الخميس20/9/2018
ص2:23:58
آخر الأخبار
تعمل على منع سوريا من امتلاك قدرات صاروخية تحقق توازن ردع....السيد نصر الله: الاعتداءات الإسرائيلية على سوريا لم تعد تحتمل ويجب وضع حدٍ لها البدء بإعمار مخيم اليرموك في دمشق على نفقة السلطة الفلسطينيةمواجهة بين "حفيد مؤسس الإخوان" والمدعية الثانية عليه بالاغتصابسويسرا باعت أسلحة للإمارات وصلت إلى تنظيم “داعش” الإرهابي في سوريةد. شعبان: الحرب على سورية دحضت إدعاء الإعلام الغربي الموضوعية والحياداتفاق سوتشي يتيح الفرصة للمقاتلين الأجانب في إدلب للعودة إلى أوطانهمالرئيس الأسد يرسل برقية تعزية للرئيس بوتين باستشهاد العسكريين الروس في حادث سقوط الطائرةإغلاق جزئي لجسر فيكتوريا لمدة 20 يوما لإجراء أعمال الصيانةتزويد قاعدتي حميميم وطرطوس بمنظومات رقابة الكترونية متطورةأنقرة: إسرائيل تعمل على تخريب الجو الإيجابي لاتفاق إدلببدء إعادة تأهيل البنى التحتية المتضررة من جرائم الإرهاب في معبر نصيبمستوردات سورية 2017 ... ماذا ومن أين؟تتساقط الأقنعة في الموقف حول إدلب ...بقلم د.عقيل سعيد محفوض لِيَتَأكَّدْ الجميع سرقات بعشرات ملايين الليرات ....إلقاء القبض على عصابة سرقة في مدينة دمشققسم شرطة الكلاسة في حلب يلقي القبض على عصابة سرقة ارتكبت أكثر من 16 حادثة!!"الجنرال ايفاشوف: في روسيا "خونة" ينفذون أوامر "تل ابيب!اعتقال صاحب فيديو "الاستيلاء على الريحانية مقابل إدلب" وتسليمه إلى تركياالتربية تصدر أسماء الناجحين بالاختبار العملي لتعيين عدد من المواطنين من الفئتين الرابعة والخامسةمملكة ماري درة حضارات العالم القديم في حوض الفراتقياديون في (جبهة النصرة الارهابية) يعتبرون اتفاق إدلب "خيانة للدين" العثور على مشفى متكامل للإرهابيين وأدوية إسرائيلية وسيارة إسعاف بريطانية في قرية بريقة بريف القنيطرةإزالة الأنقاض وتدويرها.. قراءة موجزة في القانون 3 لعام 2018 تبيّن حرص الدولة على أملاك الناس ومقتنياتهم وسلامتهمرئيس اتحاد المصدرين الهندي يقول: بلادنا تستطيع تقديم 25 مليار دولار لإعادة إعمار سوريةاكتشاف سر تكون حصى الكلىهذا ماتفعله بالجهاز الهضمي ..... تعرف على فوائد البصل "الأحمر"سعد لمجرد قيد الاعتقال مجددا بتهمة الاغتصابسوري الهـوى ... الفنان سعدون جابر: هناك حالة من التردّي في كل أنواع الإبداع العربيطيار هندي ينقذ حياة 370 مسافرا بالهبوط اليدوي!خطأ شائع أثناء الطهي البطيء.. ونصيحة مهمة لتجنبهبالفيديو - طيار أمريكي يكشف عن "سلاح سري" غامض بالخطأ"واتساب الأسود" قادم هل تسعى "اسرائيل" في عدوانها للانتقام من اتفاق إدلب؟ ....قاسم عز الدين ماذا يعني ميدانيا واستراتيجيا الاتفاق الروسي - التركي حول إدلب؟ شارل أبي نادر

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

فنـون ودرامــا >> "سنة تانية زواج" محاولة للتجديد دون تغيير أبطاله

بوسطة - دانا وهيبة | ضمن مؤتمر صحافي عقد يوم الخميس (12 نيسان الجاري) أطلقت شركة "لاند مارك" بروداكشن الجزء الثاني من مسلسل "سنة أولى زواج" والذي يحمل عنوان "سنة ثانية زواج"، بحضور مخرج العمل يمان إبراهيم وكاتبه أحمد سلامة وبعض أبطاله.

مخرج العمل أشار إلى أن هذا الجزء يحمل محاولة للتجديد من ناحية النص والصورة، قياساً إلى الأول دون تغيير في وجوه أبطاله، وسيحافظ على دلع "رولا" وفقاً لمتطلبات الخط الكوميدي للعمل لكن مع الانتقال بعلاقتها مع "قصي" نحو الجدية بشكل أكبر، بحكم مرور السنة الأولى من الزواج التي قد تسمى "سنة العسل"، ليدخلا أكثر في معترك الحياة الاجتماعية.

أما بالنسبة لقائمة أبطال العمل، فصرح المخرج أنه سيستمر كل من يزن السيد ودانا جبر بأداء دوري "قصي ورولا" إلى جانب ممثلي الموسم الأول، منهم مرح جبر ، روعة ياسين، تولاي هارون، ايمان عبد العزيز، جمال العلي، فاروق جمعات، باسل حيدر ، سوار الحسن،وليد حصوة وغيرهم، فيما سيشهد الجزء الجديد دخول أبطال جدد عليه كالفنانة جيني اسبر التي تحمل خطا جديداً.

كما كشف إبراهيم أن العمل يحمل العديد من المفاجآت منها تصوير جزء منه في ثلاث جزر يونانية وجزيرتين في تركيا، كما ستصور بعض أحداثه على متن باخرة ضخمة (أورينت كوين) تضم خدمات ترفيهية، وتحمل على متنها أشخاص من كافة الجنسيات، "الأمر الذي يسهم في زيادة جمالية الصورة خاصة وأن اعتماد لوكيشنات جديدة تغني العمل وترفع مستوى الإنتاج، ما قد يسهم في تسويقه بشكل أكبر"، منوهاً أن عزمهم على تنفيذ جزء جديد جاء بناء على مطالبة الكثيرين به، والمشاهدات العالية التي حققتها حلقاته عبر الانترنت متجاوزا التوقعات.

بدوره أشار الكاتب أحمد سلامة الى أن العمل قائم على شخصيات لها أرضيتها في الجزء الأول، وقد حرص على الحفاظ عليها بالتعاون مع بشرى عباس التي شاركت بكتابة النص، مع إجراء بعض التغييرات بالحالة العامة نظراً للظروف المحيطة بهم بشكل يجذب المشاهد، مؤكدا بأن العمل هو مشروع بين فريق متكامل من الكاتب والمخرج والفنانين، عنوانه التشاور والحوار وتبادل الأفكار بما يعود بالفائدة على العمل ككل.

يزن السيد أوضح أنه من لحظة قراءته لعنوان العمل راهن على نجاحه، لأنه يخاطب كل بيت وشخص، "وعندما يكون العمل قريب من الجمهور بهذا الشكل فمن الطبيعي أن يجذبهم" مشيراً إلى أن حجم الدور في أي عمل لا يعنيه بقدر اهتمامه لطبيعته.

أما دانا جبر فأعربت عن سعادتها باستمرارية العمل خاصة وأن الجزء الجديد يحمل أفكار جديدة "ما يعنيني في أي عمل أن أحب الدور ويحمل كل جديد كي يكسبني خبرة إضافية"، لافتة أن البطولة المطلقة تحملها مسؤولية كبيرة "وأتمنى أن أكون عند حسن الظن".

بينما بينت تولاي هارون أن هناك خطوط جديدة ستدخل على أسرتها في الجزء الجديد، مع عودة ابنتها من السفر، ليصبح لزوجها "أبو ليلى" أيضا تقاطع مع أغلب شخصيات المسلسل، وفق حديث فاروق جمعات الذي يؤدي دوره.

جيني اسبر تحدثت عن أن تواجدها في الجزء الجديد جاء بناء على رغبة مشتركة من المخرج والكاتب ومنها أيضا لتقديم شخصية جديدة ومؤثرة، وستلعب أحد أدوار البطولة رافضة الكشف عن التفاصيل "مفاجأة"، كما نوهت بأن البطولة المطلقة ليست مبتغاها، ولا تمانع من تقديم دور ضيفة، في حال كان له بصمة.

ومن المقرر بدء تصوير العمل خلال الأسابيع القادمة ولكنه لن يدخل ضمن السباق الرمضاني المقبل.



عدد المشاهدات:2255( الثلاثاء 09:21:11 2018/04/17 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 19/09/2018 - 9:59 ص

كاريكاتير

كاريكاتير

رويترز || تركيا تكثف شحن السلاح لملشيات القاعدة في إدلب. 

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

طريقة روسية مبتكرة لتحضير الكباب (فيديو) الأفضل بين الأفضل: الجمال الروسي يهز منصات العالم هجمات 11 سبتمبر تقتل سكان نيويورك حتى الآن! لاعب أمريكي يصدم زوجته على الهواء.. ويعترف بعلاقاته الجنسية مع341 امرأة (فيديو) صحفي سعودي يستعين بمترجم في لقاء مع لاعب مغربي...فيديو شاهد.. اللاعبون يسعفون سيارة إسعاف في الدوري البرازيلي شاهد.. حارسة مرمى غريبة الأطوار تتسبب بخسارة فريقها بـ28 هدفا المزيد ...