الخميس18/1/2018
م14:8:1
آخر الأخبار
إصابة عدد من جنود الاحتلال الإسرائيلي باشتباكات في جنينعلماء دين من الديانات الثلاث: إعلان ترامب باطل وإجراءات الاحتلال في القدس غير شرعيةالناتو يوقع اتفاقا أمنيا مع قطربدأ العمل في الأردن بتشريعات ضريبية جديدة ستزيد أسعار 1000 سلعة وخدمةردّاً على تيلرسون.. الخارجية السورية: الإدارة الأميركية لم يكن هدفها القضاء على داعش ووجودها غير شرعي والرقة تشهد على إنجازاتها«أصول المحاكمات» المعدل حديثاً فيه ثغرات وخلل ولجنة لتعديله … الشعار : لجان في المحافظات لدارسة أوضاع الموقوفين على غرار دمشقمحادثات «فيينا 1» تنطلق الأسبوع المقبل: جولة اختبار سريعة ... قبل «سوتشي»معركة الشمال السوري مع موسكو وطهران وأنقرة...بقلم محمد بلوط, وليد شرارةضابط أمريكي : الروس حشروا المسلحين في إدلب ..لتحقيق هذا الهدف .. ؟صحيفة نيويورك تايمز : إجراء أمريكي يمهد لـ”الحرب الكبرى” الحقيقية في سورياالتجارة الداخلية تحدد أوزان السلع الغذائية ومواد التنظيف... خطوة لمنع الفوضى في الأوزانبدء تطبيق تعديل رسم إعادة الإعمار وزيادة طفيفة على جداول التأمين الإلزامي للمركبات إكتشف ترامب أن حدود الناتو هي خطر على سورية و أردوغان هو الارهابيألم يكفي درس كركوك ليكون درساً آخر في عفرين....ديمة ناصيفالقبض على عصابة تتاجر بالبطاقات الشخصية المسروقة في الحسكةينتميان لتنظيم "داعش".... توأمان سعوديان استدرجا والدتهما وطعناها بـ”ساطور وسكين” ثم قاما بنحرها!"كتيبة فرسان الرقة" ترفع صورة الرئيس بشار الأسد بالرقة وترعب الانفصاليين حتى الجلاء المدرسي لم ينج من التتريك في مناطق “درع الفرات”ضبط 43 حالة غش خلال 10 أيام معظمها باستخدام السماعات السلكية … هروب طالب من قاعة الامتحان في كلية الآداب في دمشق! مجلس التعليم العالي يحدد قواعد لنقل الطلاب من الجامعات غير السورية إلى الحكوميةالجيش يحاصر أبو الظهور من ثلاث جهاتبعد فشلهم بصد تقدم الجيش .. الجولاني "يستنفر" ويعرض "المصالحة" في إدلبدمشق الشام القابضة توقع عقد شراكة مع شركة طلس للتجارة و الصناعة بقيمة 23 مليار ليرة سوريةالسياحة تطلق مشروع بوسيدون السياحي في رأس البسيط شمال مدينة اللاذقيةللرجال فقط.. احذروا تناول هذه الأطعمة والمشروبات!فوائد عجيبة للفلفل الأسود ...اهمها مكافحة السمنة والشراهة؟“باب الحارة” بجزئيه العاشر والحادي عشر ينتقل لحارة قبنض!نادين الراسي تُنهي صراعها مع القدر ألمانيا :مشاجرة عالمية شارك بها أتراك و ألمان و كروات في مواجهة سوريين"فياغرا" في البرلمان الأردني“غوغل” يكشف عن تطبيق يساعد على التعرف على شخصيات تشبهكبوينغ تستعرض طائرتها القتالية الخارقة! احتمال انتشار الجيش السوري في عفرين في حال نفذت أنقرة تهديداتها بغزو عفرين... بقلم حميدي العبدالله موسكو وواشنطن: ارتفاع سقف المواجهة في سوريا؟...بقلم د. عقيل سعيد محفوض

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

فنـون ودرامــا >> فيديو كليب "فاضح" جديد يثير الجدل في مصر

تمكن بوليس الآداب في مصر من ضبط المطربة ليلى عامر صاحبة الكليب الفاضح، الذي انتشر خلال الأيام الماضية على يوتيوب، تحت مسمى خلاعي بعنوان: "بوص أمك".

تمكن بوليس الآداب في مصر من ضبط المطربة ليلى عامر صاحبة الكليب الفاضح، الذي انتشر خلال الأيام الماضية على يوتيوب، تحت مسمى خلاعي بعنوان: "بوص أمك".

وكانت الإدارة العامة لمباحث الآداب تلقت بلاغات ضد المطربة لقيامها بالتحريض على الفسق والفجور، حيث أثيرت حالة من الجدل مؤخرًا بعد تداول فيديو كليب فاضح جديد على مواقع التواصل الاجتماعي، لإحدى الفتيات المغمورات التي تبحث عن فرصة للشهرة بأي وسيلة، بعد بلاغ مقدم ضدها يتهمها بخدش الحياء العام.

الفيديو كليب أنتجته شركة غير معروفة لصاحبها سمير المراغي، وذلك على غرار عدد من الكليبات المماثلة التي أثارت أيضًا الجدل مؤخرًا، مثل كليب "عندي ظروف" و"عايزة واحد"، التي تم عرضها في غفلة من أعين الرقابة.

وقالت ليلي عامر، مطربة "الكليب الفاضح"، إن كلمات الكليب لم تحمل أي إسفاف، وأن الأغنية تمثل اسكتشا كوميديا لامرأة تشتكي لزوجها من أمه.

وأضافت "عامر" خلال مداخلة تليفزيونية أن الكليب تم تسريبه على مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرة إلى أن النيابة لم تستدعها حتى الآن.

وأوضحت أنها لا ترى عيبا في الكلمة التي رددتها بالأغنية، وأن "كل المصريين بيقولوها هو حضرتك متقوليهاش؟".

وقالت ليلى عامر، إنها لم تقدم أغنية بها أي إيحاءات خادشة للحياء، ولكنه "أسكتش كوميدى"، بفيلم جديد تنوي تقديمه الفترة المقبلة، مضيفة أن كلمات الأغنية ليس بها أي إسقاط، وكل الكلمات التي في الأغنية يستخدمها المصريون يوميا.

واستنكر الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين، ما يحدث من تهريج وإسفاف، بحسب تعبيره، وأنه تم شطب المطربة من نقابة الموسيقيين.

وأوضح شاكر أن المطربة ليلى عامر بطلة الكليب، تدرك أنها لن تفلت من العقاب بسبب ما فعلته، منوها أن عودة حفلات "أضواء المدينة" من جديد لإنتاج الأصوات المحترمة هي السبيل الوحيد لمنع الابتذال الغنائي الموجود حاليًا.

المصدر: مواقع مصرية



عدد المشاهدات:2734( الخميس 01:53:05 2018/01/04 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 18/01/2018 - 2:03 م
كاريكاتير

وتستمر...وتستمر...وتستمر...وتستمر...وتستمر...وتستمر...وتستمر...وتستمر...

صورة وتعليق

فيديو

من معارك ريف حلب الجنوبي وسيطرة الجيش السوري والحلفاء على المزيد من القرى 

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

اختيار الممثلة الأمريكية ميلا كونيس “امرأة العام” بالفيديو ...مشلول يتسلق مبنى محترق لإنقاذ امرأة حامل بالفيديو..عراك قوي بين لاعبات الكرة في الدوري التركي بالفيديو... غوغل يعرض "طائرة أمريكية سرية" عن طريق الخطأ قرود تفسد تغطية مراسل تليفزيوني (فيديو) بالفيديو... سرقة خليجيين بطريقة محترفة في مطعم مزدحم بلندن شاهد... أول فيديو من داخل الطائرة التركية بعد انزلاقها باتجاه البحر المزيد ...