الأربعاء17/1/2018
م20:9:51
آخر الأخبار
بدأ العمل في الأردن بتشريعات ضريبية جديدة ستزيد أسعار 1000 سلعة وخدمةكواليس "صفعة" ابن سلمان... والمصير المجهول ينتظر الوليد بن طلالالسلطة الفلسطينية تجمد الاعتراف ب"إسرائيل" وتوقف اتفاق أوسلو حلف ثلاثي الأضلاع بتمويل سعودي لإضعاف محور المقاومة وضرب القضية الفلسطينيةالجو غائم جزئياً بشكل عام وفرصة لهطل زخات من المطرصباغ: التحالف بين سورية وإيران وبقية الحلفاء أثمر عن تحقيق إنجازات استراتيجية في الحرب على الإرهاب«معركة إدلب الكبرى»: الحرب في مرحلتها الثانيةمصدر سياسي سوري: ميليشياتٌ انفصاليةٌ مدعومةٌ أمريكياً .. دمشق وحلفاؤها لن يسمحوا بالتقسيمغوتيرس يدعو لاستئناف محادثات جنيف دون شروط مسبقةروسيا وأميركا تتسابقتان لنشر القواعد العسكرية في سوريا!انضمام مصرف مشارك جديد ...دعوة للمتعاملين للاستفادة من تنفيذ الحوالات "مجاناً حالياً" على نظام الحوالات الإجمالية SyGSبحث تنفيذ عقد توريد 157 شاحنة قلاب من بيلاروس إلى سوريةخبير عسكري: 3 مخاطر تهدد وحدة سوريا بعد إعلان أمريكا تشكيل قوة أمنية حدوديةأردوغان ولعبة الأمم من عفرين إلى إدلب .....بقلم حسني محليالقبض على عصابة تتاجر بالبطاقات الشخصية المسروقة في الحسكةينتميان لتنظيم "داعش".... توأمان سعوديان استدرجا والدتهما وطعناها بـ”ساطور وسكين” ثم قاما بنحرها!حتى الجلاء المدرسي لم ينج من التتريك في مناطق “درع الفرات”بالفيديو | مقاتلة سوخوي 25 تضرب مواقعا للنصرة في ريف ادلبضبط 43 حالة غش خلال 10 أيام معظمها باستخدام السماعات السلكية … هروب طالب من قاعة الامتحان في كلية الآداب في دمشق! مجلس التعليم العالي يحدد قواعد لنقل الطلاب من الجامعات غير السورية إلى الحكوميةالجيش يكسب الرهان في ريف إدلب.. استعادة 90 قرية وبلدة وتدمير أكثر من 50 مدرعة لإرهابيي “النصرة”إستشهاد المراسل الحربي للإدارة السياسية المقدم (( وليد خليل )) أثناء تغطيته لمعارك الجيش العربي السوري في (( حرستا - بريف دمشق ))دمشق الشام القابضة توقع عقد شراكة مع شركة طلس للتجارة و الصناعة بقيمة 23 مليار ليرة سوريةالسياحة تطلق مشروع بوسيدون السياحي في رأس البسيط شمال مدينة اللاذقيةللرجال فقط.. احذروا تناول هذه الأطعمة والمشروبات!فوائد عجيبة للفلفل الأسود ...اهمها مكافحة السمنة والشراهة؟نادين الراسي تُنهي صراعها مع القدرقبنّض: المحاكم بينـي وبين حسام تحسين بيك للبتّ في «الكندوش»! ألمانيا :مشاجرة عالمية شارك بها أتراك و ألمان و كروات في مواجهة سوريين"فياغرا" في البرلمان الأردنيبوينغ تستعرض طائرتها القتالية الخارقة!كيف تستخدم واتساب على هاتفين ؟!موسكو وواشنطن: ارتفاع سقف المواجهة في سوريا؟...بقلم د. عقيل سعيد محفوضالمقداد : القوة الأمنية الأميركية ستفشل والجيش السوري وحلفاؤه بالمرصاد

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

فنـون ودرامــا >> بالفيديو .. شعبان عبد الرحيم: يغني «ترامب خلاص اتجنن»...وايــــــه.....

 قال الفنان الشعبى شعبان عبد الرحيم، إنه سجل أغنيته الجديد «ترامب خلاص اتجنن» فى يوم واحد، والتى هاجم فيها قرار الرئيس الأمريكى دونالد ترامب بنقل السفارة الأمريكية فى إسرائيل إلى القدس المحتلة.

 قال الفنان الشعبى شعبان عبد الرحيم، إنه سجل أغنيته الجديد «ترامب خلاص اتجنن» فى يوم واحد، والتى هاجم فيها قرار الرئيس الأمريكى دونالد ترامب بنقل السفارة الأمريكية فى "إسرائيل " إلى القدس المحتلة.

وأضاف المطرب الشعبى فى تصريح لـ «اليوم السابع»، أن الأغنية كتب كلماتها الشاعر الغنائى إسلام خليل، وسجلها ليلة أمس، كنوع من التضامن مع القدس الشريف، وعلق :«ترامب مالوش فى السياسة، أنا معرفش إيه إللى قومها فى دماغه وخلاه يبقى رئيس»، واختتم :«القدس عربية».

 

 

وتقول كلمات الأغنية :

ترامب خلاص اتجنن .. محتاج يا ناس قفص

وكله يخلى باله .. لو عض أو رفس

مالك ومال القدس .. أما أنت راجل رذل

كبرت خلاص يا ترامب .. ولازم تعتزل

عامل علينا معلم .. علشان إحنا دلعناك

مافيش غير بس كوريا.. هى اللى مظبطاك

إكمنك شكل هوجان .. ماشى تخبط بإيديك

مافيش غير كيمو يانج .. هو اللى بيقدر عليك

يا راجل اختشى على دمك .. بجد عيب عليك

ولعت الدنيا بكلمة .. يارب تعمى عنيك

يا ترامب يا صهيونى .. يا ممثل دوبلير

الشعب العربى كله .. مش هيعديها على خير

القدس هتفضل باقية .. عربية ليوم المعاد

يا جماعة فين القدس .. أمال فين الجهاد

قاعدين تجاهدوا فينا .. جهاد مالهوش مثيل

أنا نفسى أشوف جهادكم .. فى أمريكا وإسرائيل

القدس أهى بتتسرق .. بنقول يا مين يحوش

قولنا الربيع العربى .. مؤامرة ماصدقوش

ترامب ناوى يخربها .. ويولع الفتيل

طالع يقول القدس .. عاصمة إسرائيل

لو مرة يا عرب اتحدوا .. اكسروا سم التعبان

ده المتغطى بأمريكا .. وحياة ربنا عريان

فتحت فاتوحة على نفسك .. يا ترامب ومش هتفوت

القدس خط أحمر .. وباقية مش هتموت

إياك تتكلم تانى .. على صلح أو سلام

ده أنت الإرهاب الأصلى .. وشوية عليك إعدام

الموج والنبى لنهده .. يالى صنعتوا الإرهاب

إسرائيل إيه يا جدو .. ليلة أبوكو هباب

الغضب الساطع ات .. ياترامب يابن ماريكا

ولا إسرائيل هتحوشو .. ولا مامتك أمريكا

عن اليوم السابع 

سورية الان

 



عدد المشاهدات:1634( الاثنين 10:54:27 2017/12/11 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 17/01/2018 - 4:16 م
كاريكاتير

وتستمر...وتستمر...وتستمر...وتستمر...وتستمر...وتستمر...وتستمر...وتستمر...

صورة وتعليق

فيديو

الجيش السوري والحلفاء يسيطرون على تلة الشهيد وعدد من القرى المجاورة في ريف حلب الجنوبي   

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو..عراك قوي بين لاعبات الكرة في الدوري التركي بالفيديو... غوغل يعرض "طائرة أمريكية سرية" عن طريق الخطأ قرود تفسد تغطية مراسل تليفزيوني (فيديو) بالفيديو... سرقة خليجيين بطريقة محترفة في مطعم مزدحم بلندن شاهد... أول فيديو من داخل الطائرة التركية بعد انزلاقها باتجاه البحر في مشهد مؤثر.. الحوت الأحدب ينقذ امرأة من فك قرش النمر! شاب يصدم في موعده الغرامي الأول المزيد ...