الثلاثاء25/9/2018
م15:46:0
آخر الأخبار
الجيش اليمني يسقط طائرة تجسس تابعة لعدوان النظام السعوديمسؤولة أممية تحذر من مجاعة قد تفتك بـ 12 مليون يمنيعون: إسرائيل تسعى إلى تفتيت المنطقة إلى أجزاء طائفية ترتدي طابع شبه الدولةماذا جاء في رسالة أبو مازن للرئيس السوري؟التقى إعلاميين عرباً.. المهندس خميس لوفد اقتصادي إيراني: الشركات الإيرانية مدعوة للاستثمار في سوريةفيصل المقداد: سوريا في الربع ساعة الأخير من عمر الأزمةأنظمة التشويش وصلت إلى سوريا.. والـ إس 300 ستحمي كامل حدودهاموسكو: تزويد دمشق بمنظومة إس-300 لن يؤدي إلى التصعيد في سوريا بل إلى الاستقرارالجيش يسيطر على مناطق واسعة وحاكمة في عمق الجروف الصخرية بتلول الصفا في بادية السويداءموغيريني تعلن شروط الاتحاد الأوروبي للمشاركة في إعادة إعمار سورياالعقاري يعدل فوائده على الإيداعاتبعد تصريحات رئيس المركزي الأوروبي… اليورو يقفز لأعلى مستوى في أكثر من 3 شهور«300 S» إلى سوريا: الأمر لمن؟للعلم صواريخ ال S300 موجودة في سورية وقد تدرب عليها الضباط السوريين مع زملائهم الضباط الروس في سورية وفي روسيا ... اكتشاف ملابسات حادثة استدراج صناعي في حلب من قبل طليقته وإلقاء القبض على الفاعلين بفترة قصيرة جداًبالفيديو.. الأمن المصري يخلص سيدتين من قبضة الأهالي بعد اشتباه بمحاولتهما خطف أطفالفيديو مسرب يظهر تحضير إرهابيي “الخوذ البيضاء” لحادثة مفبركة لاستخدام السلاح الكيميائي في إدلبتركية تجمع القطط "لتصنع منها شاورما للسوريين"!نقص مدرسين وكتب في مدارس طرطوس! … حربا لـ«الوطن»: ننسق مع فرع مؤسسة الطباعة لتوفير الكتب في المدارسطلاب دوما يعودون بكثافة إلى مدارسهم بعد تأهيلهاالتنظيم انقلب على أميركا.. وواشنطن لم تعترف بنقل قياداته من جيبه الأخير … الجيش يتصدى لداعش بدير الزور..الجيش يوسع نطاق سيطرته في عمق الجروف الصخرية بتلول الصفا ويقضي على إرهابيين من “داعش” في بادية السويداءشركة كويتية بصدد بناء "مدينة الأحلام" في سوريا!الإنشاء السكني السريع ..بيوت تحت الطلب6 أمور تجعلك تبدو أصغر من عمرك الحقيقي بـ10 سنواتالكشف عن خطة ثورية جديدة لإنقاص الوزن!سلمى المصري تحضر لرمضان القادممفاجآت مسابقة ملكة جمال لبنان لهذا العاممفاجأة صادمة... اكتشاف "جنين" في بطن طفلة طبيب التشريح يكشف خطأ ديانا "القاتل" بحادث باريسأول فيديو لاختبار "آيفون إكس إس" و"آيفون إكس إس ماكس" ضد السقوطهكذا سيكون مصير الإنترنت بعد عشر سنواتبروباغندا الحروب....بقلم د. بثينة شعبانخلّف آلاف الشهداء.. وأقام العديد من القواعد اللاشرعية له.. ومكّن ميليشيات من السيطرة … حصاد جرائم «التحالف الدولي» في سورية خلال 4 سنوات

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

فنـون ودرامــا >> "طموحي لا يقف" ....برنس الغناء محمود القصير

مرام القاق | يستعد النجم محمود القصير من جديد وبقوة لإطلاق أغنيته الجديدة "الحبايب" وذلك بعد نجاح أغنية "بعيد الشر" التي لاقت إقبال الكثيرين على مستوى الوطن العربي، كلمات الشاعر رياض العلي، ألحان وتوزيع محمد عيسى، مكس وماسترنغ مؤيد الأطرش وإنتاج شركة سيريتل.

النجم محمود الذي غنى الكثير من الألوان ولم يتقيد بشيء معين كما وضح لنا خلال تواصلنا معه قائلاً: "أنا لا أتقيد بلون معين وأغني جميع الألوان  كأغاني خاصة بي أو في الحفلات (الجبلي – الطربي – الرومنسي .. ) لأنني في هذا أرى أن الفنان شامل ومتكامل، فقد قمت بتأدية اللون الرومنسي في بداياتي (شيلوها بعيونكم – تبيني – أضمك ... ) وأديت اللون الشعبي والجبلي (غنوجي .. ) والطربي (مشتاق .. )".  

أما عن الأعمال التي تلفت انتباهه فهي الأغاني الناجحة بكل مقوماتها والتي يرى منها أغنية متكاملة تحمل فكرة وكلماتها رائعة، وهو يسمع الأغاني الجبلية والرومنسية ويُفضل غناء الكلمات التي تلامس إحساسه أولاً سواء أخذت اللون الشعبي أو الطربي أو الجبلي لأنه يؤمن بأن الأغنية التي تصدر من داخل المطرب ستدخل قلوب الناس وهذا أمر يهمه.

 النجم محمود وصديق سيريتل قام مؤخراً بالمشاركة في الفرحة الخامسة الذي أقامتها شركة سيريتل ومؤسسة أمانة الشهيد لأكثر من ألف شابة وشاب من أبطال الجيش العربي السوري والدفاع الشعبي من أسر الشهداء، وذلك خلال تقديمه لفقرة غنائية إضافةً لتأدية دور الفلاح في أوبريت حكاية نصر والتي وصفها بأنها تجربة مميزة في حياته الفنية واعتبرها تجربة إنسانية في المرتبة الأولى قبل أي شيء آخر، مضيفاً أنها مشاركة جميلة مع عدد من الفنانين السوريين معبراً عن اعتزازه وفخره بتأدية هكذا رسالة فنية أمام أشخاص ضحوا بأرواحهم وهذا أقل ما يمكن تقديمه، موجهاً التحية لشركة سيريتل تلك العائلة الداعمة للسوريين بشكل عام منهم الفنانين، متمنياً لهم أن تبقى على الدوام في رسم الابتسامة على وجوه أبطالنا وذويهم لأنهم يستحقون السعادة وبهمتهم وبصمود الشعب السوري ستعود سورية كما كانت.

الأحلام كثيرة والطموح لا ينتهي وعن ذلك قال النجم محمود: "طموحي لا يقف ودائماً أسعى للأفضل، وأحلامي تتجسد بمتابعة ميسيرة النجاح، الشهرة والنجومية لا حدود لها عندي، فأنا أطمح دائماً للأفضل وأفكر في إيصال صوتي ليس فقط لسورية ولبنان إنما للوطن العربي بشكل عام، منذ فترة راسلني أحد الأصدقاء ليُعلمني أنه في فلسطين يسمعونني وهنا كبُر قلبي وشعرت أن الفنان سفير ويستطيع إيصال صوته لجميع أنحاء العالم والأغنية السورية تصل بكل صدق ومحبة".

وفي العودة لجديده ونشاطاته القادمة فهناك نشاطات كثيرة أراد إبقائها مفاجأة لجمهوره الذي أصبح يطالبه بالتواجد دائماً، معبراً عن سعادته وفخره بهذا الشيء وبتلبته نداء جمهوره متمنياً البقاء دائماً عند حُسنِ ظنهم. كما أعتاد على التواجد بالقرب من معجبيه وحريص على التواصل معهم لشعوره بأنهم باتوا طاقته الإيجابية، أما عن مواليده فهو  6/10/1981، برج الميزان يهوى الرياضة بشكل عام ودائم السماع للموسيقى.

العمل الناجح يحتاج إدارة ناجحة وتخطيط وتنظيم دقيق، فالسيد خلدون القصير ابن عمه وعن هذا الأمر وضح النجم قائلاً: "بالنسبة لإدارة الأعمال فهي مهمة لأي فنان، ومن المؤكد وجود انسجام فكري بين الفنان ومدير أعماله، نسمع الكثير من القصص عن الخلافات التي تدور بين فنان ومدير أعماله وأنا أرى السبب أن هناك خطأ منذ البداية في الاختيار. أشكر الله لأنه أنعم عليَّ بأن يكون خلدون هو مدير أعمالي عدا أنه ابن عمي، نحن تربينا معاً فهو وحيد لأهله مثلي فنحن كالأخوة اعتدنا البقاء معاً منذ الصغر، وهناك تخاطر كبير في الأفكار بيني وبينه وهذا ساعدني في العمل معه، خلدون إنسان ذكي وناجح والأيام القادمة ستأتي بأشياء جميلة لنا معاً".

لكل مجتهد نصيب .. وجهود النجم محمود القصير لا تنتهي أمام أمانيه الكبيرة وأحلامه والمسؤولية التي يشعر بها اتجاه جمهوره. 



عدد المشاهدات:2108( الجمعة 23:30:37 2018/01/12 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 25/09/2018 - 3:36 م

كاريكاتير

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

أفعى برأسين تفاجئ سيدة أمريكية في حديقة منزلها! (فيديو) نيكي ميناج تقضي إجازة سرية في دولة خليجية وحش بحري يمتلك فما غاية في الضخامة (فيديو) شجرة تقتل عريسا قبل ساعات من زفافه! بالصورة.. "قطعة حلوى" لتيريزا مي تضع الاتحاد الأوروبي في موقف محرج! الأمير هاري يبتكر طريقة جديدة لتقبيل المحجبات وهكذا ردت عليه إحداهن (فيديو) سرقة على الطريقة الإسبانية.. وفيديو يرصد "التكتيك" المزيد ...