الجمعة18/8/2017
ص6:6:56
آخر الأخبار
مشاركة مصر في معرض دمشق الدولي «طبيعية» … ثروت: علاقاتنا مع سورية ستتطور مع التوافق على حل سياسينواب تونسيون يشكلون مجموعة برلمانية لرفع الحصار عن سوريةصنعاء تدعو مجلس الأمن لإصدار قرار ملزم بوقف العدوان السعوديكشف تفاصيل خطف ثلاث أمراء سعوديين معارضين المهندس خميس يفتتح معرض دمشق الدولي بمشاركة 43 دولة عربية وأجنبية: الحكومة السورية حاضرة لتقديم كل التسهيلات اللازمة لتعزيز فرص الاستثمار المعلم لوفد اتحاد غرف التجارة المصرية: حجم المشاركة المصرية بمعرض دمشق الدولي يعكس الرغبة الصادقة بتعزيز العلاقات مع سوريةبعد كـفّ يدهم عن العمل...لجان التحقيق بدأت استجواب موظفين في المصارف العامة على خلفية القروض المتعثرةالمهندس خميس: معرض دمشق الدولي دليل حقيقي على قوة الدولة السورية وتعافي الاقتصاد.. والدورة الـ 59 ستكون الأكبر والأهم في تاريخهدي ميستورا:الشهر القادم سيشهد بداية تحولات نوعية بالأزمة في سورية13 قتيلاً وعشرات الإصابات بحادث دهس وسط برشلونة سورية وروسيا تبحثان تعزيز التعاون في قطاعات النقل والطاقةسورية : تراجع مهم في سعر الصرف “اليوم” .. ؟!معرض دمشق الدولي يعود بعد انقطاع 5 سنوات.. رسالة سوريّة في تحول مسار الأزمة هل سيقود انقلاب المشهد في سورية… إلى حرب؟إخماد حريق في "سوق الطويل" بمدينة حماةإصابة 13 شخصا جراء حادث سير على مفرق قرية الفنيتق بمنطقة القدموس “ ثوار سوريا “ يقطعون شجرة في حوض اليرموك غرب درعا لأنها” كافرة “عندما انفجرت واقية قمرة الميغ 21 على ارتفاع 6000م ... ماذا فعل الطيار السوري؟!الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بمنح دورة امتحانية إضافية وعام اسثتنائي للطلاب الراسبين والمستنفدين في المرحلة الجامعية الأولى ودراسات التأهيل المركز الوطني للمتميزين يكرم 54 طالباً من خريجيه.. التكريم دافع معنوي مهم من أجل الاستمرار بالتميز مستقبلاالجيش العربي السوري يحكم سيطرته على 4 حقول غاز ومعمل ومحطة بريف الرقة الجنوبي وعلى مسافة 13كم على طريق إثريا-الكريم بريف حماة الشرقي6 شهداء بينهم 3 أطفال في مجزرة جديدة ارتكبها طيران (التحالف الأمريكي) بريف دير الزور الشرقيطرقات مأجورة في سورية..والمشروع قيد الدراسةقريباً .. تخصيص 1739 شقة سكنية في حلب5 أطعمة مفيدة لقلبك أبرزها السالمون والشوفانصديق الصيف المفضل.. 7 أشياء لا تعرفها عن البطيخ!رحيل علاء الزيبق... الممثل الذي عكس تجربته على الشاشةإلهام شاهين: سورية انتصرت وعادت إلـى أهلها ...فيديو وراء السياسيين اللبنانيين زوجات سوريات.. من هنّ؟مأساة دموية.. "نصف" جنيه مصري تسبب في مقتل 14 شخصاًأنت كذاب بالفطرة!لوس أنجلوس تدهن طرقاتها باللون الأبيض لمحاربة الحرارةشعبان: عودة معرض دمشق الدولي رسالة بأن الحرب انتهت وأننا في طريق إعادة الإعمارالخارجية: استمرار طيران “التحالف الدولي” في قصف الأحياء السكنية والتجمعات المأهولة بالمدنيين سلوك متعمد واستهتار بالغ بالقانون الدولي

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

فنـون ودرامــا >> "هاني شاكر" وقع في "جرش" ونقل إلى المستشفى على عجل في القاهرة

على طريقة" ومن الحب ماقتل" تسبب حشد ضاغط من المعجبين حول أمير الغناء العربي ونقيب المهن الموسيقية "هاني شاكر" في إنزلاقه على درجات سلّم مسرح جرش يوم الإثنين في 24 تموز/ يوليو الجاري، ومساء اليوم التالي الثلاثاء في 25 منه عاد إلى القاهرة وسرعان ما شعر بتوعك شديد نقل على أثره على عجل إلى المستشفى، ولم تصدر إلى الآن نشرة طبية تحدد وضعه الصحي.

النقيب "هاني"(65 عاماً)، في الحالين كان عنوان خبرين، ولم يُسمع صوته من خلال أي وسيلة إعلامية، مطمئناً أو شارحاً ، والوحيد الذي تحدث عن واقعة مهرجان "جرش" هو ما أعلنه المستشار الإعلامي لنقابة المهن الموسيقية طارق مرتضى من أن "هاني" لم يصب بأي كسور إثر إنزلاقه على إحدى درجات السلم أثناء خروجه من قاعة البروفات، وإلتفاف عدد كبير من المعجبين حوله، وسقوطه أرضاً. أضاف:"أصيب بكدمة خفيفة وبخدوش، وتجمع دموي في ساقه، ونقل فوراً إلى المستشفى حيث أجريت له الفحوصات المطلوبة ثم عاد إلى الفندق للراحة.

 
في اليوم التالي عاد "هاني" إلى القاهرة، ولم يلبث أن شعر بتوعك شديد إستدعى نقله على عجل إلى المستشفى، وإعتذر مقرب منه عن عدم قدرته على حضور إجتماع "مهرجان السينما والتلفزيون" في مصر، وبالتالي فقد إستنتج معظم من قرأوا الخبر الوافد من الأردن، بأن إنزلاق "هاني" لم يكن سببه المعجبون، بل فقدان النقيب لتوازنه وسقوطه، وجاءت وعكة القاهرة لتستكمل المشهد وتؤكد أن هناك مشكلة في القلب، وتداعيات في ضغط الدم، وربما كان الإرهاق من كثرة الحفلات، خصوصاً حفل مهرجان الموسيقى الصيفي- مكتبة الإسكندرية. 
"هاني" كان غنّى في حفلاته أغنيته لـ "فلسطين" كلمات الشاعر الكبير الراحل " عبد الرحمن الأبنودي"، ويقول مطلعها: فلسطين، فلسطين، فلسطين / ولا أعرف أقول إلاّ فلسطين / مهما غيرتو الأسامي / مهما بدلتو كلامي / أنا عمري ما غاب من قدامي / إسمك يا فلسطين". وغنى من جديده" هشكي لمين يا عيني"، ومن ريبرتواره المعروف( لو روحت بعيد، بعد حبك، نسيانك صعب أكيد، طاير يا حب، ليه ما علّمش، مسا النور والهنا، مع قلبك، شكراً، يا ريتني، ما تهدديش، لو بتحب، ولسه بتسألي، علّي الضحكاية) ومن أرشيف العندليب غنّى( أحلف بسماها وبترابها، و جانا الهوى).

المصدر: الميادين نت



عدد المشاهدات:2012( الأربعاء 12:30:12 2017/07/26 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 18/08/2017 - 2:59 ص

فيديو

كونوا على الموعد… من 17 لغاية 26 آب 2017

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

شاهد...ماذا فعلت رضيعة مع والدتها لحظة ولادتها اكتشفت أنّ زوجها يخونُها مع امرأةٍ ثانية .. فصوّرت نفسها وهي تنتقم منه بشنق طفلها! فيديو مروّع لسقوط طفل من سيارة أثناء سيرها فيديو ..قطة تنقذ رجل وزوجته من حريق هائل بالصور ..ثياب السباحة على أشكال وجوه رؤساء العالم بالفيديو.. شاهد لحظة سقوط سيارة من الطابق السابع ونجاة قائدتها من الموت المحقق بأعجوبة حادث تصادم بين طائرة وسيارة والأضرار مادية المزيد ...