الاثنين10/12/2018
ص11:3:39
آخر الأخبار
عودة 676 سوريا من لبنان والأردن خلال 24 ساعة جيش العدوالإسرائيلي يطلب من سكان قريتين لبنانيتين إخلاء بيوتهم؟اتفاق سوري أردني بشأن مشاريع إعادة الإعمارمقتل 5 مسؤولين سودانيين في تحطم طائرةمجلس الوزراء يعتمد الآلية التنفيذية لبنود الموازنة: التوسع بالعملية الإنتاجية وتحسين الخدمات العامة.. دعم الزراعة وتعزيز النقل السككيالرئيس الاسد: دواء ما نمرّ به في جعبة عدو وتجربة صديق ...سلطنة عمان فهمت أبعاد الحرب على سورياعمار الأسد يكشف حقيقة عودة سفارة الإمارات للعمل في دمشقمصادر في مطار دمشق: لا يوجد عدوان على المطار والحركة فيه طبيعيةسيناتور جمهوري: تحالفنا مع السعودية سيجرنا إلى الحرب يوما ماسيناتور جمهوري: تحالفنا مع السعودية سيجرنا إلى الحرب يوما ماسوريا بصدد تصدير الدواء إلى روسيا وبلدان عربيةجمعية الصاغة تحذر من اونصات نحاسيةقبل أن يغتال التاريخ الحاضر والمستقبل .... د. بسام أبو عبد اللهما هو وجه الشبه بين الاحتجاجات في فرنسا و"الربيع العربي"ضبط سيارة تحتوي كميات كبيرة من المواد المخدرة متجهة من القصير إلى السويداءحاميها حراميها؟.. حارس في مركزي حماة يختلس 23 مليون ليرة!غضب يجتاح العراق... ضابط كويتي يعترف بإعدام 50 عراقيا بريئابالفيديو.. متظاهر يهتف بحياة الرئيس الأسد في باريسدمشق مدينة الياسمين .....سلسلة المهن والصناعات الشامية - المكاريدمشق... مدينةُ الياسمين. سلسلة // البيوت الدمشقية - الهوام والحشراتالانفلات الأمني يفتك بميليشيات أردوغان في المدينة … التحاق قيادي في «الحر» من عفرين بصفوف الجيشتضارب الأنباء حول تطورات المعارك بين «قسد» وداعش في شرق الفراتوزارة الإدارة المحلية: تأهيل 30 ألف منزل متضرر على مستوى سوريةأتمتة القيم الرائجة للعقارات في مرحلة رسم المناطق العقارية وسط ضبابية تلف قانون البيوعأغنى المواد الغذائية بالبوتاسيوم الضروري لمرضى ضغط الدمفوائد الليمون للجسم .... 10 فوائد مذهلةالموت يغيب الفنان أكرم تلاوي عن عمر يناهز الـ 63 عامابالفيديو... موقف محرج لأنغام أمام المئات على المسرحأقدم سجين مصري يطلب زوجة "بمواصفات خاصة"مكسيكية تفوز بمسابقة "ملكة جمال العالم 2018"مجمع لكبار السن في سنغافورة يحصد جائزة مبنى العاملماذا يمر الوقت ببطء عند الشعور بالملل؟ماذا تريد أميركا و«إسرائيل» الآن من فلسطين وسورية ولبنان؟......د. عصام نعمان«عندما ترتعش يد الدولة»: فرنسا حرة حرة.. ماكرون اطلع برا .... فرنسا- فراس عزيز ديب

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

فنـون ودرامــا >> النجمة هالة القصير في تجربة جديدة ومميزة.. ما هي؟

سيلفانا مخلوف| تتحضر نجمة برنامج ''ذا فويس'' الفنانة هالة القصير لتجربة جديدة ومميزة ستجمعها مع أحد زملائها في البرنامج،

  حيث قالت خلال لقاء خاص: ''أتحضر حالياً لأكثر من عمل، فعلى المستوى السوري، أعمل على اختيار أغاني باللهجة السورية، كما لدي أغنيتان باللهجة العراقية، واحدة منهما ستجمعني بديو مع مطرب عراقي وهو أحد زملائي في برنامج ذا فويس، وأشعر أن هذه التجربة الجديدة ستكون مميزة''.

وأضافت: ''سأشارك ببرامج هامة على مستوى الوطن العربي، في الوقت ذاته الذي أعمل فيه على تصوير وتسويق أغنيتي (يا حلم) التي تعتبر من ضمن قائمة اهتماماتي في السنة القادمة''.

سأحتفل برأس السنة في الشام:

وعن مشاريعها خلال فترة الأعياد المجيدة، قالت النجمة هالة: ''سأكون برأس السنة في سورية.. أنا سعيدة لأنني سأتشارك الفرح مع الجميع في الشام، فهذه السنة استثنائية لأنها سنة نصر وسلام سيعم أرجاء وطننا''.

أوبريت ''حكاية نصر'' بداية لتجارب مهمة: وعن مشاركتها في أوبريت حكاية نصر خلال أضخم عرس جماعي سوري أقامته شركة سيريتل ومؤسسة أمانة الشهيد، قالت: ''تجربة العرض المسرحي الغنائي حكاية نصر من التجارب الرائعة والمميزة. لقد فوجئتُ بقدراتي على المسرح خلال أداء دور (فتاة الحكاية) فقد عشت الدور وأحسست به، وربما يكون هذا الأوبريت بداية لتجارب أخرى مهمة''.

وأضافت: ''سُررت بمشاركتي في العرس الجماعي الأضخم لأكثر من 1000 شابة وشاب من أبطال الجيش العربي السوري وقوى الدفاع الشعبي من أسر الشهداء، وأعتبر هذا العرس من أهم المحطات في حياتي.

 

أشكر سيريتل لأنها البيت الكبير المليء بالتضحية والحب والحنان والدعم الحقيقي للفنان وللمواطن السوري، وأنا سعيدة لكوني من هذه الأسرة الكبيرة''.

الفن ''بدمي''.. وطموحي''ما بيخلص'': وعن طموحها قالت: ''أحلم بالانتشار الكبير وهدفي أن أوصل صوت هالة ورسالة هالة من خلال الغناء.. فأنا أحب الفن وطموحي فيه (ما بيخلص) لأن هذا الفن (بدمي)''. الموسيقى رفيقة حياتي: وأضافت النجمة هالة: ''في وقت فراغي استمع إلى الموسيقى التي تدخل في كل تفاصيل حياتي وترافقني في الشارع والسيارة والمنزل وفي كل مكان.. كما أنني أمضي أغلب أوقاتي مع ابنتي وأمي وأخوتي وأصدقائي المقربين.. وفي كثير من الأحيان أكتب الشعر، وحالياً اهتم بممارسة الرياضة''. يذكر أن النجمة هالة القصير من اللاذقية، وشاركت في برنامج ذا فويس بموسمه الثاني والتفت لها الحكام الأربعة بعد أبهرتهم بأغنية ''في يوم وليلة'' للراحلة وردة الجزائرية. أصدرت عدة أغاني بعد نجاحها ببرنامج ذا فويس منها: إذا نويت، ياحلم ... وغيرها من الأغاني التي لاقت نجاحاً وانتشاراً واسعاً.



عدد المشاهدات:1918( السبت 14:04:03 2017/12/30 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 10/12/2018 - 10:15 ص

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

قط البينغ بونغ! ....فيديو بالفيديو.. سقوط مروع على الرأس لمتسابقة تزحلق على الجليد بالصور.. 118 فتاة تنافسن على لقب ملكة جمال العالم والفائزة مكسيكية! ميسي يشتري طائرة بـ 15 مليون دولار سلحفاة تتغلب على عدة لبؤات (فيديو) سيده تقوم بسرقة مول الهرم شاهد ماذا سجلت كاميرات المراقبة بالفيديو... أب يعاقب ابنته المتنمرة بطريقة غير متوقعة المزيد ...