الخميس18/1/2018
م14:5:32
آخر الأخبار
إصابة عدد من جنود الاحتلال الإسرائيلي باشتباكات في جنينعلماء دين من الديانات الثلاث: إعلان ترامب باطل وإجراءات الاحتلال في القدس غير شرعيةالناتو يوقع اتفاقا أمنيا مع قطربدأ العمل في الأردن بتشريعات ضريبية جديدة ستزيد أسعار 1000 سلعة وخدمةردّاً على تيلرسون.. الخارجية السورية: الإدارة الأميركية لم يكن هدفها القضاء على داعش ووجودها غير شرعي والرقة تشهد على إنجازاتها«أصول المحاكمات» المعدل حديثاً فيه ثغرات وخلل ولجنة لتعديله … الشعار : لجان في المحافظات لدارسة أوضاع الموقوفين على غرار دمشقمحادثات «فيينا 1» تنطلق الأسبوع المقبل: جولة اختبار سريعة ... قبل «سوتشي»معركة الشمال السوري مع موسكو وطهران وأنقرة...بقلم محمد بلوط, وليد شرارةضابط أمريكي : الروس حشروا المسلحين في إدلب ..لتحقيق هذا الهدف .. ؟صحيفة نيويورك تايمز : إجراء أمريكي يمهد لـ”الحرب الكبرى” الحقيقية في سورياالتجارة الداخلية تحدد أوزان السلع الغذائية ومواد التنظيف... خطوة لمنع الفوضى في الأوزانبدء تطبيق تعديل رسم إعادة الإعمار وزيادة طفيفة على جداول التأمين الإلزامي للمركبات إكتشف ترامب أن حدود الناتو هي خطر على سورية و أردوغان هو الارهابيألم يكفي درس كركوك ليكون درساً آخر في عفرين....ديمة ناصيفالقبض على عصابة تتاجر بالبطاقات الشخصية المسروقة في الحسكةينتميان لتنظيم "داعش".... توأمان سعوديان استدرجا والدتهما وطعناها بـ”ساطور وسكين” ثم قاما بنحرها!"كتيبة فرسان الرقة" ترفع صورة الرئيس بشار الأسد بالرقة وترعب الانفصاليين حتى الجلاء المدرسي لم ينج من التتريك في مناطق “درع الفرات”ضبط 43 حالة غش خلال 10 أيام معظمها باستخدام السماعات السلكية … هروب طالب من قاعة الامتحان في كلية الآداب في دمشق! مجلس التعليم العالي يحدد قواعد لنقل الطلاب من الجامعات غير السورية إلى الحكوميةالجيش يحاصر أبو الظهور من ثلاث جهاتبعد فشلهم بصد تقدم الجيش .. الجولاني "يستنفر" ويعرض "المصالحة" في إدلبدمشق الشام القابضة توقع عقد شراكة مع شركة طلس للتجارة و الصناعة بقيمة 23 مليار ليرة سوريةالسياحة تطلق مشروع بوسيدون السياحي في رأس البسيط شمال مدينة اللاذقيةللرجال فقط.. احذروا تناول هذه الأطعمة والمشروبات!فوائد عجيبة للفلفل الأسود ...اهمها مكافحة السمنة والشراهة؟“باب الحارة” بجزئيه العاشر والحادي عشر ينتقل لحارة قبنض!نادين الراسي تُنهي صراعها مع القدر ألمانيا :مشاجرة عالمية شارك بها أتراك و ألمان و كروات في مواجهة سوريين"فياغرا" في البرلمان الأردني“غوغل” يكشف عن تطبيق يساعد على التعرف على شخصيات تشبهكبوينغ تستعرض طائرتها القتالية الخارقة! احتمال انتشار الجيش السوري في عفرين في حال نفذت أنقرة تهديداتها بغزو عفرين... بقلم حميدي العبدالله موسكو وواشنطن: ارتفاع سقف المواجهة في سوريا؟...بقلم د. عقيل سعيد محفوض

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

فنـون ودرامــا >> النجم محمد قنوع "غضبان" وفي "فوضى"

انتهى النجم السوري محمد قنوع حديثاً من تصوير مسلسل جديد بعنوان "غضبان" من إخراج محمد نصر الله، بالإضافة لانتهائه من تصوير مسلسل "فوضى" تأليف حسن سامي يوسف ونجيب نصير وإخراج سمير حسن، وقال النجم قنوع خلال لقاء خاص أن: "العملان سيتم عرضهما خلال موسم رمضان القادم".

وعن نوعية الشخصيات والأدوار المحببة للنجم قنوع قال: "لا يوجد شخصية محددة أو دور معين أُفضِّل تأديته، فأي عمل فني يُسند إليّ أبدأ مباشرة بالتفكير بملامح الشخصية الجديدة التي يجب أن أمثلها، وأعمل جاهداً كي أوصلها للمشاهدين بأبسط الطرق بعد أن أحولها إلى جسد من لحم ودم". وأضاف: "ما من شك أن الدور المركب من الأدوار التي يتمنى أي ممثل أن يحظى بها رغم صعوبة أدائها، لكن بالمقابل الدور البسيط - السهل الممتنع - أصعب من الدور المركب لأن ملامح الشخصية فيه تكون غير واضحة وبالتالي على الممثل أن يبذل جهد أكبر كي يخلق هذه الشخصية البسيطةويمثلها بطريقة تجعل المشاهدين يتعاطفون معها، وأحياناً قد تكون هذه الشخصية شريرة وبالتالي أداؤها يترك أثراً كبيراً في نفوس الجمهور".

أما عن الأدوار الكوميدية، قال النجم قنوع: "شاركت مؤخراً بشخصية لطيفة ضمن مسلسل سايكو من تأليف السيدة أمل عرفة وإخراج الأستاذ كنان صيدناوي، الذي سيُعرض قريباً على شاشة التلفزيون. أحب الأعمال الكوميدية كثيراً فقد كانت بداياتي -بمرايا 1995- مع الأستاذ ياسر العظمة صاحب الفضل الأول بدخولي مهنة التمثيل وعالم التلفزيون، وفي ظل الظروف التي نمر بها، أرى أننا كسوريون بحاجة ماسة للأعمال الكوميدية التي من شأنها أن تخفف عنّا قساوة ما تعرضه الشاشات".

وبالنسبة للمشاركة بأعمال عربية، قال: "لم يسبق أن شاركت بهذا النوع من الأعمال، فطبيعة عملي كمدير لشركة إنتاج ABC تفرض عليَّ أن أتواجد بشكل مستمر في سورية، فهناك كم كبير من الأعمال التي يجب إنجازها، لكن المشاركة بأعمال عربية تسرني في حال كانت الشخصية مناسبة".

ويشارك النجم قنوع بالعديد من الفعاليات الاجتماعية أحدثها العرض المسرحي الغنائي"حكاية نصر" في أضخم عرس جماعي أقامته شركة سيريتل ومؤسسة أمانة الشهيد 1/12/2017 في المدينة الرياضية في اللاذقية لأكثر من 1000 شابة وشاب من أبطال الجيش العربي السوري وقوى الدفاع الشعبي من أسر الشهداء، وعن مشاركته قال: "شرف كبير أن أتواجد في مكان واحد مع أبطال حملوا أرواحهم على أكفهم وضحوا بأغلى ما يملكون فداء للوطن وللإنسان السوري، وأرىالأفراح التي تقوم بها سيريتل عمل إنساني عظيم ومهم".

وعن هواياته قال: "أحب الرياضة وفي أوقات فراغي ألعب كرة قدم، وأنا متابع جيد جداً للدوري السوري والأوروبي. وإلى جانب الرياضة استمتع كثيراً بمشاهدة أفلام السينما".

يُذكر أن النجم محمد قنوع ممثل سوري من مواليد دمشق 26 سبتمبر 1973، وهو ابن عائلة "قنوع" الشهيرة بدمشق التي عملت لسنوات على المسرح الكوميدي (دبابيس) تحت اسم "الأخوين قنوع"، وهو ابن للفنان والمخرج الإذاعي (مروان قنوع). خريج معهد سياحي وفندقي، وعمل في الإعلان التجاري لفترة، وكانت بداياته الفنية الحقيقية مع النجم السوري ياسر العظمة عام 1995، ومنذ ذاك الوقت شارك النجم قنوع في الأجزاء المتعاقبة للسلسلة الكوميدية الشهيرة "مرايا"، وانضم إلي نقابة الفنانين السوريين في 3 أيار 1998، كما شارك في مسلسلات عديدة أهمها -باب الحارة- ليالي الصالحية - زمن العار - بنات العيلة- مرايا - طاحون الشر - قمر شام - غزلان في غابة الذئاب - الولادة من الخاصرةوغيرها من الأعمال الفنية المميزة.

سيلفانا مخلوف



عدد المشاهدات:2838( الأحد 14:48:18 2017/12/17 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 18/01/2018 - 2:03 م
كاريكاتير

وتستمر...وتستمر...وتستمر...وتستمر...وتستمر...وتستمر...وتستمر...وتستمر...

صورة وتعليق

فيديو

من معارك ريف حلب الجنوبي وسيطرة الجيش السوري والحلفاء على المزيد من القرى 

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

اختيار الممثلة الأمريكية ميلا كونيس “امرأة العام” بالفيديو ...مشلول يتسلق مبنى محترق لإنقاذ امرأة حامل بالفيديو..عراك قوي بين لاعبات الكرة في الدوري التركي بالفيديو... غوغل يعرض "طائرة أمريكية سرية" عن طريق الخطأ قرود تفسد تغطية مراسل تليفزيوني (فيديو) بالفيديو... سرقة خليجيين بطريقة محترفة في مطعم مزدحم بلندن شاهد... أول فيديو من داخل الطائرة التركية بعد انزلاقها باتجاه البحر المزيد ...