الخميس17/8/2017
م20:25:53
آخر الأخبار
مشاركة مصر في معرض دمشق الدولي «طبيعية» … ثروت: علاقاتنا مع سورية ستتطور مع التوافق على حل سياسينواب تونسيون يشكلون مجموعة برلمانية لرفع الحصار عن سوريةصنعاء تدعو مجلس الأمن لإصدار قرار ملزم بوقف العدوان السعوديكشف تفاصيل خطف ثلاث أمراء سعوديين معارضينالمعلم لوفد اتحاد غرف التجارة المصرية: حجم المشاركة المصرية بمعرض دمشق الدولي يعكس الرغبة الصادقة بتعزيز العلاقات مع سوريةبعد كـفّ يدهم عن العمل...لجان التحقيق بدأت استجواب موظفين في المصارف العامة على خلفية القروض المتعثرةالمهندس خميس: معرض دمشق الدولي دليل حقيقي على قوة الدولة السورية وتعافي الاقتصاد.. والدورة الـ 59 ستكون الأكبر والأهم في تاريخهالجيش يضغط لحصار معقل «داعش» في حماة ...أنقرة تستضيف وفوداً عسكرية رفيعة تحضيراً لـ«أستانا»مساعدات إنسانية روسية لسكان غوطة دمشق الشرقيةشريف: مستمرون بتقديم الدعم الاستشاري للجيش العربي السوريسورية : تراجع مهم في سعر الصرف “اليوم” .. ؟!معرض دمشق الدولي أكبر تظاهرة اقتصادية واجتماعية وثقافية تنطلق اليوم من أرض مدينة المعارض هل سيقود انقلاب المشهد في سورية… إلى حرب؟تحوّل في مقاربة الغرب نحو سورية ....بقلم حميدي العبداللهإخماد حريق في "سوق الطويل" بمدينة حماةإصابة 13 شخصا جراء حادث سير على مفرق قرية الفنيتق بمنطقة القدموس “ ثوار سوريا “ يقطعون شجرة في حوض اليرموك غرب درعا لأنها” كافرة “عندما انفجرت واقية قمرة الميغ 21 على ارتفاع 6000م ... ماذا فعل الطيار السوري؟!الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بمنح دورة امتحانية إضافية وعام اسثتنائي للطلاب الراسبين والمستنفدين في المرحلة الجامعية الأولى ودراسات التأهيل المركز الوطني للمتميزين يكرم 54 طالباً من خريجيه.. التكريم دافع معنوي مهم من أجل الاستمرار بالتميز مستقبلا6 شهداء بينهم 3 أطفال في مجزرة جديدة ارتكبها طيران (التحالف الأمريكي) بريف دير الزور الشرقيخريطة تظهر سيطرة الجيش السوري وحلفائه على: تل الأصفر، ضهور المملحة، رسم العمالي، رجم الشيح، سوح الديلج، قربة، وادي الأوج شمال مدينة السخنة طرقات مأجورة في سورية..والمشروع قيد الدراسةقريباً .. تخصيص 1739 شقة سكنية في حلب5 أطعمة مفيدة لقلبك أبرزها السالمون والشوفانصديق الصيف المفضل.. 7 أشياء لا تعرفها عن البطيخ!رحيل علاء الزيبق... الممثل الذي عكس تجربته على الشاشةإلهام شاهين: سورية انتصرت وعادت إلـى أهلها ...فيديو وراء السياسيين اللبنانيين زوجات سوريات.. من هنّ؟مأساة دموية.. "نصف" جنيه مصري تسبب في مقتل 14 شخصاًأنت كذاب بالفطرة!لوس أنجلوس تدهن طرقاتها باللون الأبيض لمحاربة الحرارةفريق منظمة التحقيق قريباً في دمشق..المقداد: أميركا وبريطانيا وحلفاءهم زودوا الإرهابيين بمواد سامة إستراتيجية الرئيس الأسد....بقلم تيري ميسان

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

فنـون ودرامــا >> ابرز المسلسلات التي ستعرض في شهر رمضان المبارك 2017

تنوعت المسلسلات السورية لموسم رمضان 2017 كعادتها بين دراما البيئة الشامية التي تعكس عادات وتقاليد أهل الشام، وبين القصص التاريخية التي تتماهى حبكتها مع بعض تفاصيل واقعنا اليوم، وبين مسلسلات الحب والزواج والكوميديا التي تضفي نكهة مميزة على هذا الموسم.

 

ومن ابرز تلك المسلسلات التي ستعرض لهذا الموسم :
 
1_ مسلسل "فوضى"
للمخرج السوري الليث حجو ويتقاسم بطولة المسلسل "بسام كوسا وسلافة معمار وكاريس بشار وأيمن رضا ودانة مارديني".
 
2 _ مسلسل "سايكو"
مسلسل كوميدي تجري معظم أحداثه في مشفى الامراض العقلية، بطولة "أمل عرفة ويشارك في العمل عبد المنعم عمايري وأيمن رضا".
 
3_ مسلسل "شوق"
تعود رشا شربتجي إلى الدراما السورية من خلال مسلسل "شوق" من تأليف حازم سليمان وتمثيل "باسم ياخور ونسرين طافش وشكران مرتجى وسوزان نجم الدين".
 
4_ مسلسل "أزمة عائلية"
عمل كوميدي للمخرج هشام شربتجي الذي يعود بعد غياب أكثر من خمس سنوات بطولة "رشيد عساف ورنا شميس وطارق عبده وليا مباردي ونجاح مختار"
 
5_ مسلسل "الهيبة"
عمل رومانسي تتخلله أجواء بوليسية للمخرج سامر البرقاوي، الذي يغير نمط أعماله التي شهدت مؤخراً اقتباسا من قصة أو فلم أجنبي، إضافة لبقائه العمل مع الثنائي الناجح "تيم حسن ونادين نجيم".
 
6_ مسلسل "أوركيديا"
هو أكثر المسلسلات السورية المرتقبة في رمضان وهو من تأليف عدنان العودة، وإخراج حاتم علي، تمثيل "جمال سليمان وسلوم حداد وسامر المصري وباسل خياط ضمن ملحمة تاريخية "فانتازية" تعالج موضوعات معاصرة.
 
7_ مسلسل "باب الحارة الجزء التاسع"
بالرغم من اعتذار أكثر من نجم ساهموا في الأجزاء الماضية، فإن العمل استمر وسيطلّ على شاشة MBC بجزء جديد، يحمل أحداثا وتطورات غريبة.
 
8_ مسلسل "بقعة ضوء 13"
جزء جديد من المسلسل الكوميدي الشهير يشارك فيه كوكبة من الممثلين السوريين من خلال اسكتشاته المنوعة التي تعالج قضايا المجتمع وتنقده بطريقة ساخرة.
 
9_ مسلسل "وردة شامية"
تعود قصة ريا وسكينة إلى الشاشات، لكن هذه المرة في البيئة الشامية، من خلال عمل من بطولة نسائية مطلقة للممثلتين سلافة معمار وشكران مرتجى.
 
10_ مسلسل "خاتون الجزء الثاني"
العمل من بطولة باسم ياخور وكاريس بشار وديما قندلفت وسلوم حداد ومعتصم النهار وشكران مرتجى، إلى جانب اللبنانيين يوسف الخال وبيير داغر.
 
11_ مسلسل "طوق البنات الجزء الرابع"
يسلط الجزء الرابع من مسلسل البيئة الشامية الضوء على الثورة الجزائرية، وبعض الأحداث التي شهدتها مصر في خمسينيات القرن المنصرم.
 
12_ مسلسل "شبابيك"
ويأتي المسلسل بـ 30 حلقة لكل منها قصة منفصلة، ويشارك فيه كلٌ من بسام كوسا وسلافة معمار وعبد المنعم عمايري، إلى جانب كاريس بشار ومنى واصف وأحمد الأحمد وديما قندلفت.
 
13_ مسلسل "الغريب"
تدور أحداث المسلسل حول شخصية موظف بسيط يتعرض للظلم والخيانة، ويتورط في تهم تدفع لسجنه عدة سنوات قبل أن يخرج ويسعى للانتقام.
 
14_ مسلسل "سنة أولى زواج"
مسلسل يعرض المفارقات الاجتماعية التي تنشب بين الزوجين في بداية زواجهما، وهو من بطولة "الممثل يزن السيد والممثلة دانا جبر ومرح جبر"
 
15_ مسلسل "حكم الهوى"
مسلسل يتناول قصص حب مختلفة ويستعرض الآراء المتناقضة ونظرة المجتمع لها عن طريق ثلاثيات.
 
16_ مسلسل "توب فايف"
وهو عمل كوميدي يتحدث عن شركة إنتاج تلفزيوني وما يدور بداخلها من مشاكل وأحداث وتحديات وتطورات بقالب كوميدي تشويقي بعيداً عن التهريج.
 
17_مسلسل "شو القصة"
العمل يسلط الضوء على بعض الصراعات الأسرية التي تدور بين الحماة والكنة، ضمن إطار كوميدي، العمل من بطولة أيمن رضا، وقاسم ملحو وأخرين.
 
18 _ مسلسل مذكرات عشيقة سابقة"
وهو مسلسل رومانسي تدور أحداثه حول فتاة ظلت محتفظة بسر حبها ﻷحد الأشخاص أكثر من عشر سنوات ثم قررت أن تفصح عنه بطريقتها الخاصة..
 
19 _ مسلسل"عطر الشام الجزء الثاني"
يجسد العمل فترة العشرينيات في دمشق، حيث يتناول الحياة الاجتماعية في تلك المرحلة وما حدث فيها أثناء فترة الاحتلال الفرنسي.
 
20 _ مسلسل "قناديل العشاق"
عمل سوري لبناني مشترك بطولة "عبد المنعم عمايري، سيرين عبد النور، حسام تحسين بيك، ديما قندلفت، فايز قزق، إخراج سيف الدين السبيعي.
 
21_ "مسلسل ترجمان الاشواق"
بطولة عباس النوري، وفايز قزق، وشكران مرتجى، وغسان مسعود، وسلمى المصري، وسعد مينه، وميسون أبو أسعد، وثراء دبسي وغيرهم.
 
22 _ مسلسل " طلقة حب"
عمل تدور أحداثه بقالب اجتماعي معاصر يسلط الضوء على عدة عائلات والصراع الذي يدور بينهم حول طفل خلق بجينات مميزة ضمن قالب خيالي لا يخلو من الكوميديا.
 
23 _ مسلسل "هواجس عابرة"
عمل إنساني يقدم حالة وسطية بين الكوميديا والأعمال الاجتماعية المعاصرة، ويعتمد على عشر شخصيات أساسية تمتد محاورها على كل حلقات العمل.



عدد المشاهدات:3542( الأحد 07:20:14 2017/05/14 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 17/08/2017 - 1:24 م

فيديو

كونوا على الموعد… من 17 لغاية 26 آب 2017

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

شاهد...ماذا فعلت رضيعة مع والدتها لحظة ولادتها اكتشفت أنّ زوجها يخونُها مع امرأةٍ ثانية .. فصوّرت نفسها وهي تنتقم منه بشنق طفلها! فيديو مروّع لسقوط طفل من سيارة أثناء سيرها فيديو ..قطة تنقذ رجل وزوجته من حريق هائل بالصور ..ثياب السباحة على أشكال وجوه رؤساء العالم بالفيديو.. شاهد لحظة سقوط سيارة من الطابق السابع ونجاة قائدتها من الموت المحقق بأعجوبة حادث تصادم بين طائرة وسيارة والأضرار مادية المزيد ...