الخميس18/1/2018
ص6:22:40
آخر الأخبار
إصابة عدد من جنود الاحتلال الإسرائيلي باشتباكات في جنينعلماء دين من الديانات الثلاث: إعلان ترامب باطل وإجراءات الاحتلال في القدس غير شرعيةالناتو يوقع اتفاقا أمنيا مع قطربدأ العمل في الأردن بتشريعات ضريبية جديدة ستزيد أسعار 1000 سلعة وخدمةعاصفة ثلجية يوم الجمعة القادمة 19-1-2018 والثلوج حتى ارتفاع 600 م .الجو غائم جزئياً بشكل عام وفرصة لهطل زخات من المطرصباغ: التحالف بين سورية وإيران وبقية الحلفاء أثمر عن تحقيق إنجازات استراتيجية في الحرب على الإرهاب«معركة إدلب الكبرى»: الحرب في مرحلتها الثانيةمع اقتراب هجومها على عفرين.. النظام التركي يحشد قواته على الحدود مع سوريابوشكوف : نسعى لإفشال مخطط الولايات المتحدة لتقسيم سوريابدء تطبيق تعديل رسم إعادة الإعمار وزيادة طفيفة على جداول التأمين الإلزامي للمركباتالصناعات الهندسية: استثمار طاقات بردى وفتح جبهات عمل لتطوير الإنتاج كما وكيفاألم يكفي درس كركوك ليكون درساً آخر في عفرين....ديمة ناصيفخبير عسكري: 3 مخاطر تهدد وحدة سوريا بعد إعلان أمريكا تشكيل قوة أمنية حدوديةالقبض على عصابة تتاجر بالبطاقات الشخصية المسروقة في الحسكةينتميان لتنظيم "داعش".... توأمان سعوديان استدرجا والدتهما وطعناها بـ”ساطور وسكين” ثم قاما بنحرها!حتى الجلاء المدرسي لم ينج من التتريك في مناطق “درع الفرات”بالفيديو | مقاتلة سوخوي 25 تضرب مواقعا للنصرة في ريف ادلبضبط 43 حالة غش خلال 10 أيام معظمها باستخدام السماعات السلكية … هروب طالب من قاعة الامتحان في كلية الآداب في دمشق! مجلس التعليم العالي يحدد قواعد لنقل الطلاب من الجامعات غير السورية إلى الحكوميةالجيش يكسب الرهان في ريف إدلب.. استعادة 90 قرية وبلدة وتدمير أكثر من 50 مدرعة لإرهابيي “النصرة”إستشهاد المراسل الحربي للإدارة السياسية المقدم (( وليد خليل )) أثناء تغطيته لمعارك الجيش العربي السوري في (( حرستا - بريف دمشق ))دمشق الشام القابضة توقع عقد شراكة مع شركة طلس للتجارة و الصناعة بقيمة 23 مليار ليرة سوريةالسياحة تطلق مشروع بوسيدون السياحي في رأس البسيط شمال مدينة اللاذقيةللرجال فقط.. احذروا تناول هذه الأطعمة والمشروبات!فوائد عجيبة للفلفل الأسود ...اهمها مكافحة السمنة والشراهة؟نادين الراسي تُنهي صراعها مع القدرقبنّض: المحاكم بينـي وبين حسام تحسين بيك للبتّ في «الكندوش»! ألمانيا :مشاجرة عالمية شارك بها أتراك و ألمان و كروات في مواجهة سوريين"فياغرا" في البرلمان الأردني“غوغل” يكشف عن تطبيق يساعد على التعرف على شخصيات تشبهكبوينغ تستعرض طائرتها القتالية الخارقة! احتمال انتشار الجيش السوري في عفرين في حال نفذت أنقرة تهديداتها بغزو عفرين... بقلم حميدي العبدالله موسكو وواشنطن: ارتفاع سقف المواجهة في سوريا؟...بقلم د. عقيل سعيد محفوض

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

فنـون ودرامــا >> نادين نسيب نجيم تعترف: يُقلّدن شامتي ولا يزعجني التداول بفيديوهات خاصّة

في حوارٍ مع الزميل ميشال زريق، كشفت الممثلة النجمة نادين نسيب نجيم أنّها شخصية صاحبة تخطيط إستراتيجي في حياتها العملية والمهنية، كما أنّها موضة الشامة لا زالت محطّ تقليد بالنسبة للكثيرات في العالم العربي.

- نادين نجيم ممثلة جميلة ومحظوظة أم ذكية وتخطيطها استراتيجي؟

بالتأكيد ذكية وصاحبة تخطيط استراتيجي... من دون ذكاء لا يُمكنكَ أن تخطّط وتنجح، ويجب أن تكون لكَ أيضاً رؤية للمستقبل، والأهم أن تختار خطواتك ومشاريعك بطريقة صحيحة.

- نادين بصراحة... هل أصبحتِ تشكّلين عقدة للممثلات زميلاتكِ أم أنك مصدر إلهام لهنّ ولسيّدات كثيرات خارج الوسط الفنّي؟
"ما حدا بيتعقّد إلّا اللي عندو عقدة"... أرى في نفسي واستناداً الى ما ألاحظه من حولي أنّني مثال تحتذي به فتيات وسيدات كثيرات. أما بالنسبة الى الممثلات فهذا الأمر يعود إليهنّ. أنا من اللواتي يتمثّلن ويقتدين بممثلات عربيات وأجنيات كثيرات، وهذا أمر مهمّ، لأنّ الناجح يتعلّم من نجاح من سبقه ويفرح له، والناجح يُساعد الآخرين على سلوك طريق النجاح.

- لطالما كانت شامتكِ موضة في سنواتٍ مضت... اليوم ما هي Trend نادين نجيم المُتبعة؟
بكلّ صراحة، لا تزال الشامة هي الموضة الأكثر رواجاً في إطلالاتي... فوجئتُ أخيراً بمدوّنات موضة كثيرات لا يملكن شامة ويرسمنها اليوم في موضع شامتي نفسه، وهذا يُشعرني بالفخر والسعادة. فشامة مارلين مونرو كانت مقلّدة، وحتى شامة سيندي كروفرد... واليوم شامتي باتت موضة رائجة أكثر فأكثر.

- تتحدّثين عن مدوّنات الموضة اللواتي تُطلق عليهنَ صفة "مؤثرات"؛ هل أنتنّ النجمات مؤثرات حقيقيّات أكثر منهنّ؟
كلّ شخصية مشهورة هي شخصية مؤثرة في الناس، والجيل الصاعد اليوم يرانا ويتأثر بنا وبأزيائنا وتصرّفاتنا ويُتابعنا على الدوام، وهذه مسؤولية كبيرة. ثمة فتيات كثيرات متأثرات بي، وهذا يُحمّلني مسؤولية كبيرة، وبُتّ أنتبه إلى نفسي أكثر في مواقف عدة حتى أكون قدوة لكلّ من يُتابعني.

- تتواجدين أخيراً مع الكثير من مدوّنات الموضة ونجمات الإنستغرام؛ هل ترين أنّ نجوميّتهنّ وشهرتهنّ باتت تهزّ عرش نجومية المغنيات والممثلات في تعاونهنّ مع الدور العالمية ومناسبات عدة؟
الأمر بعيد كلّ البُعد عن ذلك ولا يُقاس بهذه الطريقة. هنّ اليوم بالنسبة الى الدور والمناسبات بمثابة أداة تسويق وترويج محصورة في إطار محدّد، وهذه ليست حالي وحال الكثيرات من الممثلات أو المغنّيات، فنحن سفيرات للماركات والدور العالمية. علاقتنا معهم لا تقتصر فقط على جلسات التصوير وتقاضي المال مقابل كل منشور على السوشيال ميديا، فأنا اليوم أمثّل الدار وأعكس صورتها ولستُ لأسوّق لها. فعلى سبيل المثال، وفي تعاوني مع دار بولغاري، أنا سفيرتها في الشرق الأوسط، فيما بيلا حديد سفيرة حقائبها، على عكس المدوّنات اللواتي يتمّ التعاون معهنّ للترويج لمنتج معيّن. فمثلاً، كُثُرٌ يتذكّرون مونيكا بيلوتشي في إعلان دار كارتييه، وهي باتت من عائلتها.

- في الحديث عن السوشيال ميديا؛ هل تنزعج نادين نجيم من تداول فيديوات قديمة لها أو صور من سهرات خاصة مع الأصدقاء؟

إطلاقاً... لأنني لا أقوم بأي فعل خاطئ، ولا أتأثر بما يُنشر. فالناس يحبّون الأحاديث والفيديوات والتعرّف إلى تفاصيل حياة الآخرين، و"بيحبوا يحكوا"... ولا تنسَ أنّهم يتابعونكَ من خلف الشاشة، فلا تعرف من هو الحقيقي ومن هو الكاذب أو المدسوس أو الذي يُريد الكتابة بدافع شخصي... لذا لا أكترث لما يُقال، وأعيش حياتي كما يحلو لي لكن بضوابط معيّنة، وها نحن نرى النجوم الأجانب يعيشون حياتهم ونصفّق لهم، فلمَ لا يحق لنا أن نعيش حياتنا مثلهم؟



عدد المشاهدات:2009( الخميس 17:07:29 2017/12/21 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 18/01/2018 - 6:21 ص
كاريكاتير

وتستمر...وتستمر...وتستمر...وتستمر...وتستمر...وتستمر...وتستمر...وتستمر...

صورة وتعليق

فيديو

الجيش السوري والحلفاء يسيطرون على تلة الشهيد وعدد من القرى المجاورة في ريف حلب الجنوبي   

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

اختيار الممثلة الأمريكية ميلا كونيس “امرأة العام” بالفيديو ...مشلول يتسلق مبنى محترق لإنقاذ امرأة حامل بالفيديو..عراك قوي بين لاعبات الكرة في الدوري التركي بالفيديو... غوغل يعرض "طائرة أمريكية سرية" عن طريق الخطأ قرود تفسد تغطية مراسل تليفزيوني (فيديو) بالفيديو... سرقة خليجيين بطريقة محترفة في مطعم مزدحم بلندن شاهد... أول فيديو من داخل الطائرة التركية بعد انزلاقها باتجاه البحر المزيد ...