الخميس18/1/2018
ص6:20:50
آخر الأخبار
إصابة عدد من جنود الاحتلال الإسرائيلي باشتباكات في جنينعلماء دين من الديانات الثلاث: إعلان ترامب باطل وإجراءات الاحتلال في القدس غير شرعيةالناتو يوقع اتفاقا أمنيا مع قطربدأ العمل في الأردن بتشريعات ضريبية جديدة ستزيد أسعار 1000 سلعة وخدمةعاصفة ثلجية يوم الجمعة القادمة 19-1-2018 والثلوج حتى ارتفاع 600 م .الجو غائم جزئياً بشكل عام وفرصة لهطل زخات من المطرصباغ: التحالف بين سورية وإيران وبقية الحلفاء أثمر عن تحقيق إنجازات استراتيجية في الحرب على الإرهاب«معركة إدلب الكبرى»: الحرب في مرحلتها الثانيةمع اقتراب هجومها على عفرين.. النظام التركي يحشد قواته على الحدود مع سوريابوشكوف : نسعى لإفشال مخطط الولايات المتحدة لتقسيم سوريابدء تطبيق تعديل رسم إعادة الإعمار وزيادة طفيفة على جداول التأمين الإلزامي للمركباتالصناعات الهندسية: استثمار طاقات بردى وفتح جبهات عمل لتطوير الإنتاج كما وكيفاألم يكفي درس كركوك ليكون درساً آخر في عفرين....ديمة ناصيفخبير عسكري: 3 مخاطر تهدد وحدة سوريا بعد إعلان أمريكا تشكيل قوة أمنية حدوديةالقبض على عصابة تتاجر بالبطاقات الشخصية المسروقة في الحسكةينتميان لتنظيم "داعش".... توأمان سعوديان استدرجا والدتهما وطعناها بـ”ساطور وسكين” ثم قاما بنحرها!حتى الجلاء المدرسي لم ينج من التتريك في مناطق “درع الفرات”بالفيديو | مقاتلة سوخوي 25 تضرب مواقعا للنصرة في ريف ادلبضبط 43 حالة غش خلال 10 أيام معظمها باستخدام السماعات السلكية … هروب طالب من قاعة الامتحان في كلية الآداب في دمشق! مجلس التعليم العالي يحدد قواعد لنقل الطلاب من الجامعات غير السورية إلى الحكوميةالجيش يكسب الرهان في ريف إدلب.. استعادة 90 قرية وبلدة وتدمير أكثر من 50 مدرعة لإرهابيي “النصرة”إستشهاد المراسل الحربي للإدارة السياسية المقدم (( وليد خليل )) أثناء تغطيته لمعارك الجيش العربي السوري في (( حرستا - بريف دمشق ))دمشق الشام القابضة توقع عقد شراكة مع شركة طلس للتجارة و الصناعة بقيمة 23 مليار ليرة سوريةالسياحة تطلق مشروع بوسيدون السياحي في رأس البسيط شمال مدينة اللاذقيةللرجال فقط.. احذروا تناول هذه الأطعمة والمشروبات!فوائد عجيبة للفلفل الأسود ...اهمها مكافحة السمنة والشراهة؟نادين الراسي تُنهي صراعها مع القدرقبنّض: المحاكم بينـي وبين حسام تحسين بيك للبتّ في «الكندوش»! ألمانيا :مشاجرة عالمية شارك بها أتراك و ألمان و كروات في مواجهة سوريين"فياغرا" في البرلمان الأردني“غوغل” يكشف عن تطبيق يساعد على التعرف على شخصيات تشبهكبوينغ تستعرض طائرتها القتالية الخارقة! احتمال انتشار الجيش السوري في عفرين في حال نفذت أنقرة تهديداتها بغزو عفرين... بقلم حميدي العبدالله موسكو وواشنطن: ارتفاع سقف المواجهة في سوريا؟...بقلم د. عقيل سعيد محفوض

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

فنـون ودرامــا >> "الفنان الشعبي .. النجم العربي" بهاء اليوسف

هذا ما حصده الصوت الجبلي القوي بهاء اليوسف خلال مسيرته الفنية التي بدأت منذ أن كان عمره إثني عشر عاماً، خلال سنواته الدراسية ونشاطاته في شبيبة الثورة. فهو عَشق الفن منذ طفولته وخصوصاً الفن الشعبي والعتابا لينطلق بعدها للحفلات الشعبية والأعراس. 

النجم السوري بهاء اليوسف من مواليد حمص عام 1988 سُمي بالطفل المعجزة لما يملكه من موهبة في الغناء والصوت ومحبة الناس أوصلته لحلمه الذي هو عليه الآن. 

في أواخر عام 2017 أطلق النجم العربي بهاء اليوسف كليب أغنيته "لحالي أحلالي" التي لاقت أصداءً أصداءً قوية من المعجبين والمحبين تاركةً بصمة في قلوب المستمعين حيث حصدت الأغنية أكثر من 9 مليون مشاهدة على اليوتيوب والكليب حصد أكثر من مليون مشاهدة، الأغنية تحكي أنه لم يعد مكان للحب في قلوب الآخرين لما يسببه من أوجاع قلب وآلام وأن الصداقة تعوض عن الحب وهي الباقية، كما علينا نسيان الماضي أمام دورة الأيام والقضاء بالقدر فالجرح يولد القوة داخلنا وفي النهاية هناك حساب لمن بادلناهم مشاعر الحب ولم يكترثوا به. الأغنية إخراج مؤيد الأطرش، كلمات عامر لاوند، ألحان وتوزيع علي حسون، ماسترينغ بابلي تولز مؤيد الأطرش وإنتاج شركة سيريتل. 

الكليب لم يكن اللقاء الأول الذي يجمع شركة سيريتل والنجم بهاء اليوسف، حيث يجمعهم صداقة قديمة عمرها تجاوز الأربع سنوات. فالنجم كان له مشاركته المميزة في أضخم عرس جماعي سوري أقامته شركة سيريتل ومؤسسة أمانة الشهيد في الفترة الأخيرة لأكثر من ألف شابة وشاب من أبطال الجيش العربي السوري وقوى الدفاع الشعبي من أسر الشهداء مقدماً دور الفلاح أوبريت حكاية نصر المهتم بأرضه يبذل كل ما بوسعه لتبقى مثمرة وصلبة، إضافةً لإحيائه حفل الزفاف لمدة من الوقت مع ألمع النجوم من أصدقاء سيريتل. كما مان له مشاركة مميزة في الفرحة الثالثة والعديد من الفعاليات والنشاطات التي تقوم بها شركة سيريتل.

كان لنا شرف اللقاء بالفنان بهاء اليوسف خلال أيام الميلاد المجيد حيث كان مع جمهوره ومحبيه في لبنان وسورية وجميع الحجوزات كانت تنتهي قبل عدة أيام من الحفلات، أما عن رأس السنة كان في دمشق - نادي الشرق برعاية المشرقة وتم أيضاً إغلاق الحجوزات قبل 4 أيام من الحفلة. 

وعن استفسارنا عن أعماله الجديدة في عام 2018 فأخبرنا أنه حالياً لديه الكثير من الأعمال وعمل باللون العراقي حيث سيكون التعاون الأول مع الشاعر العراقي والأخ كما وصفه محمد الجميلي وعمل آخر للشاعر السوري المبدع عامر لاوند وأعمال أخرى. وعن ظهوره الإعلامي أوضح قائلاً: "ما نمر به في سورية جعلني بعيد قليلاً عن الإعلام والأيام القادمة ستكون أفضل بهمة جيشنا والقائد". 

 

أما عن الحظوظ والنجاحات  والجمهور قال: "الحظ موجود في حياتي ولكن من جدّ وجد وأشكر الله إنني غير مقصر في عملي، واليوم أنا هنا بمحبة الناس أصحاب الفضل الكبير بالوصول إلى هذا النجاح والشهرة ولن أنسى الإدارة الناجحة (الأخ والأستاذ وليم زهيري والفرقة الموسيقية التي بجانبي دوماً وخاصةً الأورغنيست الأستاذ سليم محلا) والتوفيق من رب العالمين ورضا الوالدين. أنا مهما كَبُرت وأصبحت مشهوراً أمشي في الشارع بهاء اليوسف مواطن سوري. أما جمهوري فأنا أتواصل معهم عبر حسابي الرسمي على الفيسبوك بشكل مستمر ويومي تقريباً". 

للعائلة الاهتمام الأكبر وكل الحب وأصحاب الحق بالاهتمام الأكبر من نجمنا بهاء فهو يقضي أوقات فراغه مع العائلة والأولاد حتى في سفراته الطويلة فهو يتواصل معهم بشكل دائم عبر الملتيميديا.

النجم العربي بهاء اليوسف من هواياته السباحة وكرة القدم ولعب الورق وهو دائم التواصل مع الأصدقاء. 

صوت جبلي بدأ من عمر الزهر راحت تقوى جذوره في الأرض لأصبح عوداً قوياً صلباً لا يصعب عليه صوت ولا لحن. 



عدد المشاهدات:2326( الخميس 23:58:24 2018/01/04 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 18/01/2018 - 6:08 ص
كاريكاتير

وتستمر...وتستمر...وتستمر...وتستمر...وتستمر...وتستمر...وتستمر...وتستمر...

صورة وتعليق

فيديو

الجيش السوري والحلفاء يسيطرون على تلة الشهيد وعدد من القرى المجاورة في ريف حلب الجنوبي   

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

اختيار الممثلة الأمريكية ميلا كونيس “امرأة العام” بالفيديو ...مشلول يتسلق مبنى محترق لإنقاذ امرأة حامل بالفيديو..عراك قوي بين لاعبات الكرة في الدوري التركي بالفيديو... غوغل يعرض "طائرة أمريكية سرية" عن طريق الخطأ قرود تفسد تغطية مراسل تليفزيوني (فيديو) بالفيديو... سرقة خليجيين بطريقة محترفة في مطعم مزدحم بلندن شاهد... أول فيديو من داخل الطائرة التركية بعد انزلاقها باتجاه البحر المزيد ...