الخميس21/6/2018
ص1:42:21
آخر الأخبار
النظام البحريني : لا نعتبر (إسرائيل) عدوا !اليمن: استهداف أرامكو في عسير وتجمعات الغزاة بالساحل الغربي بالصواريخ الباليستيةالعراق يستنكر العدوان الذي استهدف قوات تقاتل داعش على الحدود السورية العراقيةمصدر عسكري يمني: تدمير مباني مطار الحديدة غربي اليمن ومدرج الطائرات فيه بشكل كامل جراء استهدافه بعشرات الغاراتأبناء وبنات الشهداء الذين استقبلهم الرئيس #الأسد والسيدة #أسماء اليوم.. تفوقوا في شهادة التعليم الأساسي مئات العائلات تعود إلى منازلها في حران العواميد بعد تهجير قسري لأكثر من خمس سنوات بفعل الإرهاب الآثار والمتاحف: نعد ملفاً عن الآثار المسروقة من قبل الإرهابيين لتقديمه إلى اليونسكو والانتربول تحركات تركية معادية في «منبج» وأنقرة تعاود الحديث عن «المناطق الآمنة» …أردوغان يهدد بعدوان عسكري جديد شمال سوريةزاخاروفا: الوجود غير الشرعي للقوات الأجنبية في سورية يعرقل التسوية السياسيةمعرض الصناعات الغذائية “فود إكسبو” 26 الجاري في مدينة المعارضجميعة الصاغة تتوقع زيادة مبيعات الذهب بنسبة 50%العدوان الجبان , لن يُثني دمشق عن إستعادة الحدود مع الأردن من قصف مواقع الجيش السوري وقوات الحشد الشعبي العراقيجمارك حماة تضبط بضائع تركية مهربةفي دمشق.. ضبط ملهى ليلي يقيم حفلات أسبوعية للجنس الجماعي وممارسة اللواطة!انباء بحل القوات الرديفة في أحياء برزة وعش الورور وناحية ضاحية الأسد شمال دمشق اغتيال الرجل الثاني في "جيش الأحرار" برصاص مجهولين في ريف ادلبقرداحي: سورية أعطت درسا كيف يجب أن تكون العروبة بمفهومها الحضاري1000 منحة دراسية هندية .. والتسجيل يستمر للرابع والعشرين من الشهر الحاليالتطورات السورية ليوم 20-6-2018الجيش يحرر مساحة تزيد على 4500 كم مربع من البادية السورية بعد القضاء على آخر تجمعات إرهابيي “داعش”-فيديووزير الإسكان والأشغال العامة: الحكومة تتجه لإنشاء تجمعات سكنية على أطراف المدن بسعر يناسب المواطنبعد إعادة تأهيله.. افتتاح فندق شيراتون حلب غداعلماء يكشفون عن مادة فعالة لإنقاص الوزن!علاج تساقط الشعر عند الرجالحظك باسم .. في “كاش مع باسم”“مرايا” ياسر العظمة يعود عام 2019سرب من النحل يغزو ملعب كرة قدم ويصيب الجميع بالرعب (فيديو)البطاطس المقلية تأثيرها قوي على نظام المكافأة بالمختحديث جديد من "إنستغرام" يهدد عرش "يوتيوب"اكتشاف رابط مثير بين الأجنة والموسيقى!مباراة الجنوب السوري لا تقبل التعادل فهل سيبقى الإسرائيلي متفرجاً؟واشنطن تقاتل بلا أمل على خمس جبهات ....ناصر قنديل

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

فنـون ودرامــا >> النجم محمد قنوع "غضبان" وفي "فوضى"

انتهى النجم السوري محمد قنوع حديثاً من تصوير مسلسل جديد بعنوان "غضبان" من إخراج محمد نصر الله، بالإضافة لانتهائه من تصوير مسلسل "فوضى" تأليف حسن سامي يوسف ونجيب نصير وإخراج سمير حسن، وقال النجم قنوع خلال لقاء خاص أن: "العملان سيتم عرضهما خلال موسم رمضان القادم".

وعن نوعية الشخصيات والأدوار المحببة للنجم قنوع قال: "لا يوجد شخصية محددة أو دور معين أُفضِّل تأديته، فأي عمل فني يُسند إليّ أبدأ مباشرة بالتفكير بملامح الشخصية الجديدة التي يجب أن أمثلها، وأعمل جاهداً كي أوصلها للمشاهدين بأبسط الطرق بعد أن أحولها إلى جسد من لحم ودم". وأضاف: "ما من شك أن الدور المركب من الأدوار التي يتمنى أي ممثل أن يحظى بها رغم صعوبة أدائها، لكن بالمقابل الدور البسيط - السهل الممتنع - أصعب من الدور المركب لأن ملامح الشخصية فيه تكون غير واضحة وبالتالي على الممثل أن يبذل جهد أكبر كي يخلق هذه الشخصية البسيطةويمثلها بطريقة تجعل المشاهدين يتعاطفون معها، وأحياناً قد تكون هذه الشخصية شريرة وبالتالي أداؤها يترك أثراً كبيراً في نفوس الجمهور".

أما عن الأدوار الكوميدية، قال النجم قنوع: "شاركت مؤخراً بشخصية لطيفة ضمن مسلسل سايكو من تأليف السيدة أمل عرفة وإخراج الأستاذ كنان صيدناوي، الذي سيُعرض قريباً على شاشة التلفزيون. أحب الأعمال الكوميدية كثيراً فقد كانت بداياتي -بمرايا 1995- مع الأستاذ ياسر العظمة صاحب الفضل الأول بدخولي مهنة التمثيل وعالم التلفزيون، وفي ظل الظروف التي نمر بها، أرى أننا كسوريون بحاجة ماسة للأعمال الكوميدية التي من شأنها أن تخفف عنّا قساوة ما تعرضه الشاشات".

وبالنسبة للمشاركة بأعمال عربية، قال: "لم يسبق أن شاركت بهذا النوع من الأعمال، فطبيعة عملي كمدير لشركة إنتاج ABC تفرض عليَّ أن أتواجد بشكل مستمر في سورية، فهناك كم كبير من الأعمال التي يجب إنجازها، لكن المشاركة بأعمال عربية تسرني في حال كانت الشخصية مناسبة".

ويشارك النجم قنوع بالعديد من الفعاليات الاجتماعية أحدثها العرض المسرحي الغنائي"حكاية نصر" في أضخم عرس جماعي أقامته شركة سيريتل ومؤسسة أمانة الشهيد 1/12/2017 في المدينة الرياضية في اللاذقية لأكثر من 1000 شابة وشاب من أبطال الجيش العربي السوري وقوى الدفاع الشعبي من أسر الشهداء، وعن مشاركته قال: "شرف كبير أن أتواجد في مكان واحد مع أبطال حملوا أرواحهم على أكفهم وضحوا بأغلى ما يملكون فداء للوطن وللإنسان السوري، وأرىالأفراح التي تقوم بها سيريتل عمل إنساني عظيم ومهم".

وعن هواياته قال: "أحب الرياضة وفي أوقات فراغي ألعب كرة قدم، وأنا متابع جيد جداً للدوري السوري والأوروبي. وإلى جانب الرياضة استمتع كثيراً بمشاهدة أفلام السينما".

يُذكر أن النجم محمد قنوع ممثل سوري من مواليد دمشق 26 سبتمبر 1973، وهو ابن عائلة "قنوع" الشهيرة بدمشق التي عملت لسنوات على المسرح الكوميدي (دبابيس) تحت اسم "الأخوين قنوع"، وهو ابن للفنان والمخرج الإذاعي (مروان قنوع). خريج معهد سياحي وفندقي، وعمل في الإعلان التجاري لفترة، وكانت بداياته الفنية الحقيقية مع النجم السوري ياسر العظمة عام 1995، ومنذ ذاك الوقت شارك النجم قنوع في الأجزاء المتعاقبة للسلسلة الكوميدية الشهيرة "مرايا"، وانضم إلي نقابة الفنانين السوريين في 3 أيار 1998، كما شارك في مسلسلات عديدة أهمها -باب الحارة- ليالي الصالحية - زمن العار - بنات العيلة- مرايا - طاحون الشر - قمر شام - غزلان في غابة الذئاب - الولادة من الخاصرةوغيرها من الأعمال الفنية المميزة.

سيلفانا مخلوف



عدد المشاهدات:3120( الأحد 14:48:18 2017/12/17 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 21/06/2018 - 1:38 ص
كاريكاتير

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

شاهد... شاب يسرق محلا تجاريا على طريقة "مايكل جاكسون" معركة قاتلة بين ثعبان ومنقذه (فيديو) شاهد... دب يهنئ المنتخب الروسي على طريقته الخاصة وسط موسكو فيديو غريب لهطول أمطار من المخلوقات البحرية في الصين كيم كردشيان: لا أستبعد الدخول في عالم السياسة والترشح لرئاسة الولايات المتحدة فيديو ..في موقف محرج.. ترامب يؤدي تحية عسكرية لوزير دفاع كوريا الشمالية وواشنطن توضح فتاة هندية تقدم عرضا مذهلا وتجني أموالا منه (فيديو) المزيد ...