الأربعاء13/12/2017
م19:6:7
آخر الأخبار
كشف وثائق سرية عن ’صفقة القرن’ حول فلسطين في مصر تعود لأيام مبارك!وكالة أمريكية تكشف عن إجراء جديد في ملف الأمراء المحتجزينماذا وراء تهديد سفير السعودية للأردنيين؟.مجلس الوزراء السعودي يعتمد إصدار تراخيص السينما«جنيف 8»....دمشق إلى «مكافحة الإرهاب» أولاً.... أنقرة: لا نرى في الجيش السوري تهديداً في الوقت الحاليدي ميستورا لوفد «الرياض 2»: ما من دولة في العالم تقف معكم أو تريد مساندتكم … جنيف بلا تقدم والمسار مهدد بالانهيارمفاوضات تمهد لتسوية شاملة في الغوطة الشرقيةدي ميستورا يقدم تقريرا إلى مجلس الأمن حول "جنيف - 8"البيان الختامي لقمة التعاون الإسلامي: قرار أمريكا بشأن القدس "انسحاب" من عملية السلامموسكو: لن تتم إعادة جميع العسكريين الروس من سورية إعمار موتورز تطلق سيارات كيا في السوق السوريةمجلس الوزراء يوافق على رفع مشروع قانون الجمارك الجديد إلى الجهات المعنية لاستكمال أسباب صدورهمن وحي زيارة الرئيس بوتين..... بقلم: يوسف أحمدبوتين في حميميم: إعلان نصر من سوريا ...دمشق مستعدة لـ«المرحلة الثانية» من مكافحة الإرهاب... وللتسويةسعودي ابنته من رجلين في وقت واحدموعـــد غرامـــي أوقــــع مــزور العملـــة في قبضـــة العدالــــة ما هي الطائرة التي اقلت بوتين الى سوريا؟!مستشار ابن سلمان: «تنحرقوا انتو والقدس»إعلان برنامج امتحانات شهادتي التعليم الأساسي والإعدادية الشرعيةمكتبة الأديب عبد السلام العجيلي... بخير ......بقلم فراس الهكارالجيش السوري وحلفاؤه يتقدمون في ريفي إدلب وحلبأعاد تأمين طريق حمص سلمية.. وأحبط محاولة تسلل لداعش في البادية الشرقية … الجيش يحقق مزيداً من التقدم في ريفي إدلب ودمشقتقرير حكومي: شركات المقاولات تهاجر.. وإليكم الاسباب!أسعار جديدة للحديد .. والضرائب على المشتريالمغنيسيوم وأهميته لجسم الإنسانخمسة أمراض تهدد صحة الإنسان ولا يتوقعها!زهير رمضان راجع عـ "المخترة" دريد لحام يدعو فناني المعارضة للعودة إلى سورياامرأة تحرّش بها ترامب: على الشعب الأميركي أن يعرف من هو رئيسهمبحث عن اسم زوجته في «غوغل».. وما ظهر له امر في غاية الخطورة!علماء يحذرون من أطقم الأسنان، والسبب صادم!بالفيديو.. مغامرة مذيعة مصرية داخل سرداب تحت تمثال "أبو الهول"لماذا فَتحَ دي ميستورا النّار على المُعارضة السوريّة في جنيف وذَكّرها بأنّها خَسِرت الدّعم الدوليّ؟وزير النفط في مجلس الشعب: ماضون بزيادة إنتاج الغاز والنفط وعمليات الاستكشاف

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

فنـون ودرامــا >> (على سطح دمشق) ينال جائزة لجنة التحكيم في مهرجان نواكشورت

حصل الفيلم الروائي القصير “على سطح دمشق” للمخرج المهند كلثوم وسيناريو سامر محمد اسماعيل على جائزة لجنة التحكيم في المسابقة الدولية لمهرجان نواكشورت الدولي بدورته الثانية عشرة التي اختتمت فعلياتها مساء أمس في العاصمة الموريتانية نواكشوط.

 

وبحسب بيان صدر عن لجنة التحكيم تميزت هذه الدورة عن دورات المهرجان السابقة حيث تم عرض 28 فيلما من دول عربية وأجنبية ما ساهم في تعميق النقاش حول فنيات ودلالات الفن السابع على هامش المهرجان.

ويتحدث فيلم على سطح دمشق عن حب الإرادة للاستمرار والعيش في زمن الحرب ضمن العالم الافتراضي الذي جعل عالمنا الكبير عالما صغيرا وبحصوله على جائزة لجنة التحكيم في مشاركته الأولى في المهرجانات الخارجية يكون الفيلم أثبت رسالته السورية عبر تحقيق صورة متميزة لقدرته على إظهار التناقض في الحالة الاجتماعية والمكانية بين عالم الشوارع الفقير القاسي وعالم المنازل الغنية الدافئة.

يذكر أن فيلم على سطح دمشق من إنتاج المؤسسة العامة للسينما بطولة كل من الفنانين لينا حورانة ووسيم قزق ولارا بدري وعامر العلي وهنوف خربوطلي ويامن سليمان وحمادة سليم والإشراف العام.. محمود عبد الواحد ومدير الإضاءة والتصوير.. باسل سراولجي ومدير الإنتاج.. حسان الموحد ومخرج مساعد وسكريبت.. براءة زريق ومدير إدارة الإنتاج.. مراد شاهين والإدارة المالية.. حسين الخطيب ومونتاج وغرافيك.. نور الدين الكردي ومشرف إضاءة.. دريد رحال وسينوغراف.. هبه خصروف ومكياج.. مازن صبورة وكلاكيت.. يزن محمود وفوكس بولر.. هادي غيبة وموسيقا تصويرية.. سمير كويفاتي والتنسيق الإعلامي.. نور ملحم وفوتوغراف.. مهند البيضة.



عدد المشاهدات:1152( السبت 07:15:52 2017/07/29 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 13/12/2017 - 6:59 م
كاريكاتير

بدون تعليق

 

فيديو

من استقبال الرئيس الأسد للرئيس بوتين في قاعدة حميميم

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

مقطع محزن ...قطه تتوسل صاحبها لاطعامها - فيديو تمساح شجاع حاول اقتحام مستعمرة لأفراس النهر...شاهد ماذا حدث له بالفيديو...تسقط في النهر أثناء ممارستها لليوغا بالفيديو ...بوتين يراقب العنقاوات من نافذة الطائرة الرئاسية ويبتسم بالفيديو والصور...صاحبة أفضل وظيفة على كوكب الأرض بالفيديو...فتاة كادت أن تلتهمها طيور النورس مخرج يقضي 280 ساعة لجمع أكثر المقاطع إثارة لعام 2017 (فيديو) المزيد ...