الاثنين10/12/2018
ص10:57:46
آخر الأخبار
عودة 676 سوريا من لبنان والأردن خلال 24 ساعة جيش العدوالإسرائيلي يطلب من سكان قريتين لبنانيتين إخلاء بيوتهم؟اتفاق سوري أردني بشأن مشاريع إعادة الإعمارمقتل 5 مسؤولين سودانيين في تحطم طائرةمجلس الوزراء يعتمد الآلية التنفيذية لبنود الموازنة: التوسع بالعملية الإنتاجية وتحسين الخدمات العامة.. دعم الزراعة وتعزيز النقل السككيالرئيس الاسد: دواء ما نمرّ به في جعبة عدو وتجربة صديق ...سلطنة عمان فهمت أبعاد الحرب على سورياعمار الأسد يكشف حقيقة عودة سفارة الإمارات للعمل في دمشقمصادر في مطار دمشق: لا يوجد عدوان على المطار والحركة فيه طبيعيةسيناتور جمهوري: تحالفنا مع السعودية سيجرنا إلى الحرب يوما ماسيناتور جمهوري: تحالفنا مع السعودية سيجرنا إلى الحرب يوما ماسوريا بصدد تصدير الدواء إلى روسيا وبلدان عربيةجمعية الصاغة تحذر من اونصات نحاسيةقبل أن يغتال التاريخ الحاضر والمستقبل .... د. بسام أبو عبد اللهما هو وجه الشبه بين الاحتجاجات في فرنسا و"الربيع العربي"ضبط سيارة تحتوي كميات كبيرة من المواد المخدرة متجهة من القصير إلى السويداءحاميها حراميها؟.. حارس في مركزي حماة يختلس 23 مليون ليرة!غضب يجتاح العراق... ضابط كويتي يعترف بإعدام 50 عراقيا بريئابالفيديو.. متظاهر يهتف بحياة الرئيس الأسد في باريسدمشق مدينة الياسمين .....سلسلة المهن والصناعات الشامية - المكاريدمشق... مدينةُ الياسمين. سلسلة // البيوت الدمشقية - الهوام والحشراتالانفلات الأمني يفتك بميليشيات أردوغان في المدينة … التحاق قيادي في «الحر» من عفرين بصفوف الجيشتضارب الأنباء حول تطورات المعارك بين «قسد» وداعش في شرق الفراتوزارة الإدارة المحلية: تأهيل 30 ألف منزل متضرر على مستوى سوريةأتمتة القيم الرائجة للعقارات في مرحلة رسم المناطق العقارية وسط ضبابية تلف قانون البيوعأغنى المواد الغذائية بالبوتاسيوم الضروري لمرضى ضغط الدمفوائد الليمون للجسم .... 10 فوائد مذهلةالموت يغيب الفنان أكرم تلاوي عن عمر يناهز الـ 63 عامابالفيديو... موقف محرج لأنغام أمام المئات على المسرحأقدم سجين مصري يطلب زوجة "بمواصفات خاصة"مكسيكية تفوز بمسابقة "ملكة جمال العالم 2018"مجمع لكبار السن في سنغافورة يحصد جائزة مبنى العاملماذا يمر الوقت ببطء عند الشعور بالملل؟ماذا تريد أميركا و«إسرائيل» الآن من فلسطين وسورية ولبنان؟......د. عصام نعمان«عندما ترتعش يد الدولة»: فرنسا حرة حرة.. ماكرون اطلع برا .... فرنسا- فراس عزيز ديب

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

فنـون ودرامــا >> النجم محمد قنوع "غضبان" وفي "فوضى"

انتهى النجم السوري محمد قنوع حديثاً من تصوير مسلسل جديد بعنوان "غضبان" من إخراج محمد نصر الله، بالإضافة لانتهائه من تصوير مسلسل "فوضى" تأليف حسن سامي يوسف ونجيب نصير وإخراج سمير حسن، وقال النجم قنوع خلال لقاء خاص أن: "العملان سيتم عرضهما خلال موسم رمضان القادم".

وعن نوعية الشخصيات والأدوار المحببة للنجم قنوع قال: "لا يوجد شخصية محددة أو دور معين أُفضِّل تأديته، فأي عمل فني يُسند إليّ أبدأ مباشرة بالتفكير بملامح الشخصية الجديدة التي يجب أن أمثلها، وأعمل جاهداً كي أوصلها للمشاهدين بأبسط الطرق بعد أن أحولها إلى جسد من لحم ودم". وأضاف: "ما من شك أن الدور المركب من الأدوار التي يتمنى أي ممثل أن يحظى بها رغم صعوبة أدائها، لكن بالمقابل الدور البسيط - السهل الممتنع - أصعب من الدور المركب لأن ملامح الشخصية فيه تكون غير واضحة وبالتالي على الممثل أن يبذل جهد أكبر كي يخلق هذه الشخصية البسيطةويمثلها بطريقة تجعل المشاهدين يتعاطفون معها، وأحياناً قد تكون هذه الشخصية شريرة وبالتالي أداؤها يترك أثراً كبيراً في نفوس الجمهور".

أما عن الأدوار الكوميدية، قال النجم قنوع: "شاركت مؤخراً بشخصية لطيفة ضمن مسلسل سايكو من تأليف السيدة أمل عرفة وإخراج الأستاذ كنان صيدناوي، الذي سيُعرض قريباً على شاشة التلفزيون. أحب الأعمال الكوميدية كثيراً فقد كانت بداياتي -بمرايا 1995- مع الأستاذ ياسر العظمة صاحب الفضل الأول بدخولي مهنة التمثيل وعالم التلفزيون، وفي ظل الظروف التي نمر بها، أرى أننا كسوريون بحاجة ماسة للأعمال الكوميدية التي من شأنها أن تخفف عنّا قساوة ما تعرضه الشاشات".

وبالنسبة للمشاركة بأعمال عربية، قال: "لم يسبق أن شاركت بهذا النوع من الأعمال، فطبيعة عملي كمدير لشركة إنتاج ABC تفرض عليَّ أن أتواجد بشكل مستمر في سورية، فهناك كم كبير من الأعمال التي يجب إنجازها، لكن المشاركة بأعمال عربية تسرني في حال كانت الشخصية مناسبة".

ويشارك النجم قنوع بالعديد من الفعاليات الاجتماعية أحدثها العرض المسرحي الغنائي"حكاية نصر" في أضخم عرس جماعي أقامته شركة سيريتل ومؤسسة أمانة الشهيد 1/12/2017 في المدينة الرياضية في اللاذقية لأكثر من 1000 شابة وشاب من أبطال الجيش العربي السوري وقوى الدفاع الشعبي من أسر الشهداء، وعن مشاركته قال: "شرف كبير أن أتواجد في مكان واحد مع أبطال حملوا أرواحهم على أكفهم وضحوا بأغلى ما يملكون فداء للوطن وللإنسان السوري، وأرىالأفراح التي تقوم بها سيريتل عمل إنساني عظيم ومهم".

وعن هواياته قال: "أحب الرياضة وفي أوقات فراغي ألعب كرة قدم، وأنا متابع جيد جداً للدوري السوري والأوروبي. وإلى جانب الرياضة استمتع كثيراً بمشاهدة أفلام السينما".

يُذكر أن النجم محمد قنوع ممثل سوري من مواليد دمشق 26 سبتمبر 1973، وهو ابن عائلة "قنوع" الشهيرة بدمشق التي عملت لسنوات على المسرح الكوميدي (دبابيس) تحت اسم "الأخوين قنوع"، وهو ابن للفنان والمخرج الإذاعي (مروان قنوع). خريج معهد سياحي وفندقي، وعمل في الإعلان التجاري لفترة، وكانت بداياته الفنية الحقيقية مع النجم السوري ياسر العظمة عام 1995، ومنذ ذاك الوقت شارك النجم قنوع في الأجزاء المتعاقبة للسلسلة الكوميدية الشهيرة "مرايا"، وانضم إلي نقابة الفنانين السوريين في 3 أيار 1998، كما شارك في مسلسلات عديدة أهمها -باب الحارة- ليالي الصالحية - زمن العار - بنات العيلة- مرايا - طاحون الشر - قمر شام - غزلان في غابة الذئاب - الولادة من الخاصرةوغيرها من الأعمال الفنية المميزة.

سيلفانا مخلوف



عدد المشاهدات:3392( الأحد 14:48:18 2017/12/17 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 10/12/2018 - 10:15 ص

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

قط البينغ بونغ! ....فيديو بالفيديو.. سقوط مروع على الرأس لمتسابقة تزحلق على الجليد بالصور.. 118 فتاة تنافسن على لقب ملكة جمال العالم والفائزة مكسيكية! ميسي يشتري طائرة بـ 15 مليون دولار سلحفاة تتغلب على عدة لبؤات (فيديو) سيده تقوم بسرقة مول الهرم شاهد ماذا سجلت كاميرات المراقبة بالفيديو... أب يعاقب ابنته المتنمرة بطريقة غير متوقعة المزيد ...