السبت15/12/2018
م15:55:45
آخر الأخبار
أول تعليق من إدارة ترامب على تصويت مجلس الشيوخ ضد ابن سلمانعودة 5703 لاجئا سوريا إلى ديارهم من الأردنالعراق يستدعي سفير النظام التركي احتجاجأ على الانتهاكات الجويةاليونيسيف: وقف إطلاق النار بالحديدة يخفف معاناة 11 مليون طفل يمني(فيديو) شجرة السلام تشع بالمحبة في اللاذقية إنارة شجرة الميلاد المجيد في فندق (شهباء حلب) أنقرة تواصل التصعيد شرق الفرات... وغربه ....توافقات «الدستورية» تتحدّى خطط «المجموعة المصغّرة»سورية وروسيا توقعان في ختام أعمال اللجنة المشتركة اتفاقيات تعاون في المجالات التجارية والصناعية والعلمية والأشغال العامة وزير الدفاع الروسي يرسل مذكرتين لوزير الدفاع الأمريكي حول سورية ومعاهدة الصواريخأردوغان يكشف ما قاله "أحد القتلة" في تسجيلات خاشقجيإطلاق خدمة البطاقة الذكية للآليات الخاصة منتصف الشهر المقبلبعد حظر خضروات سوريا في الأردن .. تاجر سوري يؤكد : لم نرفض شحنة أردنية منذ 15 عاماواشنطن.. الخروج من الباب والدخول عبر الشباك!الاكراد بين المعركة التركية والتخلي الاميركي ....بقلم حسین مرتضیحادث سير يودي بحياة شخص شمال مدينة السويداءالعثور على مقبرة جماعيَّة تضم جثامين 3 فتيات من عائلة واحدة من مدينة إنخل بريف درعا وتلقي القبض على شقيقهن (المطار مقابل المطار).. مصادر قيادية سورية تؤكد تغيير قواعد الاشتباك ضد (إسرائيل)بالخطأ...برنامج خرائط روسي يكشف مواقع عسكرية سرية في إسرائيل وتركيا الدرر الشامية ... سلسلة المهن والصناعات الشامية - العكَّامالتعليم العالي تصدر نتائج المرحلة الثانية لمفاضلة منح الجامعات السورية الخاصةالجيش يرد على محاولات تسلل إرهابيين باتجاه نقاط عسكرية بريف حماة ويوقع في صفوفهم خسائر بالأفراد والعتادالجيش يحبط محاولات تسلل إرهابيي النصرة باتجاه نقاطه العسكرية في ريف حماة الشماليوزارة السياحة تطرح للاستثمار السياحي الموقع رقم (2) في معبر جديدة يابوس الحدوديوزارة الإدارة المحلية: تأهيل 30 ألف منزل متضرر على مستوى سوريةإهمال تنظيف الأسنان يهدد حياتك!أطباء سوريون يتدربون على زرع النقي للأطفال بخبرات إيرانية في مستشفى الأطفال الجامعي..«أثر الفراشة» على السواحل السوريةانتهاء المرحلة الأخيرة من تصوير مسلسل «عطر الشام» في جزئه الرابع توقعات الفلك لعام 2019عملية خاطئة تقود مذيعة أميركية إلى الانتحارالعلماء يتنبؤون بأزمة مياه شرب عالميةعلماء يحذرون: المناخ سيعود إلى ما كان عليه قبل 3 ملايين عام.. استعدوا!قمة ترامب نتنياهو وإبن سلمان؟هل يعودُ الكردُ إلى دولتهم السورية؟ .....د. وفيق إبراهيم

 
وتلغرام ...لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

فنـون ودرامــا >> "سنة تانية زواج" محاولة للتجديد دون تغيير أبطاله

بوسطة - دانا وهيبة | ضمن مؤتمر صحافي عقد يوم الخميس (12 نيسان الجاري) أطلقت شركة "لاند مارك" بروداكشن الجزء الثاني من مسلسل "سنة أولى زواج" والذي يحمل عنوان "سنة ثانية زواج"، بحضور مخرج العمل يمان إبراهيم وكاتبه أحمد سلامة وبعض أبطاله.

مخرج العمل أشار إلى أن هذا الجزء يحمل محاولة للتجديد من ناحية النص والصورة، قياساً إلى الأول دون تغيير في وجوه أبطاله، وسيحافظ على دلع "رولا" وفقاً لمتطلبات الخط الكوميدي للعمل لكن مع الانتقال بعلاقتها مع "قصي" نحو الجدية بشكل أكبر، بحكم مرور السنة الأولى من الزواج التي قد تسمى "سنة العسل"، ليدخلا أكثر في معترك الحياة الاجتماعية.

أما بالنسبة لقائمة أبطال العمل، فصرح المخرج أنه سيستمر كل من يزن السيد ودانا جبر بأداء دوري "قصي ورولا" إلى جانب ممثلي الموسم الأول، منهم مرح جبر ، روعة ياسين، تولاي هارون، ايمان عبد العزيز، جمال العلي، فاروق جمعات، باسل حيدر ، سوار الحسن،وليد حصوة وغيرهم، فيما سيشهد الجزء الجديد دخول أبطال جدد عليه كالفنانة جيني اسبر التي تحمل خطا جديداً.

كما كشف إبراهيم أن العمل يحمل العديد من المفاجآت منها تصوير جزء منه في ثلاث جزر يونانية وجزيرتين في تركيا، كما ستصور بعض أحداثه على متن باخرة ضخمة (أورينت كوين) تضم خدمات ترفيهية، وتحمل على متنها أشخاص من كافة الجنسيات، "الأمر الذي يسهم في زيادة جمالية الصورة خاصة وأن اعتماد لوكيشنات جديدة تغني العمل وترفع مستوى الإنتاج، ما قد يسهم في تسويقه بشكل أكبر"، منوهاً أن عزمهم على تنفيذ جزء جديد جاء بناء على مطالبة الكثيرين به، والمشاهدات العالية التي حققتها حلقاته عبر الانترنت متجاوزا التوقعات.

بدوره أشار الكاتب أحمد سلامة الى أن العمل قائم على شخصيات لها أرضيتها في الجزء الأول، وقد حرص على الحفاظ عليها بالتعاون مع بشرى عباس التي شاركت بكتابة النص، مع إجراء بعض التغييرات بالحالة العامة نظراً للظروف المحيطة بهم بشكل يجذب المشاهد، مؤكدا بأن العمل هو مشروع بين فريق متكامل من الكاتب والمخرج والفنانين، عنوانه التشاور والحوار وتبادل الأفكار بما يعود بالفائدة على العمل ككل.

يزن السيد أوضح أنه من لحظة قراءته لعنوان العمل راهن على نجاحه، لأنه يخاطب كل بيت وشخص، "وعندما يكون العمل قريب من الجمهور بهذا الشكل فمن الطبيعي أن يجذبهم" مشيراً إلى أن حجم الدور في أي عمل لا يعنيه بقدر اهتمامه لطبيعته.

أما دانا جبر فأعربت عن سعادتها باستمرارية العمل خاصة وأن الجزء الجديد يحمل أفكار جديدة "ما يعنيني في أي عمل أن أحب الدور ويحمل كل جديد كي يكسبني خبرة إضافية"، لافتة أن البطولة المطلقة تحملها مسؤولية كبيرة "وأتمنى أن أكون عند حسن الظن".

بينما بينت تولاي هارون أن هناك خطوط جديدة ستدخل على أسرتها في الجزء الجديد، مع عودة ابنتها من السفر، ليصبح لزوجها "أبو ليلى" أيضا تقاطع مع أغلب شخصيات المسلسل، وفق حديث فاروق جمعات الذي يؤدي دوره.

جيني اسبر تحدثت عن أن تواجدها في الجزء الجديد جاء بناء على رغبة مشتركة من المخرج والكاتب ومنها أيضا لتقديم شخصية جديدة ومؤثرة، وستلعب أحد أدوار البطولة رافضة الكشف عن التفاصيل "مفاجأة"، كما نوهت بأن البطولة المطلقة ليست مبتغاها، ولا تمانع من تقديم دور ضيفة، في حال كان له بصمة.

ومن المقرر بدء تصوير العمل خلال الأسابيع القادمة ولكنه لن يدخل ضمن السباق الرمضاني المقبل.



عدد المشاهدات:2389( الثلاثاء 09:21:11 2018/04/17 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 15/12/2018 - 3:31 م

 

إضاءة شجرة الميلاد وافتتاح بازار في كاتدرائية سيدة النياح بدمشق

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

شاهد كيف تفادى نادل خطأه في حفل عشاء جائزة نوبل امرأة عمرها 102 تقفز بالمظلة من علو 4000 متر بالفيديو.. حلاقان يفاجآن مسلحا حاول أن يسطو على صالونهم لماذا يهتم العلماء ورجال الاستخبارات بالمراحيض؟ - فيديو ظهور طبق طائر أثناء النشرة الجوية في تكساس (فيديو) بالفيديو... ضجة في الهند بسبب حمار يغني قط البينغ بونغ! ....فيديو المزيد ...