الجمعة25/5/2018
ص10:19:5
آخر الأخبار
بينهم سعوديون وسودانيون... 30 قتيلا وجريحا في معارك باليمنعون يكلف الحريري بتشكيل الحكومة اللبنانيةمقتل وإصابة 19 شخصاً في تفجير انتحاري ببغداد’تراويح الوهابية’ تضييق في المملكةمصدر عسكري: تعرض أحد مطاراتنا العسكرية في المنطقة الوسطى لعدوان صاروخي معادي، وتصدت وسائط دفاعنا الجوي العدوان ومنعته من تحقيق أهدافهسانا| التحالف الأمريكي يعتدي على بعض مواقعنا العسكرية بريف دير الزورغارات أميركية على الجيش السوري فجر اليوم : مساندة «داعش» في الباديةسورية تهنىء العراق بنجاح العملية الانتخابية وتأمل أن تؤدي إلى تعزيز الوحدة الوطنيةبيلاروس تستقبل 300 طفل سوري قريباًروسيا تنفي أي صلة لجيشها بإسقاط الطائرة الماليزية عام 2014اعادة تشغيل الخط الجوي بين” اللاذقية و الشارقة”الحكومة تضع رؤية لإعادة الاعمار تنظيميا وعمرانيا واقتصاديا وسياحيا وبشريا ما خفي عن صواريخ الجولان.. آلاف المقاتلين بانتظار ساعة الصفر!معربوني : بتحرير الحجر الأسود ينتهي الجيب الأخير لداعش في محيط دمشقإخماد حريق بمحل لبيع العطورات في ساحة الطرشان بالسويداءقسم شرطة القصاع بدمشق يلقي القبض على شخص قام بقتل والده طعناً بالسكين .بالفيديو... رمي "زعماء "الخليج بالاحذية في واشنطن ؟ تعليق مثير من صحفي سعودي حول اغتيال الحريري يفجر غضبا عارما!(مفاتيح).. مبادرة لتطوير قدرات الشباب المقبل على العملتعيين 133 معلم صف ملتزما من خريجي كليات التربيةالعثور على حفارة أنفاق وآلات لتصنيع القذائف خلال تمشيط جنوب دمشق من مخلفات الإرهابيين- فيديوخروج محطة محردة لتوليد الكهرباء من العمل بسبب اعتداء إرهابي بالقذائفأوتستراد حمص-حماة في الخدمة خلال أسابيع قليلة-فيديوعقد لتنفيذ 13 برجاً سكنياً هذا العام في ضاحية الديماسمزيج من الفياغرا ولقاح الانفلونزا لعلاج السرطان!لمريض الكبد.. 5 مشروبات مفيدة لصحتك فى الصيام احرص على تناولهاشاهد.. فيروز تغنى للقدس من جديد: "إلى متى يا رب"المسلسلات اللبنانية تُنافس، وبعضها يتفاءل بالزملاء السوريينبعد 90 عاماً على اختفائها.. ظهور أول سفينة في مثلث برمودازوجان في نيوزيلندا يتوفيان بفارق 9 ساعات عن بعضهما بعد زواج دام 61 عاما"واتسآب يعرف عنك الكثير"… لكن هناك طريقة "رائعة" لمعرفة كل ذلكلأول مرة.. العلماء يتحكمون بالقلب باستخدام الليزر!محاور الاستراتيجية المشتركة الأميركية ـ «الإسرائيلية» في سورية ....بقلم حميدي العبداللهدمشق آمنة.. وفي غوطتيها يفوح عبير السلام والأمان

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

فنـون ودرامــا >> حضر نجوم مسلسل «الهيبة» وتمّ تكريمهم...سهرة الـ«موركس»: «عسل» منى واصف

زكية الديراني | دشّنت سهرة الـ«موركس» التي أقيمت أمس في كازينو لبنان (جونيه)، افتتاح المهرجانات التي تُقام في بيروت. الوجوه نفسها كانت حاضرة في المناسبة السنوية، لدرجة أن المتابع لم يعد يهتمّ من حضر أو غاب. 

كل شيء كان باهتاً في السهرة التي تقام بدورتها الـ 18، لكن وحدهم النجوم السوريين كحّلوا المشهد، على رأسهم النجمة منى واصف. لا يمكن الحديث عن التواضع والرقي وخفّة الدم من دون أن تأتي الفنانة المخضرمة على قائمة تلك المواصفات. وصلت إلى السجادة الحمراء، وراحت تكشف للصحافيين أنها لا تحبّ الفساتين الطويلة بل تفضّل «الطقم» لأنها إمرأة عملية، بحسب وصفها. مشت بخطوات هادئة ووزّعت ابتساماتها يميناً ويساراً بينما باقي النجوم الحاضرين أتوا إلى الحفلة وكأنّهم يقومون بواجب عزاء. تحدّثت منى مع الصحافيين وإلى جانبيها الأيمن والايسر مشت فنانات مغمورات لم يلقين التحية عليها، ربما لأنهن لا يملكن الثقافة اللازمة لمعرفة من تكون منى واصف! وصلت الفنانة إلى السهرة حيثّ تمّ تكريمها مع نجوم مسلسل «الهيبة» (كتابة هوزان عكو وإخراج سامر البرقاوي)، وشبهها بعضهم بأنها «عسل بشهدو».

لكن الممثل اللبناني عبده شاهين لم يُشبع نظره من منى، بل راح كل دقيقة يطلب منها «بوسة» على جبينها. علاقة مودّة ومحبة تجمع نجوم «الهيبة» مع بطلته، فهي لم تكن الأم التي تحتضن أطفالها في المسلسل الرمضاني، بل تقوم بالدور نفسه في الحقيقة أيضاً.

لولا حضور نجوم «الهيبة» (مع غياب تيم حسن) لكان الـ«موركس» عبارة عن سهرة عادية، أو اجتماع للعاملين في قناة mtv التي تبثّ الحفلة مباشرة على الهواء وقدّمها وسام بريدي وكارلا حداد.

كان الحديث السياسي عن الانتخابات النيابية المتوقعة في 6 أيار/ مايو هو الشغل الشاغل. حضر الحفلة بعض المرشحين الذين ساروا على السجادة وراحوا يلتقطون الصور، وفتح بعضهم الآخر صفحاته للبث «لايف». كان من المفترض أن تحضر السهرة بولا يعقوبيان المرشّحة عن دائرة بيروت الأولى لتسليم إحدى الجوائز. لكن يبدو أن الوقت غدرها وتأخّرت. مقابل غياب بولا، حضرت جيسيكا عازار المرشحة للانتخابات في المتن الشمالي، إلى جانب النجم السوري قيس الشيخ نجيب اللذين سلّما الجائزة التكريمية لمنى واصف. دخلت مقدمة نشرات mtv إلى المسرح فتعثّرت بفستانها، ثم راحت تقرأ أبيات غزل بسوريا بلسان «ناشف» كأنّها تقرأ خطاباً سياسياً، قائلة «من سوريا الجريح». حتى أن ذلك الخطاب لم يفلح معها ولخبطت بكلماته كثيراً. اللافت في السهرة، أنه تمّ تكريم نجوم وإعلاميين لبنانيين مخضرمين، ولم يمنع ذلك من التأكيد على أن التكريمات باتت مادة غير دسمة للاعلاميين، بل مناسبة لإلتقاط السيلفي فقط.

الاخبار



عدد المشاهدات:3683( السبت 08:36:55 2018/04/21 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 25/05/2018 - 7:09 ص

العثور على حفارة أنفاق وآلات لتصنيع القذائف خلال تمشيط جنوب دمشق من مخلفات الإرهابيين

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

رونالدينيو سيتزوج امرأتين في يوم واحد ! شاهد... مذيعة توقف حصان هائج على الهواء مباشرة فيديو مرعب.. هبوط طائرة سعودية على المدرج دون عجلات وعلى متنها 151 راكبا ما يمكنك شراؤه بـ 100 دولار في مختلف دول العالم؟ بالفيديو...لحظة تصادم طائرتين في مطار إسطنبول إيقاف مذيعة كويتية بسبب كلمة قالتها لزميلها على الهواء - فيديو ريم مصطفى تجتاح مواقع التواصل الاجتماعي بعد ضربها لـ "رامز تحت الصفر" (فيديو) المزيد ...