الثلاثاء12/12/2017
م19:39:31
آخر الأخبار
.مجلس الوزراء السعودي يعتمد إصدار تراخيص السينمابوتين والسيسي: تعزيز التعاون للوصول إلى حل سياسي للأزمة في سوريةملياردير سعودي محتجز يعرض دفع 4 مليارات دولار للإفراج عنهخاشقجي ينتقد بن سلمان ويدعوه الى...؟وصول قافلة مساعدات إنسانية إلى البوكمالوفد الجمهورية العربية السورية يعقد جلسة محادثات ثانية مع دي ميستورا في إطار جنيف 8 الحلم الكردي يتواصل شمالاً.. و«قسد» تبحث عن شرعية!انطلاق الاجتماعات الثنائية في «جنيف8» ولا جديد سوريا مصدر أغلب البلاغات الكاذبة حول التفخيخ في روسيا؟مستوى غير مسبوق من الوحشية...تفاصيل تصنيع ترسانة (داعش) العسكرية البنك المركزي الإيراني يتخلى عن الدولار في تعاملاته التجارية70 جهة إعلامية وإعلانية في معرض إعلان ميديا تكس 2017بوتين في حميميم: إعلان نصر من سوريا ...دمشق مستعدة لـ«المرحلة الثانية» من مكافحة الإرهاب... وللتسويةبين كذبة الماسونية وكذبة انتفاضة عربية.. شكراً دونالد ترامبشام من مصياف طفلة ضربت حتى الموتالقبض على صاحب برنامج إذاعي يدعي أنه طبيب مختص بالمداواة بالأعشاب … حملة للقبض على مدعي التداوي بالأعشاب من دون ترخيص «الصحة»مستشار ابن سلمان: «تنحرقوا انتو والقدس»أكبر وسيلتين إعلاميتين لما يسمى “الثورة السورية” تعري نفسيهماالعقوبات البدنية للأطفال تؤدي إلى أمراض خطيرةالتعليم العالي تؤكد: وثيقة التخرج حكماً بعد اجتياز الامتحان الوطني الموحدالجيش يقضي على آخر تجمعات إرهابيي “جبهة النصرة” في تل المقتول الشرقي بريف دمشقخريطة تظهر سيطرة الجيش السوري وحلفائه على قرية "الظافرية" شمال شرق قرية "بليل" في ريف حماه الشمالي الشرقي.تقرير حكومي: شركات المقاولات تهاجر.. وإليكم الاسباب!أسعار جديدة للحديد .. والضرائب على المشتريخمسة أمراض تهدد صحة الإنسان ولا يتوقعها!ما هي الأطعمة التي تسبب ارتفاع سكر الدم؟ بالفيديو .. شعبان عبد الرحيم: يغني «ترامب خلاص اتجنن»...وايــــــه.....هيئة سعودية تتخذ قرارا بشأن علا الفارسهايلي تغضب ترامب بتصريحاتها عن التحرش الجنسيأميركي ضرب ابنته وحلق شعرها لأنها حملت تطبيق "سناب شات"«سخان الغاز» القاتل الصامت.. كيف تطرد شبح الموت من بيتك؟وزارة الاتصالات والتقانة تحدد رمزا جديدا لمعرفة حالة أجهزة الموبايلالانتفاضة الفلسطينية: هل هي حالة مؤقتة؟ ....حميدي العبداللهعدوان ترامب على القدس في الأبعاد والمواجهة.....د. أمين حطيط

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

فنـون ودرامــا >> "هاني شاكر" وقع في "جرش" ونقل إلى المستشفى على عجل في القاهرة

على طريقة" ومن الحب ماقتل" تسبب حشد ضاغط من المعجبين حول أمير الغناء العربي ونقيب المهن الموسيقية "هاني شاكر" في إنزلاقه على درجات سلّم مسرح جرش يوم الإثنين في 24 تموز/ يوليو الجاري، ومساء اليوم التالي الثلاثاء في 25 منه عاد إلى القاهرة وسرعان ما شعر بتوعك شديد نقل على أثره على عجل إلى المستشفى، ولم تصدر إلى الآن نشرة طبية تحدد وضعه الصحي.

النقيب "هاني"(65 عاماً)، في الحالين كان عنوان خبرين، ولم يُسمع صوته من خلال أي وسيلة إعلامية، مطمئناً أو شارحاً ، والوحيد الذي تحدث عن واقعة مهرجان "جرش" هو ما أعلنه المستشار الإعلامي لنقابة المهن الموسيقية طارق مرتضى من أن "هاني" لم يصب بأي كسور إثر إنزلاقه على إحدى درجات السلم أثناء خروجه من قاعة البروفات، وإلتفاف عدد كبير من المعجبين حوله، وسقوطه أرضاً. أضاف:"أصيب بكدمة خفيفة وبخدوش، وتجمع دموي في ساقه، ونقل فوراً إلى المستشفى حيث أجريت له الفحوصات المطلوبة ثم عاد إلى الفندق للراحة.

 
في اليوم التالي عاد "هاني" إلى القاهرة، ولم يلبث أن شعر بتوعك شديد إستدعى نقله على عجل إلى المستشفى، وإعتذر مقرب منه عن عدم قدرته على حضور إجتماع "مهرجان السينما والتلفزيون" في مصر، وبالتالي فقد إستنتج معظم من قرأوا الخبر الوافد من الأردن، بأن إنزلاق "هاني" لم يكن سببه المعجبون، بل فقدان النقيب لتوازنه وسقوطه، وجاءت وعكة القاهرة لتستكمل المشهد وتؤكد أن هناك مشكلة في القلب، وتداعيات في ضغط الدم، وربما كان الإرهاق من كثرة الحفلات، خصوصاً حفل مهرجان الموسيقى الصيفي- مكتبة الإسكندرية. 
"هاني" كان غنّى في حفلاته أغنيته لـ "فلسطين" كلمات الشاعر الكبير الراحل " عبد الرحمن الأبنودي"، ويقول مطلعها: فلسطين، فلسطين، فلسطين / ولا أعرف أقول إلاّ فلسطين / مهما غيرتو الأسامي / مهما بدلتو كلامي / أنا عمري ما غاب من قدامي / إسمك يا فلسطين". وغنى من جديده" هشكي لمين يا عيني"، ومن ريبرتواره المعروف( لو روحت بعيد، بعد حبك، نسيانك صعب أكيد، طاير يا حب، ليه ما علّمش، مسا النور والهنا، مع قلبك، شكراً، يا ريتني، ما تهدديش، لو بتحب، ولسه بتسألي، علّي الضحكاية) ومن أرشيف العندليب غنّى( أحلف بسماها وبترابها، و جانا الهوى).

المصدر: الميادين نت



عدد المشاهدات:2142( الأربعاء 12:30:12 2017/07/26 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 12/12/2017 - 6:42 م
بريشة الرسام الكاريكاتيري نور الدين

ترامب يقرر الاعتراف بـ  القدس عاصمة للكيان الإسرائيلي / بريشة الرسام الكاريكاتيري نور الدين

كاريكاتير

 

فيديو

من استقبال الرئيس الأسد للرئيس بوتين في قاعدة حميميم

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو : مغامر يوثق لحظة سقوطه من الطابق 62 بالفيديو والصور...صاحبة أفضل وظيفة على كوكب الأرض شاهد...امرأة تعرض نفسها للموت بسبب الهاتف المحمول فيديو مروع.. الشرطة الأمريكية تقتل شخصا أعزل بالفيديو...فتاة كادت أن تلتهمها طيور النورس مخرج يقضي 280 ساعة لجمع أكثر المقاطع إثارة لعام 2017 (فيديو) شاهد...طائرات بـ "التصوير البطيء" المزيد ...