الاثنين10/12/2018
ص11:20:44
آخر الأخبار
عودة 676 سوريا من لبنان والأردن خلال 24 ساعة جيش العدوالإسرائيلي يطلب من سكان قريتين لبنانيتين إخلاء بيوتهم؟اتفاق سوري أردني بشأن مشاريع إعادة الإعمارمقتل 5 مسؤولين سودانيين في تحطم طائرةمجلس الوزراء يعتمد الآلية التنفيذية لبنود الموازنة: التوسع بالعملية الإنتاجية وتحسين الخدمات العامة.. دعم الزراعة وتعزيز النقل السككيالرئيس الاسد: دواء ما نمرّ به في جعبة عدو وتجربة صديق ...سلطنة عمان فهمت أبعاد الحرب على سورياعمار الأسد يكشف حقيقة عودة سفارة الإمارات للعمل في دمشقمصادر في مطار دمشق: لا يوجد عدوان على المطار والحركة فيه طبيعيةسيناتور جمهوري: تحالفنا مع السعودية سيجرنا إلى الحرب يوما ماسيناتور جمهوري: تحالفنا مع السعودية سيجرنا إلى الحرب يوما ماسوريا بصدد تصدير الدواء إلى روسيا وبلدان عربيةجمعية الصاغة تحذر من اونصات نحاسيةقبل أن يغتال التاريخ الحاضر والمستقبل .... د. بسام أبو عبد اللهما هو وجه الشبه بين الاحتجاجات في فرنسا و"الربيع العربي"ضبط سيارة تحتوي كميات كبيرة من المواد المخدرة متجهة من القصير إلى السويداءحاميها حراميها؟.. حارس في مركزي حماة يختلس 23 مليون ليرة!غضب يجتاح العراق... ضابط كويتي يعترف بإعدام 50 عراقيا بريئابالفيديو.. متظاهر يهتف بحياة الرئيس الأسد في باريسدمشق مدينة الياسمين .....سلسلة المهن والصناعات الشامية - المكاريدمشق... مدينةُ الياسمين. سلسلة // البيوت الدمشقية - الهوام والحشراتالانفلات الأمني يفتك بميليشيات أردوغان في المدينة … التحاق قيادي في «الحر» من عفرين بصفوف الجيشتضارب الأنباء حول تطورات المعارك بين «قسد» وداعش في شرق الفراتوزارة الإدارة المحلية: تأهيل 30 ألف منزل متضرر على مستوى سوريةأتمتة القيم الرائجة للعقارات في مرحلة رسم المناطق العقارية وسط ضبابية تلف قانون البيوعأغنى المواد الغذائية بالبوتاسيوم الضروري لمرضى ضغط الدمفوائد الليمون للجسم .... 10 فوائد مذهلةالموت يغيب الفنان أكرم تلاوي عن عمر يناهز الـ 63 عامابالفيديو... موقف محرج لأنغام أمام المئات على المسرحأقدم سجين مصري يطلب زوجة "بمواصفات خاصة"مكسيكية تفوز بمسابقة "ملكة جمال العالم 2018"مجمع لكبار السن في سنغافورة يحصد جائزة مبنى العاملماذا يمر الوقت ببطء عند الشعور بالملل؟ماذا تريد أميركا و«إسرائيل» الآن من فلسطين وسورية ولبنان؟......د. عصام نعمان«عندما ترتعش يد الدولة»: فرنسا حرة حرة.. ماكرون اطلع برا .... فرنسا- فراس عزيز ديب

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

فنـون ودرامــا >> سامر برقاوي يتحدث عن مفاجآت "الهيبة 2" وكيف ستبدأ الحلقة الأولى؟

نفى المخرج سامر برقاوي وجود أيّ مشاكل في الجزء الثاني من مسلسل "الهيبة"، وتحديدًا بسبب دور نيكول سابا وحجمها فيه، وأوضح في دردشة مع "سيدتي نت": "أنه لا توجد أيّ مشاكل، كل ما يُكتب مجرد تحليل، ومن ينشره يعتمد على ما كانت قد صرّحت به نادين نجيم، حين قالت: لا توجد أدوار نسائية مهمّة في الجزء الثاني من المسلسل.

ونفى برقاوي أن يكون هو أيضًا قد قال الكلام نفسه، وقال: "أنا قلت لا توجد بطلة بوجه البطل. معي منى واصف في المسلسل، فكيف لا تكون هناك أدوار نسائية!".


وهل هذا يعني أنّ نيكول لن تقف بطلة بوجه تيم حسن؟ أجاب: "نحن اعتمدنا البطولات الجماعية في الموسم الأول والناس أحبوها، ونحن سوف نستمر بالطريقة نفسها في الجزء الثاني".

ولأنه كان هناك قصص حب تجمع بين أبطال المسلسل في الجزء الاول، من بينها قصة حب تيم حسن ونادين نجيم، أجاب: " قصص الحب سوف تظلّ موجودة في الموسم الثاني".

هل هذا يعني أنّ تيم حسن سوف يقع في الغرام مجددًا، علّق برقاوي: "لن أجيب على هذا السؤال. ولكن هذا النفس الذي تتحدثين عنه سيكون موجودًا في الجزء الثاني".

وعمّا إذا كان الجزء الثاني سيبدأ بموت نادين نجيم، لإنهاء دورها؟، قال: "يوجد تكتّم شديد حول نقطة بداية الجزء الثاني من المسلسل، كما حول أيّ تفصيل آخر فيه. لن أنفي ولن أؤكد موت نادين، لأنها نقطة حساسة جدًّا، وكلنا تبنّينا فكرة التكتّم والتعتيم، ونحن نريد أن نفاجىء المشاهد".

وعمّا إذا كان المسلسل سوف يدور في جزئه الثاني حول مرحلة عمرية مختلفة لأبطال الجزء الاول، بحيث يصبح الأطفال كبارًا، وتيم حسن في سنّ أكبر، علّق برقاوي: "أنا أؤكد أنه ستكون هناك نقلة في الزمن".

وعن موعد البدء بالتصوير أوضح برقاوي أنه سيكون "في أواسط الشهر الاول سنة 2018".

ولأنه في لقاء سابق لم يؤكد ولم ينفِ وجود أمل بوشوشة في الجزء الثاني من "الهيبة"، في حين أنّ أمل أكدت انها علمت بترشحيها من خلال الإعلام ، ردّ قائلًا: "النص كان قد فرض معطيات مختلفة جعلتنا نذهب في الخيار الذي نحن عليه اليوم. في المرة السابقة أذكر أنني قلت إنّ النص هو الذي سيأخذنا إلى الوجه النسائي الذي سيشارك في العمل، وفعلًا أصبح النص واضحًا وذهب في الاتجاه الذي نسير عيه اليوم".

وهل هذا يعني أنّ اسم أمل بوشوشة لم يكن مطروحًا للمشاركة، قال: "عندما نتحدث عن وجوده نسائية، فهناك أمل بوشوشة، ونيكول سابا، وأسماء كثيرة غيرهما، وكلها يمكن أن تكون خيارًا. الناس رشحت هذا الخيار ومن ثم تركزت الشائعة على اسم أمل بوشوشة. ولكن في الأساس، وفي تلك الفترة التي تحدثنا فيها، لم يكن هناك نص لكي تترشح له".

وعن السبب الذي جعل الكثيرين يفاجأون باختيار نيكول سابا للمسلسل، أجاب: "هذا أمر جيّد وإيجابي. عادة "الكاستينغ" لا يكون ضمن إطار توقعات الناس المسبّقة. مثلًا أليس مفاجئًا للناس أن يكون عبده شاهين بطلًا في "الهيبة"! ".

وعن مشاريعه الاخرى، قال برقاوي: "هناك مشروع آخر مع الصبّاح، ولكنه سوف يصوّر ويُعرض خارج الموسم الرمضاني.

"سيدتي"



عدد المشاهدات:1694( الأربعاء 07:35:58 2017/12/27 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 10/12/2018 - 11:19 ص

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

قط البينغ بونغ! ....فيديو بالفيديو.. سقوط مروع على الرأس لمتسابقة تزحلق على الجليد بالصور.. 118 فتاة تنافسن على لقب ملكة جمال العالم والفائزة مكسيكية! ميسي يشتري طائرة بـ 15 مليون دولار سلحفاة تتغلب على عدة لبؤات (فيديو) سيده تقوم بسرقة مول الهرم شاهد ماذا سجلت كاميرات المراقبة بالفيديو... أب يعاقب ابنته المتنمرة بطريقة غير متوقعة المزيد ...