الأربعاء19/9/2018
م22:29:45
آخر الأخبار
تعمل على منع سوريا من امتلاك قدرات صاروخية تحقق توازن ردع....السيد نصر الله: الاعتداءات الإسرائيلية على سوريا لم تعد تحتمل ويجب وضع حدٍ لها البدء بإعمار مخيم اليرموك في دمشق على نفقة السلطة الفلسطينيةمواجهة بين "حفيد مؤسس الإخوان" والمدعية الثانية عليه بالاغتصابسويسرا باعت أسلحة للإمارات وصلت إلى تنظيم “داعش” الإرهابي في سوريةد. شعبان: الحرب على سورية دحضت إدعاء الإعلام الغربي الموضوعية والحياداتفاق سوتشي يتيح الفرصة للمقاتلين الأجانب في إدلب للعودة إلى أوطانهمالرئيس الأسد يرسل برقية تعزية للرئيس بوتين باستشهاد العسكريين الروس في حادث سقوط الطائرةإغلاق جزئي لجسر فيكتوريا لمدة 20 يوما لإجراء أعمال الصيانةتزويد قاعدتي حميميم وطرطوس بمنظومات رقابة الكترونية متطورةأنقرة: إسرائيل تعمل على تخريب الجو الإيجابي لاتفاق إدلببدء إعادة تأهيل البنى التحتية المتضررة من جرائم الإرهاب في معبر نصيبمستوردات سورية 2017 ... ماذا ومن أين؟تتساقط الأقنعة في الموقف حول إدلب ...بقلم د.عقيل سعيد محفوض لِيَتَأكَّدْ الجميع سرقات بعشرات ملايين الليرات ....إلقاء القبض على عصابة سرقة في مدينة دمشققسم شرطة الكلاسة في حلب يلقي القبض على عصابة سرقة ارتكبت أكثر من 16 حادثة!!"الجنرال ايفاشوف: في روسيا "خونة" ينفذون أوامر "تل ابيب!اعتقال صاحب فيديو "الاستيلاء على الريحانية مقابل إدلب" وتسليمه إلى تركياالتربية تصدر أسماء الناجحين بالاختبار العملي لتعيين عدد من المواطنين من الفئتين الرابعة والخامسةمملكة ماري درة حضارات العالم القديم في حوض الفراتقياديون في (جبهة النصرة الارهابية) يعتبرون اتفاق إدلب "خيانة للدين" العثور على مشفى متكامل للإرهابيين وأدوية إسرائيلية وسيارة إسعاف بريطانية في قرية بريقة بريف القنيطرةإزالة الأنقاض وتدويرها.. قراءة موجزة في القانون 3 لعام 2018 تبيّن حرص الدولة على أملاك الناس ومقتنياتهم وسلامتهمرئيس اتحاد المصدرين الهندي يقول: بلادنا تستطيع تقديم 25 مليار دولار لإعادة إعمار سوريةاكتشاف سر تكون حصى الكلىهذا ماتفعله بالجهاز الهضمي ..... تعرف على فوائد البصل "الأحمر"سعد لمجرد قيد الاعتقال مجددا بتهمة الاغتصابسوري الهـوى ... الفنان سعدون جابر: هناك حالة من التردّي في كل أنواع الإبداع العربيطيار هندي ينقذ حياة 370 مسافرا بالهبوط اليدوي!خطأ شائع أثناء الطهي البطيء.. ونصيحة مهمة لتجنبهبالفيديو - طيار أمريكي يكشف عن "سلاح سري" غامض بالخطأ"واتساب الأسود" قادم هل تسعى "اسرائيل" في عدوانها للانتقام من اتفاق إدلب؟ ....قاسم عز الدين ماذا يعني ميدانيا واستراتيجيا الاتفاق الروسي - التركي حول إدلب؟ شارل أبي نادر

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

فنـون ودرامــا >> النجمة هالة القصير في تجربة جديدة ومميزة.. ما هي؟

سيلفانا مخلوف| تتحضر نجمة برنامج ''ذا فويس'' الفنانة هالة القصير لتجربة جديدة ومميزة ستجمعها مع أحد زملائها في البرنامج،

  حيث قالت خلال لقاء خاص: ''أتحضر حالياً لأكثر من عمل، فعلى المستوى السوري، أعمل على اختيار أغاني باللهجة السورية، كما لدي أغنيتان باللهجة العراقية، واحدة منهما ستجمعني بديو مع مطرب عراقي وهو أحد زملائي في برنامج ذا فويس، وأشعر أن هذه التجربة الجديدة ستكون مميزة''.

وأضافت: ''سأشارك ببرامج هامة على مستوى الوطن العربي، في الوقت ذاته الذي أعمل فيه على تصوير وتسويق أغنيتي (يا حلم) التي تعتبر من ضمن قائمة اهتماماتي في السنة القادمة''.

سأحتفل برأس السنة في الشام:

وعن مشاريعها خلال فترة الأعياد المجيدة، قالت النجمة هالة: ''سأكون برأس السنة في سورية.. أنا سعيدة لأنني سأتشارك الفرح مع الجميع في الشام، فهذه السنة استثنائية لأنها سنة نصر وسلام سيعم أرجاء وطننا''.

أوبريت ''حكاية نصر'' بداية لتجارب مهمة: وعن مشاركتها في أوبريت حكاية نصر خلال أضخم عرس جماعي سوري أقامته شركة سيريتل ومؤسسة أمانة الشهيد، قالت: ''تجربة العرض المسرحي الغنائي حكاية نصر من التجارب الرائعة والمميزة. لقد فوجئتُ بقدراتي على المسرح خلال أداء دور (فتاة الحكاية) فقد عشت الدور وأحسست به، وربما يكون هذا الأوبريت بداية لتجارب أخرى مهمة''.

وأضافت: ''سُررت بمشاركتي في العرس الجماعي الأضخم لأكثر من 1000 شابة وشاب من أبطال الجيش العربي السوري وقوى الدفاع الشعبي من أسر الشهداء، وأعتبر هذا العرس من أهم المحطات في حياتي.

 

أشكر سيريتل لأنها البيت الكبير المليء بالتضحية والحب والحنان والدعم الحقيقي للفنان وللمواطن السوري، وأنا سعيدة لكوني من هذه الأسرة الكبيرة''.

الفن ''بدمي''.. وطموحي''ما بيخلص'': وعن طموحها قالت: ''أحلم بالانتشار الكبير وهدفي أن أوصل صوت هالة ورسالة هالة من خلال الغناء.. فأنا أحب الفن وطموحي فيه (ما بيخلص) لأن هذا الفن (بدمي)''. الموسيقى رفيقة حياتي: وأضافت النجمة هالة: ''في وقت فراغي استمع إلى الموسيقى التي تدخل في كل تفاصيل حياتي وترافقني في الشارع والسيارة والمنزل وفي كل مكان.. كما أنني أمضي أغلب أوقاتي مع ابنتي وأمي وأخوتي وأصدقائي المقربين.. وفي كثير من الأحيان أكتب الشعر، وحالياً اهتم بممارسة الرياضة''. يذكر أن النجمة هالة القصير من اللاذقية، وشاركت في برنامج ذا فويس بموسمه الثاني والتفت لها الحكام الأربعة بعد أبهرتهم بأغنية ''في يوم وليلة'' للراحلة وردة الجزائرية. أصدرت عدة أغاني بعد نجاحها ببرنامج ذا فويس منها: إذا نويت، ياحلم ... وغيرها من الأغاني التي لاقت نجاحاً وانتشاراً واسعاً.



عدد المشاهدات:1837( السبت 14:04:03 2017/12/30 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 19/09/2018 - 9:59 م

كاريكاتير

كاريكاتير

رويترز || تركيا تكثف شحن السلاح لملشيات القاعدة في إدلب. 

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

طريقة روسية مبتكرة لتحضير الكباب (فيديو) الأفضل بين الأفضل: الجمال الروسي يهز منصات العالم هجمات 11 سبتمبر تقتل سكان نيويورك حتى الآن! لاعب أمريكي يصدم زوجته على الهواء.. ويعترف بعلاقاته الجنسية مع341 امرأة (فيديو) صحفي سعودي يستعين بمترجم في لقاء مع لاعب مغربي...فيديو شاهد.. اللاعبون يسعفون سيارة إسعاف في الدوري البرازيلي شاهد.. حارسة مرمى غريبة الأطوار تتسبب بخسارة فريقها بـ28 هدفا المزيد ...