الأربعاء16/8/2017
م22:17:45
آخر الأخبار
مشاركة مصر في معرض دمشق الدولي «طبيعية» … ثروت: علاقاتنا مع سورية ستتطور مع التوافق على حل سياسينواب تونسيون يشكلون مجموعة برلمانية لرفع الحصار عن سوريةصنعاء تدعو مجلس الأمن لإصدار قرار ملزم بوقف العدوان السعوديكشف تفاصيل خطف ثلاث أمراء سعوديين معارضين عودة 118 عائلة من أهالي منطقتي دير حافر ومنبج إلى قراهم في ريف حلب الشرقيتطورات الميدان السوري وأثرها الجذري على جولة أستانة المقبلةمجلس الوزراء يناقش رؤية عدد من الوزارات ومشاريعها ويوافق على منح تعويض عمل بنسبة 75 بالمئة للمعالجين الفيزيائيين بهدف تشجيع المهنةوزارة المصالحة الوطنية تعد بعودة الحياة إلى حرستا وعودة الأوتوستراد خلال أقل من شهربتغريدة على تويتر.. ترامب يشيد بزعيم كوريا الشمالية لقراره "الحكيم جداً"!عضو في الكونغرس: عزل ترامب ينهي هذه الحقبة المظلمة!31 شركة ايرانية تشارك بمعرض دمشق الدولي400 منشأة صناعية في "الكلاسة" تعود للإنتاجتكيّفوا... تكيّفوا!....؟أين يكمن سر هذه الثقة القوية بالنفس لدى أمين عام حزب الله السيد حسن نصرالله ؟....بقلم شارل أبي نادر إخماد حريق في "سوق الطويل" بمدينة حماةإصابة 13 شخصا جراء حادث سير على مفرق قرية الفنيتق بمنطقة القدموس “ ثوار سوريا “ يقطعون شجرة في حوض اليرموك غرب درعا لأنها” كافرة “عندما انفجرت واقية قمرة الميغ 21 على ارتفاع 6000م ... ماذا فعل الطيار السوري؟!المركز الوطني للمتميزين يكرم 54 طالباً من خريجيه.. التكريم دافع معنوي مهم من أجل الاستمرار بالتميز مستقبلاصدور أسماء المرشحين لاختبار الذكاء للقبول في المركز الوطني للمتميزين للعام 2017-2018مشاهد من سيطرة الجيش السوري وحلفائه يسيطرون على بعض نقاط المخافر الحدودية مع الاردن بريف دمشق الجنوبي22 كم لالتقاء القوات المتقدمة من جنوب الرقة مع القوات المتقدمة من شمال السخنه ...قريباً .. تخصيص 1739 شقة سكنية في حلب سفير حمص .. الى العمل مجدداً صديق الصيف المفضل.. 7 أشياء لا تعرفها عن البطيخ!هذه الأطعمة تزيد من مستوى الهيموغلوبين في الدمإعلاميون وفنانون مصريون يشاركون غدا في افتتاح معرض دمشق الدوليممثلة ترفض أن تكون بديلة لنادين نجيم في "الهيبة".. والسبب؟مأساة دموية.. "نصف" جنيه مصري تسبب في مقتل 14 شخصاًدبي.. موظف حزين يطلب من جارته مواساته بـ”حضن” في المصعدصور للمستحاثه التي عثرت عليها وزارة النفط (للبليزوصور السوري) بعد نقله لمعرض دمشق الدولي والذي سيتاح للعرض للعمومبيل جيتس يتبرع بأكبر مبلغ في القرن الحادي والعشرين إستراتيجية الرئيس الأسد....بقلم تيري ميسانسورية منتصرة والبوابة الدمشقية طريق لبنان إلى العالم العربي

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

فنـون ودرامــا >> "شيرين عبد الوهاب": ضاق تنفسها على المسرح ثم غابت عن الوعي

محمد حجازي | غالبية أخبار المطربة الأجمل صوتاً في مصر "شيرين عبد الوهاب" منذ فترة خاصة وغير فنية، آخرها إنسحابها عن مسرح في الساحل الشمالي ودخولها في حالة إغماء داخل الكواليس، أُجبرت طبياً بعدها على أخذ عدة أيام راحة بدأت منذ الأحد في 6 آب/أغسطس الجاري، تاريخ عودتها إلى القاهرة وأخذ إجازة من موسم الحفلات، في مصر وخارجها.

"شيرين"( 37 عاماً) تثير صخباً وردود فعل بسبب تلقائيتها والتعبير عن رأيها بأسلوب شفاف وبالغ العفوية مما أوقعها في إحراجات عديدة، لم تعرف معها كيفية الإعتذار ممن شعروا بالإساءة تطالهم، خصوصاً النجم عمرو دياب الذي قالت عنه إنه لا يقدم جديداً في الغناء، ثم كانت مشكلتها مع تونس التي كادت تتحول إلى أزمة دبلوماسية، بعدما قالت بعفويتها المعهودة أمام جمهور تونسي كبير: بنتي( لها إبنتان من طليقها الموزع الموسيقي محمد مصطفى) ما بتعرفش تقول تونس، وبتقول بقدونس. وهبّت عليها عاصفة واسعة من الإعتراضات والرفض تطالبها بتقديم إعتذار للشعب التونسي على إهانتها لبلدهم، لكن "شيرين رفضت الإعتذار معتبرة أنها مازحت جمهورها التونسي، وهي تحب التونسيين من كل قلبها.


ولم تكن مشكلتها مع الفنان "عمرو دياب" أقل وقعاً على الوسط الفني وتولى معجبو "عمرو" الرد على "شيرين" ليزيد عدد الذين رسموا علامة إستفهام كبيرة حول شخصيتها مع تكرار تصريحاتها التي تضرب في كل الإتجاهات، وكانت مشكلتها أصعب حين أعلنت في حوار مع عمرو أديب على شاشة ( أون تي في) وبحضور ضيوف منهم الإعلامية "فريدة الشوباشي"أنها تشبه الهرم كرمز للفن والفنانين المصريين المحترمين جداً فإعترض الحضور لأن التشبيه خاص بكوكب الشرق السيدة "أم كلثوم". لنصل إلى ما حصل معها في حفل الساحل الشمالي، الكيلو 120 بمحافظة "مرسى مطروح" ( sea hub) حيث شعرت بضيق شديد في التنفس ولم تعد تستطيع إلتقاط أنفاسها، فتوقفت عن الغناء،  وتم نقلها إلى الكواليس فتقيّأت بشدة، ثم غابت عن الوعي، عندها نقلت إلى المستشفى وجرى وضع جهاز تنفس إصطناعي لها لمساعدتها على التنفس الطبيعي.

أم "ريم" و "هنا" في فترة نقاهة إجبارية قيل إنها ضرورية لتخفيف أثر رائحة البارود المنبعثة من المفرقعات على المسرح التي يعتقد أنها تنشقتها فأصابتها بضيق في التنفس، لكن المقربين من "ملكة المشاعر" أشاروا إلى أنها أرهقت نفسها في الآونة من كثرة الحفلات التي أحيتها بشكل متواصل على مدى الأشهر القليلة المنصرمة، وباتت بحاجة ملحة لأسبوع راحة على الأقل قبل معاودة العمل، الذي ينتظرها بإلحاح فالموسم الصيفي لم يزل في عز حماوته، وصاحبة الأغنيات الأشهر والأحلى(آه يا ليل، جرح تاني، صبري قليل، كلي ملكك، كلّي ملكك، والعام الجديد) تلوّح بمفاجأة غنائية كبيرة خلال أشهر. 

المصدر: الميادين نت



عدد المشاهدات:1735( الأحد 19:44:00 2017/08/06 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 16/08/2017 - 9:47 م

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

فيديو مروّع لسقوط طفل من سيارة أثناء سيرها فيديو ..قطة تنقذ رجل وزوجته من حريق هائل بالصور ..ثياب السباحة على أشكال وجوه رؤساء العالم بالفيديو.. شاهد لحظة سقوط سيارة من الطابق السابع ونجاة قائدتها من الموت المحقق بأعجوبة حادث تصادم بين طائرة وسيارة والأضرار مادية بالفيديو.. ظنت الدرج مدخل موقف سيارات ثم نسيت وضع فرامل اليد! بالفيديو.. سعوديان يقعان بقبضة الشرطة بعد سطوهما على صيدلية بـ”ساطور” المزيد ...