الثلاثاء21/8/2018
ص12:12:26
آخر الأخبار
القس الأمريكي المحتجز بتركيا شارك في غزو العراقحجاج بيت الله الحرام يبدأون النفرة إلى مزدلفةالحريري وسوريا: نعامة تدفن رأسها في الرمالالبنك المركزي القطري يوقع اتفاقية مع نظيره التركي لمبادلة العملاتأضحى مبارك.... وكل عام وسورية بخير نزوح 4 آلاف شخص عن إدلب إلى حماة شمال غربي سورياالرئيس الأسد يؤدي صلاة عيد الأضحى المبارك في رحاب جامع الروضة بدمشقالرئيس الأسد يتلقى عددا من برقيات التهنئة بمناسبة حلول عيد الأضحى المباركرفع الستار عن أول طائرة إيرانية الصنع بإسم "كوثر"رفع الستار عن أول طائرة إيرانية الصنع بإسم "كوثر"حاكم المركزي: لا صحة لطرح عملة ورقية من فئة الخمسين ليرةوضع بئري نفط بالإنتاج في حقل التيم وافتتاح محطتي مياه ومقرات بلديات بريف محافظة دير الزور مفاتيح تحرير إدلب .....بقلم عمر معربونيإدلب مأزق تركيا الكبير ...ناصر قنديلمشاهد مروعة.. بالفيديو لحظة سرقة 75 ألف دولار من امرأةتركيا.. أربعة أشخاص يقتلون سورياً بوحشية "صليب معقوف" وإشارات نازية تظهر بعد وفاة طفل سوري لاجئ في ألمانيا تفاصيل التهديد الذي وجّهته تركيا لجماعة" الإخوان المسلمين" الارهابية السورية وزارة السياحة تعلن عن إجراء مسابقة للتعاقد السنوي مع عدد من المواطنين من الفئتين الأولى والثانيةخالد الأسعد... حارس تدمر الأمين الذي قتله عشقه لـهاوحدات من الجيش تدمر أوكاراً لتنظيم جبهة النصرة شمال حماة وتحبط هجوماً إرهابياً في محيط بلدة تل الطوقان بريف إدلب30 داعشياً أسرى في قبضة الجيش بدء تنفيذ العقد الأول من السكن الشبابي في منطقة الديماسالسياحة تمنح رخصة لشركة روسية لتنفيذ فندق وشالهيات بمستوى دولي في طرطوس العلم يكشف: مصيبتان في “المايونيز”فوائد للباذنجان لم تعرفها من قبلوفاة الأديب والروائي السوري الكبير حنا مينةإمارات رزق تستعد لاستقبال مولدتها "إحساس حسام جنيد"واشنطن بوست: ترامب تخلص من أثاث ميلانيا في البيت الأبيضلسبب لايخطر في بال احد.. طائرة تعود أدراجها بعد قطع نصف مسافة الرحلة!عام 2018.. هواوي "P20 PRO" هو الأفضل عالميا!لا خصوصية لصفحتك الشخصية.. وسائل التواصل الاجتماعي تحت الرقابة (فيديو)مع أنه وطني!! ....بقلم د. بثينة شعبانمسرحية النظام التركي: بين دلف العقوبات الأميركية ومزراب معركة إدلب ....فراس عزيز ديب

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

فنـون ودرامــا >> جيني إسبر : «الفرصة الأخيرة» في رمضان 2018

الانباء- هدى العبود | على الرغم من الظروف الصعبة التي تعيشها الفنانة السورية جيني اسبر في هذه الفترة العصيبة التي ألمت بمن تحبهم، إلا أنها لم تتوقف عن تصوير البطولة بمسلسلي «حريم الشاويش» و«فرصة أخيرة».

«الأنباء» من دمشق أجرت لقاء معها للوقوف على أخبارها الفنية والخاصة قبيل مغادرتها إلى اللاذقية، وعلى غير عادتها نسمة ربيعية تهب لتمنح السعادة والتفاؤل لمن حولها، كانت حزينة، وعندما حاولنا الاستفسار قالت: نظرا لاحترامي لـ «الأنباء» والقيمين عليها هناك حدث مؤلم ألم بمن أحبهم، وانتقلت مباشرة للحديث عن أعمالها الفنية لعام 2018 نظرا لالتزامها مع الشركات المنتجة، واعتذرت عن باقي الأعمال التي قدمت لها بسبب ما أسلفناه.


وعن دورها في مسلسل «حريم الشاويش» بجزئه الثاني، قالت جيني: أقف اليوم أمام عدسة كاميرا المخرج السوري اسعد عيد من خلال مسلسل «حريم الشاويش» للكاتب هاني زينب، وأجسد دور ابنة الباشا، الفارسة الجميلة، التي يتمنى التقرب منها كل من وقع نظره عليها، لكنني اختار ابن الحلاق الفقير الذي لا ينتمي للطبقة التي هي أنتمي إليها، وهنا المعضلة والأحداث المؤلمة، لكن بالنهاية ينتصر الحب الحقيقي على العادات والتقاليد البالية التي لا تزال مع الأسف تعاني منها الكثير من الفتيات في عالمنا العربي عندما يقع اختيارهن على شاب ليس من سويتهن العلمية أو المادية أو رقي الأسرة التي تنتمي إليها، وهنا تأتي شروط ومتطلبات الأهل والمقاييس التي تعتبر من الأساسيات المجتمعية، إضافة إلى الكثير من المواقف الكوميدية، التي نقدمها للمشاهد لكي ينسى يوما رمضانيا متعبا من حيث العطش والعمل المضني، ويعتبر المسلسل من أهم أعمال البيئة الشامية التي انجذب إليه ملايين المشاهدين على مساحة الوطن العربي والعالم.

وتحدثت إسبر عن «فرصة أخيرة»، وقالت: العمل من إخراج فهد ميري، ومن إنتاج شركة قبنض للإنتاج الفني، وهو مقتبس عن رواية عالمية وسيقدم المسلسل من خلال 60 حلقة أحداثاً مهمة للغاية، من خلال كوكبة كبيرة من الفنانين من أبرزهم دارين حمزة، ونور صعب، من لبنان ومن سورية النجم محمد الأحمد، ومعتصم النهار الذي يلعب دور البطولة معي وسيكون الحبيب، والقديرة عبير شمس الدين والكبير أسعد فضة وآخرون، وتدور قصة العمل حول العلاقات الاجتماعية في إطار رومانسي، وأول حب يعيشه الإنسان في حياته، ومن المقرر عرضه رمضان 2018.



عدد المشاهدات:1175( الثلاثاء 03:13:24 2017/10/10 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 21/08/2018 - 12:06 ص

اعاده الله على على سوريا قيادة وجيشا"وشعبا" بألف الف خير

العثور على أسلحة وذخيرة بعضها إسرائيلي من مخلفات الِإرهابيين في ريف درعا

كاريكاتير

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

شاهد بالفيديو.. حمل جماعي لـ16 ممرضة يعملن في قسم واحد تصرف "مشين ومقزز" من راكب أميركي خلال رحلة جوية نعامة تهاجم رجل بالصور.. أصغر مليارديرة في العالم تغير مظهرها شاهد.. مسؤول إفريقي يتعرض لموقف غاية في الإحراج عند ركله للكرة رجل شرطة يحتال على شاب يحاول الانتحار لإنقاذ حياته (فيديو) بعد ان راقصها... هذه هي هدايا بوتين للوزيرة العروس النمساوية (فيديو) المزيد ...