-->
الاثنين25/3/2019
ص3:26:8
آخر الأخبار
الجهاد الإسلامي رداً على تطبيع قطر: كيان الاحتلال سيبقى عدواً للأمةبعد "سقوط" داعش.. أين يختبئ أبو بكر البغدادي؟بومبيو يهدّد لبنان: النازحون لن يعودواالكويت تمنع 9 جنسيات من ركوب طائراتها دون موافقة أمنيةمجلس الوزراء يقر الوثيقة الوطنية لتحديث بنية الخدمة العامةتخريج دفعة جديدة من قوى الأمن الداخلي من أبناء محافظة الحسكةالجعفري يبلغ أمين عام الأمم المتحدة رفض سورية تصريحات ترامب.. غوتيريس: موقف المنظمة الدولية ثابت الصالح: ما تضمنه تصريحه «قرصنة دولية» ونحذر من تداعيات خطيرة محتملة … أنزور : عقل ترامب العنصري لن ينفعه مع شعب خبر المقاومةالليرة التركية تتهاوى في "الوقت الحساس".. وأردوغان "خائف"من التالي بعد مادورو...الولايات المتحدة تقرر إقالة رئيس آخرمعرض حلب الدولي في 20 نيسان القادم بمشاركة 400 شركةشروط استيراد المازوت والفيول تثير اعتراض الصناعيين.. والشهابي يصفها بالتعجيزية وتعرقل فك الحصارترامب يخلع عبائة الولاء ....بقلم فخري هاشم السيد رجب- صحفي من الكويت" تسونامي الحروب الإعلامية وكيف تتم مواجهتها"؟ ....الباحث السياسي طالب زيفامغربية تباغت زوجها بعقوبة "مريعة" لمنع الزيجة الثانيةالقاء القبض حرامي يعترف بإقدامه على ارتكاب عدة سرقات في بلدة (شين) بريف حمص بالاشتراك مع شقيقه المتواري، وبيع المسروقاتحرائر ما يسمى "الثورة السورية" مع العلم التركي والسلاح الأمريكي في منطقة عفرين المحتلة بريف حلب شمال غرب سوريا."الشاباك" يفجر مفاجأة: محتويات هاتف إيهود باراك أصبحت بحوزة الإيرانيين1200 منحة "هندية - إيرانية" للطلاب السوريين قبل منتصف العامدراسة إقامة مركز للأبحاث "سوري بيلاروسي" في جامعة دمشقردا على خروقاتهم المتكررة… وحدات الجيش تقضي على 10 من إرهابيي “جبهة النصرة” وتدمر أوكاراً لهم بريفي إدلب وحماةبالفيديو ...إصابات بحالات اختناق بغازات سامة بعد سقوط قذائف على قرية الرصيف بريف حماة مصدرها التنظيمات الإرهابيةالإدارة المحلية : القانون رقم 3 لعام 2018 يتيح للبلديات الدخول إلى الأملاك الخاصة وفق ضوابط قانونية للحفاظ على ملكية المواطنينوزارة الإدارة المحلية : انتهاء أعمال البنى التحتية في منطقة خلف الرازي بدمشق .. والمرسوم 66 متاح للعمل في باقي المحافظات5 أسباب محددة "تدمر" الحياة الجنسيةتريد طفلا “واثقا من نفسه”… مارس أمامه خمس تصرفاتمرح جبر تعود لـ “باب الحارة” بدور جديدحلمي بكر عن شيرين: مطربة عظيمة لكن مشكلتها في لسانهالم تتحمل رحيل صديقتها.. فانتحرتطفل مصري ينقذ 51 طالبا من الموت حرقا... وإيطاليا تقرر تكريمهصدمة عنيفة لمالكي هواتف سامسونغ غالاكسيهذا ما يخشاه ترامب من هواتف الصين الذكية!هذا ما يُعدّ في الجولان... عباس ضاهرما هي مراهنات بومبيو في جولته الشرق-أوسطية؟.....بقلم نورالدين اسكندر

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

فنـون ودرامــا >> "سنة تانية زواج" محاولة للتجديد دون تغيير أبطاله

بوسطة - دانا وهيبة | ضمن مؤتمر صحافي عقد يوم الخميس (12 نيسان الجاري) أطلقت شركة "لاند مارك" بروداكشن الجزء الثاني من مسلسل "سنة أولى زواج" والذي يحمل عنوان "سنة ثانية زواج"، بحضور مخرج العمل يمان إبراهيم وكاتبه أحمد سلامة وبعض أبطاله.

مخرج العمل أشار إلى أن هذا الجزء يحمل محاولة للتجديد من ناحية النص والصورة، قياساً إلى الأول دون تغيير في وجوه أبطاله، وسيحافظ على دلع "رولا" وفقاً لمتطلبات الخط الكوميدي للعمل لكن مع الانتقال بعلاقتها مع "قصي" نحو الجدية بشكل أكبر، بحكم مرور السنة الأولى من الزواج التي قد تسمى "سنة العسل"، ليدخلا أكثر في معترك الحياة الاجتماعية.

أما بالنسبة لقائمة أبطال العمل، فصرح المخرج أنه سيستمر كل من يزن السيد ودانا جبر بأداء دوري "قصي ورولا" إلى جانب ممثلي الموسم الأول، منهم مرح جبر ، روعة ياسين، تولاي هارون، ايمان عبد العزيز، جمال العلي، فاروق جمعات، باسل حيدر ، سوار الحسن،وليد حصوة وغيرهم، فيما سيشهد الجزء الجديد دخول أبطال جدد عليه كالفنانة جيني اسبر التي تحمل خطا جديداً.

كما كشف إبراهيم أن العمل يحمل العديد من المفاجآت منها تصوير جزء منه في ثلاث جزر يونانية وجزيرتين في تركيا، كما ستصور بعض أحداثه على متن باخرة ضخمة (أورينت كوين) تضم خدمات ترفيهية، وتحمل على متنها أشخاص من كافة الجنسيات، "الأمر الذي يسهم في زيادة جمالية الصورة خاصة وأن اعتماد لوكيشنات جديدة تغني العمل وترفع مستوى الإنتاج، ما قد يسهم في تسويقه بشكل أكبر"، منوهاً أن عزمهم على تنفيذ جزء جديد جاء بناء على مطالبة الكثيرين به، والمشاهدات العالية التي حققتها حلقاته عبر الانترنت متجاوزا التوقعات.

بدوره أشار الكاتب أحمد سلامة الى أن العمل قائم على شخصيات لها أرضيتها في الجزء الأول، وقد حرص على الحفاظ عليها بالتعاون مع بشرى عباس التي شاركت بكتابة النص، مع إجراء بعض التغييرات بالحالة العامة نظراً للظروف المحيطة بهم بشكل يجذب المشاهد، مؤكدا بأن العمل هو مشروع بين فريق متكامل من الكاتب والمخرج والفنانين، عنوانه التشاور والحوار وتبادل الأفكار بما يعود بالفائدة على العمل ككل.

يزن السيد أوضح أنه من لحظة قراءته لعنوان العمل راهن على نجاحه، لأنه يخاطب كل بيت وشخص، "وعندما يكون العمل قريب من الجمهور بهذا الشكل فمن الطبيعي أن يجذبهم" مشيراً إلى أن حجم الدور في أي عمل لا يعنيه بقدر اهتمامه لطبيعته.

أما دانا جبر فأعربت عن سعادتها باستمرارية العمل خاصة وأن الجزء الجديد يحمل أفكار جديدة "ما يعنيني في أي عمل أن أحب الدور ويحمل كل جديد كي يكسبني خبرة إضافية"، لافتة أن البطولة المطلقة تحملها مسؤولية كبيرة "وأتمنى أن أكون عند حسن الظن".

بينما بينت تولاي هارون أن هناك خطوط جديدة ستدخل على أسرتها في الجزء الجديد، مع عودة ابنتها من السفر، ليصبح لزوجها "أبو ليلى" أيضا تقاطع مع أغلب شخصيات المسلسل، وفق حديث فاروق جمعات الذي يؤدي دوره.

جيني اسبر تحدثت عن أن تواجدها في الجزء الجديد جاء بناء على رغبة مشتركة من المخرج والكاتب ومنها أيضا لتقديم شخصية جديدة ومؤثرة، وستلعب أحد أدوار البطولة رافضة الكشف عن التفاصيل "مفاجأة"، كما نوهت بأن البطولة المطلقة ليست مبتغاها، ولا تمانع من تقديم دور ضيفة، في حال كان له بصمة.

ومن المقرر بدء تصوير العمل خلال الأسابيع القادمة ولكنه لن يدخل ضمن السباق الرمضاني المقبل.



عدد المشاهدات:2484( الثلاثاء 09:21:11 2018/04/17 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 24/03/2019 - 11:07 ص

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

لبؤات يدخلن في معركة بين أسدين دفاعا عن أشبالهن (فيديو) ضربة خاطفة تنقذ فتاة من الموت بالفيديو... موجة عاتية تطيح بفتاة أثناء التقاطها لصورة على الشاطئ حتى الموت... معركة مخيفة بين ثعبانين سامين (فيديو) 2000 سيارة فاخرة تغرق في المحيط (فيديو) العشق يقود رونالدو إلى مدريد استبدال إطارات سيارة بـ3 آلاف مسمار في روسيا المزيد ...