الأربعاء17/1/2018
م20:12:41
آخر الأخبار
بدأ العمل في الأردن بتشريعات ضريبية جديدة ستزيد أسعار 1000 سلعة وخدمةكواليس "صفعة" ابن سلمان... والمصير المجهول ينتظر الوليد بن طلالالسلطة الفلسطينية تجمد الاعتراف ب"إسرائيل" وتوقف اتفاق أوسلو حلف ثلاثي الأضلاع بتمويل سعودي لإضعاف محور المقاومة وضرب القضية الفلسطينيةالجو غائم جزئياً بشكل عام وفرصة لهطل زخات من المطرصباغ: التحالف بين سورية وإيران وبقية الحلفاء أثمر عن تحقيق إنجازات استراتيجية في الحرب على الإرهاب«معركة إدلب الكبرى»: الحرب في مرحلتها الثانيةمصدر سياسي سوري: ميليشياتٌ انفصاليةٌ مدعومةٌ أمريكياً .. دمشق وحلفاؤها لن يسمحوا بالتقسيمغوتيرس يدعو لاستئناف محادثات جنيف دون شروط مسبقةروسيا وأميركا تتسابقتان لنشر القواعد العسكرية في سوريا!انضمام مصرف مشارك جديد ...دعوة للمتعاملين للاستفادة من تنفيذ الحوالات "مجاناً حالياً" على نظام الحوالات الإجمالية SyGSبحث تنفيذ عقد توريد 157 شاحنة قلاب من بيلاروس إلى سوريةخبير عسكري: 3 مخاطر تهدد وحدة سوريا بعد إعلان أمريكا تشكيل قوة أمنية حدوديةأردوغان ولعبة الأمم من عفرين إلى إدلب .....بقلم حسني محليالقبض على عصابة تتاجر بالبطاقات الشخصية المسروقة في الحسكةينتميان لتنظيم "داعش".... توأمان سعوديان استدرجا والدتهما وطعناها بـ”ساطور وسكين” ثم قاما بنحرها!حتى الجلاء المدرسي لم ينج من التتريك في مناطق “درع الفرات”بالفيديو | مقاتلة سوخوي 25 تضرب مواقعا للنصرة في ريف ادلبضبط 43 حالة غش خلال 10 أيام معظمها باستخدام السماعات السلكية … هروب طالب من قاعة الامتحان في كلية الآداب في دمشق! مجلس التعليم العالي يحدد قواعد لنقل الطلاب من الجامعات غير السورية إلى الحكوميةالجيش يكسب الرهان في ريف إدلب.. استعادة 90 قرية وبلدة وتدمير أكثر من 50 مدرعة لإرهابيي “النصرة”إستشهاد المراسل الحربي للإدارة السياسية المقدم (( وليد خليل )) أثناء تغطيته لمعارك الجيش العربي السوري في (( حرستا - بريف دمشق ))دمشق الشام القابضة توقع عقد شراكة مع شركة طلس للتجارة و الصناعة بقيمة 23 مليار ليرة سوريةالسياحة تطلق مشروع بوسيدون السياحي في رأس البسيط شمال مدينة اللاذقيةللرجال فقط.. احذروا تناول هذه الأطعمة والمشروبات!فوائد عجيبة للفلفل الأسود ...اهمها مكافحة السمنة والشراهة؟نادين الراسي تُنهي صراعها مع القدرقبنّض: المحاكم بينـي وبين حسام تحسين بيك للبتّ في «الكندوش»! ألمانيا :مشاجرة عالمية شارك بها أتراك و ألمان و كروات في مواجهة سوريين"فياغرا" في البرلمان الأردنيبوينغ تستعرض طائرتها القتالية الخارقة!كيف تستخدم واتساب على هاتفين ؟!موسكو وواشنطن: ارتفاع سقف المواجهة في سوريا؟...بقلم د. عقيل سعيد محفوضالمقداد : القوة الأمنية الأميركية ستفشل والجيش السوري وحلفاؤه بالمرصاد

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

فنـون ودرامــا >> 13 طفلاً سورياً يضيئون بأصواتهم برنامج “ذا فويس كيدز2” - فيديو

13 طفلاً سورياً أبهروا بمواهبهم جمهور ولجنة تحكيم “ذا فويس كيدز2” لينجحوا باجتياز مرحلته الأولى “الصوت وبس” بعد أن اختارتهم اللجنة ضمن 45 طفلاً من مختلف الدول العربية ليشكلوا لوحدهم قرابة ربع المتأهلين.

الأطفال السوريون الذين تأهلوا بينهم رواد في مجال الغناء والعزف وطلاب في المعاهد الموسيقية أثبتوا أن سورية ما زالت تصنع المواهب وهي تواجه أعتى الحروب.
وتضم لجنة التحكيم ثلاثة مدربين من الفنانين أصحاب الحضور الكبير على الساحة الفنية العربية هم الفنان العراقي كاظم الساهر الحاصل على العديد من الجوائز العربية والعالمية ومنها جائزة أوسكار الأغنية العربية والفنانة اللبنانية نانسي عجرم التي تشغل سفيرة النوايا الحسنة في منظمة الأمم المتحدة للطفولة “اليونيسيف” والمطرب والممثل المصري تامر حسني الحاصل على العديد من الجوائز منها جائزة أفضل مطرب وأفضل أغنية في مهرجان الإذاعة والتلفزيون بالقاهرة.
وكان لعجرم الحصة الاكبر في جذب المواهب السورية الواعدة فضم فريقها “8” مواهب أولها الطفلة جيسيكا غربي ابنة الـ”9″ أعوام اختارت أغنية لسلطان الطرب جورج وسوف “ماما يا ماما” مبينة أنها تميل إلى الموسيقى الكلاسيكية وتفضل أداء الأغنيات الطربية كما تحب مزاولة الرسم.
وبإحساسه المرهف اختار الطفل يائيل القاسم ابن الـ”9″ أعوام أغنية “كده يا قلبي” فتميز بإحساسه العالي رغم أنه لم يسبق له أن وقف على مسارح أو غنى أمام جمهور.
وامتاز الطفل أبي الفارس ذو التسعة أعوام بشخصيته الفريدة من حيث الطرافة والعفوية وأدى أغنية “شيل عيونك عني” لنانسي باقتدار كونه صاحب تجارب سابقة في الغناء أمام الجمهور أولها عندما كان في الرابعة من عمره عبر حفلات الروضة والمدرسة أما اللون الذي يفضله فهو المواويل والغناء الجبلي كما أنه يعزف بشكل مبتدئء على آلة العود.
أما الطفل كمي غرز الدين ابن الـ”13″ عاماً فأدى موالاً وأغنية “قتلوني عيونا السود” للراحل وديع الصافي وهو إلى جانب صوته المميز يجيد العزف على آلة العود على الطريقة السمعية وله تجربة في الغناء على المسرح مذ كان في الرابعة كما فاز بجائزة في الغناء على مستوى محافظة السويداء وهو يهوى الغناء الجبلي والطربي.


الموهبة السورية الخامسة في فريق نانسي فهي لابن العشر سنوات زين عمار الذي أدى أغنية “أنا لحبيبي” للسيدة فيروز مظهراً أسلوباً خاصاً عكس ثقته بنفسه كونه غنى للمرة الأولى عندما كان في السابعة وهو يفضل الموسيقى الطربية كما لديه هواية الرسم إلى جانب الغناء.
التوءم خالد وعابد المرعي ابنا الـ”11″ عاماً قدما أغاني تنتمي للون الطربي حيث أدى خالد موال “ليالي” وأغنية “إسأل مرة عليا” لمحمد عبد المطلب في حين أدى عابد أغنية “ظلموني الناس” للسيدة أم كلثوم حيث لفتا إلى دور والدهما في صقل موهبتهما وتطويرها ودفعهما لحب الموسيقى الشرقية الطربية.
أما الموهبة الثامنة والأخيرة في فريق نانسي فهو طه محسن ابن الـ”12″ عاماً الذي أدى أغنية لسلطان الطرب جورج وسوف “علم قلبي الشوق” اكتشف موهبته خلال مشاركته بالغناء على مسرح مدرسته للمرة الأولى وهو في التاسعة من عمره وتلقى أصول الغناء والعزف على العود في معهد الجيل العربي ولقب بصباح فخري الصغير عندما غنى على مسرح نقابة الفنانين بحلب وحاز خلال العام الدراسي2015-2016على الجائزة الأولى في الغناء على مستوى سورية.
الفريق الثاني من حيث عدد المواهب السورية هو فريق المطرب كاظم الساهر الذي ضم “4” أطفال هز الأخير منهم وهو الطفل تيم الحلبي الفنان الساهر في أخر حلقة من المرحلة الأولى لان الحلبي ابن الـ”11″ عاماً الذي يحب الأغنيات الجبلية أبهر الحضور بأغنية “يا صغيري” لملحم زين.
والموهبة السورية الثانية في فريق الساهر للطفل زياد امونة ابن الـ”12″ عاما الذي اختار أغنية “ياوردة الحب الصافي” للموسيقار محمد عبد الوهاب مظهراً إمكاناته كطالب في معهد صلحي الوادي للموسيقا الذي تعلم فيه العزف على آلة العود وكان له فرصة الوقوف على مسرح دار الأوبرا بدمشق كما فاز بريادة الغناء على مستوى سورية لذلك لم يكن غريباً عليه التعلق بالغناء الطربي.
الموهبة التي شغلت صفحات التواصل الاجتماعي بصوتها وتمكنها وبخصوصيتها كانت لابن حلب الطفل يمان قصار ذي الـ”13″ عاماً فقدم موال جاءت معذبتي مبينا أنه أراد تحدي قذائف الإرهاب بالموسيقى وعندما استمع والده له وهو يغني في إحدى الحفلات المدرسية استعان بأحد موسيقيي حلب المشهود لهم وهو الفنان عبد الباسط بكار ليقوم بتعليمه العزف على آلة العود لمدة سنة كاملة كما تعلم منه حب الغناء الطربي.
أما أصغر موهبة سورية في فريق كاظم فكانت للطفلة تاج قسام ابنة الـ”7″ أعوام التي اختارت ببراءتها أغنية “رزق الله على العربيات” للفنانة اللبنانية هدى حداد فهي تقضي وقتاً طويلاً في الاستماع إلى الموسيقى والغناء وتميل إلى الموسيقى الشرقية الطربية كما تحب الرسم.
أما فريق المطرب تامر حسني فكان نصيبه موهبة سورية واحدة وهي الطفلة نينار دلا ابنة الـ”12″ عاماً التي اختارت أغنية “جاري يا حمودة” لعليا التونسية فغنتها وهي تعزف على آلتها المفضلة الكمان فنالت إعجاب اللجنة لتؤكد أن حصولها على جوائز عدة على مستوى سورية كان عن جدارة.
وبعد أن اكتمل عدد فريق كل مدرب والمكون من 15 صوتاً تنطلق مرحلة المواجهة حيث تقام مواجهات ثلاثية داخل كل فريق ويختار المدرب مشتركاً واحداً عقب كل مواجهة لينتقل إلى حلقة “سينغ أوف” وتضم 5 مشتركين من كل فريق.
ويختار كل مدرب من هؤلاء الخمسة مشتركين اثنين ليصعد بهم إلى المرحلة النهائية حيث يقدم كل مشترك أغنية منفردة وأغنية مشتركة برفقة المدرب ليتم اختيار ثلاث مواهب من هؤلاء للتصويت الاخير للجمهور وإعلان بطل النسخة الثانية من البرنامج.
رشا محفوض - سانا


رابط الفيديو 

https://www.facebook.com/SyriaNowOfficial/videos/910304669131092/



عدد المشاهدات:2502( الاثنين 13:24:45 2018/01/08 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 17/01/2018 - 4:16 م
كاريكاتير

وتستمر...وتستمر...وتستمر...وتستمر...وتستمر...وتستمر...وتستمر...وتستمر...

صورة وتعليق

فيديو

الجيش السوري والحلفاء يسيطرون على تلة الشهيد وعدد من القرى المجاورة في ريف حلب الجنوبي   

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو..عراك قوي بين لاعبات الكرة في الدوري التركي بالفيديو... غوغل يعرض "طائرة أمريكية سرية" عن طريق الخطأ قرود تفسد تغطية مراسل تليفزيوني (فيديو) بالفيديو... سرقة خليجيين بطريقة محترفة في مطعم مزدحم بلندن شاهد... أول فيديو من داخل الطائرة التركية بعد انزلاقها باتجاه البحر في مشهد مؤثر.. الحوت الأحدب ينقذ امرأة من فك قرش النمر! شاب يصدم في موعده الغرامي الأول المزيد ...