الخميس19/7/2018
م16:6:46
آخر الأخبار
صاروخ بدر 1 الباليستي يضرب مطار جيزان دفعتان من المهجرين ستعودان إلى سوريا في الأيام القليلة المقبلةالرئيس اللبناني: الحوار مع سورية سارٍ ومنتظم في ملفي النزوح والأمنجماعة "أنصار الله" تستهدف مصفاة شركة أرامكو في العاصمة السعوديةأنباء عن التوصل لاتفاق في القنيطرة يقضي بعودة الجيش إلى نقاط انتشاره قبل 2011قمة هلسنكي والأوضاع السورية .....حميدي العبداللهالعم علي سليمان.... يجري دمه في أجساد مئات الجرحى في سوريااستمرار عملية تأمين أهالي كفريا والفوعة المحاصرتين عبر الحافلات إلى ممر تلة العيس تمهيداً لنقلهم إلى مراكز الاستضافة المؤقتةبوتين: وجهنا ضربة قاضية للإرهاب العالمي في سوريا غاتيلوف: بعد قمة هلسنكي هناك فرصة لحل عدد من قضايا التسوية السوريةللعام الخامس على التوالي.. محصول الشوندر في حماة يسوق لمؤسسة الأعلاف بدلا من تصنيعهسوريا تجري مباحثات مع روسيا حول شراء طائرات إم إس-21 حين يربح الأسد ، و يخسر " نتن ياهو " هل سيساعد التنسيق العسكري الروسي الأمريكي على إستقرار الوضع في سوية ؟يقتل زوجته رميًا من الطابق الخامس لإنجابها الإناثاكتشاف عصابة تقوم بتهريب أشخاص مطلوبين خارج القطرأهالي الباب يطردون «نصر الحريري» - فيديو منافق سوري يدعو من فلسطين المحتلة الأمير محمد بن سلمان إلى السير على خطى السادات!؟200 دار نشر عربية وأجنبية في الدورة الـ 30 لمعرض الكتابدراسة لتعديل إجراءات المسابقات في الوظيفة العامة.. والجديد: 15 بالمئة للمسرحين من الخدمة الإلزاميةتقديرات بعودة 35 ألف شخص إلى زملكا وعربين … الجيش يدمي «النصرة» وحلفاءها في ريف حماة الشماليمعارك القنيطرة مستمرة … اتفاق يعيد «نوى» إلى الدولة.. والجيش يستهدف «داعش» في حوض اليرموكوزير النقل: مشاريع لتطوير طرق سوريةموازنة 2019: مبالغ مستقلة لـ«إعادة الإعمار» وأولوية مشاريع الإسكان للشركات العامة وليس للقطاع الخاص12 علامة قد تدل على إصابتك بأمراض خطيرة!!حبوب أوميغا 3 "لا تحمي القلب"السيرك الأوسط.. عودة إلى المسرح الشعبيملكة جمال العرب بأمريكا: سورية عصية على مؤامرات الأعداءمنع طيارين صينيين من الطيران مدى الحياة... ماذا حدث في السماء بالفيديو| أب يحضر زفاف ابنته بعد 3 سنوات من وفاتهحقيقة التابوت "الملعون" الذي سيدمر العالم إذا رفع غطاؤهمسدس أمريكي في هيئة هاتف محمول - فيديولابد أن نُغير ونتغير.....بقلم | د. بسام أبو عبداللهلماذا أغْلَقَت “إسرائيل” حُدودَها في وَجه السُّوريين الذين حاوَلوا اللُّجوءَ إليها؟ وما هِي “العِبَر” المُستَخلَصة؟

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

فنـون ودرامــا >> "شيرين عبد الوهاب": ضاق تنفسها على المسرح ثم غابت عن الوعي

محمد حجازي | غالبية أخبار المطربة الأجمل صوتاً في مصر "شيرين عبد الوهاب" منذ فترة خاصة وغير فنية، آخرها إنسحابها عن مسرح في الساحل الشمالي ودخولها في حالة إغماء داخل الكواليس، أُجبرت طبياً بعدها على أخذ عدة أيام راحة بدأت منذ الأحد في 6 آب/أغسطس الجاري، تاريخ عودتها إلى القاهرة وأخذ إجازة من موسم الحفلات، في مصر وخارجها.

"شيرين"( 37 عاماً) تثير صخباً وردود فعل بسبب تلقائيتها والتعبير عن رأيها بأسلوب شفاف وبالغ العفوية مما أوقعها في إحراجات عديدة، لم تعرف معها كيفية الإعتذار ممن شعروا بالإساءة تطالهم، خصوصاً النجم عمرو دياب الذي قالت عنه إنه لا يقدم جديداً في الغناء، ثم كانت مشكلتها مع تونس التي كادت تتحول إلى أزمة دبلوماسية، بعدما قالت بعفويتها المعهودة أمام جمهور تونسي كبير: بنتي( لها إبنتان من طليقها الموزع الموسيقي محمد مصطفى) ما بتعرفش تقول تونس، وبتقول بقدونس. وهبّت عليها عاصفة واسعة من الإعتراضات والرفض تطالبها بتقديم إعتذار للشعب التونسي على إهانتها لبلدهم، لكن "شيرين رفضت الإعتذار معتبرة أنها مازحت جمهورها التونسي، وهي تحب التونسيين من كل قلبها.


ولم تكن مشكلتها مع الفنان "عمرو دياب" أقل وقعاً على الوسط الفني وتولى معجبو "عمرو" الرد على "شيرين" ليزيد عدد الذين رسموا علامة إستفهام كبيرة حول شخصيتها مع تكرار تصريحاتها التي تضرب في كل الإتجاهات، وكانت مشكلتها أصعب حين أعلنت في حوار مع عمرو أديب على شاشة ( أون تي في) وبحضور ضيوف منهم الإعلامية "فريدة الشوباشي"أنها تشبه الهرم كرمز للفن والفنانين المصريين المحترمين جداً فإعترض الحضور لأن التشبيه خاص بكوكب الشرق السيدة "أم كلثوم". لنصل إلى ما حصل معها في حفل الساحل الشمالي، الكيلو 120 بمحافظة "مرسى مطروح" ( sea hub) حيث شعرت بضيق شديد في التنفس ولم تعد تستطيع إلتقاط أنفاسها، فتوقفت عن الغناء،  وتم نقلها إلى الكواليس فتقيّأت بشدة، ثم غابت عن الوعي، عندها نقلت إلى المستشفى وجرى وضع جهاز تنفس إصطناعي لها لمساعدتها على التنفس الطبيعي.

أم "ريم" و "هنا" في فترة نقاهة إجبارية قيل إنها ضرورية لتخفيف أثر رائحة البارود المنبعثة من المفرقعات على المسرح التي يعتقد أنها تنشقتها فأصابتها بضيق في التنفس، لكن المقربين من "ملكة المشاعر" أشاروا إلى أنها أرهقت نفسها في الآونة من كثرة الحفلات التي أحيتها بشكل متواصل على مدى الأشهر القليلة المنصرمة، وباتت بحاجة ملحة لأسبوع راحة على الأقل قبل معاودة العمل، الذي ينتظرها بإلحاح فالموسم الصيفي لم يزل في عز حماوته، وصاحبة الأغنيات الأشهر والأحلى(آه يا ليل، جرح تاني، صبري قليل، كلي ملكك، كلّي ملكك، والعام الجديد) تلوّح بمفاجأة غنائية كبيرة خلال أشهر. 

المصدر: الميادين نت



عدد المشاهدات:2137( الأحد 19:44:00 2017/08/06 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 19/07/2018 - 3:34 م

 مشاهد توثق سيطرة الجيش السوري على بلدات المال والطيحة وعقربا بريف درعا الشمالي الغربي

كاريكاتير

صورة وتعليق

من بادية الشام ....صباح الخير لابطال الجيش العربي السوري

فتاة فلسطينية ترتدي قميصا كتب عليه سوريا الله حاميها مع خريطة وعلم سوريا تعتقلها قوات الاحتلال الصهيوني

 

فيديو

ذاكرة معرض دمشق الدولي.. ستينيات القرن الماضي

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

طيار يقوم بعملية إنقاذ خيالية (فيديو) العثور على سفينة روسية محملة بالذهب أغرقت بالحرب الروسية اليابانية بالفيديو - بوتين يشهر سلاحا سرّيا أمام "وحش" ترامب! بالفيديو - اصطحبها الى الفندق... وحصل ما لم يكن بالحسبان! فنانة شهيرة تخرج عن صمتها: هذا المخرج اغتصبني حين كنت مراهقة مركب مهاجرين أضاع طريقه ظن راكبوه انهم وصلوا للشواطئ الاسبانية بالفيديو...سعودية منقبة تقتحم خشبة المسرح وتحتضن ماجد المهندس المزيد ...