الخميس21/6/2018
ص1:42:48
آخر الأخبار
النظام البحريني : لا نعتبر (إسرائيل) عدوا !اليمن: استهداف أرامكو في عسير وتجمعات الغزاة بالساحل الغربي بالصواريخ الباليستيةالعراق يستنكر العدوان الذي استهدف قوات تقاتل داعش على الحدود السورية العراقيةمصدر عسكري يمني: تدمير مباني مطار الحديدة غربي اليمن ومدرج الطائرات فيه بشكل كامل جراء استهدافه بعشرات الغاراتأبناء وبنات الشهداء الذين استقبلهم الرئيس #الأسد والسيدة #أسماء اليوم.. تفوقوا في شهادة التعليم الأساسي مئات العائلات تعود إلى منازلها في حران العواميد بعد تهجير قسري لأكثر من خمس سنوات بفعل الإرهاب الآثار والمتاحف: نعد ملفاً عن الآثار المسروقة من قبل الإرهابيين لتقديمه إلى اليونسكو والانتربول تحركات تركية معادية في «منبج» وأنقرة تعاود الحديث عن «المناطق الآمنة» …أردوغان يهدد بعدوان عسكري جديد شمال سوريةزاخاروفا: الوجود غير الشرعي للقوات الأجنبية في سورية يعرقل التسوية السياسيةمعرض الصناعات الغذائية “فود إكسبو” 26 الجاري في مدينة المعارضجميعة الصاغة تتوقع زيادة مبيعات الذهب بنسبة 50%العدوان الجبان , لن يُثني دمشق عن إستعادة الحدود مع الأردن من قصف مواقع الجيش السوري وقوات الحشد الشعبي العراقيجمارك حماة تضبط بضائع تركية مهربةفي دمشق.. ضبط ملهى ليلي يقيم حفلات أسبوعية للجنس الجماعي وممارسة اللواطة!انباء بحل القوات الرديفة في أحياء برزة وعش الورور وناحية ضاحية الأسد شمال دمشق اغتيال الرجل الثاني في "جيش الأحرار" برصاص مجهولين في ريف ادلبقرداحي: سورية أعطت درسا كيف يجب أن تكون العروبة بمفهومها الحضاري1000 منحة دراسية هندية .. والتسجيل يستمر للرابع والعشرين من الشهر الحاليالتطورات السورية ليوم 20-6-2018الجيش يحرر مساحة تزيد على 4500 كم مربع من البادية السورية بعد القضاء على آخر تجمعات إرهابيي “داعش”-فيديووزير الإسكان والأشغال العامة: الحكومة تتجه لإنشاء تجمعات سكنية على أطراف المدن بسعر يناسب المواطنبعد إعادة تأهيله.. افتتاح فندق شيراتون حلب غداعلماء يكشفون عن مادة فعالة لإنقاص الوزن!علاج تساقط الشعر عند الرجالحظك باسم .. في “كاش مع باسم”“مرايا” ياسر العظمة يعود عام 2019سرب من النحل يغزو ملعب كرة قدم ويصيب الجميع بالرعب (فيديو)البطاطس المقلية تأثيرها قوي على نظام المكافأة بالمختحديث جديد من "إنستغرام" يهدد عرش "يوتيوب"اكتشاف رابط مثير بين الأجنة والموسيقى!مباراة الجنوب السوري لا تقبل التعادل فهل سيبقى الإسرائيلي متفرجاً؟واشنطن تقاتل بلا أمل على خمس جبهات ....ناصر قنديل

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

فنـون ودرامــا >> سامر برقاوي يتحدث عن مفاجآت "الهيبة 2" وكيف ستبدأ الحلقة الأولى؟

نفى المخرج سامر برقاوي وجود أيّ مشاكل في الجزء الثاني من مسلسل "الهيبة"، وتحديدًا بسبب دور نيكول سابا وحجمها فيه، وأوضح في دردشة مع "سيدتي نت": "أنه لا توجد أيّ مشاكل، كل ما يُكتب مجرد تحليل، ومن ينشره يعتمد على ما كانت قد صرّحت به نادين نجيم، حين قالت: لا توجد أدوار نسائية مهمّة في الجزء الثاني من المسلسل.

ونفى برقاوي أن يكون هو أيضًا قد قال الكلام نفسه، وقال: "أنا قلت لا توجد بطلة بوجه البطل. معي منى واصف في المسلسل، فكيف لا تكون هناك أدوار نسائية!".


وهل هذا يعني أنّ نيكول لن تقف بطلة بوجه تيم حسن؟ أجاب: "نحن اعتمدنا البطولات الجماعية في الموسم الأول والناس أحبوها، ونحن سوف نستمر بالطريقة نفسها في الجزء الثاني".

ولأنه كان هناك قصص حب تجمع بين أبطال المسلسل في الجزء الاول، من بينها قصة حب تيم حسن ونادين نجيم، أجاب: " قصص الحب سوف تظلّ موجودة في الموسم الثاني".

هل هذا يعني أنّ تيم حسن سوف يقع في الغرام مجددًا، علّق برقاوي: "لن أجيب على هذا السؤال. ولكن هذا النفس الذي تتحدثين عنه سيكون موجودًا في الجزء الثاني".

وعمّا إذا كان الجزء الثاني سيبدأ بموت نادين نجيم، لإنهاء دورها؟، قال: "يوجد تكتّم شديد حول نقطة بداية الجزء الثاني من المسلسل، كما حول أيّ تفصيل آخر فيه. لن أنفي ولن أؤكد موت نادين، لأنها نقطة حساسة جدًّا، وكلنا تبنّينا فكرة التكتّم والتعتيم، ونحن نريد أن نفاجىء المشاهد".

وعمّا إذا كان المسلسل سوف يدور في جزئه الثاني حول مرحلة عمرية مختلفة لأبطال الجزء الاول، بحيث يصبح الأطفال كبارًا، وتيم حسن في سنّ أكبر، علّق برقاوي: "أنا أؤكد أنه ستكون هناك نقلة في الزمن".

وعن موعد البدء بالتصوير أوضح برقاوي أنه سيكون "في أواسط الشهر الاول سنة 2018".

ولأنه في لقاء سابق لم يؤكد ولم ينفِ وجود أمل بوشوشة في الجزء الثاني من "الهيبة"، في حين أنّ أمل أكدت انها علمت بترشحيها من خلال الإعلام ، ردّ قائلًا: "النص كان قد فرض معطيات مختلفة جعلتنا نذهب في الخيار الذي نحن عليه اليوم. في المرة السابقة أذكر أنني قلت إنّ النص هو الذي سيأخذنا إلى الوجه النسائي الذي سيشارك في العمل، وفعلًا أصبح النص واضحًا وذهب في الاتجاه الذي نسير عيه اليوم".

وهل هذا يعني أنّ اسم أمل بوشوشة لم يكن مطروحًا للمشاركة، قال: "عندما نتحدث عن وجوده نسائية، فهناك أمل بوشوشة، ونيكول سابا، وأسماء كثيرة غيرهما، وكلها يمكن أن تكون خيارًا. الناس رشحت هذا الخيار ومن ثم تركزت الشائعة على اسم أمل بوشوشة. ولكن في الأساس، وفي تلك الفترة التي تحدثنا فيها، لم يكن هناك نص لكي تترشح له".

وعن السبب الذي جعل الكثيرين يفاجأون باختيار نيكول سابا للمسلسل، أجاب: "هذا أمر جيّد وإيجابي. عادة "الكاستينغ" لا يكون ضمن إطار توقعات الناس المسبّقة. مثلًا أليس مفاجئًا للناس أن يكون عبده شاهين بطلًا في "الهيبة"! ".

وعن مشاريعه الاخرى، قال برقاوي: "هناك مشروع آخر مع الصبّاح، ولكنه سوف يصوّر ويُعرض خارج الموسم الرمضاني.

"سيدتي"



عدد المشاهدات:1525( الأربعاء 07:35:58 2017/12/27 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 21/06/2018 - 1:38 ص
كاريكاتير

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

شاهد... شاب يسرق محلا تجاريا على طريقة "مايكل جاكسون" معركة قاتلة بين ثعبان ومنقذه (فيديو) شاهد... دب يهنئ المنتخب الروسي على طريقته الخاصة وسط موسكو فيديو غريب لهطول أمطار من المخلوقات البحرية في الصين كيم كردشيان: لا أستبعد الدخول في عالم السياسة والترشح لرئاسة الولايات المتحدة فيديو ..في موقف محرج.. ترامب يؤدي تحية عسكرية لوزير دفاع كوريا الشمالية وواشنطن توضح فتاة هندية تقدم عرضا مذهلا وتجني أموالا منه (فيديو) المزيد ...