلبأعراض تنبئك بأنك مصاب بنقص المغنيسيومالفلفل الحار ..اسراره وفوائدهالفنان محمد صبحي... نعم سافرت الي سوريا الغالية.. ولم اسافر "إسرائيل" وفيق حبيب يحيّي سورية وجيشها من على مسرح المعرضشجار ينهي بحياة البطل العالمي الروسى فى رفع الأثقال بركلة و4 لكماتشبهها بـ”كبائر الذنوب”.. "داعية" سعودي يحرم الخروج من بعض مجموعات “واتساب”!!؟هذا ما سيحدث إذا اشتريت شاحن غير أصليالأرض على موعد مع حدث نادر في 1 أيلولهزيمة مشروعهم وانتصار مشروعنا....بقلم بثينة شعبانذكاء التوقيت والانتقاء: معرض دمشق الدولي ....بقلم ناصر قنديل

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

فنـون ودرامــا >> "ثريا" يعيد سوزان نجم الدين إلى الدراما المصرية

بوسطة - بيان صحفي |تعود النجمة السوريةسوزان نجم الدين إلى الدراما المصرية من أوسع أبوابها بعد غيابها عنها العام الماضي، وتحديداً منذ أن شاركت في بطولة مسلسل "وش تاني" خلال موسم 2015.

 اعتذارات كثيرة قدمتها نجم الدين خلال هذه الفترة رغم البطولات المطلقة إن كان عبر الدراما المحلية أو العربية، بسبب نوعية النصوص والشخصيات، وخاصة تلك التي قدمت في الفترة الأخيرة والتي تدور في معظمها حول عالم الجرائم العائلية، حيث فضلت أن تبتعد عن هذا النوع من الأعمال وألا تكون مساهمة بانتشارها. 

 عودة نجم الدين ستكون عبر بطولة مسلسل "قضاة عظماء" مع المخرج عبد القادر الأطرش، حيث تجسد شخصية الساحرة "ثريا" التي حوّلها ظلم الحياة إلى ظالمة، وهي شخصية حادة الذكاء، تستخدم ذكاءها لرد الظلم عن نفسها بطريقة جديدة ومشوقة، لنرى في النهاية إن كانت ستنتصر على الحياة أم العكس.
 وبعيداً عن المضمون المتجدد، ابتكرت نجم الدين لهذه الشخصية شكلاً جديداً لم تظهر به من قبل، فاعتمدت الشعر الطويل ذو اللونين البني والأشقر، مع الماكياج القوي الذي يزيد الملامح حدة.
 من خلال هذه الشخصية، تثبت نجم الدين مرة تلو الأخرى أنها تمتلك قدرات خاصة تجعلها تخرج من داخلها عشرات النساء المختلفات في الشكل والمضمون، والتي تحمل في طياتها التنوع والغنى والاختلاف، وكان ذلك جلياً في شخصية "روز سالم" التي تقدمها في مسلسل "شوق" والذي يعرض الآن عبر شاشة "OSN" والتي بدأت نجم الدين تحصد نجاحها بقوة ووضوح. 
 "روز" هي الشخصية الأبرز في المسلسل السوري الذي تخرجه رشا شربتجي، رغم أن حجم ظهورها ليس الأكبر إلا أنها عرفت كيف تسرق الأضواء وتخطف القلوب من خلال شخصية صعبة ومركبة وقوية وجريئة في الوقت نفسه، حيث تعيش مأساة إنسانية أخرجت شكلاً جديداً وأداءً متميزاً ومحترفاً لا يشبه أداء سبقه قط، فأتت الشخصية حقيقية إلى حد الوجع والخوف والشوق لوطنها وحبيبها وعائلتها ولكل تفاصيلها. 
 يشار أخيراً إلى أن سوزان نجم الدين وقعت عقد مشاركتها في مسلسل "قصر العشاق" مع المخرج أحمد صقر، إلى جانب أبرز نجوم الدراما المصرية، منهم فاروق الفيشاوي، وعزت العلايلي، وحسين فهمي، وبوسي، وسهير رمزي، على أن تبدأ تصوير مشاهدها مطلع شهر نيسان المقبل.



عدد المشاهدات:650( الاثنين 21:14:53 2017/03/20 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 21/08/2017 - 7:17 ص

فيديو

كلمة الرئيس الأسد في افتتاح مؤتمر وزارة الخارجية والمغتربين

فيديو

من أجواء اليوم الرابع لمعرض دمشق الدولي

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

شاهد ...شجار عنيف بين متسولتين في السعودية؟ شاهد ... ما الذي يحدث هنا؟...+18 بالفيديو.. شاهد شاب يغافل بائعاً في محل مجوهرات ويهرب بـ"طقمين ذهب" بالفيديو.. شاهد لحظة مروعة لانتحار فتاتين بشكل مأساوي سيارة تقف بشكل عمودي على أحد الطرق بأميركا بالفيديو.. آرلوند شوازينيغير يوجه صفعة جديدة لترامب بالفيديو ...فتاة تصاب برعب أثناء استعراضها نشرة الطقس المزيد ...