الأربعاء19/9/2018
م22:12:39
آخر الأخبار
تعمل على منع سوريا من امتلاك قدرات صاروخية تحقق توازن ردع....السيد نصر الله: الاعتداءات الإسرائيلية على سوريا لم تعد تحتمل ويجب وضع حدٍ لها البدء بإعمار مخيم اليرموك في دمشق على نفقة السلطة الفلسطينيةمواجهة بين "حفيد مؤسس الإخوان" والمدعية الثانية عليه بالاغتصابسويسرا باعت أسلحة للإمارات وصلت إلى تنظيم “داعش” الإرهابي في سوريةد. شعبان: الحرب على سورية دحضت إدعاء الإعلام الغربي الموضوعية والحياداتفاق سوتشي يتيح الفرصة للمقاتلين الأجانب في إدلب للعودة إلى أوطانهمالرئيس الأسد يرسل برقية تعزية للرئيس بوتين باستشهاد العسكريين الروس في حادث سقوط الطائرةإغلاق جزئي لجسر فيكتوريا لمدة 20 يوما لإجراء أعمال الصيانةتزويد قاعدتي حميميم وطرطوس بمنظومات رقابة الكترونية متطورةأنقرة: إسرائيل تعمل على تخريب الجو الإيجابي لاتفاق إدلببدء إعادة تأهيل البنى التحتية المتضررة من جرائم الإرهاب في معبر نصيبمستوردات سورية 2017 ... ماذا ومن أين؟تتساقط الأقنعة في الموقف حول إدلب ...بقلم د.عقيل سعيد محفوض لِيَتَأكَّدْ الجميع سرقات بعشرات ملايين الليرات ....إلقاء القبض على عصابة سرقة في مدينة دمشققسم شرطة الكلاسة في حلب يلقي القبض على عصابة سرقة ارتكبت أكثر من 16 حادثة!!"الجنرال ايفاشوف: في روسيا "خونة" ينفذون أوامر "تل ابيب!اعتقال صاحب فيديو "الاستيلاء على الريحانية مقابل إدلب" وتسليمه إلى تركياالتربية تصدر أسماء الناجحين بالاختبار العملي لتعيين عدد من المواطنين من الفئتين الرابعة والخامسةمملكة ماري درة حضارات العالم القديم في حوض الفراتقياديون في (جبهة النصرة الارهابية) يعتبرون اتفاق إدلب "خيانة للدين" العثور على مشفى متكامل للإرهابيين وأدوية إسرائيلية وسيارة إسعاف بريطانية في قرية بريقة بريف القنيطرةإزالة الأنقاض وتدويرها.. قراءة موجزة في القانون 3 لعام 2018 تبيّن حرص الدولة على أملاك الناس ومقتنياتهم وسلامتهمرئيس اتحاد المصدرين الهندي يقول: بلادنا تستطيع تقديم 25 مليار دولار لإعادة إعمار سوريةاكتشاف سر تكون حصى الكلىهذا ماتفعله بالجهاز الهضمي ..... تعرف على فوائد البصل "الأحمر"سعد لمجرد قيد الاعتقال مجددا بتهمة الاغتصابسوري الهـوى ... الفنان سعدون جابر: هناك حالة من التردّي في كل أنواع الإبداع العربيطيار هندي ينقذ حياة 370 مسافرا بالهبوط اليدوي!خطأ شائع أثناء الطهي البطيء.. ونصيحة مهمة لتجنبهبالفيديو - طيار أمريكي يكشف عن "سلاح سري" غامض بالخطأ"واتساب الأسود" قادم هل تسعى "اسرائيل" في عدوانها للانتقام من اتفاق إدلب؟ ....قاسم عز الدين ماذا يعني ميدانيا واستراتيجيا الاتفاق الروسي - التركي حول إدلب؟ شارل أبي نادر

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

فنـون ودرامــا >> راغب علامة للمدينة اف ام : غنيت قرب دمشق خلال الحرب وأبارك للسوريين انتصارهم على الإرهاب

راغب علامة  : نعاني من فلتان إعلامي وسيمون أسمر حاربني وأتمنى أن أشغل منصب وزير للعدل  وفي العام الجديد سأطلق صواريخ وقنابل

أطل السوبر ستار راغب علامة عبر برنامج "ستروبيا" على إذاعة المدينة اف ام مباركاً للشعب السوري نصره الكبير على "الإرهاب الدولي" والذي حاول تدمير سورية مشيراً إلى أن الثمن الذي دفعته البلد الحبيبة سورية كان باهظاً والمؤامرة سقطت على أبواب دمشق بهمة الأبطال الذين حافظوا عليها .

وعن عودته للغناء في سورية صرح علامة أنه بإنتظار أي دعوة بكل سرور ومحبة وشوق للوقوف على مسارح سورية كما في الماضي، مؤكداً أنه زارها سابقاً خلال الحرب وغنى في مناطق قريبة من تواجد الإرهابيين بالقرب من مطار دمشق الدولي .

وعن العمل السياسي بين علامة أن الناس يطالبونه بالترشح لتمثيلهم بشكل مستمر وهو من موقعه يقوم بخدمة الناس بمايستطيع ولو تم تخييره لاختار أن يكون وزيراً للعدل  لأن جلّ طموحه أن يتساوى كل الناس أمام القانون .

وكشف راغب للمرة الأولى في برنامج " ستروبيا " عن تفاصيل ألبومه الجديد الذي يتضمن " قنابل وصواريخ غنائية " وسيبدأ تسجيله مع مطلع العام الجديد وسيتعامل مع أسماء جديدة على صعيد الكلام واللحن إضافة لأسماء سبق وشهد معها نجاحات مثل محمود عيد ومحمود خيامي ووليد سعد وغيرهم.

علامة قال إنه يحب الغناء باللهجة المغربية شرط أن تكون الكلمات سهلة وإنه من الممكن أن يغني باللغتين الانكليزية والفرنسية كونه يتقنهما.

وعن خلافه مع المخرج سيمون أسمر أوضح راغب للمدينة اف بأنه لم يكن هناك أي تواصل بينهما مؤخراً وأن أسمر لم يكن صادقاً فيما قال وهو بدوره وضع النقاط على الحروف ورد عبر الإعلام كما فعل أسمر الذي حاربه سابقاً في ال LBCبالمقاطعة التي استمرت 16 عام ومنع ظهوره أو ذكر اسمه , علامة وفي الختام اعتبر أن العالم العربي يعاني من " فلتان إعلامي " ونشر الأخبار الكاذبة ولكن لامجال لمحاسبة أحد مضيفاً إنه لوكان هناك قانون يحاسب الناس على الكذب لوجدنا 90% منهم في السجن .



عدد المشاهدات:2112( الجمعة 05:50:28 2017/12/29 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 19/09/2018 - 9:59 م

كاريكاتير

كاريكاتير

رويترز || تركيا تكثف شحن السلاح لملشيات القاعدة في إدلب. 

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

طريقة روسية مبتكرة لتحضير الكباب (فيديو) الأفضل بين الأفضل: الجمال الروسي يهز منصات العالم هجمات 11 سبتمبر تقتل سكان نيويورك حتى الآن! لاعب أمريكي يصدم زوجته على الهواء.. ويعترف بعلاقاته الجنسية مع341 امرأة (فيديو) صحفي سعودي يستعين بمترجم في لقاء مع لاعب مغربي...فيديو شاهد.. اللاعبون يسعفون سيارة إسعاف في الدوري البرازيلي شاهد.. حارسة مرمى غريبة الأطوار تتسبب بخسارة فريقها بـ28 هدفا المزيد ...