الأحد25/2/2018
م15:43:47
آخر الأخبار
الداخلية التونسية: إيقاف 16 سوريا على الحدود مع الجزائر كلمة مرتقبة للسيد نصر الله السبتزاسبكين: فبركة الأخبار حول ما يجري بالغوطة لعرقلة الحل السياسي«الترفيه» و«التغريب» يخترقان المملكة: «مجتمع آل سعود» لا يُطاوِع ابن سلمان...بقلم علي جواد الأمين النظام التركي ينتهك قرار مجلس الأمن رقم 2401 ويصعد عدوانه على منطقة عفرين«القدس الدولية»: المؤامرة على القدس وسورية واحدةالعدوان التركي يتابع قصف المدنيين.. و«القوات الشعبية»: لا شهداء لدينا … عين الجيش على 10 بلدات شمال حلبالفن والوطنية والتحدي صفات تصبغ عمليات إعادة ترميم الجامع الأموي الكبير بحلب-فيديو روسيا: الخارجية الروسية: موسكو ستمنع بحزم أيّ محاولات لبث الهستيريا المعادية لروسيا وسوريا وتقويض عملية التسوية فيهاأوروبا تخشى عودة المئات من إرهابيات “داعش” إلى بلدانهن الأصليةيحقق نقلة نوعية في مستوى التعاون.. الملتقى السوري الروسي ينطلق غداًأول مصرف حكومي ينضم إلى نظام التحويل السريعلم اسمع مثل هذا الخطاب من قبل في مجلس الأمن...؟!. " د . حسن جوني " : أستاذ العلاقات الدولية في الجامعة اللبنانية . الأيام الاخيرة لغوطة القذائف .. قطف العنب وقتل ثعابين الغوطة...نارام سرجون اعترافات اللبناني قاتل الفلبينية في الكويت بعد اعتقالهفي ليلة زفافها.. ادعى انه عريسها وقام بإغتصابها سجن التوبة في الغوطة مشهد مؤلم تتجاهله الأمم المتحدة!مصادر معارضة : عسكريون أمريكيون يستعدون لنقل عناصر “داعش” إلى الغوطة الشرقية بهدف إحباط خطط الجيش السوري في تطهير المنطقةغرامات تجاوزت مليارا و 638 مليون ليرة على عدد من الجامعات الخاصة5 نصائح تجعل صوتك مسموعا في اجتماعات العملالجيش السوري يدمر آلية مفخخة في حي جوبر حاولت الجماعات الإرهابية ارسالها بإتجاه مدينة دمشقبعد قرار مجلس الأمن الدولي: الجيش السوري يردّ على قصف "النصرة" في الغوطةوزير النقل: إطلاق أول مدينة عائمة في طرطوس خلال 30 يوماوأخيراً .. مشروع أبراج سورية وسط دمشق يتجه للتفعيل .. وأيضاً فندق موفمبيك دمشق هل قوارير البلاستيك تسبب السرطان حقا ؟7 نصائح للتخلص من احتباس الماء في الجسمإطلاق برومو المسلسل السوري (هوا أصفر)منزل أمل عرفة يتعرض لقذيفة هاون واصابة اختها الكبيرة شرطة بريطانيا "تعاقب" ضحايا الإغتصاب والتحرّش وتترك الفاعلين؟!عمدة مدينة أمريكية ترفع راتب حارسها الشخصى لألف ضعف نظير خدماته الجنسيةالتوصل إلى صيغة جديدة للضوءهاتف "سامسونج غالاكسي 9" سيكون أغلى من "آيفون X"الأطباق الطائرة الروسية تصل الى سورية.. ماهي المهمة المسندة لها؟؟... نارام سرجون هل تكون تجربة عفرين عبرة لجميع الأكراد السوريين؟

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

فنـون ودرامــا >> "شيرين عبد الوهاب": ضاق تنفسها على المسرح ثم غابت عن الوعي

محمد حجازي | غالبية أخبار المطربة الأجمل صوتاً في مصر "شيرين عبد الوهاب" منذ فترة خاصة وغير فنية، آخرها إنسحابها عن مسرح في الساحل الشمالي ودخولها في حالة إغماء داخل الكواليس، أُجبرت طبياً بعدها على أخذ عدة أيام راحة بدأت منذ الأحد في 6 آب/أغسطس الجاري، تاريخ عودتها إلى القاهرة وأخذ إجازة من موسم الحفلات، في مصر وخارجها.

"شيرين"( 37 عاماً) تثير صخباً وردود فعل بسبب تلقائيتها والتعبير عن رأيها بأسلوب شفاف وبالغ العفوية مما أوقعها في إحراجات عديدة، لم تعرف معها كيفية الإعتذار ممن شعروا بالإساءة تطالهم، خصوصاً النجم عمرو دياب الذي قالت عنه إنه لا يقدم جديداً في الغناء، ثم كانت مشكلتها مع تونس التي كادت تتحول إلى أزمة دبلوماسية، بعدما قالت بعفويتها المعهودة أمام جمهور تونسي كبير: بنتي( لها إبنتان من طليقها الموزع الموسيقي محمد مصطفى) ما بتعرفش تقول تونس، وبتقول بقدونس. وهبّت عليها عاصفة واسعة من الإعتراضات والرفض تطالبها بتقديم إعتذار للشعب التونسي على إهانتها لبلدهم، لكن "شيرين رفضت الإعتذار معتبرة أنها مازحت جمهورها التونسي، وهي تحب التونسيين من كل قلبها.


ولم تكن مشكلتها مع الفنان "عمرو دياب" أقل وقعاً على الوسط الفني وتولى معجبو "عمرو" الرد على "شيرين" ليزيد عدد الذين رسموا علامة إستفهام كبيرة حول شخصيتها مع تكرار تصريحاتها التي تضرب في كل الإتجاهات، وكانت مشكلتها أصعب حين أعلنت في حوار مع عمرو أديب على شاشة ( أون تي في) وبحضور ضيوف منهم الإعلامية "فريدة الشوباشي"أنها تشبه الهرم كرمز للفن والفنانين المصريين المحترمين جداً فإعترض الحضور لأن التشبيه خاص بكوكب الشرق السيدة "أم كلثوم". لنصل إلى ما حصل معها في حفل الساحل الشمالي، الكيلو 120 بمحافظة "مرسى مطروح" ( sea hub) حيث شعرت بضيق شديد في التنفس ولم تعد تستطيع إلتقاط أنفاسها، فتوقفت عن الغناء،  وتم نقلها إلى الكواليس فتقيّأت بشدة، ثم غابت عن الوعي، عندها نقلت إلى المستشفى وجرى وضع جهاز تنفس إصطناعي لها لمساعدتها على التنفس الطبيعي.

أم "ريم" و "هنا" في فترة نقاهة إجبارية قيل إنها ضرورية لتخفيف أثر رائحة البارود المنبعثة من المفرقعات على المسرح التي يعتقد أنها تنشقتها فأصابتها بضيق في التنفس، لكن المقربين من "ملكة المشاعر" أشاروا إلى أنها أرهقت نفسها في الآونة من كثرة الحفلات التي أحيتها بشكل متواصل على مدى الأشهر القليلة المنصرمة، وباتت بحاجة ملحة لأسبوع راحة على الأقل قبل معاودة العمل، الذي ينتظرها بإلحاح فالموسم الصيفي لم يزل في عز حماوته، وصاحبة الأغنيات الأشهر والأحلى(آه يا ليل، جرح تاني، صبري قليل، كلي ملكك، كلّي ملكك، والعام الجديد) تلوّح بمفاجأة غنائية كبيرة خلال أشهر. 

المصدر: الميادين نت



عدد المشاهدات:1993( الأحد 19:44:00 2017/08/06 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 25/02/2018 - 3:38 م
كاريكاتير

 

 

فيديو

كلمة د. بشار الجعفري مندوب سورية الدائم لدى الأمم المتحدة تعقيباً على تبني القرار 2401 بالإجماع

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

ترامب منزعج من الصلع ويحاول التغلب عليه!! بالفيديو- نحلة تشن هجوما على مذيعة وتصيبها بـ... ! الافاعي القاتلة لا ينصح لاصحاب القلوب الضعيفة بمشاهدته برنامج تلفزيوني في روسيا يتحول إلى "حلبة مصارعة" (شاهد) تمساح ينتزع غنيمة صياد بطريقة مروعة (فيديو) بالفيديو... رد فعل القط على موت صاحبه بالفيديو... ثعبان بحر غاضب يطارد غواص لافتراسه المزيد ...