الأربعاء19/9/2018
م22:25:23
آخر الأخبار
تعمل على منع سوريا من امتلاك قدرات صاروخية تحقق توازن ردع....السيد نصر الله: الاعتداءات الإسرائيلية على سوريا لم تعد تحتمل ويجب وضع حدٍ لها البدء بإعمار مخيم اليرموك في دمشق على نفقة السلطة الفلسطينيةمواجهة بين "حفيد مؤسس الإخوان" والمدعية الثانية عليه بالاغتصابسويسرا باعت أسلحة للإمارات وصلت إلى تنظيم “داعش” الإرهابي في سوريةد. شعبان: الحرب على سورية دحضت إدعاء الإعلام الغربي الموضوعية والحياداتفاق سوتشي يتيح الفرصة للمقاتلين الأجانب في إدلب للعودة إلى أوطانهمالرئيس الأسد يرسل برقية تعزية للرئيس بوتين باستشهاد العسكريين الروس في حادث سقوط الطائرةإغلاق جزئي لجسر فيكتوريا لمدة 20 يوما لإجراء أعمال الصيانةتزويد قاعدتي حميميم وطرطوس بمنظومات رقابة الكترونية متطورةأنقرة: إسرائيل تعمل على تخريب الجو الإيجابي لاتفاق إدلببدء إعادة تأهيل البنى التحتية المتضررة من جرائم الإرهاب في معبر نصيبمستوردات سورية 2017 ... ماذا ومن أين؟تتساقط الأقنعة في الموقف حول إدلب ...بقلم د.عقيل سعيد محفوض لِيَتَأكَّدْ الجميع سرقات بعشرات ملايين الليرات ....إلقاء القبض على عصابة سرقة في مدينة دمشققسم شرطة الكلاسة في حلب يلقي القبض على عصابة سرقة ارتكبت أكثر من 16 حادثة!!"الجنرال ايفاشوف: في روسيا "خونة" ينفذون أوامر "تل ابيب!اعتقال صاحب فيديو "الاستيلاء على الريحانية مقابل إدلب" وتسليمه إلى تركياالتربية تصدر أسماء الناجحين بالاختبار العملي لتعيين عدد من المواطنين من الفئتين الرابعة والخامسةمملكة ماري درة حضارات العالم القديم في حوض الفراتقياديون في (جبهة النصرة الارهابية) يعتبرون اتفاق إدلب "خيانة للدين" العثور على مشفى متكامل للإرهابيين وأدوية إسرائيلية وسيارة إسعاف بريطانية في قرية بريقة بريف القنيطرةإزالة الأنقاض وتدويرها.. قراءة موجزة في القانون 3 لعام 2018 تبيّن حرص الدولة على أملاك الناس ومقتنياتهم وسلامتهمرئيس اتحاد المصدرين الهندي يقول: بلادنا تستطيع تقديم 25 مليار دولار لإعادة إعمار سوريةاكتشاف سر تكون حصى الكلىهذا ماتفعله بالجهاز الهضمي ..... تعرف على فوائد البصل "الأحمر"سعد لمجرد قيد الاعتقال مجددا بتهمة الاغتصابسوري الهـوى ... الفنان سعدون جابر: هناك حالة من التردّي في كل أنواع الإبداع العربيطيار هندي ينقذ حياة 370 مسافرا بالهبوط اليدوي!خطأ شائع أثناء الطهي البطيء.. ونصيحة مهمة لتجنبهبالفيديو - طيار أمريكي يكشف عن "سلاح سري" غامض بالخطأ"واتساب الأسود" قادم هل تسعى "اسرائيل" في عدوانها للانتقام من اتفاق إدلب؟ ....قاسم عز الدين ماذا يعني ميدانيا واستراتيجيا الاتفاق الروسي - التركي حول إدلب؟ شارل أبي نادر

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

فنـون ودرامــا >> النجم محمد قنوع "غضبان" وفي "فوضى"

انتهى النجم السوري محمد قنوع حديثاً من تصوير مسلسل جديد بعنوان "غضبان" من إخراج محمد نصر الله، بالإضافة لانتهائه من تصوير مسلسل "فوضى" تأليف حسن سامي يوسف ونجيب نصير وإخراج سمير حسن، وقال النجم قنوع خلال لقاء خاص أن: "العملان سيتم عرضهما خلال موسم رمضان القادم".

وعن نوعية الشخصيات والأدوار المحببة للنجم قنوع قال: "لا يوجد شخصية محددة أو دور معين أُفضِّل تأديته، فأي عمل فني يُسند إليّ أبدأ مباشرة بالتفكير بملامح الشخصية الجديدة التي يجب أن أمثلها، وأعمل جاهداً كي أوصلها للمشاهدين بأبسط الطرق بعد أن أحولها إلى جسد من لحم ودم". وأضاف: "ما من شك أن الدور المركب من الأدوار التي يتمنى أي ممثل أن يحظى بها رغم صعوبة أدائها، لكن بالمقابل الدور البسيط - السهل الممتنع - أصعب من الدور المركب لأن ملامح الشخصية فيه تكون غير واضحة وبالتالي على الممثل أن يبذل جهد أكبر كي يخلق هذه الشخصية البسيطةويمثلها بطريقة تجعل المشاهدين يتعاطفون معها، وأحياناً قد تكون هذه الشخصية شريرة وبالتالي أداؤها يترك أثراً كبيراً في نفوس الجمهور".

أما عن الأدوار الكوميدية، قال النجم قنوع: "شاركت مؤخراً بشخصية لطيفة ضمن مسلسل سايكو من تأليف السيدة أمل عرفة وإخراج الأستاذ كنان صيدناوي، الذي سيُعرض قريباً على شاشة التلفزيون. أحب الأعمال الكوميدية كثيراً فقد كانت بداياتي -بمرايا 1995- مع الأستاذ ياسر العظمة صاحب الفضل الأول بدخولي مهنة التمثيل وعالم التلفزيون، وفي ظل الظروف التي نمر بها، أرى أننا كسوريون بحاجة ماسة للأعمال الكوميدية التي من شأنها أن تخفف عنّا قساوة ما تعرضه الشاشات".

وبالنسبة للمشاركة بأعمال عربية، قال: "لم يسبق أن شاركت بهذا النوع من الأعمال، فطبيعة عملي كمدير لشركة إنتاج ABC تفرض عليَّ أن أتواجد بشكل مستمر في سورية، فهناك كم كبير من الأعمال التي يجب إنجازها، لكن المشاركة بأعمال عربية تسرني في حال كانت الشخصية مناسبة".

ويشارك النجم قنوع بالعديد من الفعاليات الاجتماعية أحدثها العرض المسرحي الغنائي"حكاية نصر" في أضخم عرس جماعي أقامته شركة سيريتل ومؤسسة أمانة الشهيد 1/12/2017 في المدينة الرياضية في اللاذقية لأكثر من 1000 شابة وشاب من أبطال الجيش العربي السوري وقوى الدفاع الشعبي من أسر الشهداء، وعن مشاركته قال: "شرف كبير أن أتواجد في مكان واحد مع أبطال حملوا أرواحهم على أكفهم وضحوا بأغلى ما يملكون فداء للوطن وللإنسان السوري، وأرىالأفراح التي تقوم بها سيريتل عمل إنساني عظيم ومهم".

وعن هواياته قال: "أحب الرياضة وفي أوقات فراغي ألعب كرة قدم، وأنا متابع جيد جداً للدوري السوري والأوروبي. وإلى جانب الرياضة استمتع كثيراً بمشاهدة أفلام السينما".

يُذكر أن النجم محمد قنوع ممثل سوري من مواليد دمشق 26 سبتمبر 1973، وهو ابن عائلة "قنوع" الشهيرة بدمشق التي عملت لسنوات على المسرح الكوميدي (دبابيس) تحت اسم "الأخوين قنوع"، وهو ابن للفنان والمخرج الإذاعي (مروان قنوع). خريج معهد سياحي وفندقي، وعمل في الإعلان التجاري لفترة، وكانت بداياته الفنية الحقيقية مع النجم السوري ياسر العظمة عام 1995، ومنذ ذاك الوقت شارك النجم قنوع في الأجزاء المتعاقبة للسلسلة الكوميدية الشهيرة "مرايا"، وانضم إلي نقابة الفنانين السوريين في 3 أيار 1998، كما شارك في مسلسلات عديدة أهمها -باب الحارة- ليالي الصالحية - زمن العار - بنات العيلة- مرايا - طاحون الشر - قمر شام - غزلان في غابة الذئاب - الولادة من الخاصرةوغيرها من الأعمال الفنية المميزة.

سيلفانا مخلوف



عدد المشاهدات:3268( الأحد 14:48:18 2017/12/17 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 19/09/2018 - 9:59 م

كاريكاتير

كاريكاتير

رويترز || تركيا تكثف شحن السلاح لملشيات القاعدة في إدلب. 

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

طريقة روسية مبتكرة لتحضير الكباب (فيديو) الأفضل بين الأفضل: الجمال الروسي يهز منصات العالم هجمات 11 سبتمبر تقتل سكان نيويورك حتى الآن! لاعب أمريكي يصدم زوجته على الهواء.. ويعترف بعلاقاته الجنسية مع341 امرأة (فيديو) صحفي سعودي يستعين بمترجم في لقاء مع لاعب مغربي...فيديو شاهد.. اللاعبون يسعفون سيارة إسعاف في الدوري البرازيلي شاهد.. حارسة مرمى غريبة الأطوار تتسبب بخسارة فريقها بـ28 هدفا المزيد ...