الاثنين21/8/2017
م15:16:1
آخر الأخبار
لافروف: أهداف روسيا ومصر في الشرق الأوسط متطابقة "مجتهد": ثروة الأمير مشعل تساوي ميزانية دولالجزيرة القطرية تبث كامل كلمة الرئيس بشار الاسد في افتتاح مؤتمر وزارة الخارجية والمغتربين؟!حزب الله: الجيش السوري والمقاومة يسيران نحو نصر جديدانطلاق أعمال ملتقى الحوار الاقتصادي السوري الأول… التأسيس لحالة من التشاركية في مجال بناء الاقتصادالوزير حيدر يلتقي أهالي منطقة دبسي عفنان بريف الرقة: الباب مفتوح أمام كل من ضل الطريق للعودة إلى حضن الوطن بوابة بادية دير الزور الجنوبية ... بيد الجيش العربي السوري ....الرئيس الأسد: لن نخسر مكاسب الميدان في السياسةمعرض دمشق الدولي يواصل برنامجه بشكل طبيعي رغم استهدفه بقذيفة إرهابيةالكشف عن أكثر الجنسيات التحاقا بـ تنظيم داعش الارهابي في سوريا والعراقإصابة 3 سوريين بجروح خطيرة في عراك جماعي ببروكسلحجم المشاركة والحضور أذهل الجميع … وزير المالية : نحن أذكى من أن ننتظر رفع الحصارإيران تدعو لتفعيل اتفاقية التجارة الحرة مع سورياأعيدوا للعثمانيين جدهم!.....بقلم | حسن م.يوسفتضيق ساحة مناورة أنقرة يفتح المجال أمام نجاح «أستانا 6»نجاة طائرة تابعة لشركة سورية خاصة من التحطم في مطار الخرطومقتلت عاملة أجنبية لديها وادعت بانتحارها، والتحقيق يكشف الجريمةالتخطيط لـ (العودة إلى حضن الوطن) يطيح بأهالي مضايا في إدلب إلى سجون القاعدة..بالفيديو ...الطيارون السوريون يذهلون مراسلا حربيا روسيا بشجاعتهم ووطنيتهم نتائج امتحانات الدورة الثانية لشهادة الدراسة الثانوية بفروعها المختلفة دورة عام 2017مجلس التعليم العالي : قرار بعدم السماح لطلاب الدراسات العليا بمغادرة سوريا إلا بعد موافقة المشرف وعميد الكليةخريطة تظهر سيطرة الجيش السوري و المقاومة اللبنانية على "قرنة شعبة عكو" الاستراتيجية في جرود الجراجير، والتي تشرف على كامل المنطقة الجنوبية الجيش العربي السوري يعيد الأمن والاستقرار إلى بلدة حميمة بريف حمص الشرقي ويقضي على أعداد من إرهابيي “داعش”طرقات مأجورة في سورية..والمشروع قيد الدراسةقريباً .. تخصيص 1739 شقة سكنية في حلبأعراض تنبئك بأنك مصاب بنقص المغنيسيومالفلفل الحار ..اسراره وفوائدهالفنان محمد صبحي... نعم سافرت الي سوريا الغالية.. ولم اسافر "إسرائيل" وفيق حبيب يحيّي سورية وجيشها من على مسرح المعرضشجار ينهي بحياة البطل العالمي الروسى فى رفع الأثقال بركلة و4 لكماتشبهها بـ”كبائر الذنوب”.. "داعية" سعودي يحرم الخروج من بعض مجموعات “واتساب”!!؟هذا ما سيحدث إذا اشتريت شاحن غير أصليالأرض على موعد مع حدث نادر في 1 أيلولهزيمة مشروعهم وانتصار مشروعنا....بقلم بثينة شعبانذكاء التوقيت والانتقاء: معرض دمشق الدولي ....بقلم ناصر قنديل

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

فنـون ودرامــا >> أول زيارة لفنانين مصريين لسوريا منذ بدء الأزمة

وصل وفد من الفنانين المصريين، الثلاثاء 16 مايو الجاري، إلى دمشق، في أول زيارة لهم لسوريا بعد سنوات من الحرب في البلاد.

وخلال استقباله للوفد الذي ضم الفنانين، فاروق الفيشاوي، وإلهام شاهين، والإعلامية، بوسي شلبي، أكد وزير السياحة السوري، بشر يازجي، على أن "سوريا ومصر كانتا وستبقيان الجبهة العربية الواحدة مهما مر البلدان بأزمات مختلفة ومطبات عدة، تعد محاولات مختلفة الأوجه لإضعاف الجبهة العربية الأقوى والأكثر خطرا على العدو الواحد والمشترك".

وأضاف الوزير: "جزء من الشعب المصري لا يدرك حقيقة ما جرى ويجري في سوريا، لكن غالبية المصريين استخلصوا حقيقة ما تعيشه سوريا أولا من التجربة المصرية ونضج وعي المصريين وإدراك دروسها، وثانيا من حرصهم على فتح العقول والقلوب والبحث عن المصدر الحقيقي لاستقاء الخبر الحقيقي لواقع الأمر في سوريا.. خط جبهة حقيقي يقع على عاتق الفنانين، معه عبء بناء الإنسان وبالتالي العائلة والمجتمع، فأزماتنا حقيقة تبدأ بأزمة أخلاق الفرد وتفكك العائلة وقيمها، والمجتمع ومستويات مشاكله، والفن وبخاصة السينما والدراما، يمتلكان قبل كل شيء عامل الدخول إلى كل بيت وعقل، وعليكم تقع مسؤوليات عدة، انطلاقا من خصوصية دوركم".

أما الفنان، فاروق الفيشاوي، فأوضح بدوره أنه قدِم مع زملائه بعد أن تلقوا دعوة من نقابة الفنانين السوريين للاحتفال بعيد الفنانين، حيث أوضح أن تلك الزيارة هي خطوة جيدة من أجل تعاون كبير ومستمر كما كان بين مصر وسوريا من قبل.

وفي تعليق للصحفيين قال: "سوريا بالنسبة للشعب المصري دولة عزيزة وشقيقة، سنضحي بالغالي والرخيص من أجلها، يسعدني اليوم أننا متواجدون في وزارة السياحة السورية، لقد اكتشفنا حقيقة سوريا شمس الأماكن العظيمة و الأثرية والسياحية. وغناها بكل هذه الآثار وقوة أهلها، هو ما أفشل المؤامرة الكبرى عليها، أتمنى أن تنتهي هذه المؤامرة، وتعود بلدا عظيما وقويا".

 

من جانبها أشارت الفنانة إلهام شاهين إلى أن "الوضع في سوريا ليس كما يروج له الإعلام المضلل، واللافت بالأمر محبة الشعب للرئيس بشار الأسد". وأضافت أن "مصر وسوريا بلد واحد اجتماعيا، وكشعبين شقيقين يجب عليهما إدراك المؤامرة في الوطن العربي".

المصدر : RT



عدد المشاهدات:4744( الخميس 23:33:17 2017/05/18 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 21/08/2017 - 1:23 م

فيديو

كلمة الرئيس الأسد في افتتاح مؤتمر وزارة الخارجية والمغتربين

فيديو

من أجواء اليوم الرابع لمعرض دمشق الدولي

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

شاهد ...شجار عنيف بين متسولتين في السعودية؟ شاهد ... ما الذي يحدث هنا؟...+18 بالفيديو.. شاهد شاب يغافل بائعاً في محل مجوهرات ويهرب بـ"طقمين ذهب" بالفيديو.. شاهد لحظة مروعة لانتحار فتاتين بشكل مأساوي سيارة تقف بشكل عمودي على أحد الطرق بأميركا بالفيديو.. آرلوند شوازينيغير يوجه صفعة جديدة لترامب بالفيديو ...فتاة تصاب برعب أثناء استعراضها نشرة الطقس المزيد ...