الاثنين25/6/2018
م16:59:14
آخر الأخبار
هكذا احتفل القطريون بفوز أردوغان! "أنصار الله" تستهدف وزارة الدفاع السعودية وأهداف ملكية بدفعة صواريخ باليستية (أسرائيل) تنشر تفاصيل مشروع خط السكة الحديدية التي ستربطه بــ السعوديةالعبادي والصدر يعلنان تحالفا بين كتلتيهما النيابيتينمصدر عسكري: مصير تنظيم (النصرة) الإرهابي في الجنوب السوري سيكون كغيره في المناطق التي سبق وطهرت من رجس الإرهابمعركة الجنوب السوري بدأت عمليا: الجيش الى الحدودالرئيس الأسد يصدر قانونا بتعديل بعض مواد قانون العقوبات المتعلقة بإبرام عقود الزواج خارج المحاكم المختصة آثار سورية المسروقة قضية دولية.. وبلجيكا تحققمحرم اينجه: أردوغان نقل تركيا إلى حكم “نظام متسلط”تحضير روسي أردني لمباحثات ثنائية حول جنوب سوريامجلس الشعب يقر مشروع قانون قطع الحساب للموازنة العامة للدولة عام 2012المتوقع مشاركة 50 دولة...التحضيرات لمعرض دمشق الدولي على قدم وساق..رِسالَةُ خُذلانٍ أمريكيّةٍ صادِمةٍ "للمُعارَضَةِ المُسلَّحة" بدَرعا والقنيطرة..فَتح الحُدود الأُردنيّة السوريّة باتَ مسألة أيّامما هي احتمالات فَوْز أردوغان أو خَسارَتِه في انتخاباتِ الأحد.. وما هِي السِّيناريوهات الخَمسَة المُتوَقَّعة؟ عبد الباري عطوانأهانوه أمام ابنته في المطعم.. فأشبعهم رصاصا!القبض على عصابة قامت بسرقة مستودع مكيّفات في حماة بالفيديو... دبابة الجيش السوري تدك مواقع المسلحينمعلومات عن مصدر يمني :أكثر من 100 من القتلى والجرحى الذين سقطوا في معارك ‎الحُديدة كانوا من فصائل سورية!سورية تحرز ميداليتين برونزيتين بمنافسات أولمبياد آسيا والمحيط الهادي للرياضياتمجلس التعليم العالي يقرر تسوية أوضاع طلاب الجامعات والمعاهد المحررين من المناطق المحاصرةالتنظيمات الإرهابية تستهدف مدينة السويداء بالقذائف.. والأضرار مادية الدفاع الروسية : الجيش السوري بدعم روسي يصد هجوما للنصرة جنوب سوريامن دون الأرض والأرباح: وسطي كلفة بناء المسكن الجيد 100 متر بين 3.5 و4 ملايين ليرة في«الخاص» وبين 2.2 و3 ملايين لدى «العام»المقاولون يشكون: قانون العقود 51 مجحف وقسري بحـق المقاولمادة غذائية في كل بيت تقي من السرطانمواد غذائية يجب على الرجال تناولها باستمرارابن صباح الجزائري يسير على خطى شقيقتيه"سعوديات في حضن راغب علامة" يثير الجدل... والفنان اللبناني يردإحداهن دخلت في صيدلية… غرائب أول يوم قيادة للسعودياتالبلدية أوضحت المبررات... شرطيات لبنانيات حسناوات بالشورت القصير (فيديو)ما علاقة معجون الأسنان بمرض السكري من النوع الثاني؟"واتسآب" يتيح ميزة "إخفاء" جديدة مذهلة لكافة مستخدميهحدث في دمشق.....بقلم د. بثينة شعباندرعا وريفها ومحيطها مهما طالت معركتها ستنتهي وستعود الى حضن الدولة السورية لكن ..

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

فنـون ودرامــا >> 13 طفلاً سورياً يضيئون بأصواتهم برنامج “ذا فويس كيدز2” - فيديو

13 طفلاً سورياً أبهروا بمواهبهم جمهور ولجنة تحكيم “ذا فويس كيدز2” لينجحوا باجتياز مرحلته الأولى “الصوت وبس” بعد أن اختارتهم اللجنة ضمن 45 طفلاً من مختلف الدول العربية ليشكلوا لوحدهم قرابة ربع المتأهلين.

الأطفال السوريون الذين تأهلوا بينهم رواد في مجال الغناء والعزف وطلاب في المعاهد الموسيقية أثبتوا أن سورية ما زالت تصنع المواهب وهي تواجه أعتى الحروب.
وتضم لجنة التحكيم ثلاثة مدربين من الفنانين أصحاب الحضور الكبير على الساحة الفنية العربية هم الفنان العراقي كاظم الساهر الحاصل على العديد من الجوائز العربية والعالمية ومنها جائزة أوسكار الأغنية العربية والفنانة اللبنانية نانسي عجرم التي تشغل سفيرة النوايا الحسنة في منظمة الأمم المتحدة للطفولة “اليونيسيف” والمطرب والممثل المصري تامر حسني الحاصل على العديد من الجوائز منها جائزة أفضل مطرب وأفضل أغنية في مهرجان الإذاعة والتلفزيون بالقاهرة.
وكان لعجرم الحصة الاكبر في جذب المواهب السورية الواعدة فضم فريقها “8” مواهب أولها الطفلة جيسيكا غربي ابنة الـ”9″ أعوام اختارت أغنية لسلطان الطرب جورج وسوف “ماما يا ماما” مبينة أنها تميل إلى الموسيقى الكلاسيكية وتفضل أداء الأغنيات الطربية كما تحب مزاولة الرسم.
وبإحساسه المرهف اختار الطفل يائيل القاسم ابن الـ”9″ أعوام أغنية “كده يا قلبي” فتميز بإحساسه العالي رغم أنه لم يسبق له أن وقف على مسارح أو غنى أمام جمهور.
وامتاز الطفل أبي الفارس ذو التسعة أعوام بشخصيته الفريدة من حيث الطرافة والعفوية وأدى أغنية “شيل عيونك عني” لنانسي باقتدار كونه صاحب تجارب سابقة في الغناء أمام الجمهور أولها عندما كان في الرابعة من عمره عبر حفلات الروضة والمدرسة أما اللون الذي يفضله فهو المواويل والغناء الجبلي كما أنه يعزف بشكل مبتدئء على آلة العود.
أما الطفل كمي غرز الدين ابن الـ”13″ عاماً فأدى موالاً وأغنية “قتلوني عيونا السود” للراحل وديع الصافي وهو إلى جانب صوته المميز يجيد العزف على آلة العود على الطريقة السمعية وله تجربة في الغناء على المسرح مذ كان في الرابعة كما فاز بجائزة في الغناء على مستوى محافظة السويداء وهو يهوى الغناء الجبلي والطربي.


الموهبة السورية الخامسة في فريق نانسي فهي لابن العشر سنوات زين عمار الذي أدى أغنية “أنا لحبيبي” للسيدة فيروز مظهراً أسلوباً خاصاً عكس ثقته بنفسه كونه غنى للمرة الأولى عندما كان في السابعة وهو يفضل الموسيقى الطربية كما لديه هواية الرسم إلى جانب الغناء.
التوءم خالد وعابد المرعي ابنا الـ”11″ عاماً قدما أغاني تنتمي للون الطربي حيث أدى خالد موال “ليالي” وأغنية “إسأل مرة عليا” لمحمد عبد المطلب في حين أدى عابد أغنية “ظلموني الناس” للسيدة أم كلثوم حيث لفتا إلى دور والدهما في صقل موهبتهما وتطويرها ودفعهما لحب الموسيقى الشرقية الطربية.
أما الموهبة الثامنة والأخيرة في فريق نانسي فهو طه محسن ابن الـ”12″ عاماً الذي أدى أغنية لسلطان الطرب جورج وسوف “علم قلبي الشوق” اكتشف موهبته خلال مشاركته بالغناء على مسرح مدرسته للمرة الأولى وهو في التاسعة من عمره وتلقى أصول الغناء والعزف على العود في معهد الجيل العربي ولقب بصباح فخري الصغير عندما غنى على مسرح نقابة الفنانين بحلب وحاز خلال العام الدراسي2015-2016على الجائزة الأولى في الغناء على مستوى سورية.
الفريق الثاني من حيث عدد المواهب السورية هو فريق المطرب كاظم الساهر الذي ضم “4” أطفال هز الأخير منهم وهو الطفل تيم الحلبي الفنان الساهر في أخر حلقة من المرحلة الأولى لان الحلبي ابن الـ”11″ عاماً الذي يحب الأغنيات الجبلية أبهر الحضور بأغنية “يا صغيري” لملحم زين.
والموهبة السورية الثانية في فريق الساهر للطفل زياد امونة ابن الـ”12″ عاما الذي اختار أغنية “ياوردة الحب الصافي” للموسيقار محمد عبد الوهاب مظهراً إمكاناته كطالب في معهد صلحي الوادي للموسيقا الذي تعلم فيه العزف على آلة العود وكان له فرصة الوقوف على مسرح دار الأوبرا بدمشق كما فاز بريادة الغناء على مستوى سورية لذلك لم يكن غريباً عليه التعلق بالغناء الطربي.
الموهبة التي شغلت صفحات التواصل الاجتماعي بصوتها وتمكنها وبخصوصيتها كانت لابن حلب الطفل يمان قصار ذي الـ”13″ عاماً فقدم موال جاءت معذبتي مبينا أنه أراد تحدي قذائف الإرهاب بالموسيقى وعندما استمع والده له وهو يغني في إحدى الحفلات المدرسية استعان بأحد موسيقيي حلب المشهود لهم وهو الفنان عبد الباسط بكار ليقوم بتعليمه العزف على آلة العود لمدة سنة كاملة كما تعلم منه حب الغناء الطربي.
أما أصغر موهبة سورية في فريق كاظم فكانت للطفلة تاج قسام ابنة الـ”7″ أعوام التي اختارت ببراءتها أغنية “رزق الله على العربيات” للفنانة اللبنانية هدى حداد فهي تقضي وقتاً طويلاً في الاستماع إلى الموسيقى والغناء وتميل إلى الموسيقى الشرقية الطربية كما تحب الرسم.
أما فريق المطرب تامر حسني فكان نصيبه موهبة سورية واحدة وهي الطفلة نينار دلا ابنة الـ”12″ عاماً التي اختارت أغنية “جاري يا حمودة” لعليا التونسية فغنتها وهي تعزف على آلتها المفضلة الكمان فنالت إعجاب اللجنة لتؤكد أن حصولها على جوائز عدة على مستوى سورية كان عن جدارة.
وبعد أن اكتمل عدد فريق كل مدرب والمكون من 15 صوتاً تنطلق مرحلة المواجهة حيث تقام مواجهات ثلاثية داخل كل فريق ويختار المدرب مشتركاً واحداً عقب كل مواجهة لينتقل إلى حلقة “سينغ أوف” وتضم 5 مشتركين من كل فريق.
ويختار كل مدرب من هؤلاء الخمسة مشتركين اثنين ليصعد بهم إلى المرحلة النهائية حيث يقدم كل مشترك أغنية منفردة وأغنية مشتركة برفقة المدرب ليتم اختيار ثلاث مواهب من هؤلاء للتصويت الاخير للجمهور وإعلان بطل النسخة الثانية من البرنامج.
رشا محفوض - سانا


رابط الفيديو 

https://www.facebook.com/SyriaNowOfficial/videos/910304669131092/



عدد المشاهدات:3000( الاثنين 13:24:45 2018/01/08 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 25/06/2018 - 3:48 م

مقابلة الرئيس الأسد مع قناة NTV الروسية

كاريكاتير

صورة وتعليق

صورة نشرتها مدونات غربية تحاكي وتصور أسلوب الدعاية الغربية التي تقوم بتلميع الإرهاب فيه وإغداق المؤثرات الإنسانية عليه -  الخوذ البيضاء نموذجاً

فيديو

عمليات الجيش العربي السوري ضد إرهابيي “داعش” بريف دير الزور

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

شاهد.. قط غبي وأرنب ماكر وبومة محظوظة! اتهام مذيعة أمريكية بالنفاق بسبب دموعها الكاذبة (فيديو) شاهد كيف حطمت امرأة سيارة فيراري بعد شرائها بدقيقتين! بعد تسديدة صاروخية طائشة.. وكالة الفضاء الروسية تمازح رونالدو (فيديو) انها العناية الإلهية (فيديو) بالفيديو.. دبابة مجنزة تسحق سيارة بحادث سير بالفيديو... حصان يعرض راقصة لموقف محرج المزيد ...