الأربعاء19/12/2018
ص5:40:49
آخر الأخبار
اليمن.. سماع دوي انفجارات في الحديدة في اليوم الأول لوقف إطلاق الناروكالة: الرئيس العراقي قريبا في دمشقالسفير السوداني لدى سوريا: زيارة البشير لدمشق ضربة قاضية لإشاعات التقارب مع "إسرائيل"نتنياهو يتحدث عن عملية تطبيع جارية مع العرب ويذكر دولة وإمارة بالاسم!إضاءة شجرة الميلاد أمام برج الريم بمدينة السويداءوزير النفط أمام مجلس الشعب: الاختناقات على الغاز المنزلي تنخفض تدريجياسوسان لـ وفد فرنسي: تبعية الاتحاد الأوروبي للسياسات الأمريكية أفقدته استقلاليتهالرئيس الأسد يصدر قانونا بمنح العسكري الجريح حق الاكتتاب على سيارة سياحية واحدة معفاة من كل الضرائب والرسومبما في ذلك موسكو... واشنطن تعرب عن استعدادها للعمل مع الجميع لحل سياسي في سورياالقضاء يمنع ترامب من إدارة أي مؤسسة خيرية الاول من نوعه في الشرق الاوسط : معمل لتوضيب وتغليف الحمضيات في الساحل السوريسوريا تتقدم على روسيا وماليزيا ومصر ...قائمة بالدول الأسرع بإنترنت الموبايل 2018!!؟حميدي العبد الله : البشير لم يأت إلى دمشق من تلقاء نفسه أبعاد ومعانٍ وراء توقيت زيارة البشير للأسد ....ناصر قنديلإلقاء القبض على سارق في مدينة دمشقإلقاء القبض على شخص يمتهن تزوير وثائق التجنيد والاحوال المدنية الرسمية ويعمل في تعقيب المعاملات بدون ترخيص اكتساح عربي.. تعرف على الدول الأكثر عنصرية في العالم(المطار مقابل المطار).. مصادر قيادية سورية تؤكد تغيير قواعد الاشتباك ضد (إسرائيل)الدرر الشامية - سلسلة ( الحكواتي) - المي - الجزء الأول:التعليم العالي تحدد موعد قبول طلبات تعادل الشهادات الجامعية غير السوريةبالفيديو ...طائرة استطلاع مسيرة وأسلحة بعضها غربية المنشأ من مخلفات الإرهابيين في درعا البلدالجيش يحبط محاولة تسلل إرهابيين باتجاه إحدى نقاطه بريف اللاذقية الشمالي ويصادر أسلحة وعتاداً لهمالسياحة تطرح موقع مطعم “قلعة المحبة” في السويداء للاستثماروزارة السياحة تطرح للاستثمار السياحي الموقع رقم (2) في معبر جديدة يابوس الحدوديقلة النوم تدفع الإنسان إلى الإقبال على تناول الوجبات السريعةحمام بارد في الشتاء... لن تصدق فوائده السحرية لجسدكبعد التعديل.. ترجمان الأشواق جاهز للعرضمات مغني الأوبرا الجنتلمان"ضربة حظ"... طلب وجبته المفضلة فعثر على مفاجأة ثمينةقط بوتين تعلم اللغة اليابانيةسر الزوايا في الأرقام العربيةفيسبوك تكافئ عراقيا لاكتشافه ثغرة في أحد تطبيقاتهاالصراع على شرقي الفرات في ظلّ التهديد بالغزو التركي؟ ....بقلم العميد د. أمين محمد حطيطالعرب والأحداث الإقليمية والدولية ....بقلم د . يثينة شعبان

 
وتلغرام ...لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

فنـون ودرامــا >> "الفنان الشعبي .. النجم العربي" بهاء اليوسف

هذا ما حصده الصوت الجبلي القوي بهاء اليوسف خلال مسيرته الفنية التي بدأت منذ أن كان عمره إثني عشر عاماً، خلال سنواته الدراسية ونشاطاته في شبيبة الثورة. فهو عَشق الفن منذ طفولته وخصوصاً الفن الشعبي والعتابا لينطلق بعدها للحفلات الشعبية والأعراس. 

النجم السوري بهاء اليوسف من مواليد حمص عام 1988 سُمي بالطفل المعجزة لما يملكه من موهبة في الغناء والصوت ومحبة الناس أوصلته لحلمه الذي هو عليه الآن. 

في أواخر عام 2017 أطلق النجم العربي بهاء اليوسف كليب أغنيته "لحالي أحلالي" التي لاقت أصداءً أصداءً قوية من المعجبين والمحبين تاركةً بصمة في قلوب المستمعين حيث حصدت الأغنية أكثر من 9 مليون مشاهدة على اليوتيوب والكليب حصد أكثر من مليون مشاهدة، الأغنية تحكي أنه لم يعد مكان للحب في قلوب الآخرين لما يسببه من أوجاع قلب وآلام وأن الصداقة تعوض عن الحب وهي الباقية، كما علينا نسيان الماضي أمام دورة الأيام والقضاء بالقدر فالجرح يولد القوة داخلنا وفي النهاية هناك حساب لمن بادلناهم مشاعر الحب ولم يكترثوا به. الأغنية إخراج مؤيد الأطرش، كلمات عامر لاوند، ألحان وتوزيع علي حسون، ماسترينغ بابلي تولز مؤيد الأطرش وإنتاج شركة سيريتل. 

الكليب لم يكن اللقاء الأول الذي يجمع شركة سيريتل والنجم بهاء اليوسف، حيث يجمعهم صداقة قديمة عمرها تجاوز الأربع سنوات. فالنجم كان له مشاركته المميزة في أضخم عرس جماعي سوري أقامته شركة سيريتل ومؤسسة أمانة الشهيد في الفترة الأخيرة لأكثر من ألف شابة وشاب من أبطال الجيش العربي السوري وقوى الدفاع الشعبي من أسر الشهداء مقدماً دور الفلاح أوبريت حكاية نصر المهتم بأرضه يبذل كل ما بوسعه لتبقى مثمرة وصلبة، إضافةً لإحيائه حفل الزفاف لمدة من الوقت مع ألمع النجوم من أصدقاء سيريتل. كما مان له مشاركة مميزة في الفرحة الثالثة والعديد من الفعاليات والنشاطات التي تقوم بها شركة سيريتل.

كان لنا شرف اللقاء بالفنان بهاء اليوسف خلال أيام الميلاد المجيد حيث كان مع جمهوره ومحبيه في لبنان وسورية وجميع الحجوزات كانت تنتهي قبل عدة أيام من الحفلات، أما عن رأس السنة كان في دمشق - نادي الشرق برعاية المشرقة وتم أيضاً إغلاق الحجوزات قبل 4 أيام من الحفلة. 

وعن استفسارنا عن أعماله الجديدة في عام 2018 فأخبرنا أنه حالياً لديه الكثير من الأعمال وعمل باللون العراقي حيث سيكون التعاون الأول مع الشاعر العراقي والأخ كما وصفه محمد الجميلي وعمل آخر للشاعر السوري المبدع عامر لاوند وأعمال أخرى. وعن ظهوره الإعلامي أوضح قائلاً: "ما نمر به في سورية جعلني بعيد قليلاً عن الإعلام والأيام القادمة ستكون أفضل بهمة جيشنا والقائد". 

 

أما عن الحظوظ والنجاحات  والجمهور قال: "الحظ موجود في حياتي ولكن من جدّ وجد وأشكر الله إنني غير مقصر في عملي، واليوم أنا هنا بمحبة الناس أصحاب الفضل الكبير بالوصول إلى هذا النجاح والشهرة ولن أنسى الإدارة الناجحة (الأخ والأستاذ وليم زهيري والفرقة الموسيقية التي بجانبي دوماً وخاصةً الأورغنيست الأستاذ سليم محلا) والتوفيق من رب العالمين ورضا الوالدين. أنا مهما كَبُرت وأصبحت مشهوراً أمشي في الشارع بهاء اليوسف مواطن سوري. أما جمهوري فأنا أتواصل معهم عبر حسابي الرسمي على الفيسبوك بشكل مستمر ويومي تقريباً". 

للعائلة الاهتمام الأكبر وكل الحب وأصحاب الحق بالاهتمام الأكبر من نجمنا بهاء فهو يقضي أوقات فراغه مع العائلة والأولاد حتى في سفراته الطويلة فهو يتواصل معهم بشكل دائم عبر الملتيميديا.

النجم العربي بهاء اليوسف من هواياته السباحة وكرة القدم ولعب الورق وهو دائم التواصل مع الأصدقاء. 

صوت جبلي بدأ من عمر الزهر راحت تقوى جذوره في الأرض لأصبح عوداً قوياً صلباً لا يصعب عليه صوت ولا لحن. 



عدد المشاهدات:3407( الخميس 23:58:24 2018/01/04 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 19/12/2018 - 5:38 ص

 

كلمة الجعفري خلال الاجتماع الخامس والخمسين للجنة الثالثة في الجمعية العامة للأمم المتحدة

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو... شقراء تحاول جاهدة ملئ سيارة كهربائية بالوقود ولكن رد فعل مضحك... لحظة ظهور حشرة غريبة تحت أقدامهم فلبينية تتربع على عرش الجمال.. شاهد ماذا قالت عن الإيدز؟ بالفيديو... معلمة تعاقب طفلين بطريقة غريبة بوجود زوجته... شاب يتحرش جنسيا بفتاة نائمة في الطائرة شاهد… مواقف كوميدية للعسكريين أثناء القتال أنجيلينا جولي تبوح بالمحظور عن براد بيت! المزيد ...