الاثنين10/12/2018
ص10:29:52
آخر الأخبار
عودة 676 سوريا من لبنان والأردن خلال 24 ساعة جيش العدوالإسرائيلي يطلب من سكان قريتين لبنانيتين إخلاء بيوتهم؟اتفاق سوري أردني بشأن مشاريع إعادة الإعمارمقتل 5 مسؤولين سودانيين في تحطم طائرةمجلس الوزراء يعتمد الآلية التنفيذية لبنود الموازنة: التوسع بالعملية الإنتاجية وتحسين الخدمات العامة.. دعم الزراعة وتعزيز النقل السككيالرئيس الاسد: دواء ما نمرّ به في جعبة عدو وتجربة صديق ...سلطنة عمان فهمت أبعاد الحرب على سورياعمار الأسد يكشف حقيقة عودة سفارة الإمارات للعمل في دمشقمصادر في مطار دمشق: لا يوجد عدوان على المطار والحركة فيه طبيعيةسيناتور جمهوري: تحالفنا مع السعودية سيجرنا إلى الحرب يوما ماسيناتور جمهوري: تحالفنا مع السعودية سيجرنا إلى الحرب يوما ماسوريا بصدد تصدير الدواء إلى روسيا وبلدان عربيةجمعية الصاغة تحذر من اونصات نحاسيةقبل أن يغتال التاريخ الحاضر والمستقبل .... د. بسام أبو عبد اللهما هو وجه الشبه بين الاحتجاجات في فرنسا و"الربيع العربي"ضبط سيارة تحتوي كميات كبيرة من المواد المخدرة متجهة من القصير إلى السويداءحاميها حراميها؟.. حارس في مركزي حماة يختلس 23 مليون ليرة!غضب يجتاح العراق... ضابط كويتي يعترف بإعدام 50 عراقيا بريئابالفيديو.. متظاهر يهتف بحياة الرئيس الأسد في باريسدمشق مدينة الياسمين .....سلسلة المهن والصناعات الشامية - المكاريدمشق... مدينةُ الياسمين. سلسلة // البيوت الدمشقية - الهوام والحشراتالانفلات الأمني يفتك بميليشيات أردوغان في المدينة … التحاق قيادي في «الحر» من عفرين بصفوف الجيشتضارب الأنباء حول تطورات المعارك بين «قسد» وداعش في شرق الفراتوزارة الإدارة المحلية: تأهيل 30 ألف منزل متضرر على مستوى سوريةأتمتة القيم الرائجة للعقارات في مرحلة رسم المناطق العقارية وسط ضبابية تلف قانون البيوعأغنى المواد الغذائية بالبوتاسيوم الضروري لمرضى ضغط الدمفوائد الليمون للجسم .... 10 فوائد مذهلةالموت يغيب الفنان أكرم تلاوي عن عمر يناهز الـ 63 عامابالفيديو... موقف محرج لأنغام أمام المئات على المسرحأقدم سجين مصري يطلب زوجة "بمواصفات خاصة"مكسيكية تفوز بمسابقة "ملكة جمال العالم 2018"مجمع لكبار السن في سنغافورة يحصد جائزة مبنى العاملماذا يمر الوقت ببطء عند الشعور بالملل؟ماذا تريد أميركا و«إسرائيل» الآن من فلسطين وسورية ولبنان؟......د. عصام نعمان«عندما ترتعش يد الدولة»: فرنسا حرة حرة.. ماكرون اطلع برا .... فرنسا- فراس عزيز ديب

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

فنـون ودرامــا >> الفنان حسام تحسين بيك يلجأ إلى القضاء: الشركة المنتجة خالفت شروط عقد مسلسل «الكندوش»

القضاء كان الخيار الأخير بالنسبة للفنان حسام تحسين بيك من أجل تحصيل حقوقه في مسلسل «الكندوش» الذي ألّفه منذ أكثر من عامين وكان من المنتظر أن يلعب فيه دور البطولة لكن العمل تأجل ونشبت خلافات مع الجهة المنتجة بسبب ذلك..

القضاء كان الخيار الأخير بالنسبة للفنان حسام تحسين بيك من أجل تحصيل حقوقه في مسلسل «الكندوش» الذي ألّفه منذ أكثر من عامين وكان من المنتظر أن يلعب فيه دور البطولة لكن العمل تأجل ونشبت خلافات مع الجهة المنتجة بسبب ذلك..

عن هذه القضية أكد تحسين بيك في تصريح خاص لـ«تشرين» أنه قرر اللجوء إلى القضاء لفضّ النزاع بينه وبين إحدى شركات الإنتاج المحلية بسبب مسلسله «الكندوش».
ولفت إلى أن سبب الخلاف هو الإشكال في إنتاج مسلسله الذي ألفه بنفسه ومن المنتظر أن يلعب بطولته، لكنه تأجل أكثر من مرة على عكس ما هو متفق عليه، آخرها هذا العام عندما تم الإعلان عن تسلم الفنان وائل رمضان دفة الإخراج له هذا الموسم، لكن الأخبار الواردة من الشركة المنتجة أفادت بأن العمل سيؤجل عاماً آخر بعدما تأجل في عامين سابقين.
وبيّن الفنان تحسين بيك أنّ العمل بيئي اجتماعي مؤلف من «60» حلقة لا يشبه الأعمال البيئية التي نراها بشيء، إنما يقترب من حقيقة المجتمع التي شوّهتها بعض هذه الأعمال، مشدداً على أن العمل سيتم تقديمه ضمن قالب اجتماعي كوميدي وسيتضمن أغنيات كان الناس يسمعونها في العام 1940 خلال الفترة التي يتحدث عنها العمل. وبخصوص سبب كتابة العمل لفت تحسين بيك: لقد كتبت هذا العمل لأصحّح المبالغات والمغالطات التي بتنا نراها في الأعمال الشامية، فنساؤنا لسن ثرثارات وصاحبات مكائد، ورجالنا يتميزون بالنخوة والكرامة، وليسوا بلا ضمائر ينهبون إخوتهم وأقرباءهم، و«الكندوش» عمل واقعي وأتحدّى أي شخص يتابعه أن يجد ثغرة واحدة فيه، ذلك أنه مبنيٌ على أدبيات الحي الدمشقي الصحيحة.
يشار إلى أن الفنان تحسين بيك بدأ منذ فترة قريبة بالتحضير لنص كوميدي جديد تحت عنوان «الزايغ» وأوضح الفنان تحسين بيك أن العمل الجديد كوميدي فيه الكثير من المواقف الطريفة وإلى جانب ذلك سيعالج قضية اجتماعية مهمة جداً. وأضاف: «القضية موجودة بكثرة في مجتمعاتنا، وهي تعد من أكثر المشكلات غير المستحبة أو غير الطبيعية، وهي الزواج بين رجل كبير بالسن وفتاة يافعة والحب الذي يقع به هذا الرجل المسن مع فتاة تصغره كثيراً، فيصبح كل منهما في واد والنتيجة حتماً تكون قاتلة لكون الرجل كهلاً اقترب من نهاية حياته والفتاة في مقتبل العمر».
وعن معنى كلمة «الزايغ»، أجاب تحسين بيك: «الزايغ، هو الشخص الذي تزيغ عيونه يميناً وشمالاً»، علامة على عدم الالتزام.

تشرين



عدد المشاهدات:1904( السبت 07:05:49 2017/12/23 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 10/12/2018 - 10:15 ص

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

قط البينغ بونغ! ....فيديو بالفيديو.. سقوط مروع على الرأس لمتسابقة تزحلق على الجليد بالصور.. 118 فتاة تنافسن على لقب ملكة جمال العالم والفائزة مكسيكية! ميسي يشتري طائرة بـ 15 مليون دولار سلحفاة تتغلب على عدة لبؤات (فيديو) سيده تقوم بسرقة مول الهرم شاهد ماذا سجلت كاميرات المراقبة بالفيديو... أب يعاقب ابنته المتنمرة بطريقة غير متوقعة المزيد ...