الخميس21/6/2018
ص1:40:29
آخر الأخبار
النظام البحريني : لا نعتبر (إسرائيل) عدوا !اليمن: استهداف أرامكو في عسير وتجمعات الغزاة بالساحل الغربي بالصواريخ الباليستيةالعراق يستنكر العدوان الذي استهدف قوات تقاتل داعش على الحدود السورية العراقيةمصدر عسكري يمني: تدمير مباني مطار الحديدة غربي اليمن ومدرج الطائرات فيه بشكل كامل جراء استهدافه بعشرات الغاراتمئات العائلات تعود إلى منازلها في حران العواميد بعد تهجير قسري لأكثر من خمس سنوات بفعل الإرهاب الآثار والمتاحف: نعد ملفاً عن الآثار المسروقة من قبل الإرهابيين لتقديمه إلى اليونسكو والانتربول تحركات تركية معادية في «منبج» وأنقرة تعاود الحديث عن «المناطق الآمنة» …نائب الرئيس الايراني: إيران ستقف إلى جانب سوريا في مرحلة إعادة الإعمارأردوغان يهدد بعدوان عسكري جديد شمال سوريةزاخاروفا: الوجود غير الشرعي للقوات الأجنبية في سورية يعرقل التسوية السياسيةمعرض الصناعات الغذائية “فود إكسبو” 26 الجاري في مدينة المعارضجميعة الصاغة تتوقع زيادة مبيعات الذهب بنسبة 50%العدوان الجبان , لن يُثني دمشق عن إستعادة الحدود مع الأردن من قصف مواقع الجيش السوري وقوات الحشد الشعبي العراقيجمارك حماة تضبط بضائع تركية مهربةفي دمشق.. ضبط ملهى ليلي يقيم حفلات أسبوعية للجنس الجماعي وممارسة اللواطة!انباء بحل القوات الرديفة في أحياء برزة وعش الورور وناحية ضاحية الأسد شمال دمشق اغتيال الرجل الثاني في "جيش الأحرار" برصاص مجهولين في ريف ادلبقرداحي: سورية أعطت درسا كيف يجب أن تكون العروبة بمفهومها الحضاري1000 منحة دراسية هندية .. والتسجيل يستمر للرابع والعشرين من الشهر الحاليالتطورات السورية ليوم 20-6-2018الجيش يحرر مساحة تزيد على 4500 كم مربع من البادية السورية بعد القضاء على آخر تجمعات إرهابيي “داعش”-فيديووزير الإسكان والأشغال العامة: الحكومة تتجه لإنشاء تجمعات سكنية على أطراف المدن بسعر يناسب المواطنبعد إعادة تأهيله.. افتتاح فندق شيراتون حلب غداعلماء يكشفون عن مادة فعالة لإنقاص الوزن!علاج تساقط الشعر عند الرجالحظك باسم .. في “كاش مع باسم”“مرايا” ياسر العظمة يعود عام 2019سرب من النحل يغزو ملعب كرة قدم ويصيب الجميع بالرعب (فيديو)البطاطس المقلية تأثيرها قوي على نظام المكافأة بالمختحديث جديد من "إنستغرام" يهدد عرش "يوتيوب"اكتشاف رابط مثير بين الأجنة والموسيقى!مباراة الجنوب السوري لا تقبل التعادل فهل سيبقى الإسرائيلي متفرجاً؟واشنطن تقاتل بلا أمل على خمس جبهات ....ناصر قنديل

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

فنـون ودرامــا >> النجمة هالة القصير في تجربة جديدة ومميزة.. ما هي؟

سيلفانا مخلوف| تتحضر نجمة برنامج ''ذا فويس'' الفنانة هالة القصير لتجربة جديدة ومميزة ستجمعها مع أحد زملائها في البرنامج،

  حيث قالت خلال لقاء خاص: ''أتحضر حالياً لأكثر من عمل، فعلى المستوى السوري، أعمل على اختيار أغاني باللهجة السورية، كما لدي أغنيتان باللهجة العراقية، واحدة منهما ستجمعني بديو مع مطرب عراقي وهو أحد زملائي في برنامج ذا فويس، وأشعر أن هذه التجربة الجديدة ستكون مميزة''.

وأضافت: ''سأشارك ببرامج هامة على مستوى الوطن العربي، في الوقت ذاته الذي أعمل فيه على تصوير وتسويق أغنيتي (يا حلم) التي تعتبر من ضمن قائمة اهتماماتي في السنة القادمة''.

سأحتفل برأس السنة في الشام:

وعن مشاريعها خلال فترة الأعياد المجيدة، قالت النجمة هالة: ''سأكون برأس السنة في سورية.. أنا سعيدة لأنني سأتشارك الفرح مع الجميع في الشام، فهذه السنة استثنائية لأنها سنة نصر وسلام سيعم أرجاء وطننا''.

أوبريت ''حكاية نصر'' بداية لتجارب مهمة: وعن مشاركتها في أوبريت حكاية نصر خلال أضخم عرس جماعي سوري أقامته شركة سيريتل ومؤسسة أمانة الشهيد، قالت: ''تجربة العرض المسرحي الغنائي حكاية نصر من التجارب الرائعة والمميزة. لقد فوجئتُ بقدراتي على المسرح خلال أداء دور (فتاة الحكاية) فقد عشت الدور وأحسست به، وربما يكون هذا الأوبريت بداية لتجارب أخرى مهمة''.

وأضافت: ''سُررت بمشاركتي في العرس الجماعي الأضخم لأكثر من 1000 شابة وشاب من أبطال الجيش العربي السوري وقوى الدفاع الشعبي من أسر الشهداء، وأعتبر هذا العرس من أهم المحطات في حياتي.

 

أشكر سيريتل لأنها البيت الكبير المليء بالتضحية والحب والحنان والدعم الحقيقي للفنان وللمواطن السوري، وأنا سعيدة لكوني من هذه الأسرة الكبيرة''.

الفن ''بدمي''.. وطموحي''ما بيخلص'': وعن طموحها قالت: ''أحلم بالانتشار الكبير وهدفي أن أوصل صوت هالة ورسالة هالة من خلال الغناء.. فأنا أحب الفن وطموحي فيه (ما بيخلص) لأن هذا الفن (بدمي)''. الموسيقى رفيقة حياتي: وأضافت النجمة هالة: ''في وقت فراغي استمع إلى الموسيقى التي تدخل في كل تفاصيل حياتي وترافقني في الشارع والسيارة والمنزل وفي كل مكان.. كما أنني أمضي أغلب أوقاتي مع ابنتي وأمي وأخوتي وأصدقائي المقربين.. وفي كثير من الأحيان أكتب الشعر، وحالياً اهتم بممارسة الرياضة''. يذكر أن النجمة هالة القصير من اللاذقية، وشاركت في برنامج ذا فويس بموسمه الثاني والتفت لها الحكام الأربعة بعد أبهرتهم بأغنية ''في يوم وليلة'' للراحلة وردة الجزائرية. أصدرت عدة أغاني بعد نجاحها ببرنامج ذا فويس منها: إذا نويت، ياحلم ... وغيرها من الأغاني التي لاقت نجاحاً وانتشاراً واسعاً.



عدد المشاهدات:1725( السبت 14:04:03 2017/12/30 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 21/06/2018 - 1:38 ص
كاريكاتير

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

شاهد... شاب يسرق محلا تجاريا على طريقة "مايكل جاكسون" معركة قاتلة بين ثعبان ومنقذه (فيديو) شاهد... دب يهنئ المنتخب الروسي على طريقته الخاصة وسط موسكو فيديو غريب لهطول أمطار من المخلوقات البحرية في الصين كيم كردشيان: لا أستبعد الدخول في عالم السياسة والترشح لرئاسة الولايات المتحدة فيديو ..في موقف محرج.. ترامب يؤدي تحية عسكرية لوزير دفاع كوريا الشمالية وواشنطن توضح فتاة هندية تقدم عرضا مذهلا وتجني أموالا منه (فيديو) المزيد ...