الاثنين16/7/2018
ص1:51:3
آخر الأخبار
مقتل اثنين من عناصر شرطة النظام السعودي على يد زميلهم في نجرانالأحمد : «حماس» لا تلتزم بالمواثيق ولن نصبر إلى الأبدمسؤول عسكري أردني يكشف عن عدد الدواعش بحوض اليرموك في سوريازلزال قوي يضرب اليمنالعدو الإسرائيلي يعتدي على أحد مواقعنا العسكرية بريف حلبمجلس الوزراء.. رفع مشروع قانون بجواز تثبيت العاملين المؤقتين بموجب عقود سنوية إلى الجهات المعنية لاستكمال إجراءات صدورهالرئيس الأسد لدى استقبال انصاري : الإنجازات ضد الإرهاب في درعا تجسد الإرادة الصلبة لدى الجيش العربي السوريإخراج الدفعة الأولى من الإرهابيين غير الراغبين بالتسوية مع عائلاتهم من درعا البلد إلى شمال سورية-فيديوولايتي:المستشارون الإيرانيون موجودون في سورية بطلب من حكومتهاأضخم مؤتمر اقتصادي في دمشق لإعادة الإعمار..قريباً6 مصارف عامة و11 مصرفاً خاصاً تشارك في تأسيس مؤسسة ضمان مخاطر القروضفتح معبر نصيب الحدودي.. ضرورةٌ اقتصادية قصوى لسوريا والأردنما هي أهداف ترامب وراء تقويض الحلف الأطلسي؟ترامب إلى هلسنكي مهزوما ً.. وإنسحابه من سوريا حتمي عصابة تمتهن تزوير تأجيلات دراسية و دفاتر خدمة علم … في قبضة الأمن الجنائي بدمشقجريمة مروعة في الإسكندرية... دفنوا شابا حيّاً ليسلبوا ماله وسيارته وثيقة سرية للحكومة الأمريكية تكشف خطة لزعزعة استقرار سورية في 2006 باستخدام المتطرفين والإخوان المسلمين والانتخاباتوجهاء من إدلب يتواصلون مع حميميم لتسليم مناطقهممجلس التعليم العالي يقر العودة إلى النظام الفصلي المعدلأولمبياد الرياضيات الدولي.. روسيا في المقدمة وللسعودية وسوريا نصيب!بعد 5 سنوات على ادعائه النبوة... مقتل "مسيلمة الإدلبي" في الشمال السوريالجيش السوري يحرر 5 جنود من سجون "النصرة" بدرعا (بالصور)قانون جديد للتطوير العقاري قريباً يوسف: الإخلاء والهدم والترحيل في حي اللوان سيبدأ مع بداية تشرين الأول …العلماء يكشفون فائدة غير متوقعة للبرتقالنصائح غذائية بسيطة للوصول إلى الوزن المثالي تقارير: محكمة لبنانية تبرئ المطرب فضل شاكر!!!الـ "دولار" يجمع سامر برقاوي وشركة الصبّاحتغريم "جونسون آند جونسون" 4.69 مليار دولار كتعويض لمصابات بالسرطان"يستحق الدراسة " ....البرازيل أوجدت حلاً" لتأثير الاخبار الكاذبة على مواطنيهابالفيديو... كائن بحري غريب شبيه بـ "الإنسان"صاروخ يجعل المليارات تذهب أدراج الرياحعذراً علي أكبر ولايتي.. كان ليَسقط العالم وسورية لن تسقط عندما يصب ولايتي الزيت على النار ويصفع نتنياهو مرتين....بقلم د. محمد بكر

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

فنـون ودرامــا >> "سنة تانية زواج" محاولة للتجديد دون تغيير أبطاله

بوسطة - دانا وهيبة | ضمن مؤتمر صحافي عقد يوم الخميس (12 نيسان الجاري) أطلقت شركة "لاند مارك" بروداكشن الجزء الثاني من مسلسل "سنة أولى زواج" والذي يحمل عنوان "سنة ثانية زواج"، بحضور مخرج العمل يمان إبراهيم وكاتبه أحمد سلامة وبعض أبطاله.

مخرج العمل أشار إلى أن هذا الجزء يحمل محاولة للتجديد من ناحية النص والصورة، قياساً إلى الأول دون تغيير في وجوه أبطاله، وسيحافظ على دلع "رولا" وفقاً لمتطلبات الخط الكوميدي للعمل لكن مع الانتقال بعلاقتها مع "قصي" نحو الجدية بشكل أكبر، بحكم مرور السنة الأولى من الزواج التي قد تسمى "سنة العسل"، ليدخلا أكثر في معترك الحياة الاجتماعية.

أما بالنسبة لقائمة أبطال العمل، فصرح المخرج أنه سيستمر كل من يزن السيد ودانا جبر بأداء دوري "قصي ورولا" إلى جانب ممثلي الموسم الأول، منهم مرح جبر ، روعة ياسين، تولاي هارون، ايمان عبد العزيز، جمال العلي، فاروق جمعات، باسل حيدر ، سوار الحسن،وليد حصوة وغيرهم، فيما سيشهد الجزء الجديد دخول أبطال جدد عليه كالفنانة جيني اسبر التي تحمل خطا جديداً.

كما كشف إبراهيم أن العمل يحمل العديد من المفاجآت منها تصوير جزء منه في ثلاث جزر يونانية وجزيرتين في تركيا، كما ستصور بعض أحداثه على متن باخرة ضخمة (أورينت كوين) تضم خدمات ترفيهية، وتحمل على متنها أشخاص من كافة الجنسيات، "الأمر الذي يسهم في زيادة جمالية الصورة خاصة وأن اعتماد لوكيشنات جديدة تغني العمل وترفع مستوى الإنتاج، ما قد يسهم في تسويقه بشكل أكبر"، منوهاً أن عزمهم على تنفيذ جزء جديد جاء بناء على مطالبة الكثيرين به، والمشاهدات العالية التي حققتها حلقاته عبر الانترنت متجاوزا التوقعات.

بدوره أشار الكاتب أحمد سلامة الى أن العمل قائم على شخصيات لها أرضيتها في الجزء الأول، وقد حرص على الحفاظ عليها بالتعاون مع بشرى عباس التي شاركت بكتابة النص، مع إجراء بعض التغييرات بالحالة العامة نظراً للظروف المحيطة بهم بشكل يجذب المشاهد، مؤكدا بأن العمل هو مشروع بين فريق متكامل من الكاتب والمخرج والفنانين، عنوانه التشاور والحوار وتبادل الأفكار بما يعود بالفائدة على العمل ككل.

يزن السيد أوضح أنه من لحظة قراءته لعنوان العمل راهن على نجاحه، لأنه يخاطب كل بيت وشخص، "وعندما يكون العمل قريب من الجمهور بهذا الشكل فمن الطبيعي أن يجذبهم" مشيراً إلى أن حجم الدور في أي عمل لا يعنيه بقدر اهتمامه لطبيعته.

أما دانا جبر فأعربت عن سعادتها باستمرارية العمل خاصة وأن الجزء الجديد يحمل أفكار جديدة "ما يعنيني في أي عمل أن أحب الدور ويحمل كل جديد كي يكسبني خبرة إضافية"، لافتة أن البطولة المطلقة تحملها مسؤولية كبيرة "وأتمنى أن أكون عند حسن الظن".

بينما بينت تولاي هارون أن هناك خطوط جديدة ستدخل على أسرتها في الجزء الجديد، مع عودة ابنتها من السفر، ليصبح لزوجها "أبو ليلى" أيضا تقاطع مع أغلب شخصيات المسلسل، وفق حديث فاروق جمعات الذي يؤدي دوره.

جيني اسبر تحدثت عن أن تواجدها في الجزء الجديد جاء بناء على رغبة مشتركة من المخرج والكاتب ومنها أيضا لتقديم شخصية جديدة ومؤثرة، وستلعب أحد أدوار البطولة رافضة الكشف عن التفاصيل "مفاجأة"، كما نوهت بأن البطولة المطلقة ليست مبتغاها، ولا تمانع من تقديم دور ضيفة، في حال كان له بصمة.

ومن المقرر بدء تصوير العمل خلال الأسابيع القادمة ولكنه لن يدخل ضمن السباق الرمضاني المقبل.



عدد المشاهدات:2097( الثلاثاء 09:21:11 2018/04/17 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 16/07/2018 - 1:23 ص

المسلحون في درعا البلد يواصلون تسليم أسلحتهم الثقيلة للجيش

فيديو

الإخبارية توثق الصورة من المخافر الحدودية مع الأرذن التي حررها الجيش العربي السوري

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو...سعودية منقبة تقتحم خشبة المسرح وتحتضن ماجد المهندس حادثة محرجة أثناء الاحتفال بالعيد الوطني الفرنسي بحضور ماكرون حتى الملكة إليزابيث لم تسلم من فظاظة ترامب!! قبلة "وسيم كندا" لزوجة رئيس الوزراء البلجيكي تثير جدلا واسعا في الإنترنت (فيديو) الأردن.. سرعة تجاوب شرطي تنقذ طفلا من الموت دهسا فيديو .. مشهد مرعب لاختطاف امرأة من وسط الشارع نهارا أمام أعين المارة أسرع عملية سرقة لصراف آلي خلال 60 ثانية فقط المزيد ...