الأربعاء19/12/2018
ص5:28:59
آخر الأخبار
اليمن.. سماع دوي انفجارات في الحديدة في اليوم الأول لوقف إطلاق الناروكالة: الرئيس العراقي قريبا في دمشقالسفير السوداني لدى سوريا: زيارة البشير لدمشق ضربة قاضية لإشاعات التقارب مع "إسرائيل"نتنياهو يتحدث عن عملية تطبيع جارية مع العرب ويذكر دولة وإمارة بالاسم!إضاءة شجرة الميلاد أمام برج الريم بمدينة السويداءوزير النفط أمام مجلس الشعب: الاختناقات على الغاز المنزلي تنخفض تدريجياسوسان لـ وفد فرنسي: تبعية الاتحاد الأوروبي للسياسات الأمريكية أفقدته استقلاليتهالرئيس الأسد يصدر قانونا بمنح العسكري الجريح حق الاكتتاب على سيارة سياحية واحدة معفاة من كل الضرائب والرسومبما في ذلك موسكو... واشنطن تعرب عن استعدادها للعمل مع الجميع لحل سياسي في سورياالقضاء يمنع ترامب من إدارة أي مؤسسة خيرية الاول من نوعه في الشرق الاوسط : معمل لتوضيب وتغليف الحمضيات في الساحل السوريسوريا تتقدم على روسيا وماليزيا ومصر ...قائمة بالدول الأسرع بإنترنت الموبايل 2018!!؟حميدي العبد الله : البشير لم يأت إلى دمشق من تلقاء نفسه أبعاد ومعانٍ وراء توقيت زيارة البشير للأسد ....ناصر قنديلإلقاء القبض على سارق في مدينة دمشقإلقاء القبض على شخص يمتهن تزوير وثائق التجنيد والاحوال المدنية الرسمية ويعمل في تعقيب المعاملات بدون ترخيص اكتساح عربي.. تعرف على الدول الأكثر عنصرية في العالم(المطار مقابل المطار).. مصادر قيادية سورية تؤكد تغيير قواعد الاشتباك ضد (إسرائيل)الدرر الشامية - سلسلة ( الحكواتي) - المي - الجزء الأول:التعليم العالي تحدد موعد قبول طلبات تعادل الشهادات الجامعية غير السوريةبالفيديو ...طائرة استطلاع مسيرة وأسلحة بعضها غربية المنشأ من مخلفات الإرهابيين في درعا البلدالجيش يحبط محاولة تسلل إرهابيين باتجاه إحدى نقاطه بريف اللاذقية الشمالي ويصادر أسلحة وعتاداً لهمالسياحة تطرح موقع مطعم “قلعة المحبة” في السويداء للاستثماروزارة السياحة تطرح للاستثمار السياحي الموقع رقم (2) في معبر جديدة يابوس الحدوديقلة النوم تدفع الإنسان إلى الإقبال على تناول الوجبات السريعةحمام بارد في الشتاء... لن تصدق فوائده السحرية لجسدكبعد التعديل.. ترجمان الأشواق جاهز للعرضمات مغني الأوبرا الجنتلمان"ضربة حظ"... طلب وجبته المفضلة فعثر على مفاجأة ثمينةقط بوتين تعلم اللغة اليابانيةسر الزوايا في الأرقام العربيةفيسبوك تكافئ عراقيا لاكتشافه ثغرة في أحد تطبيقاتهاالصراع على شرقي الفرات في ظلّ التهديد بالغزو التركي؟ ....بقلم العميد د. أمين محمد حطيطالعرب والأحداث الإقليمية والدولية ....بقلم د . يثينة شعبان

 
وتلغرام ...لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

فنـون ودرامــا >> فيديو كليب "فاضح" جديد يثير الجدل في مصر

تمكن بوليس الآداب في مصر من ضبط المطربة ليلى عامر صاحبة الكليب الفاضح، الذي انتشر خلال الأيام الماضية على يوتيوب، تحت مسمى خلاعي بعنوان: "بوص أمك".

تمكن بوليس الآداب في مصر من ضبط المطربة ليلى عامر صاحبة الكليب الفاضح، الذي انتشر خلال الأيام الماضية على يوتيوب، تحت مسمى خلاعي بعنوان: "بوص أمك".

وكانت الإدارة العامة لمباحث الآداب تلقت بلاغات ضد المطربة لقيامها بالتحريض على الفسق والفجور، حيث أثيرت حالة من الجدل مؤخرًا بعد تداول فيديو كليب فاضح جديد على مواقع التواصل الاجتماعي، لإحدى الفتيات المغمورات التي تبحث عن فرصة للشهرة بأي وسيلة، بعد بلاغ مقدم ضدها يتهمها بخدش الحياء العام.

الفيديو كليب أنتجته شركة غير معروفة لصاحبها سمير المراغي، وذلك على غرار عدد من الكليبات المماثلة التي أثارت أيضًا الجدل مؤخرًا، مثل كليب "عندي ظروف" و"عايزة واحد"، التي تم عرضها في غفلة من أعين الرقابة.

وقالت ليلي عامر، مطربة "الكليب الفاضح"، إن كلمات الكليب لم تحمل أي إسفاف، وأن الأغنية تمثل اسكتشا كوميديا لامرأة تشتكي لزوجها من أمه.

وأضافت "عامر" خلال مداخلة تليفزيونية أن الكليب تم تسريبه على مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرة إلى أن النيابة لم تستدعها حتى الآن.

وأوضحت أنها لا ترى عيبا في الكلمة التي رددتها بالأغنية، وأن "كل المصريين بيقولوها هو حضرتك متقوليهاش؟".

وقالت ليلى عامر، إنها لم تقدم أغنية بها أي إيحاءات خادشة للحياء، ولكنه "أسكتش كوميدى"، بفيلم جديد تنوي تقديمه الفترة المقبلة، مضيفة أن كلمات الأغنية ليس بها أي إسقاط، وكل الكلمات التي في الأغنية يستخدمها المصريون يوميا.

واستنكر الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين، ما يحدث من تهريج وإسفاف، بحسب تعبيره، وأنه تم شطب المطربة من نقابة الموسيقيين.

وأوضح شاكر أن المطربة ليلى عامر بطلة الكليب، تدرك أنها لن تفلت من العقاب بسبب ما فعلته، منوها أن عودة حفلات "أضواء المدينة" من جديد لإنتاج الأصوات المحترمة هي السبيل الوحيد لمنع الابتذال الغنائي الموجود حاليًا.

المصدر: مواقع مصرية



عدد المشاهدات:3100( الخميس 01:53:05 2018/01/04 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 19/12/2018 - 5:00 ص

 

كلمة الجعفري خلال الاجتماع الخامس والخمسين للجنة الثالثة في الجمعية العامة للأمم المتحدة

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو... شقراء تحاول جاهدة ملئ سيارة كهربائية بالوقود ولكن رد فعل مضحك... لحظة ظهور حشرة غريبة تحت أقدامهم فلبينية تتربع على عرش الجمال.. شاهد ماذا قالت عن الإيدز؟ بالفيديو... معلمة تعاقب طفلين بطريقة غريبة بوجود زوجته... شاب يتحرش جنسيا بفتاة نائمة في الطائرة شاهد… مواقف كوميدية للعسكريين أثناء القتال أنجيلينا جولي تبوح بالمحظور عن براد بيت! المزيد ...