الاثنين23/10/2017
م18:31:51
آخر الأخبار
الراعي: دول خارجية دعمت الإرهابيين لإشعال الحروبماذا قال السيد نصرالله، للرئيس الاسد حول حركة "حماس" ؟لماذا يرحّل الأردن اللاجئين السوريين؟سعودي يقتلُ مديره ثم ينتحرالبطريرك يازجي يدعو إلى إحلال السلام والاستقرار في سورية والمنطقةالمهندس خميس يقوم بزيارة عمل إلى طرطوس لتتبع نسب تنفيذ المشاريع الخدمية والتنموية في المحافظةتركيا تخطط لإقامة 8 قواعد عسكرية في إدلب«قسد» تحتل «نفط الشرق» بدعم أميركي وتفاهم مع «داعش»: أكراد سوريا بين واشنطن ودمشق....بقلم محمد بلوطعبد الرحمانوف: لا نستبعد مشاركة وفود جديدة في اجتماع أستانا 7لافروف: لا تقدم حتى الآن في التعاون مع واشنطن لمحاربة الإرهابحاكم مصرف سورية المركزي:استبعاد دور المضـاربين وانخفاض النفقات الطفيليةترخيص صناعي لمعمل دوائي لصيادلة سورية الرقة تروي تفاصيل «دريسدن» .. وواشنطن تدفن الحقيقة تحت ذقن «الخليفة»الانفصاليون السوريون ودرس كركوك ....بقلم بسام أبو عبد اللهثلاثة شبان عرب يتناوبون على اغتصاب امرأة "مقعدة"عاشت مع زوجها 20 سنة وقتلته بـ"السم" بعد زواجها من"محلل"هذا ما توعد به «النمر» ثأرا للشهيد عصام زهر الدين...لن تصدقوا كيف فر الدواعش من سورية إلى تركيا !فتح التسجيل المباشر لحملة الثانوية وإعلان مفاضلات ملء الشواغر لذوي الشهداءصدور مفاضلة التعليم المفتوح في جامعة دمشقبالفيديو ...من المحطة الثانية في ريف دير الزور .. حيث سيطر الجيش والحلفاء ناريا عليها وقهروا إرهابيي داعشالجيش يواصل عملياته بنجاح ضد تنظيم “داعش” على اتجاه مدينة البوكمال ويقضي على العديد من إرهابييه في مدينة دير الزورالزبداني وبلودان..وخطة جديدة موسعة لتنشيط القطاع السياحيوفد نقابة المهندسين في مؤتمر الترميم والإعمار: خطط وبرامج لإعادة الإعمار في سورية10 خطوات تمنح جسدك الحيوية وتعزز الإيجابية‎هل تتناولون كمية كافية من فيتامين D3.... احذروا نقصانهعادل إمام يدخل «عوالم خفية»الـ «وهم» مهنة علاء قاسم!بالفيديو ...مذيعة مصرية تطرد أشهر مُؤرِّخ مصري على الهواء!أنابيب الصرف الصحي السويسرية معبدة بالذهببالفيديو.. ثغرة خطيرة تتيح لأي شخص مشاهدة صورك على هواتف آيفونعندما نموت.. ربما نسمع الأطباء وهم يعلنون الوفاة!.. دراسة: المخ يستمر في العمل بعد الوفاةاعتبر أن من يدير «قسد» وداعش مشغل واحد … أنزور: مؤتمر الحوار السوري المرتقب هو «فعل شراكة» بين سورية وروسياأَمْرَكَة الرقة... الكرد واجهة .....بقلم عباس ضاهر

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

فنـون ودرامــا >> جيني إسبر : «الفرصة الأخيرة» في رمضان 2018

الانباء- هدى العبود | على الرغم من الظروف الصعبة التي تعيشها الفنانة السورية جيني اسبر في هذه الفترة العصيبة التي ألمت بمن تحبهم، إلا أنها لم تتوقف عن تصوير البطولة بمسلسلي «حريم الشاويش» و«فرصة أخيرة».

«الأنباء» من دمشق أجرت لقاء معها للوقوف على أخبارها الفنية والخاصة قبيل مغادرتها إلى اللاذقية، وعلى غير عادتها نسمة ربيعية تهب لتمنح السعادة والتفاؤل لمن حولها، كانت حزينة، وعندما حاولنا الاستفسار قالت: نظرا لاحترامي لـ «الأنباء» والقيمين عليها هناك حدث مؤلم ألم بمن أحبهم، وانتقلت مباشرة للحديث عن أعمالها الفنية لعام 2018 نظرا لالتزامها مع الشركات المنتجة، واعتذرت عن باقي الأعمال التي قدمت لها بسبب ما أسلفناه.


وعن دورها في مسلسل «حريم الشاويش» بجزئه الثاني، قالت جيني: أقف اليوم أمام عدسة كاميرا المخرج السوري اسعد عيد من خلال مسلسل «حريم الشاويش» للكاتب هاني زينب، وأجسد دور ابنة الباشا، الفارسة الجميلة، التي يتمنى التقرب منها كل من وقع نظره عليها، لكنني اختار ابن الحلاق الفقير الذي لا ينتمي للطبقة التي هي أنتمي إليها، وهنا المعضلة والأحداث المؤلمة، لكن بالنهاية ينتصر الحب الحقيقي على العادات والتقاليد البالية التي لا تزال مع الأسف تعاني منها الكثير من الفتيات في عالمنا العربي عندما يقع اختيارهن على شاب ليس من سويتهن العلمية أو المادية أو رقي الأسرة التي تنتمي إليها، وهنا تأتي شروط ومتطلبات الأهل والمقاييس التي تعتبر من الأساسيات المجتمعية، إضافة إلى الكثير من المواقف الكوميدية، التي نقدمها للمشاهد لكي ينسى يوما رمضانيا متعبا من حيث العطش والعمل المضني، ويعتبر المسلسل من أهم أعمال البيئة الشامية التي انجذب إليه ملايين المشاهدين على مساحة الوطن العربي والعالم.

وتحدثت إسبر عن «فرصة أخيرة»، وقالت: العمل من إخراج فهد ميري، ومن إنتاج شركة قبنض للإنتاج الفني، وهو مقتبس عن رواية عالمية وسيقدم المسلسل من خلال 60 حلقة أحداثاً مهمة للغاية، من خلال كوكبة كبيرة من الفنانين من أبرزهم دارين حمزة، ونور صعب، من لبنان ومن سورية النجم محمد الأحمد، ومعتصم النهار الذي يلعب دور البطولة معي وسيكون الحبيب، والقديرة عبير شمس الدين والكبير أسعد فضة وآخرون، وتدور قصة العمل حول العلاقات الاجتماعية في إطار رومانسي، وأول حب يعيشه الإنسان في حياته، ومن المقرر عرضه رمضان 2018.



عدد المشاهدات:671( الثلاثاء 03:13:24 2017/10/10 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 23/10/2017 - 4:00 م
حـالـيـا... في سـينما سيتي
فيديو

شاهد .. بعض من الأسلحة التي وجدها الجيش السوري والحلفاء في الميادين

 

صورة وتعليق

قريبا...النصر الكامل ان شاء الله 

كاريكاتير

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو ....جسر زجاجي يتكسر تحت أقدام السياح؟ بالفيديو...رجل يدفع فتاة على قضبان قطار بدم بارد بالصور.. زوج غيور يفرغ مسدسه في نجمة "ذا فويس" وينتحر فتاة مغربية تأكل العقارب والثعابين (فيديو) بالفيديو...العناية الإلهية تنقذ رضيعا من تحت عجلات قطار بالفيديو...سجناء يتخلصون من جثة أحدهم بكل جراءة بالفيديو...ملاكمة تقبل منافستها قبل النزال في واقعة طريفة المزيد ...