الثلاثاء20/2/2018
ص0:13:59
آخر الأخبار
اعتقال داعشي مصري مع عشيقته في الفلبين!حبس الإعلامية المصرية ريهام سعيد على ذمة التحقيقمقتل 12 عسكريا إماراتيا بينهم ضباط وفي موزعمقتل وإصابة 7 جنود بتفجير في غرب العراققوات شعبية ستصل عفرين لدعم صمود أهلها في مواجهة عدوان النظام التركي6 تشكيلات بمعداتها على أبواب الغوطة.. ومفاوضات أخيرة لمنع المعركةلافروف: تجربة تحرير حلب قابلة للتطبيق في الغوطة الشرقية شعبان : “لن نسمح لأي معتد بالاستقرار على أراضينا وإسقاطنا للطائرة الإسرائيلية أحد أوجه التعامل مع هذا العدوان”بوتين وأردوغان يبحثان الوضع في سورياموسكو تحذر من تحويل مناطق خفض التصعيد في سوريا لبؤر نفوذ خارجيإطلاق خدمة قطع ضريبتي الدخل المقطوع والمثقفات في صالة الجمهور بحمص289 مليار ليرة موجودات بنك سورية الدولي الإسلامي نهاية 2017العزف على وتر ايران....فخري هاشم السيد رجب - صحفي من الكويتسوريا في ’أجواء حرب’ إقليمية دولية متفجرة...بقلم سركيس أبوزيد وزارة الداخلية : لا وجود لـ ” شوكولا الحشيش ” في مول كفرسوسةرغبة في الأرباح.. شيخة كويتية تسلّم محتالين نصف مليون دينار!أكثر من 50 ألف طن من القمح في أوكار "داعش" بدير الزورالجولاني يستنفر مقاتليه ..والمحيسني يشير إلى حرب ستأكل الأخضر واليابسقصة المثل القائل "كانت النصيحة بجمل"!؟.ابداع في الرياضيات.. الطفلة السورية نور ليث إبراهيم تفوز بالمركز الأول بعد أن حلت235مسألة ب8دقائق؟!اندماج فصيلين مناهضين لـ"النصرة" شمالي سورياارتقاء شهيد جراء سقوط قذائف أطلقتها المجموعات المسلحة على باب شرقي بدمشقوأخيراً .. مشروع أبراج سورية وسط دمشق يتجه للتفعيل .. وأيضاً فندق موفمبيك دمشق السياحة تصادق على عقد استثمار مشروع مطعم بقين في ريف دمشقفائدة (اللبن) الزبادي.. حقيقة أم أسطورة؟أكثر 10 أخطاء شائعة لإفقاد الوزننسرين طافش : لم يصلني نص " عزمي و أشجان " ولم أعط موافقتي النهائية على " هارون الرشيد "أصالة "تشتم" ... من لا يحب صوتي لديه تخلُّف عقلي !!هل تسيل دموعك عند مشاهدة اللقطات المؤثرة؟ ماذا يقول العلم في شخصيتك..؟أغنى 10 أشخاص في العالم لعام 2018رعب في الولايات المتحدة بسبب "قاتل الأقمار الصناعية" الروسياحذف هذه الرسالة فورا حال تلقيها! قالت محدّثتي....بقلم د. بثينة شعبان ضربة مزدوجة سدّدها بوتين.. مفاجأة عسكرية على أبواب دمشق

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

فنـون ودرامــا >> سميرة توفيق في اقسى رد على ديانا كرزون: اتركي ارثي الفني لمن يستحقه

جي بي سي نيوز:- اطلقت الفنانة الكبيرة سميرة توفيق صرخة شاجبة وعالية فيها الكثير من التعجب من تصرفات الفنانة الاردنية ديانا كرزون وذلك على خلفية نشر الاخيرة منشور ذكرت فيه انها بصدد اطلاق اغنية جديدة بعنوان “نحنا كبار البلد” حيث لم تأتِ على ذكر ان هذه الاغنية قد غنتها من الاساس النجمة اللبنانية سميرة توفيق، صاحبة الحق والحقوق. وطالبتها بترك ارث سميرة توفيق لمن تستحقه.

ابنة شقيقة سميرة توفيق، لينا رضوان كتبت تعليقاً مطولاً بخصوص هذا الموضوع تحت عنوان “مجدداً ومجدداً كل ما سيكتب بموافقة وتعجب، سميرة توفيق لتصرف ديانا كرزون“. كما نشرت فيديو يعود الى عام 1972 حيث ظهرت فيه “توفيق” باللونين الاسود والابيض وهي تغني “نحنا كبار البلد” على شاشة التلفزيون الاردني.

قالت لينا رضوان على صفحتها الرسمية عبر موقع فايسبوك:
“من الواضح انه بس الفنان ما يقدر يصير نجم بيعمل اي شي ليثير الاهتمام.ديانا كرزون حتى المكتب الاعلامي الاردني للديوان الملكي، لم يطلبها كي تغني خلف او مع سميرة توفيق في حفل استقلال الاردن السبعون للعام ٢٠١٧ عندها مشكلة؟ ضيعت هويتها الفنية؟ ما منعرف، لكن لا تطلعي على كتاف سميرة توفيق، هيك فجاة بالأغنية الاردنية، الاغنية اللي كلكم عم بتختاروها وبتنزلوا وما بتطلع مع حدا منكم الأردن كبيرة بكبارها، الا هي سميرة توفيق، بصوتها وصورتها بالابيض والاسود عم بتغنيها “نحنا كبار البلد” سميرة توفيق صاحبة الحق والحقوق”.

واضافت رضوان : “الاغنية ليست فلكلوراً وعلى الاردن ان ترفضها منك لانك لم تلمعي في بلدك فاتركِ ارث سميرة توفيق لمن تستحقه، فنانة كانت المطلوبة من الاعلام الاردني الملكي (زين عوض).زين عوض الفنانة الاردنية الشابة، التي غنت مع سميرة توفيق في الحفل الملكي الدبلوماسي لهذه السنة، بحضور جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين وجلالة الملكة رانيا وجميع الدبلوماسيين. اذا حابة تظهري عزيزتي كرزون، اظهري حتى ولو بأغنية سميرة توفيق لا رح تأخري ولا بتقدمي، النجم او يكون او لا يكون… والفنان أصول.. وديانا كرزون، لو بتعرفي الاصول لسألتيها، لدقيتِ بابها، او حاولتِ المستحيل لتصلي اليها هيك الاصول لو بتعرفيها… والاغنية للمشير حابس بك المحالي تعلمين جيداً… بس عيب واصلاً سميرة توفيق تصرح على الملأ من سيمثلها زين عوض، الفنانة الاردنية الشابة اللبقة التي عرفت الحدود والاصول، ولم تتعالى، زين صاحبة صوت وشكل جميل، نزلت معها من درج قصر رغدان في الاردن تمسك عباءتها وترتجف كونها الى جانب سميرة توفيق ولرهبة الحضور الكبير… مع احترامي لديانا كرزون المتنوعة الاغاني، ما حفظنالها أغنية بعد… تصرفك خارج عن الاصول عزيزتي كرزون، والفنان اخلاق واحترام وتواضع ومحبة اولاً، كل هالمعطيات لو تواجدت لصقلت الموهبة وصنعوا منك نجمة، الى جانب الموهبة طبعاً.. اما حسن التصرف وحفظ الكرامات لم نشهده منك ديانا كرزون.. قبل ما تعملي دعاياتك لـ “نحنا كبار البلد” غناها قبلك فنان أردني وما زالت تذاع وتبث بالابيض والاسود لسميرة توفيق، لانه ما حدا بيحل محل حدا، وما زالت أغنية سميرة توفيق اللي عم بتحاولي تلفتي النظر لنكتب ونتحاور عنك وها نحن نفعل للاسف… وانت اكيد ما رح تسمعي لانه الهدف ان تظهري بأغنية للأردن حتى لو لم تكن لك… ستقولين لي ساسيم او الاذاعة او مطلوبة منك سياسياً كما قالها من غناها منذ سنة؟مش غلط حقك. بس اختاري أغنية ونجحيها بصوتك، ولا تختاري، اغنية من نجاح سنين وعمر لتاريخ سميرة توفيق مع الاردن“.

وتابعت: “مبروكة عليكِ من جهتنا وشكراً لعدم حسن تصرفك ولباقتك مع سميرة توفيق رمز الأغنية الاردنية ما فيني اجبرك هذا طبعك ربما.. لكن..  اكرر لك لتحفظيها.. من اختارها الديوان الاعلامي الملكي لتغني الى جانب سميرة توفيق، في حفل استقلال الاردن لهذه السنة كانت (زين عوض) ومش ديانا كرزون… اعذري اسلوبي لكن اسلوبك غير اللائق يجبرنا لهكذا رد… ديانا كرزون ليتك افرحتنا بنجاحاتك الشخصية.. لنقول لك مبروك، لكن تنزلي اعلانات على نجاح اغنية سميرة توفيق للأردن بلدها الفني الاول.. عيب! كوني اردنية للشهامة والنشامة واللباقة عنوان،
وبعدها ينحني الفن لك …
هذه نصيحة سميرة توفيق لك ………. 
ويش علمك بالمراجل يا ردي الحيل .
ويش علمك بالمراجل والمشي بالليل ..
وحنا مع كبار البلد… الاردن.. سميرة توفيق“.

 

 



عدد المشاهدات:5834( الثلاثاء 18:36:19 2018/02/06 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 19/02/2018 - 7:18 ص
كاريكاتير

الامريكي : نحن دئما نقف الى جانب تركيا

فيديو

النظام التركي يستخدم "داعش" لتخفيف خسائره البشرية في عدوانه على عفرين

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

وسط ذهول السياح.. ثعبان بايثون يتناول عشاءه ترامب يدفع زوجته بكتفه على الطائرة مع حالة من التوترعلى خلفية فضيحته الجنسية (فيديو) نجمة "بلاي بوي": ترامب خان ميلانيا معي بالفيديو... شرطيان أستراليان يرقصان في حفل زفاف لبناني نمر يدفع ثمن فضوله تفحص الجليد (فيديو) بالفيديو... سقوط عروس مغربية في حفل زفافها حركة خاطفة من شاب تنقذ فتاة من موت محقق المزيد ...