الخميس14/12/2017
م14:58:51
آخر الأخبار
الإعلام السعودي منبراً لإسرائيل: المقاومة خراب... وإعلان ترامب «تحصيل حاصل»قمة إسطنبول: قنبلة صوتية.....عن القمّة التي «سلّمت» القدس!بالفيديو.. "مستعربون" يقمعون الاحتجاجات في الضفة الغربيةكشف وثائق سرية عن ’صفقة القرن’ حول فلسطين في مصر تعود لأيام مبارك!الخوري: وفد “المعارضة” الذي ينتمي لأجندات أجنبية يعرقل محادثات جنيف-فيديوجدل روسي ــ أميركي حول الوجود العسكري...و «داعش» يفشل في خرق جنوبي دمشقحميميم: عودة 336 نازحا إلى منازلهم في دير الزور وحلب وحمصالرئيس الأسد يصدر قانوناً بتنظيم مهنة الأطباء البيطريينالدوما يخطط لتصديق اتفاقية توسيع قاعدة طرطوس قبل نهاية عام 2017بعد غضبه للقدس...(إسرائيل) تكشف عن حجم المصالح مع أردوغان!؟ خدمات نفطية روسية قريبا في دمشق؟!السياحة والتجارة الداخلية: آلية مشتركة للرقابة على المطاعممن وحي زيارة الرئيس بوتين..... بقلم: يوسف أحمدبوتين في حميميم: إعلان نصر من سوريا ...دمشق مستعدة لـ«المرحلة الثانية» من مكافحة الإرهاب... وللتسويةسعودي ابنته من رجلين في وقت واحدموعـــد غرامـــي أوقــــع مــزور العملـــة في قبضـــة العدالــــة ما هي الطائرة التي اقلت بوتين الى سوريا؟!مستشار ابن سلمان: «تنحرقوا انتو والقدس»التعليم العالي تعلن عن 92 منحة دراسية في إيرانوزير التعليم العالي: الموارد متوافرة لإنجاز أي بحث علمي مهما بلغت تكلفتهالجهات المختصة تحبط عملية إرهابية بسيارة مفخخة على طريق المتحلق الجنوبي على أطراف دمشق (محدث)استشهاد 23 مدنياً بينهم ثمانية أطفال في غارات للتحالف الدولي على شرق سوريا تقرير حكومي: شركات المقاولات تهاجر.. وإليكم الاسباب!أسعار جديدة للحديد .. والضرائب على المشترياليوسفي..يحرق الدهون ويحارب نزلات البردالمغنيسيوم وأهميته لجسم الإنسانبالفيديو... الفنانة السورية كندا حنا في زيارة لجنود الجيش السوريزهير رمضان راجع عـ "المخترة" امرأة تحرّش بها ترامب: على الشعب الأميركي أن يعرف من هو رئيسهمبحث عن اسم زوجته في «غوغل».. وما ظهر له امر في غاية الخطورة!بالفيديو...تدريب لرجال الإطفاء الصينيين يشعل مواقع التواصل الاجتماعيعباءة سحرية تخفي صاحبها (فيديو)عن قمّة الـ«قنبلة صوتية» التي سلمت القدس! ....بيار أبي صعبلماذا فَتحَ دي ميستورا النّار على المُعارضة السوريّة في جنيف وذَكّرها بأنّها خَسِرت الدّعم الدوليّ؟

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

فنـون ودرامــا >> "شيرين عبد الوهاب": ضاق تنفسها على المسرح ثم غابت عن الوعي

محمد حجازي | غالبية أخبار المطربة الأجمل صوتاً في مصر "شيرين عبد الوهاب" منذ فترة خاصة وغير فنية، آخرها إنسحابها عن مسرح في الساحل الشمالي ودخولها في حالة إغماء داخل الكواليس، أُجبرت طبياً بعدها على أخذ عدة أيام راحة بدأت منذ الأحد في 6 آب/أغسطس الجاري، تاريخ عودتها إلى القاهرة وأخذ إجازة من موسم الحفلات، في مصر وخارجها.

"شيرين"( 37 عاماً) تثير صخباً وردود فعل بسبب تلقائيتها والتعبير عن رأيها بأسلوب شفاف وبالغ العفوية مما أوقعها في إحراجات عديدة، لم تعرف معها كيفية الإعتذار ممن شعروا بالإساءة تطالهم، خصوصاً النجم عمرو دياب الذي قالت عنه إنه لا يقدم جديداً في الغناء، ثم كانت مشكلتها مع تونس التي كادت تتحول إلى أزمة دبلوماسية، بعدما قالت بعفويتها المعهودة أمام جمهور تونسي كبير: بنتي( لها إبنتان من طليقها الموزع الموسيقي محمد مصطفى) ما بتعرفش تقول تونس، وبتقول بقدونس. وهبّت عليها عاصفة واسعة من الإعتراضات والرفض تطالبها بتقديم إعتذار للشعب التونسي على إهانتها لبلدهم، لكن "شيرين رفضت الإعتذار معتبرة أنها مازحت جمهورها التونسي، وهي تحب التونسيين من كل قلبها.


ولم تكن مشكلتها مع الفنان "عمرو دياب" أقل وقعاً على الوسط الفني وتولى معجبو "عمرو" الرد على "شيرين" ليزيد عدد الذين رسموا علامة إستفهام كبيرة حول شخصيتها مع تكرار تصريحاتها التي تضرب في كل الإتجاهات، وكانت مشكلتها أصعب حين أعلنت في حوار مع عمرو أديب على شاشة ( أون تي في) وبحضور ضيوف منهم الإعلامية "فريدة الشوباشي"أنها تشبه الهرم كرمز للفن والفنانين المصريين المحترمين جداً فإعترض الحضور لأن التشبيه خاص بكوكب الشرق السيدة "أم كلثوم". لنصل إلى ما حصل معها في حفل الساحل الشمالي، الكيلو 120 بمحافظة "مرسى مطروح" ( sea hub) حيث شعرت بضيق شديد في التنفس ولم تعد تستطيع إلتقاط أنفاسها، فتوقفت عن الغناء،  وتم نقلها إلى الكواليس فتقيّأت بشدة، ثم غابت عن الوعي، عندها نقلت إلى المستشفى وجرى وضع جهاز تنفس إصطناعي لها لمساعدتها على التنفس الطبيعي.

أم "ريم" و "هنا" في فترة نقاهة إجبارية قيل إنها ضرورية لتخفيف أثر رائحة البارود المنبعثة من المفرقعات على المسرح التي يعتقد أنها تنشقتها فأصابتها بضيق في التنفس، لكن المقربين من "ملكة المشاعر" أشاروا إلى أنها أرهقت نفسها في الآونة من كثرة الحفلات التي أحيتها بشكل متواصل على مدى الأشهر القليلة المنصرمة، وباتت بحاجة ملحة لأسبوع راحة على الأقل قبل معاودة العمل، الذي ينتظرها بإلحاح فالموسم الصيفي لم يزل في عز حماوته، وصاحبة الأغنيات الأشهر والأحلى(آه يا ليل، جرح تاني، صبري قليل، كلي ملكك، كلّي ملكك، والعام الجديد) تلوّح بمفاجأة غنائية كبيرة خلال أشهر. 

المصدر: الميادين نت



عدد المشاهدات:1904( الأحد 19:44:00 2017/08/06 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 14/12/2017 - 2:25 م

كاريكاتير

بدون تعليق

 

فيديو

عدسة الاعلام الحربي مع الجيش السوري والحلفاء في ريف حلب الجنوبي

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو...شقراء بتنورة قصيرة تمسك بأفعى مقطع محزن ...قطه تتوسل صاحبها لاطعامها - فيديو تمساح شجاع حاول اقتحام مستعمرة لأفراس النهر...شاهد ماذا حدث له بالفيديو...تسقط في النهر أثناء ممارستها لليوغا بالفيديو ...بوتين يراقب العنقاوات من نافذة الطائرة الرئاسية ويبتسم بالفيديو والصور...صاحبة أفضل وظيفة على كوكب الأرض بالفيديو...فتاة كادت أن تلتهمها طيور النورس المزيد ...