السبت21/10/2017
ص11:29:54
آخر الأخبار
استشهاد 14 شرطيا مصريا في اشتباكات مع مسلحين في القاهرةإلغاء محاضرة لجعجع في أستراليا: «مُجرم حرب مُدان»مجتهد : ابن سلمان في خطر.. هل تنقلب عليه الأسرة؟ماذا قال أمير الكويت لمرزوق الغانم بعد موقفه من الوفد الإسرائيلي؟المهندس خميس يطلع على أعمال تنفيذ مشروع محطة معالجة مياه الصرف الصحي في مصياف وتأهيل محطة مباقر جب رملةبمشاركة رسمية وشعبية ... تشييع الشهيد اللواء شرف عصام زهر الدين إلى مثواه الأخير في السويداء(صور وفيديو)المفتي حسون: ليس بيننا أقليات وموعدنا فلسطين والجولان بأجمعهاالدفاع الروسية تنفي استهداف طائراتها مناطق مأهولة في إدلب: واشنطن أقرت باستخدام (النصرة) السلاح الكيميائيواشنطن تحذر مواطنيها من «كيميائي النصرة وداعش»!«معادلة» شويغو لـ (اسرائيل): توقفوا عن الهجمات وسنحاول إبعاد إيران عن الحدودالغربي من طرطوس: تهريب الفروج سينتهي خلال أسبوعالخط الائتماني الإيراني الثاني يدخل حيّز التعاقددور روسيا في سورية: هجوميّ ضدّ الإرهاب... ردعي إزاء «إسرائيل»؟...د. عصام نعماناين هم إرهابيو داعش الاجانب الذين قاتلوا في الرقة؟ ....شارل أبي نادرشاب عربي يقتل زوجته "الخمسينية" في شهر العسلمقتل سياسية وعشيقها الذي يصغرها بـ30 عامًا ذبحًا على يد زوجهاأنباء عن إلقاء القبض على رجل الأعمال السوري فراس طلاسبالفيديو ..سعودي يعتدي على مقيم ويسلبه في وضح النهار، ثم يفر هاربا في مركبة مع آخرين.التعليم العالي تطلق موقعا إلكترونيا خاصا بدليل الجامعات غير السورية المعترف بها في سوريةالتربية تصدر أسماء المقبولين في السنة الأولى بمعاهد التربية الرياضيةالجيش على أبواب حقل العمر النفطي...موسكو تحضّر من القامشلي... لحوار مع القيادة السورية "مجلس محافظة الرقة" يدعو "قوات سوريا الديمقراطية" للانسحابالزبداني وبلودان..وخطة جديدة موسعة لتنشيط القطاع السياحيوفد نقابة المهندسين في مؤتمر الترميم والإعمار: خطط وبرامج لإعادة الإعمار في سوريةماذا تقول رائحة الإبطين عن صحتك؟قبل ما ييجى الشتا.. كيف تحمى أبناءك من الفيروسات والعدوى«هوا أصفر» وحدة الجرح والقدر والسؤال ...دراما سورية ــ لبنانية من لحم ودمأسعد فضة يروي في (إطلالة على الذاكرة) محطات حياته ومسيرته الفنيةبالفيديو ...مذيعة مصرية تطرد أشهر مُؤرِّخ مصري على الهواء!أنابيب الصرف الصحي السويسرية معبدة بالذهب تعاون صناعيي مصر وسوريا ينتج سيارة محلية"انظر كم دفعوا"...أسهل طريقة لربح الأموال عبر الإنترنتالأهداف والأدوار التي أسقطها دخول كركوك ...بقلم حميدي العبدالله لهذه الأسباب تعمل تل أبيب على استمالة أكراد سوريا

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

فنـون ودرامــا >> "هاني شاكر" وقع في "جرش" ونقل إلى المستشفى على عجل في القاهرة

على طريقة" ومن الحب ماقتل" تسبب حشد ضاغط من المعجبين حول أمير الغناء العربي ونقيب المهن الموسيقية "هاني شاكر" في إنزلاقه على درجات سلّم مسرح جرش يوم الإثنين في 24 تموز/ يوليو الجاري، ومساء اليوم التالي الثلاثاء في 25 منه عاد إلى القاهرة وسرعان ما شعر بتوعك شديد نقل على أثره على عجل إلى المستشفى، ولم تصدر إلى الآن نشرة طبية تحدد وضعه الصحي.

النقيب "هاني"(65 عاماً)، في الحالين كان عنوان خبرين، ولم يُسمع صوته من خلال أي وسيلة إعلامية، مطمئناً أو شارحاً ، والوحيد الذي تحدث عن واقعة مهرجان "جرش" هو ما أعلنه المستشار الإعلامي لنقابة المهن الموسيقية طارق مرتضى من أن "هاني" لم يصب بأي كسور إثر إنزلاقه على إحدى درجات السلم أثناء خروجه من قاعة البروفات، وإلتفاف عدد كبير من المعجبين حوله، وسقوطه أرضاً. أضاف:"أصيب بكدمة خفيفة وبخدوش، وتجمع دموي في ساقه، ونقل فوراً إلى المستشفى حيث أجريت له الفحوصات المطلوبة ثم عاد إلى الفندق للراحة.

 
في اليوم التالي عاد "هاني" إلى القاهرة، ولم يلبث أن شعر بتوعك شديد إستدعى نقله على عجل إلى المستشفى، وإعتذر مقرب منه عن عدم قدرته على حضور إجتماع "مهرجان السينما والتلفزيون" في مصر، وبالتالي فقد إستنتج معظم من قرأوا الخبر الوافد من الأردن، بأن إنزلاق "هاني" لم يكن سببه المعجبون، بل فقدان النقيب لتوازنه وسقوطه، وجاءت وعكة القاهرة لتستكمل المشهد وتؤكد أن هناك مشكلة في القلب، وتداعيات في ضغط الدم، وربما كان الإرهاق من كثرة الحفلات، خصوصاً حفل مهرجان الموسيقى الصيفي- مكتبة الإسكندرية. 
"هاني" كان غنّى في حفلاته أغنيته لـ "فلسطين" كلمات الشاعر الكبير الراحل " عبد الرحمن الأبنودي"، ويقول مطلعها: فلسطين، فلسطين، فلسطين / ولا أعرف أقول إلاّ فلسطين / مهما غيرتو الأسامي / مهما بدلتو كلامي / أنا عمري ما غاب من قدامي / إسمك يا فلسطين". وغنى من جديده" هشكي لمين يا عيني"، ومن ريبرتواره المعروف( لو روحت بعيد، بعد حبك، نسيانك صعب أكيد، طاير يا حب، ليه ما علّمش، مسا النور والهنا، مع قلبك، شكراً، يا ريتني، ما تهدديش، لو بتحب، ولسه بتسألي، علّي الضحكاية) ومن أرشيف العندليب غنّى( أحلف بسماها وبترابها، و جانا الهوى).

المصدر: الميادين نت



عدد المشاهدات:2104( الأربعاء 12:30:12 2017/07/26 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 21/10/2017 - 9:01 ص
حـالـيـا... في سـينما سيتي
فيديو

مراسم تشييع جثمان الشهيد اللواء شرف عصام زهر الدين إلى مثواه الأخير في السويداء
 

صورة وتعليق

قريبا...النصر الكامل ان شاء الله 

كاريكاتير

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو...العناية الإلهية تنقذ رضيعا من تحت عجلات قطار بالفيديو...سجناء يتخلصون من جثة أحدهم بكل جراءة بالفيديو...ملاكمة تقبل منافستها قبل النزال في واقعة طريفة بالفيديو...موظف في المطار يسرق حقائب المسافرين حاول الا تضحك ....؟ بالفيديو.. طبيب يطرد مريضة بأسلوب فظ وعنيف ما فعله هذا الرجل مع زوجته في المطار أشعل مواقع التواصل المزيد ...