السبت24/2/2018
م23:58:40
آخر الأخبار
الداخلية التونسية: إيقاف 16 سوريا على الحدود مع الجزائر كلمة مرتقبة للسيد نصر الله السبتزاسبكين: فبركة الأخبار حول ما يجري بالغوطة لعرقلة الحل السياسي«الترفيه» و«التغريب» يخترقان المملكة: «مجتمع آل سعود» لا يُطاوِع ابن سلمان...بقلم علي جواد الأمينمحللون عسكريون وسياسيون: نصر ديبلوماسي بكل معنى الكلمة لروسيا وسوريةمندوب روسيا : قلقون من التهديدات الأمريكية ضد سوريا وهذا الخطاب العدواني يجب أن يتوقفمجلس الأمن يصوت بالاجماع لصالح مشروع قرار هدنة في سوريا لمدة 30 يوماقصف تركي مكثف يستهدف معبر الزيارة بين عفرين وحلب ترامب يزعم أن لجيش بلاده هدفاً واحداً في سوريا !تأجيل التصويت في مجلس الأمن الدولي على مشروع قرار الهدنة في سوريا إلى مساء السبتأول مصرف حكومي ينضم إلى نظام التحويل السريعاجتماع عمل يحدد أسس المشاركة في الملتقى السوري الروسي الاقتصاديالأيام الاخيرة لغوطة القذائف .. قطف العنب وقتل ثعابين الغوطة...نارام سرجونالغرب يكرّر في الغوطة فيلم حلب.. أين ذهب المسلّحون؟...بقلم روبرت فيسكفي ليلة زفافها.. ادعى انه عريسها وقام بإغتصابهافي “برج دمشق”.. مجرم يسحب صور زبائنه من جوالاتهم المعطلة لابتزازهم جنسياً! سجن التوبة في الغوطة مشهد مؤلم تتجاهله الأمم المتحدة!مصادر معارضة : عسكريون أمريكيون يستعدون لنقل عناصر “داعش” إلى الغوطة الشرقية بهدف إحباط خطط الجيش السوري في تطهير المنطقةغرامات تجاوزت مليارا و 638 مليون ليرة على عدد من الجامعات الخاصة5 نصائح تجعل صوتك مسموعا في اجتماعات العملبالفيديو ...وحدات الجيش تحبط هجوماً لإرهابيي “جبهة النصرة” على نقاط عسكرية في محيط مدينة البعث بالقنيطرةالمجموعات المسلحة تعتدي بـ 50 قذيفة على أحياء سكنية بدمشق وريفها والجيش يرد على مواقع إطلاقهاوزير النقل: إطلاق أول مدينة عائمة في طرطوس خلال 30 يوماوأخيراً .. مشروع أبراج سورية وسط دمشق يتجه للتفعيل .. وأيضاً فندق موفمبيك دمشق هل قوارير البلاستيك تسبب السرطان حقا ؟7 نصائح للتخلص من احتباس الماء في الجسمإطلاق برومو المسلسل السوري (هوا أصفر)منزل أمل عرفة يتعرض لقذيفة هاون واصابة اختها الكبيرةعمدة مدينة أمريكية ترفع راتب حارسها الشخصى لألف ضعف نظير خدماته الجنسيةصحيفة ألمانية تستخرج بطاقة عضوية لـ"كلبة" في حزب سياسيالتوصل إلى صيغة جديدة للضوءهاتف "سامسونج غالاكسي 9" سيكون أغلى من "آيفون X"الأطباق الطائرة الروسية تصل الى سورية.. ماهي المهمة المسندة لها؟؟... نارام سرجون هل تكون تجربة عفرين عبرة لجميع الأكراد السوريين؟

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

فنـون ودرامــا >> هوا أصفر ينطلق رسمياً في دمشق

  بوسطة | أطلقت شركة cut للإنتاج والتوزيع الفني أمس الأربعاء أول مشاريعها الدرامية تحت عنوان "هوا أصفر" في فندق داما روز خلال مؤتمر صحفي حضره مخرج العمل  أحمد ابراهيم أحمد وكاتبيه علي وجيه و  يامن الحجلي إلى جانب عدد من أبطاله عللى رأسهم  سلاف فواخرجي، فادي صبيح،  تيسير ادريس،   رامز أسود وعدد من الممثلين اللبنانيين

  بوسطة | أطلقت شركة cut للإنتاج والتوزيع الفني أمس الأربعاء أول مشاريعها الدرامية تحت عنوان "هوا أصفر" في فندق داما روز خلال مؤتمر صحفي حضره مخرج العمل  أحمد ابراهيم أحمد وكاتبيه علي وجيه و  يامن الحجلي إلى جانب عدد من أبطاله عللى رأسهم  سلاف فواخرجي، فادي صبيح،  تيسير ادريس،   رامز أسود وعدد من الممثلين اللبنانيين منهم الممثل اللبناني يوسف الخال المقرر أن يشارك فواخرجي البطولة إلى جانب الفنان  وائل شرف الذي يسجل عودته للعمل الدرامي من خلال هذا المسلسل.

صناع العمل استبقوا أسئلة الصحافة بالتأكيد على أن وجود شخصيات لبنانية في قصة العمل لم يكن لدواع تسويقية وإنما ضرورة درامية فرضتها أحداث الحكاية التي تجري بين دمشق و بيروت.
أما عن سبب اختيار هذا الاسم المأساوي للعمل "هوا أصفر" أوضح الكاتب علي وجيه لـ "بوسطة" أنه كناية عن حال المنطقة ككل ، ومن الهوى حيث يصارع الحب كي يبقى نقياً بعيداً عن محاولات التشويه والوأد. كذلك لفت إلى أن العمل "سيطرح عوالم جديدة لم يتم التطرق إليها سابقاً" .
وفي سؤالنا للمنتج رضا الحلبي عن ضماناته لعرض العمل على محطات فضائية مهمة رغم خروج معظم المسلسلات السورية من السباق الرمضاني خلال العام الماضي بسبب أزمة التسويق علق بالقول "المنتج الجيد يفرض نفسه".
من جهته كشف المخرج أحمد ابراهيم لـ"بوسطة" عن الصعوبات التي واجهت تحضيرات العمل, و التي تجسدت أبرزها في عدد الشخصيات الكبير ( حوالي 43 شخصية ) منوهاً "استغرقت عملية تجارب الأداء وقت أكبر, كما كانت هناك مشكلة تتجسد في اعتذار البعض عن المشاركة بسبب الالتزام بأعمال أخرى".
أحمد تحدث أيضاً عن صعوبة وجود مناخين للعمل هما دمشق و بيروت, و لفت إلى خصوصية العلاقة مع الفنانين اللبنانيين "عدم معرفتي الشخصية ببعض الممثلين اللبنانيين المشاركين معنا كان دفعني لمتابعة أعمالهم السابقة بالإضافة لإقامة جلسات خاصة في بيروت الأمر الذي احتاج وقتاً أطول".
يشار أنه من المقرر بدء التصوير منتصف شهر آب الحالي على أن تكون أولى المشاهد في العاصمة دمشق.



عدد المشاهدات:3151( الجمعة 04:41:17 2017/08/04 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 24/02/2018 - 11:58 م
كاريكاتير

 

 

فيديو

احباط محاولة تسلل لإرهابيي النصرة في ريف القنيطرة

 

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو- نحلة تشن هجوما على مذيعة وتصيبها بـ... ! الافاعي القاتلة لا ينصح لاصحاب القلوب الضعيفة بمشاهدته برنامج تلفزيوني في روسيا يتحول إلى "حلبة مصارعة" (شاهد) تمساح ينتزع غنيمة صياد بطريقة مروعة (فيديو) بالفيديو... رد فعل القط على موت صاحبه بالفيديو... ثعبان بحر غاضب يطارد غواص لافتراسه حيلته الذكية للخروج بسيارته المركونة تجذب مليون مشاهد (فيديو) المزيد ...