الخميس18/1/2018
م13:55:42
آخر الأخبار
إصابة عدد من جنود الاحتلال الإسرائيلي باشتباكات في جنينعلماء دين من الديانات الثلاث: إعلان ترامب باطل وإجراءات الاحتلال في القدس غير شرعيةالناتو يوقع اتفاقا أمنيا مع قطربدأ العمل في الأردن بتشريعات ضريبية جديدة ستزيد أسعار 1000 سلعة وخدمةردّاً على تيلرسون.. الخارجية السورية: الإدارة الأميركية لم يكن هدفها القضاء على داعش ووجودها غير شرعي والرقة تشهد على إنجازاتها«أصول المحاكمات» المعدل حديثاً فيه ثغرات وخلل ولجنة لتعديله … الشعار : لجان في المحافظات لدارسة أوضاع الموقوفين على غرار دمشقمحادثات «فيينا 1» تنطلق الأسبوع المقبل: جولة اختبار سريعة ... قبل «سوتشي»معركة الشمال السوري مع موسكو وطهران وأنقرة...بقلم محمد بلوط, وليد شرارةضابط أمريكي : الروس حشروا المسلحين في إدلب ..لتحقيق هذا الهدف .. ؟صحيفة نيويورك تايمز : إجراء أمريكي يمهد لـ”الحرب الكبرى” الحقيقية في سورياالتجارة الداخلية تحدد أوزان السلع الغذائية ومواد التنظيف... خطوة لمنع الفوضى في الأوزانبدء تطبيق تعديل رسم إعادة الإعمار وزيادة طفيفة على جداول التأمين الإلزامي للمركبات إكتشف ترامب أن حدود الناتو هي خطر على سورية و أردوغان هو الارهابيألم يكفي درس كركوك ليكون درساً آخر في عفرين....ديمة ناصيفالقبض على عصابة تتاجر بالبطاقات الشخصية المسروقة في الحسكةينتميان لتنظيم "داعش".... توأمان سعوديان استدرجا والدتهما وطعناها بـ”ساطور وسكين” ثم قاما بنحرها!"كتيبة فرسان الرقة" ترفع صورة الرئيس بشار الأسد بالرقة وترعب الانفصاليين حتى الجلاء المدرسي لم ينج من التتريك في مناطق “درع الفرات”ضبط 43 حالة غش خلال 10 أيام معظمها باستخدام السماعات السلكية … هروب طالب من قاعة الامتحان في كلية الآداب في دمشق! مجلس التعليم العالي يحدد قواعد لنقل الطلاب من الجامعات غير السورية إلى الحكوميةالجيش يحاصر أبو الظهور من ثلاث جهاتبعد فشلهم بصد تقدم الجيش .. الجولاني "يستنفر" ويعرض "المصالحة" في إدلبدمشق الشام القابضة توقع عقد شراكة مع شركة طلس للتجارة و الصناعة بقيمة 23 مليار ليرة سوريةالسياحة تطلق مشروع بوسيدون السياحي في رأس البسيط شمال مدينة اللاذقيةللرجال فقط.. احذروا تناول هذه الأطعمة والمشروبات!فوائد عجيبة للفلفل الأسود ...اهمها مكافحة السمنة والشراهة؟“باب الحارة” بجزئيه العاشر والحادي عشر ينتقل لحارة قبنض!نادين الراسي تُنهي صراعها مع القدر ألمانيا :مشاجرة عالمية شارك بها أتراك و ألمان و كروات في مواجهة سوريين"فياغرا" في البرلمان الأردني“غوغل” يكشف عن تطبيق يساعد على التعرف على شخصيات تشبهكبوينغ تستعرض طائرتها القتالية الخارقة! احتمال انتشار الجيش السوري في عفرين في حال نفذت أنقرة تهديداتها بغزو عفرين... بقلم حميدي العبدالله موسكو وواشنطن: ارتفاع سقف المواجهة في سوريا؟...بقلم د. عقيل سعيد محفوض

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

فنـون ودرامــا >> سامر برقاوي يتحدث عن مفاجآت "الهيبة 2" وكيف ستبدأ الحلقة الأولى؟

نفى المخرج سامر برقاوي وجود أيّ مشاكل في الجزء الثاني من مسلسل "الهيبة"، وتحديدًا بسبب دور نيكول سابا وحجمها فيه، وأوضح في دردشة مع "سيدتي نت": "أنه لا توجد أيّ مشاكل، كل ما يُكتب مجرد تحليل، ومن ينشره يعتمد على ما كانت قد صرّحت به نادين نجيم، حين قالت: لا توجد أدوار نسائية مهمّة في الجزء الثاني من المسلسل.

ونفى برقاوي أن يكون هو أيضًا قد قال الكلام نفسه، وقال: "أنا قلت لا توجد بطلة بوجه البطل. معي منى واصف في المسلسل، فكيف لا تكون هناك أدوار نسائية!".


وهل هذا يعني أنّ نيكول لن تقف بطلة بوجه تيم حسن؟ أجاب: "نحن اعتمدنا البطولات الجماعية في الموسم الأول والناس أحبوها، ونحن سوف نستمر بالطريقة نفسها في الجزء الثاني".

ولأنه كان هناك قصص حب تجمع بين أبطال المسلسل في الجزء الاول، من بينها قصة حب تيم حسن ونادين نجيم، أجاب: " قصص الحب سوف تظلّ موجودة في الموسم الثاني".

هل هذا يعني أنّ تيم حسن سوف يقع في الغرام مجددًا، علّق برقاوي: "لن أجيب على هذا السؤال. ولكن هذا النفس الذي تتحدثين عنه سيكون موجودًا في الجزء الثاني".

وعمّا إذا كان الجزء الثاني سيبدأ بموت نادين نجيم، لإنهاء دورها؟، قال: "يوجد تكتّم شديد حول نقطة بداية الجزء الثاني من المسلسل، كما حول أيّ تفصيل آخر فيه. لن أنفي ولن أؤكد موت نادين، لأنها نقطة حساسة جدًّا، وكلنا تبنّينا فكرة التكتّم والتعتيم، ونحن نريد أن نفاجىء المشاهد".

وعمّا إذا كان المسلسل سوف يدور في جزئه الثاني حول مرحلة عمرية مختلفة لأبطال الجزء الاول، بحيث يصبح الأطفال كبارًا، وتيم حسن في سنّ أكبر، علّق برقاوي: "أنا أؤكد أنه ستكون هناك نقلة في الزمن".

وعن موعد البدء بالتصوير أوضح برقاوي أنه سيكون "في أواسط الشهر الاول سنة 2018".

ولأنه في لقاء سابق لم يؤكد ولم ينفِ وجود أمل بوشوشة في الجزء الثاني من "الهيبة"، في حين أنّ أمل أكدت انها علمت بترشحيها من خلال الإعلام ، ردّ قائلًا: "النص كان قد فرض معطيات مختلفة جعلتنا نذهب في الخيار الذي نحن عليه اليوم. في المرة السابقة أذكر أنني قلت إنّ النص هو الذي سيأخذنا إلى الوجه النسائي الذي سيشارك في العمل، وفعلًا أصبح النص واضحًا وذهب في الاتجاه الذي نسير عيه اليوم".

وهل هذا يعني أنّ اسم أمل بوشوشة لم يكن مطروحًا للمشاركة، قال: "عندما نتحدث عن وجوده نسائية، فهناك أمل بوشوشة، ونيكول سابا، وأسماء كثيرة غيرهما، وكلها يمكن أن تكون خيارًا. الناس رشحت هذا الخيار ومن ثم تركزت الشائعة على اسم أمل بوشوشة. ولكن في الأساس، وفي تلك الفترة التي تحدثنا فيها، لم يكن هناك نص لكي تترشح له".

وعن السبب الذي جعل الكثيرين يفاجأون باختيار نيكول سابا للمسلسل، أجاب: "هذا أمر جيّد وإيجابي. عادة "الكاستينغ" لا يكون ضمن إطار توقعات الناس المسبّقة. مثلًا أليس مفاجئًا للناس أن يكون عبده شاهين بطلًا في "الهيبة"! ".

وعن مشاريعه الاخرى، قال برقاوي: "هناك مشروع آخر مع الصبّاح، ولكنه سوف يصوّر ويُعرض خارج الموسم الرمضاني.

"سيدتي"



عدد المشاهدات:1352( الأربعاء 07:35:58 2017/12/27 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 18/01/2018 - 1:55 م
كاريكاتير

وتستمر...وتستمر...وتستمر...وتستمر...وتستمر...وتستمر...وتستمر...وتستمر...

صورة وتعليق

فيديو

من معارك ريف حلب الجنوبي وسيطرة الجيش السوري والحلفاء على المزيد من القرى 

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

اختيار الممثلة الأمريكية ميلا كونيس “امرأة العام” بالفيديو ...مشلول يتسلق مبنى محترق لإنقاذ امرأة حامل بالفيديو..عراك قوي بين لاعبات الكرة في الدوري التركي بالفيديو... غوغل يعرض "طائرة أمريكية سرية" عن طريق الخطأ قرود تفسد تغطية مراسل تليفزيوني (فيديو) بالفيديو... سرقة خليجيين بطريقة محترفة في مطعم مزدحم بلندن شاهد... أول فيديو من داخل الطائرة التركية بعد انزلاقها باتجاه البحر المزيد ...