الأربعاء13/12/2017
م20:52:45
آخر الأخبار
كشف وثائق سرية عن ’صفقة القرن’ حول فلسطين في مصر تعود لأيام مبارك!وكالة أمريكية تكشف عن إجراء جديد في ملف الأمراء المحتجزينماذا وراء تهديد سفير السعودية للأردنيين؟.مجلس الوزراء السعودي يعتمد إصدار تراخيص السينماالرئيس الأسد يصدر قانوناً بتنظيم مهنة الأطباء البيطريين«جنيف 8»....دمشق إلى «مكافحة الإرهاب» أولاً.... أنقرة: لا نرى في الجيش السوري تهديداً في الوقت الحاليدي ميستورا لوفد «الرياض 2»: ما من دولة في العالم تقف معكم أو تريد مساندتكم … جنيف بلا تقدم والمسار مهدد بالانهيارمفاوضات تمهد لتسوية شاملة في الغوطة الشرقيةماتفيينكو:ادعاءات واشنطن بمساهمتها في النصر على داعش مخجلةالبيان الختامي للقمة الإسلامية الطارئة يدعو إلى تدويل رعاية عملية السلام إعمار موتورز تطلق سيارات كيا في السوق السوريةمجلس الوزراء يوافق على رفع مشروع قانون الجمارك الجديد إلى الجهات المعنية لاستكمال أسباب صدورهمن وحي زيارة الرئيس بوتين..... بقلم: يوسف أحمدبوتين في حميميم: إعلان نصر من سوريا ...دمشق مستعدة لـ«المرحلة الثانية» من مكافحة الإرهاب... وللتسويةسعودي ابنته من رجلين في وقت واحدموعـــد غرامـــي أوقــــع مــزور العملـــة في قبضـــة العدالــــة ما هي الطائرة التي اقلت بوتين الى سوريا؟!مستشار ابن سلمان: «تنحرقوا انتو والقدس»إعلان برنامج امتحانات شهادتي التعليم الأساسي والإعدادية الشرعيةمكتبة الأديب عبد السلام العجيلي... بخير ......بقلم فراس الهكارأكثر من 4 آلاف شاب من أبناء الكسوة يستعدون للانضمام إلى صفوف الجيشالجيش السوري وحلفاؤه يتقدمون في ريفي إدلب وحلبتقرير حكومي: شركات المقاولات تهاجر.. وإليكم الاسباب!أسعار جديدة للحديد .. والضرائب على المشتريالمغنيسيوم وأهميته لجسم الإنسانخمسة أمراض تهدد صحة الإنسان ولا يتوقعها!زهير رمضان راجع عـ "المخترة" دريد لحام يدعو فناني المعارضة للعودة إلى سورياامرأة تحرّش بها ترامب: على الشعب الأميركي أن يعرف من هو رئيسهمبحث عن اسم زوجته في «غوغل».. وما ظهر له امر في غاية الخطورة!علماء يحذرون من أطقم الأسنان، والسبب صادم!بالفيديو.. مغامرة مذيعة مصرية داخل سرداب تحت تمثال "أبو الهول"لماذا فَتحَ دي ميستورا النّار على المُعارضة السوريّة في جنيف وذَكّرها بأنّها خَسِرت الدّعم الدوليّ؟وزير النفط في مجلس الشعب: ماضون بزيادة إنتاج الغاز والنفط وعمليات الاستكشاف

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

فنـون ودرامــا >> نادين نسيب نجيم تكشف سبب إنسحابها من "الهيبة"!

أكدت الممثلة نادين نسيب نجيم ان "الانسحاب من الجزء الثاني من مسلسل الهيبة تطلب منها مواجهة ضعطا جماهيريا عاطفيا"، وكان القرار الذي اتخذته بقناعة صائبا من وجهة نظرها لكنه صعبا، كاشفة ان "السلاح المتفلت والعنف والاجرام وشهداء الرصاص الطائش عوامل قادتها الى الانسحاب من المسلسل لانها لا تتفق مع مبادئها في موازاة النجاح الهائل الذي حققه المسلسل".

وكشفت عن مسلسل جديد مع شركة الصباح بدأت تتبلور فكرته ومضمونه، رافضة الافصاح عن عناوينه العريضة ومتوقعة أن يكون البطل امامها عربي بمعزل عن العمر والدور.

  
واعلنت انها "تقدر كثيرا تجربتها مع المنتج زياد الشويري وكذلك المنتج جمال سنان لكنها لم تستطع ان تكون الا مع الصباح سنة بعد سنة لان الطريقة التي يطبخ فيها العمل ومواكبتها له بكل التفاصيل حتى ولادته باتت معتادة عليها مع المنتج صادق الصباح واسرته التي تشعر انها فردا منها".
 
 واشارت الى انها ترفض اختزال مسيرة نجاحها بعمل واهمال آخر، فهي تنظر الى كل المسلسلات التي صورتها كسبحة لا يجوز أن تسقط منها حبة، من خطوة حب الى مطلوب رجال الى أجيال الى باب ادريس وعشق النساء وكذلك لو وتشيللو وسمرا ونص يوم وصولا الى الهيبة"، معتبرة ان "جميع الثنائيات التي قدمتها مع تيم حسن وعابد فهد ويوسف الخال والاخرين نجحت وكانت جيدة".
 
 
ورفضت الاجابة على سؤال حول تفضيلها سامر برقاوي أو فيليب أسمر في الاخراج والدراما وقالت: "المقارنة ليست مجدية ولا منطقية فهي تحب عمل الاثنين"، وعن الجفاء الحاصل مع الكاتبة منى طايع قالت نجيم: "منى طايع قدمت لي دورا رائعا هو أمل في عشق النساء، وأنا منحته جهدي، لكن ما حصل هو انني دائما أستبدل عبارة بأخرى أشعر بتلقائيتها دون المساس في الجوهر، ورغم ما سمعت، أحترم فكر وتفكير الكاتبة طايع".
 
 
واذ اعتذرت عن بطولة فيلم "كاش فلو" بعد تجربتين محدودتين في السينما، أعترفت ان "الشاشة الكبيرة تخيفها بعروضها وهي حذرة على هذا الصعيد، وتعتبر ان الاعمال الناجحة محدودة، وتعطي مثلا اعمال المخرجة نادين لبكي وفيلم غدي للفنان جورج خباز".
 
 
وردا على سؤال عن الموركس السادس هذا العام، قالت:"هم خمسة دروع موركسية للان وان كنت أستحق السنة الموركس السادس عن دور عليا في الهيبة، فلن أنفي أنني سأكون سعيدة به". 
وطنية



عدد المشاهدات:1763( الأربعاء 07:51:04 2017/07/19 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 13/12/2017 - 8:04 م
كاريكاتير

بدون تعليق

 

فيديو

من استقبال الرئيس الأسد للرئيس بوتين في قاعدة حميميم

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

مقطع محزن ...قطه تتوسل صاحبها لاطعامها - فيديو تمساح شجاع حاول اقتحام مستعمرة لأفراس النهر...شاهد ماذا حدث له بالفيديو...تسقط في النهر أثناء ممارستها لليوغا بالفيديو ...بوتين يراقب العنقاوات من نافذة الطائرة الرئاسية ويبتسم بالفيديو والصور...صاحبة أفضل وظيفة على كوكب الأرض بالفيديو...فتاة كادت أن تلتهمها طيور النورس مخرج يقضي 280 ساعة لجمع أكثر المقاطع إثارة لعام 2017 (فيديو) المزيد ...