الأربعاء20/9/2017
م17:46:34
آخر الأخبار
دبلوماسي سوري: الدول الخاضعة للهيمنة الأمريكية لن تشارك بإعادة إعمار سورياغارتان صهيونيتان على تلة الرشاحة في جبل الشيخ على الحدود اللبنانية السوريةمسلحون يسلمون مواقعهم على الحدود السورية الأردنيةصحف غربية تتحدث عن مستقبل قاتم في السعوديةفي مؤتمر السياحة العالمي اليازجي ينسحب بعد صعود الوزير الإسرائيليشعبان: تأسيس مستقبل زاهر لسورية قد يكون أصعب من ربح الحربخطة تنموية شاملة لمدينة دير الزور: تأمين احتياجات أبناء المدينة وعودة الخدمات والموظفين والعمل لتجاوز الآثار التي أفرزها الإرهابأهالي مدينة السفيرة ينظمون وقفة احتجاجية ضد مجازر (التحالف الدولي): تخدم التنظيمات الإرهابيةألمانيا : 196 دبلوماسيا تركيا حصلوا على حق اللجوء في ألمانياالسفير الصباغ :بعض الدول الأعضاء في الأمم المتحدة تساند إسرائيل في تطوير قدراتها النووبةملتقى التجارة الدولية بدمشق في الأول من الشهر المقبلخميس: لم نصرف دولارا وحدا من الاحتياطي وحكومة الحلقي صرفت 14 ملياراشهر قليلة جدا وسيتسابق "البويجية" لدمشق؟...فخري هاشم السيد رجب -صحفي كويتيبدائل الإرهاب: الاستفتاء والتطبيع تركيا : مقتل طفل سوري بطريقة وحشية في مرسين البحرين:واقعة تعنيف همجية تعرضت لها سيدة سورية من زوجها البحريني لحظة منع عملية إعدام لـ"داعش" في ديرالزورفراس طلاس يغدق المديح على الكيان الاسرائيلي.. ماذا قال؟سينطلق مؤتمر المعرفة الريادية بنسخته الثالثة الأسبوع القادم في دمشقبرعاية السيدة أسماء الأسد.. الاحتفال بتخريج الدفعة الثانية من طلاب البرامج الأكاديمية الجيش السوري وحلفاؤه يواصلون تصديهم لهجوم "جبهة النصرة" والفصائل المتحالفة معها على عدة محاور في ريف حماه الشمالي الشرقيشاهد بالفيديو : طائرات روسية ترصد بنك اهداف من دبابات ومدرعات للنصرة في ريفي حماة وادلبدراسة لخفض مدة تقسيط المساكن والسعي لإدخال تقنيات التشييد الحديثة والسريعةبكلفة ستة مليارات ليرة سورية رخصة إشادة لمشروع سياحي أصدرتها وزارة السياحة في محافظة السويداء .دراسة: الجلوس معظم اليوم قد يتسبب في وفاتك مبكرا!كيف يمكن ضبط نسبة السكر بواسطة القرفة؟روزينا لاذقاني : "الهيبة" نقلة نوعية في حياتي وسأشارك في الجزء الثاني منهفيديو.. نهاية غير متوقعة لطفل حاول تنفيذ مقلب بوالدهبالفيديو.. "داعية" سلفي يجيز تزويج الفتاة فور ولادتها!كتاب مدرسي فرنسي يستغل الرياضيات للتحريض ضد اللاجئين..؟اختراق علمي .. إطارات سيارات تعيد لحام نفسها“آي فون إكس”.. نسخ ميزات هواتف أندرويدبعد تطبيق أستانة 6، وداعاً جنيف وأهلها؟حرب تخفي حرباً أخرى....بقلم تيري ميسان

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

فنـون ودرامــا >> علي الديك : سأشارك بمعرض دمشق.. وهذه حقيقة "الفيميه"

 أكد الفنان السوري علي الديك مشاركته في حفلات معرض دمشق الدولي الشهر المقبل، مبيناً أن " المشاركة في المعرض بمثابة تكريم لي وتشرّف أي فنان يشارك فيه".

وقال الديك في تصريح خاص لـ وكالة أنباء آسيا: "مستعد للمشاركة بأي فعالية أو مهرجان يخدم بلدي في دعم السياحة من جهة وللمساهمة براحة المواطن والمجتمع السوري من جهة ثانية، لنعلن للعالم أجمع بأن الحياة في سورية مستمرة وبلدنا بخير".

 

وحول ما أُثير مؤخراً من مزاعم حول مخالفته للقانون في سورية بموضوع "فيميه السيارات" أكد علي الديك أن "هذا الأمر مضحك ومحزن بنفس الوقت" موضحاً "ما يضحكني  في الأمر أنني وخلال الفترة التي زعمت بعض صفحات مواقع التواصل بأنني خالفت القانون في محافظة اللاذقية تحديداً، كنت خارج سورية ".

 

في حين أن ما أحزن الفنان الديك هو "فقدان ثقته بهذه الصفحات التي وكما قال كان يعتبرها "مصدر موثوق لتناقل الأخبار" إلا أنهم "طلعوا كذابين". بحسب ما ذكر. 

 

وأضاف الديك " أنا لا أخالف القانون في بلدي ولا أجرح مشاعر طفل فكيف لي ان أجرح عناصر شرطة يخدمون وطني!، منوهاً " لم أستخدم يوماً الفيميه على أي من سياراتي فأنا لا أحبها بل أتباهى بنفسي ولا أخجل بها "وما بخبّي حالي".

 

وشدد صاحب أغنية "الحاصودي" على ضرورة التأكد من أي خبر بدلاً من تناقل الشائعات واستهداف البعض بالكلمة التي وكما ذكر "يروج لها بعض  "الأولاد" من أصحاب الصفحات الالكترونية الذين وحتى بعد تبيان الحقيقة لم يتقدموا باعتذار على ما تناقلوه دون أن يتأكدوا من صحته!".

 

وأشار الديك إلى ضرورة أن تحب الناس بعضها، داعياً الجميع إلى أن يتمنوا الخير لبعضهم بعضاَ وقال "الوطن بحاجتنا كلنا، بحاجة لأن نفرحه بمحبتنا لبعضنا، فبلدنا بلد السلام والمحبة والتعايش، ومن هنا أتمنى أن يبقى الجميع بخير وتبقى سورية وجيشنا وقائدنا بألف خير".

 

من جهة ثانية أكد علي الديك مواصلة حفلاته خلال فصل الصيف في سورية وعدد من الدول العربية ومنها لبنان والجزائر والعراق بما فيها أربيل. 

 

وكانت قد انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، شائعات تخص الفنانين علي وحسين الديك تزعم برفضهما "إزالة الفيميه عن سياراتهم بطريقة تهديد الأمن وعناصر الشرطة"، الأمر الذي نفاه الديك كما نفته وزارة الداخلية السورية التي أكدت عدم وجود أي بلاغ حول الفنانين وعدم وقوع أي حادثة مما تم تناقله على مواقع الانترنت.



عدد المشاهدات:2496( الاثنين 09:49:58 2017/07/17 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 20/09/2017 - 4:07 م
فيديو

بالفيديو: صراخ وعويل بمختلف لغات مسلحي داعش قرب حميمة بريف حمص ...

كاريكاتير

اللعبة انتهت / بريشة الرسام الكاريكاتيري نور الدين

 

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو - حاول كسر الرقم القياسي فوقعت الكارثة! بالفيديو.. أول مقلب تعرَّضت له نانسي عجرم في بدايتها الفنية بالفيديو.. عملية سطو جريئة بدون سلاح بالفيديو ...انفجار ثدي فتاة اثناء عملية وشمها خبر طريف .."مصري" بائع ساندوتشات يحلل أخبار على شاشات القنوات الإخبارية المصرية.!!!؟...(صور + فيديو) فيديو| “ترامب” يقوم بتصرف مع زوجته أثارَ استغراب الأمريكيين خلال حفلٍ رسميّ! فيديو| مدرس ينقذ تلميذة من الانتحار في اللحظة الأخيرة حاولت الإنتحار من الطابق الـ17؟! المزيد ...