الثلاثاء21/8/2018
م19:26:48
آخر الأخبار
انتقادات واسعة لجنبلاط بعد نعيه "صحفي إسرائيلي" !!؟القس الأمريكي المحتجز بتركيا شارك في غزو العراقحجاج بيت الله الحرام يبدأون النفرة إلى مزدلفةالحريري وسوريا: نعامة تدفن رأسها في الرمالادلب: تسارع في السياسة على وقع التجهيزات الميدانية....بقلم حسين مرتضىأضحى مبارك.... وكل عام وسورية بخير نزوح 4 آلاف شخص عن إدلب إلى حماة شمال غربي سورياالرئيس الأسد يؤدي صلاة عيد الأضحى المبارك في رحاب جامع الروضة بدمشقألمانيا ترفض رسميا دعوة بوتين بخصوص سوريابريطانيا توقف برنامج دعم المجموعات الارهابية المسلحة المعارضة في سوريا وزير النفط يفتتح محطة بنزين متنقلة في حمص لتخفيف الاختناقات عن محطات الوقودسوريا تعتزم إقامة علاقات تجارية مع القرم سوريا والجسر الإقتصادي ....بقلم د. حياة الحويك عطية مفاتيح تحرير إدلب .....بقلم عمر معربونيمشاهد مروعة.. بالفيديو لحظة سرقة 75 ألف دولار من امرأةتركيا.. أربعة أشخاص يقتلون سورياً بوحشية "صليب معقوف" وإشارات نازية تظهر بعد وفاة طفل سوري لاجئ في ألمانيا تفاصيل التهديد الذي وجّهته تركيا لجماعة" الإخوان المسلمين" الارهابية السوريةإحالة دكتور في جامعة البعث لمجلس تأديبي بتهمة الفساد .. وآخر ينتظر التحقيقات وزارة السياحة تعلن عن إجراء اختبار للتعاقد السنوي مع عدد من المواطنين من الفئات (الثالثة – الرابعة – الخامسة)وحدات من الجيش تدمر أوكاراً لتنظيم جبهة النصرة شمال حماة وتحبط هجوماً إرهابياً في محيط بلدة تل الطوقان بريف إدلب30 داعشياً أسرى في قبضة الجيش بدء تنفيذ العقد الأول من السكن الشبابي في منطقة الديماسالسياحة تمنح رخصة لشركة روسية لتنفيذ فندق وشالهيات بمستوى دولي في طرطوس العلم يكشف: مصيبتان في “المايونيز”فوائد للباذنجان لم تعرفها من قبلوفاة الأديب والروائي السوري الكبير حنا مينةإمارات رزق تستعد لاستقبال مولدتها "إحساس حسام جنيد" حصل والدها على 125 ألف جنيه.. “سعودي” يصدم في الصباحية بعد زواجه من مصرية قاصرواشنطن بوست: ترامب تخلص من أثاث ميلانيا في البيت الأبيضصفقة بين واتساب وغوغل تهدد بيانات المستخدمين بالفقدانشاهد.. صف السيارة قديما كان أسهل من العصر الحالي رغم التطور التكنولوجيحنا مينه شيخ الروائيين العرب والبحار السوري الذي لا يموتمع أنه وطني!! ....بقلم د. بثينة شعبان

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

فنـون ودرامــا >> حقيقة اعتزال الممثلة الأمريكية كاميرون دياز

انتشرت خلال الفترة الماضية أنباء حول اعتزال الممثلة الأمريكية كاميرون دياز التمثيل نهائيا.

وأكدت صديقتها، الممثلة الأمريكية، سلمى بلير، على هامش حضورها لحفل ما بعد توزيع جوائز الأوسكار الـ 90، الأسبوع الماضي، بأنها اعتزلت التمثيل.

وقالت في تصريحات لمجلة "فانيتي فير"، إنه أثناء تناولها العشاء مع كاميرون دياز، تحدثتا حول تقديمهما لجزء ثاني من فيلم "ذا سويتست ثينغ"، الذي قدما جزء أول منه في عام 2002، ولكن أخبرتها بأنها انتهت من التمثيل للأبد.

وتابعت سلمى بلير عن اعتزال كاميرون دياز: "ليست بحاجة لتصوير المزيد من الأفلام، هي تحظى بحياة رائعة، ولا أعلم ما الذي سيدفعها للعودة إلى التمثيل مجددا".

​وكان آخر الأعمال الفنية المعروضة لكاميرون دياز (45 عاما)، هو فيلم "آني باك"، الذي عرُض بالسينمات في عام 2014.

وفي ذات السياق، صرح مصدر لمجلة "ديلي ستار صنداي" البريطانية أن كاميرون دياز تتلقى العديد من سيناريوهات الأعمال الفنية طوال الوقت، من أجل إقناعها للعودة إلى التمثيل، ولكنها دائما ما تبدي عدم اهتمام بها.

وأكد المصدر للمجلة أن دياز سعيدة، وتحب زوجها بينجي مادن، الذي تزوجته في عام 2015، وترغب في الحصول على حريتها، من أجل التفرّغ لأسرتها.

كما أن مجلة "يو إس ويكلي" الأمريكية، ذكرت في تقرير لها نشر في شهر يناير/ كانون الثاني، أن كاميرون دياز مهتمة بشكل أكبر بتأسيس عائلة، عن استئناف مشوارها الفني.

وقال مصدر للمجلة إن دياز لا ترغب في العمل، وهي مستمتعة ببقائها في المنزل، ومن كونها زوجة، وتحب أكثر من أي شيء أن تصبح أما.

وبدأت كاميرون دياز شهرتها في مجال عروض الأزياء، وتقديم بعض الإعلانات التجارية على شاشة التلفزيون، حتى جاءت انطلاقتها من وقوفها أمام الممثل الكوميدي الأمريكي جيم كاري، في فيلم "ذا ماسك" (القناع) من إنتاج 1994، والذي حقق نجاحا كبيرا في شباك التذاكر العالمي.

​ومن أشهر أدوار كاميرون دياز، الفيلم الكوميدي "ذير إز سامثنغ أباوت ماري"، مع الممثل الكوميدي الأمريكي بن ستيلر، وفيلم "غانغز أوف نيويورك" من إخراج مارتن سكورسيزي، ومن إنتاج 2002.

"سبوتنيك"



عدد المشاهدات:2128( الاثنين 17:43:41 2018/03/12 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 21/08/2018 - 6:00 م

اعاده الله على على سوريا قيادة وجيشا"وشعبا" بألف الف خير

العثور على أسلحة وذخيرة بعضها إسرائيلي من مخلفات الِإرهابيين في ريف درعا

كاريكاتير

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

“فوربس” تنشر قائمة النجمات الأعلى أجراً للعام 2018.. و”سكارليت جوهانسون” في المركز الأول شاهد بالفيديو.. حمل جماعي لـ16 ممرضة يعملن في قسم واحد تصرف "مشين ومقزز" من راكب أميركي خلال رحلة جوية نعامة تهاجم رجل بالصور.. أصغر مليارديرة في العالم تغير مظهرها شاهد.. مسؤول إفريقي يتعرض لموقف غاية في الإحراج عند ركله للكرة رجل شرطة يحتال على شاب يحاول الانتحار لإنقاذ حياته (فيديو) المزيد ...