الأربعاء18/10/2017
ص6:53:35
آخر الأخبار
مشاركة 3 أردنيين بمؤتمر في الكيان الاسرائيلي تشعل غضبًا عارمًا في المملكةرئيس برلمان إقليم كردستان يدعو بارزاني للتنحيوزير النفط العراقي: إعادة حقلي نفط باي حسن وهافانا في محافظة كركوك إلى منظومة الإنتاجعون: من افتعل الحرب الإرهابية على سورية لا يستقبل أحدا من المهجرينصباغ: عدوان “إسرائيل” على أحد المواقع العسكرية بريف دمشق دليل على خوفها من انتصارات الجيش العربي السوريمجلس الوزراء يعتمد مشروع قانون إحداث المؤسسة العامة للمطارات و يطلب إيقاف الشركات الخاسرة.. استجرار محاصيل الحمضيات والتفاح من المزارعين..سورية ترحب بجهود حكومة العراق لإعادة السلطة المركزية لكركوك: الاستفتاء الذي قام به الانفصاليون شمال العراق يخدم أجندة إسرائيل بالمنطقةدعا «حماية الشعب» إلى عدم مسابقة الجيش السوري والتنسيق معه » … أوسي : التوغل التركي في إدلب يهدف إلى شرعنة «النصرة»بونداريف: القضاء على “داعش” بسورية قد يتم نهاية العام"موت بطيء" يواجه البحرية الأمريكيةتخفيض أسعار الفول المسلوق والمسبحة وسندويش الفلافلخط غاز جديد يضيف نصف مليون متر مكعب من الغاز يوميا إلى الشبكةإستعداد لإقالة رياض حجاب لصالح شخص معارض من الجنوب السوري..الطائرات الإسرائيلية أشبه بطيور الفري في موسم الصيد.. الرد السوري أثار جنونهملبناني وسوريان ضحية جريمة قتل جماعية في بيروتسجن امرأة أسترالية مدة 33 عاما بعد إدانتها بقتل طفلها لأنه يشبه أباهبالصور والفيديو ...دواعش العشائر العربية من السوريين هذه هي نهايتهم ...ضابط تركي يكشف أصول زعماء "داعش" وانتماءاتهممعرض فرص العمل للتوظيف والتدريب في داما روزتسوية أوضاع الطلاب المنقطعين عن الدراسة في جامعة الفرات بالحسكةالجيش يستعيد مدينة موحسن و9 قرى في الطرف الغربي لنهر الفرات.. وفرار المزيد من متزعمي داعش في دير الزوربالفيديو - حمص - ضبط كمية كبيرة من الاسلحة والذخيرة بعضها إسرائيلية الصنعالزبداني وبلودان..وخطة جديدة موسعة لتنشيط القطاع السياحيوفد نقابة المهندسين في مؤتمر الترميم والإعمار: خطط وبرامج لإعادة الإعمار في سوريةنصائح هامة لعلاج الصلع وتساقط الشعر لدى الرجالفي اليوم العالمي لغسل الأيدي.. احذروا الإهمال!سما المصري على خُطى نجمات هوليوود: غالبية المنتجين المصريين “متحرّشون”فيديو ...حسين فهمي يكشف تفاصيل تعرضه لتحرش جنسيماذا فعلت زوجته حتى هرب إلى الغابة خمس سنوات؟ (صور)بالفيديو.. زبون يقتل حلاقه أمام الناس بسبب “تسريحة الشعر”تطبيق جديد لتتبع الأبناء عبر الهواتف الذكيةعلماء يكشفون أخيرا سر وجود الذهب على الأرضكلمات.. لا شيء سوى الكلمات .....بقلم تيري ميساناستعادة الميادين صدمة للإرهاب ورعاته .....ميسون يوسف

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

فنـون ودرامــا >> هوا أصفر ينطلق رسمياً في دمشق

  بوسطة | أطلقت شركة cut للإنتاج والتوزيع الفني أمس الأربعاء أول مشاريعها الدرامية تحت عنوان "هوا أصفر" في فندق داما روز خلال مؤتمر صحفي حضره مخرج العمل  أحمد ابراهيم أحمد وكاتبيه علي وجيه و  يامن الحجلي إلى جانب عدد من أبطاله عللى رأسهم  سلاف فواخرجي، فادي صبيح،  تيسير ادريس،   رامز أسود وعدد من الممثلين اللبنانيين

  بوسطة | أطلقت شركة cut للإنتاج والتوزيع الفني أمس الأربعاء أول مشاريعها الدرامية تحت عنوان "هوا أصفر" في فندق داما روز خلال مؤتمر صحفي حضره مخرج العمل  أحمد ابراهيم أحمد وكاتبيه علي وجيه و  يامن الحجلي إلى جانب عدد من أبطاله عللى رأسهم  سلاف فواخرجي، فادي صبيح،  تيسير ادريس،   رامز أسود وعدد من الممثلين اللبنانيين منهم الممثل اللبناني يوسف الخال المقرر أن يشارك فواخرجي البطولة إلى جانب الفنان  وائل شرف الذي يسجل عودته للعمل الدرامي من خلال هذا المسلسل.

صناع العمل استبقوا أسئلة الصحافة بالتأكيد على أن وجود شخصيات لبنانية في قصة العمل لم يكن لدواع تسويقية وإنما ضرورة درامية فرضتها أحداث الحكاية التي تجري بين دمشق و بيروت.
أما عن سبب اختيار هذا الاسم المأساوي للعمل "هوا أصفر" أوضح الكاتب علي وجيه لـ "بوسطة" أنه كناية عن حال المنطقة ككل ، ومن الهوى حيث يصارع الحب كي يبقى نقياً بعيداً عن محاولات التشويه والوأد. كذلك لفت إلى أن العمل "سيطرح عوالم جديدة لم يتم التطرق إليها سابقاً" .
وفي سؤالنا للمنتج رضا الحلبي عن ضماناته لعرض العمل على محطات فضائية مهمة رغم خروج معظم المسلسلات السورية من السباق الرمضاني خلال العام الماضي بسبب أزمة التسويق علق بالقول "المنتج الجيد يفرض نفسه".
من جهته كشف المخرج أحمد ابراهيم لـ"بوسطة" عن الصعوبات التي واجهت تحضيرات العمل, و التي تجسدت أبرزها في عدد الشخصيات الكبير ( حوالي 43 شخصية ) منوهاً "استغرقت عملية تجارب الأداء وقت أكبر, كما كانت هناك مشكلة تتجسد في اعتذار البعض عن المشاركة بسبب الالتزام بأعمال أخرى".
أحمد تحدث أيضاً عن صعوبة وجود مناخين للعمل هما دمشق و بيروت, و لفت إلى خصوصية العلاقة مع الفنانين اللبنانيين "عدم معرفتي الشخصية ببعض الممثلين اللبنانيين المشاركين معنا كان دفعني لمتابعة أعمالهم السابقة بالإضافة لإقامة جلسات خاصة في بيروت الأمر الذي احتاج وقتاً أطول".
يشار أنه من المقرر بدء التصوير منتصف شهر آب الحالي على أن تكون أولى المشاهد في العاصمة دمشق.



عدد المشاهدات:3017( الجمعة 04:41:17 2017/08/04 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 18/10/2017 - 6:32 ص
حـالـيـا... في سـينما سيتي
فيديو

من عمليات الجيش السوري في مدينة دير الزور وريفها على اتجاه بلدة حطلة

صورة وتعليق

قريبا...النصر الكامل ان شاء الله 

كاريكاتير

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

أنجلينا جولي تنشر صورة تثير الجدل مليونير يجري عملية ناجحة لزراعة أطول عضو ذكري (صور) مصريان يلقنان خليجيًا “علقة ساخنة” فوق السحاب بالفيديو والصور.. عارضة أزياء تركها حبيبها فدمرت “أغلى ما يملك” 6 حيتان قاتلة تفترس حوتا وحيدا! بالفيديو.. ترامب يتعرّض لموقف محرج داخل البيت الأبيض بالفيديو...ممثل يصفع صحفيا على وجهه بطريقة قوية المزيد ...