الأربعاء19/9/2018
م22:11:51
آخر الأخبار
تعمل على منع سوريا من امتلاك قدرات صاروخية تحقق توازن ردع....السيد نصر الله: الاعتداءات الإسرائيلية على سوريا لم تعد تحتمل ويجب وضع حدٍ لها البدء بإعمار مخيم اليرموك في دمشق على نفقة السلطة الفلسطينيةمواجهة بين "حفيد مؤسس الإخوان" والمدعية الثانية عليه بالاغتصابسويسرا باعت أسلحة للإمارات وصلت إلى تنظيم “داعش” الإرهابي في سوريةد. شعبان: الحرب على سورية دحضت إدعاء الإعلام الغربي الموضوعية والحياداتفاق سوتشي يتيح الفرصة للمقاتلين الأجانب في إدلب للعودة إلى أوطانهمالرئيس الأسد يرسل برقية تعزية للرئيس بوتين باستشهاد العسكريين الروس في حادث سقوط الطائرةإغلاق جزئي لجسر فيكتوريا لمدة 20 يوما لإجراء أعمال الصيانةتزويد قاعدتي حميميم وطرطوس بمنظومات رقابة الكترونية متطورةأنقرة: إسرائيل تعمل على تخريب الجو الإيجابي لاتفاق إدلببدء إعادة تأهيل البنى التحتية المتضررة من جرائم الإرهاب في معبر نصيبمستوردات سورية 2017 ... ماذا ومن أين؟تتساقط الأقنعة في الموقف حول إدلب ...بقلم د.عقيل سعيد محفوض لِيَتَأكَّدْ الجميع سرقات بعشرات ملايين الليرات ....إلقاء القبض على عصابة سرقة في مدينة دمشققسم شرطة الكلاسة في حلب يلقي القبض على عصابة سرقة ارتكبت أكثر من 16 حادثة!!"الجنرال ايفاشوف: في روسيا "خونة" ينفذون أوامر "تل ابيب!اعتقال صاحب فيديو "الاستيلاء على الريحانية مقابل إدلب" وتسليمه إلى تركياالتربية تصدر أسماء الناجحين بالاختبار العملي لتعيين عدد من المواطنين من الفئتين الرابعة والخامسةمملكة ماري درة حضارات العالم القديم في حوض الفراتقياديون في (جبهة النصرة الارهابية) يعتبرون اتفاق إدلب "خيانة للدين" العثور على مشفى متكامل للإرهابيين وأدوية إسرائيلية وسيارة إسعاف بريطانية في قرية بريقة بريف القنيطرةإزالة الأنقاض وتدويرها.. قراءة موجزة في القانون 3 لعام 2018 تبيّن حرص الدولة على أملاك الناس ومقتنياتهم وسلامتهمرئيس اتحاد المصدرين الهندي يقول: بلادنا تستطيع تقديم 25 مليار دولار لإعادة إعمار سوريةاكتشاف سر تكون حصى الكلىهذا ماتفعله بالجهاز الهضمي ..... تعرف على فوائد البصل "الأحمر"سعد لمجرد قيد الاعتقال مجددا بتهمة الاغتصابسوري الهـوى ... الفنان سعدون جابر: هناك حالة من التردّي في كل أنواع الإبداع العربيطيار هندي ينقذ حياة 370 مسافرا بالهبوط اليدوي!خطأ شائع أثناء الطهي البطيء.. ونصيحة مهمة لتجنبهبالفيديو - طيار أمريكي يكشف عن "سلاح سري" غامض بالخطأ"واتساب الأسود" قادم هل تسعى "اسرائيل" في عدوانها للانتقام من اتفاق إدلب؟ ....قاسم عز الدين ماذا يعني ميدانيا واستراتيجيا الاتفاق الروسي - التركي حول إدلب؟ شارل أبي نادر

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

فنـون ودرامــا >> الفنان حسام تحسين بيك يلجأ إلى القضاء: الشركة المنتجة خالفت شروط عقد مسلسل «الكندوش»

القضاء كان الخيار الأخير بالنسبة للفنان حسام تحسين بيك من أجل تحصيل حقوقه في مسلسل «الكندوش» الذي ألّفه منذ أكثر من عامين وكان من المنتظر أن يلعب فيه دور البطولة لكن العمل تأجل ونشبت خلافات مع الجهة المنتجة بسبب ذلك..

القضاء كان الخيار الأخير بالنسبة للفنان حسام تحسين بيك من أجل تحصيل حقوقه في مسلسل «الكندوش» الذي ألّفه منذ أكثر من عامين وكان من المنتظر أن يلعب فيه دور البطولة لكن العمل تأجل ونشبت خلافات مع الجهة المنتجة بسبب ذلك..

عن هذه القضية أكد تحسين بيك في تصريح خاص لـ«تشرين» أنه قرر اللجوء إلى القضاء لفضّ النزاع بينه وبين إحدى شركات الإنتاج المحلية بسبب مسلسله «الكندوش».
ولفت إلى أن سبب الخلاف هو الإشكال في إنتاج مسلسله الذي ألفه بنفسه ومن المنتظر أن يلعب بطولته، لكنه تأجل أكثر من مرة على عكس ما هو متفق عليه، آخرها هذا العام عندما تم الإعلان عن تسلم الفنان وائل رمضان دفة الإخراج له هذا الموسم، لكن الأخبار الواردة من الشركة المنتجة أفادت بأن العمل سيؤجل عاماً آخر بعدما تأجل في عامين سابقين.
وبيّن الفنان تحسين بيك أنّ العمل بيئي اجتماعي مؤلف من «60» حلقة لا يشبه الأعمال البيئية التي نراها بشيء، إنما يقترب من حقيقة المجتمع التي شوّهتها بعض هذه الأعمال، مشدداً على أن العمل سيتم تقديمه ضمن قالب اجتماعي كوميدي وسيتضمن أغنيات كان الناس يسمعونها في العام 1940 خلال الفترة التي يتحدث عنها العمل. وبخصوص سبب كتابة العمل لفت تحسين بيك: لقد كتبت هذا العمل لأصحّح المبالغات والمغالطات التي بتنا نراها في الأعمال الشامية، فنساؤنا لسن ثرثارات وصاحبات مكائد، ورجالنا يتميزون بالنخوة والكرامة، وليسوا بلا ضمائر ينهبون إخوتهم وأقرباءهم، و«الكندوش» عمل واقعي وأتحدّى أي شخص يتابعه أن يجد ثغرة واحدة فيه، ذلك أنه مبنيٌ على أدبيات الحي الدمشقي الصحيحة.
يشار إلى أن الفنان تحسين بيك بدأ منذ فترة قريبة بالتحضير لنص كوميدي جديد تحت عنوان «الزايغ» وأوضح الفنان تحسين بيك أن العمل الجديد كوميدي فيه الكثير من المواقف الطريفة وإلى جانب ذلك سيعالج قضية اجتماعية مهمة جداً. وأضاف: «القضية موجودة بكثرة في مجتمعاتنا، وهي تعد من أكثر المشكلات غير المستحبة أو غير الطبيعية، وهي الزواج بين رجل كبير بالسن وفتاة يافعة والحب الذي يقع به هذا الرجل المسن مع فتاة تصغره كثيراً، فيصبح كل منهما في واد والنتيجة حتماً تكون قاتلة لكون الرجل كهلاً اقترب من نهاية حياته والفتاة في مقتبل العمر».
وعن معنى كلمة «الزايغ»، أجاب تحسين بيك: «الزايغ، هو الشخص الذي تزيغ عيونه يميناً وشمالاً»، علامة على عدم الالتزام.

تشرين



عدد المشاهدات:1820( السبت 07:05:49 2017/12/23 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 19/09/2018 - 9:59 م

كاريكاتير

كاريكاتير

رويترز || تركيا تكثف شحن السلاح لملشيات القاعدة في إدلب. 

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

طريقة روسية مبتكرة لتحضير الكباب (فيديو) الأفضل بين الأفضل: الجمال الروسي يهز منصات العالم هجمات 11 سبتمبر تقتل سكان نيويورك حتى الآن! لاعب أمريكي يصدم زوجته على الهواء.. ويعترف بعلاقاته الجنسية مع341 امرأة (فيديو) صحفي سعودي يستعين بمترجم في لقاء مع لاعب مغربي...فيديو شاهد.. اللاعبون يسعفون سيارة إسعاف في الدوري البرازيلي شاهد.. حارسة مرمى غريبة الأطوار تتسبب بخسارة فريقها بـ28 هدفا المزيد ...