السبت21/10/2017
م20:28:8
آخر الأخبار
« هآرتس » : من ستدعم روسيا في حرب لبنان القادمة : إسرائيل أم حزب الله ؟قاووق: الحرب مستمرة ضد الإرهاب حتى النصر النهائياستشهاد 14 شرطيا مصريا في اشتباكات مع مسلحين في القاهرةإلغاء محاضرة لجعجع في أستراليا: «مُجرم حرب مُدان»الخارجية: الاعتداء الإسرائيلي في ريف القنيطرة محاولة يائسة لدعم المجموعات الإرهابيةسورية وإيران توقعان مذكرة تفاهم حول تطوير التعاون والتنسيق بين جيشي البلدينالقيادة العامة للجيش: العدو الإسرائيلي يعتدي على موقع عسكري بالتنسيق مع المجموعات الإرهابية في ريف القنيطرةالمهندس خميس يطلع على أعمال تنفيذ مشروع محطة معالجة مياه الصرف الصحي في مصياف وتأهيل محطة مباقر جب رملةالديلي تلغراف: الناجون من تنظيم داعش سيعيدون تجميع أنفسهمغلوبال ريسيرش : يجب على أوروبا وقف ترامب عند حده لانه لم يقرأ حتى بنود الاتفاق النوويأكثر من 40 شركة سورية وعربية وأجنبية في معرض الطاقة الاثنين المقبلالحمو من حلب: نعمل لمعاودة إقلاع معمل الشركة العربية للإسمنت ومواد البناءالفاينانشال تايمز : ما هو مستقبل الرقة ؟دور روسيا في سورية: هجوميّ ضدّ الإرهاب... ردعي إزاء «إسرائيل»؟...د. عصام نعمانشاب عربي يقتل زوجته "الخمسينية" في شهر العسلمقتل سياسية وعشيقها الذي يصغرها بـ30 عامًا ذبحًا على يد زوجهاأنباء عن إلقاء القبض على رجل الأعمال السوري فراس طلاسبالفيديو ..سعودي يعتدي على مقيم ويسلبه في وضح النهار، ثم يفر هاربا في مركبة مع آخرين.750 وظيفة شاغرة في ملتقى التوظيف والتعليمالتعليم العالي تطلق موقعا إلكترونيا خاصا بدليل الجامعات غير السورية المعترف بها في سوريةالجيش يعيد الأمن والاستقرار إلى مدينة القريتينالجيش على أبواب حقل العمر النفطي...موسكو تحضّر من القامشلي... لحوار مع القيادة السورية الزبداني وبلودان..وخطة جديدة موسعة لتنشيط القطاع السياحيوفد نقابة المهندسين في مؤتمر الترميم والإعمار: خطط وبرامج لإعادة الإعمار في سوريةماذا تقول رائحة الإبطين عن صحتك؟قبل ما ييجى الشتا.. كيف تحمى أبناءك من الفيروسات والعدوى«هوا أصفر» وحدة الجرح والقدر والسؤال ...دراما سورية ــ لبنانية من لحم ودمأسعد فضة يروي في (إطلالة على الذاكرة) محطات حياته ومسيرته الفنيةبالفيديو ...مذيعة مصرية تطرد أشهر مُؤرِّخ مصري على الهواء!أنابيب الصرف الصحي السويسرية معبدة بالذهب تعاون صناعيي مصر وسوريا ينتج سيارة محلية"انظر كم دفعوا"...أسهل طريقة لربح الأموال عبر الإنترنتالأهداف والأدوار التي أسقطها دخول كركوك ...بقلم حميدي العبدالله لهذه الأسباب تعمل تل أبيب على استمالة أكراد سوريا

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

فنـون ودرامــا >> "شيرين عبد الوهاب": ضاق تنفسها على المسرح ثم غابت عن الوعي

محمد حجازي | غالبية أخبار المطربة الأجمل صوتاً في مصر "شيرين عبد الوهاب" منذ فترة خاصة وغير فنية، آخرها إنسحابها عن مسرح في الساحل الشمالي ودخولها في حالة إغماء داخل الكواليس، أُجبرت طبياً بعدها على أخذ عدة أيام راحة بدأت منذ الأحد في 6 آب/أغسطس الجاري، تاريخ عودتها إلى القاهرة وأخذ إجازة من موسم الحفلات، في مصر وخارجها.

"شيرين"( 37 عاماً) تثير صخباً وردود فعل بسبب تلقائيتها والتعبير عن رأيها بأسلوب شفاف وبالغ العفوية مما أوقعها في إحراجات عديدة، لم تعرف معها كيفية الإعتذار ممن شعروا بالإساءة تطالهم، خصوصاً النجم عمرو دياب الذي قالت عنه إنه لا يقدم جديداً في الغناء، ثم كانت مشكلتها مع تونس التي كادت تتحول إلى أزمة دبلوماسية، بعدما قالت بعفويتها المعهودة أمام جمهور تونسي كبير: بنتي( لها إبنتان من طليقها الموزع الموسيقي محمد مصطفى) ما بتعرفش تقول تونس، وبتقول بقدونس. وهبّت عليها عاصفة واسعة من الإعتراضات والرفض تطالبها بتقديم إعتذار للشعب التونسي على إهانتها لبلدهم، لكن "شيرين رفضت الإعتذار معتبرة أنها مازحت جمهورها التونسي، وهي تحب التونسيين من كل قلبها.


ولم تكن مشكلتها مع الفنان "عمرو دياب" أقل وقعاً على الوسط الفني وتولى معجبو "عمرو" الرد على "شيرين" ليزيد عدد الذين رسموا علامة إستفهام كبيرة حول شخصيتها مع تكرار تصريحاتها التي تضرب في كل الإتجاهات، وكانت مشكلتها أصعب حين أعلنت في حوار مع عمرو أديب على شاشة ( أون تي في) وبحضور ضيوف منهم الإعلامية "فريدة الشوباشي"أنها تشبه الهرم كرمز للفن والفنانين المصريين المحترمين جداً فإعترض الحضور لأن التشبيه خاص بكوكب الشرق السيدة "أم كلثوم". لنصل إلى ما حصل معها في حفل الساحل الشمالي، الكيلو 120 بمحافظة "مرسى مطروح" ( sea hub) حيث شعرت بضيق شديد في التنفس ولم تعد تستطيع إلتقاط أنفاسها، فتوقفت عن الغناء،  وتم نقلها إلى الكواليس فتقيّأت بشدة، ثم غابت عن الوعي، عندها نقلت إلى المستشفى وجرى وضع جهاز تنفس إصطناعي لها لمساعدتها على التنفس الطبيعي.

أم "ريم" و "هنا" في فترة نقاهة إجبارية قيل إنها ضرورية لتخفيف أثر رائحة البارود المنبعثة من المفرقعات على المسرح التي يعتقد أنها تنشقتها فأصابتها بضيق في التنفس، لكن المقربين من "ملكة المشاعر" أشاروا إلى أنها أرهقت نفسها في الآونة من كثرة الحفلات التي أحيتها بشكل متواصل على مدى الأشهر القليلة المنصرمة، وباتت بحاجة ملحة لأسبوع راحة على الأقل قبل معاودة العمل، الذي ينتظرها بإلحاح فالموسم الصيفي لم يزل في عز حماوته، وصاحبة الأغنيات الأشهر والأحلى(آه يا ليل، جرح تاني، صبري قليل، كلي ملكك، كلّي ملكك، والعام الجديد) تلوّح بمفاجأة غنائية كبيرة خلال أشهر. 

المصدر: الميادين نت



عدد المشاهدات:1844( الأحد 19:44:00 2017/08/06 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 21/10/2017 - 5:21 م
حـالـيـا... في سـينما سيتي
فيديو

مراسم تشييع جثمان الشهيد اللواء شرف عصام زهر الدين إلى مثواه الأخير في السويداء
 

صورة وتعليق

قريبا...النصر الكامل ان شاء الله 

كاريكاتير

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو...العناية الإلهية تنقذ رضيعا من تحت عجلات قطار بالفيديو...سجناء يتخلصون من جثة أحدهم بكل جراءة بالفيديو...ملاكمة تقبل منافستها قبل النزال في واقعة طريفة بالفيديو...موظف في المطار يسرق حقائب المسافرين حاول الا تضحك ....؟ بالفيديو.. طبيب يطرد مريضة بأسلوب فظ وعنيف ما فعله هذا الرجل مع زوجته في المطار أشعل مواقع التواصل المزيد ...