السبت19/1/2019
ص9:3:51
آخر الأخبار
مقتل 35 من داعش في قصف الحشد الشعبي العراقي داخل سوريا أبو الغيط: الموقف العربي تجاه عودة سوريا إلى الجامعة "لم ينضج"بعدوزير الخارجية العراقي:تعليق عضوية سورية بالجامعة العربية كان خطأ العراق يكشف رسميا عن اتصالات لإعادة سوريا إلى مقعدها العربيالسفير السوري في بيروت يؤكد اعتذاره عن المشاركة في افتتاح القمة الاقتصادية انفراجة قريبة في أزمة الغاز بسورياالارصاد : الحرارة غدا أدنى من معدلاتها وتحذير من الجليد والصقيع في بعض المناطق والضباب.. ودرجات الحرارة المتوقعةالمبعوث الخاص إلى سوريا بيدرسون عقب زيارته لموسكو سيعود إلى دمشقموسكو تدعو واشنطن لحل المشاكل "قبل فوات الأوان"غوتيريش: لا حدود زمنية لبدء عمل اللجنة الدستورية السوريةسورية تثبت عقد لاستيراد 200 ألف طن قمح من روسياارتفاع إنتاج حديد حماة 30 طنا يومياالكشف عن الهدف التركي الحقيقي من إنشاء منطقة عازلة شمال شرقي سوريا ...( إسرائيل) وأخطار الغارات التكتيكية على سورية...بقلم أ. تحسين الحلبيالمانيا .. مقتل صيدلاني سوري بفأس في ظروف غامضةرجل يقتل “ حماته “ ويحرق جثتها بعد اكتشافها أنه سرقها في دير الزور صورة انتحاري مشتبه بتفجيره مطعما في منبج قبيل العمليةبعد اعتقاله في سوريا.. داعشي أميركي: لست نادماجامعة دمشق: استمرار دوام التعليم المفتوح ليومي الجمعة والسبترغم أنفك .. 9 علامات تؤكد أنك ستصبح غنياً وإن لم ترغب بذلكالاغتيالات تستهدف النصرة مجدداً وعشرات الفصائل تلتحق بـ فيلق الشام وحدات الجيش تكبد الإرهابيين خسائر بالأفراد والعتاد رداً على تجديد خروقاتهم اتفاق المنطقة منزوعة السلاح بريفي حماة وإدلبوزير الاشغال العامة والاسكان يتفقد ميدانيا سير العمل بمساكن السكن الشبابي بقدسيامؤسسة الإسكان تواصل جلسات تخصيص السكن الشبابي في ضاحية قدسياعلماء يحذرون من خطر قاتل تنقله الإيصالات!ماذا يحصل لجسمك عند تناول زيت الزيتون كل صباح؟مخرج "فالنتينو" يؤكد عرضه في رمضان 2019رحيل الممثل المصري سعيد عبد الغنيامرأة تحرق زوجها لرفضه إعطاء ما كانت تريدهنوبة قلبية تقتل الحصان وصاحبته في آن واحد سكان الأرض على موعد مع "الذئب الدموي العملاق"سم الخفافيش مصاصة الدماء مفتاح نجاة الكثيرين من الأمراض الخطيرةالكرد ما بين وعد ترامب وحدود الخطأ والخطيئة... بقلم م. ميشيل كلاغاصيما هو سبب القمة الهزيلة والباهتة؟ ...بقلم ناصر قنديل

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

فنـون ودرامــا >> حضر نجوم مسلسل «الهيبة» وتمّ تكريمهم...سهرة الـ«موركس»: «عسل» منى واصف

زكية الديراني | دشّنت سهرة الـ«موركس» التي أقيمت أمس في كازينو لبنان (جونيه)، افتتاح المهرجانات التي تُقام في بيروت. الوجوه نفسها كانت حاضرة في المناسبة السنوية، لدرجة أن المتابع لم يعد يهتمّ من حضر أو غاب. 

كل شيء كان باهتاً في السهرة التي تقام بدورتها الـ 18، لكن وحدهم النجوم السوريين كحّلوا المشهد، على رأسهم النجمة منى واصف. لا يمكن الحديث عن التواضع والرقي وخفّة الدم من دون أن تأتي الفنانة المخضرمة على قائمة تلك المواصفات. وصلت إلى السجادة الحمراء، وراحت تكشف للصحافيين أنها لا تحبّ الفساتين الطويلة بل تفضّل «الطقم» لأنها إمرأة عملية، بحسب وصفها. مشت بخطوات هادئة ووزّعت ابتساماتها يميناً ويساراً بينما باقي النجوم الحاضرين أتوا إلى الحفلة وكأنّهم يقومون بواجب عزاء. تحدّثت منى مع الصحافيين وإلى جانبيها الأيمن والايسر مشت فنانات مغمورات لم يلقين التحية عليها، ربما لأنهن لا يملكن الثقافة اللازمة لمعرفة من تكون منى واصف! وصلت الفنانة إلى السهرة حيثّ تمّ تكريمها مع نجوم مسلسل «الهيبة» (كتابة هوزان عكو وإخراج سامر البرقاوي)، وشبهها بعضهم بأنها «عسل بشهدو».

لكن الممثل اللبناني عبده شاهين لم يُشبع نظره من منى، بل راح كل دقيقة يطلب منها «بوسة» على جبينها. علاقة مودّة ومحبة تجمع نجوم «الهيبة» مع بطلته، فهي لم تكن الأم التي تحتضن أطفالها في المسلسل الرمضاني، بل تقوم بالدور نفسه في الحقيقة أيضاً.

لولا حضور نجوم «الهيبة» (مع غياب تيم حسن) لكان الـ«موركس» عبارة عن سهرة عادية، أو اجتماع للعاملين في قناة mtv التي تبثّ الحفلة مباشرة على الهواء وقدّمها وسام بريدي وكارلا حداد.

كان الحديث السياسي عن الانتخابات النيابية المتوقعة في 6 أيار/ مايو هو الشغل الشاغل. حضر الحفلة بعض المرشحين الذين ساروا على السجادة وراحوا يلتقطون الصور، وفتح بعضهم الآخر صفحاته للبث «لايف». كان من المفترض أن تحضر السهرة بولا يعقوبيان المرشّحة عن دائرة بيروت الأولى لتسليم إحدى الجوائز. لكن يبدو أن الوقت غدرها وتأخّرت. مقابل غياب بولا، حضرت جيسيكا عازار المرشحة للانتخابات في المتن الشمالي، إلى جانب النجم السوري قيس الشيخ نجيب اللذين سلّما الجائزة التكريمية لمنى واصف. دخلت مقدمة نشرات mtv إلى المسرح فتعثّرت بفستانها، ثم راحت تقرأ أبيات غزل بسوريا بلسان «ناشف» كأنّها تقرأ خطاباً سياسياً، قائلة «من سوريا الجريح». حتى أن ذلك الخطاب لم يفلح معها ولخبطت بكلماته كثيراً. اللافت في السهرة، أنه تمّ تكريم نجوم وإعلاميين لبنانيين مخضرمين، ولم يمنع ذلك من التأكيد على أن التكريمات باتت مادة غير دسمة للاعلاميين، بل مناسبة لإلتقاط السيلفي فقط.

الاخبار



عدد المشاهدات:4216( السبت 08:36:55 2018/04/21 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 19/01/2019 - 6:21 ص

كاريكاتير

#صحف_عراقية

 

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو... عقاب خاص للموظفين "زحفا على الأرض" في الصين بالفيديو... كوبرا ملكية تبتلع أفعى عملاقة أمام السياح صوّرتها في أوضاع محرجة.. ماريا كاري تتعرض للابتزاز من مساعدتها السابقة فيديو مؤثر لطفلة صغيرة تسمع لأول مرة صوت أختها وأمها (فيديو) بالفيديو... مشاهد تخطف الأنفاس أثناء هدم جسر في نيويورك بالفيديو...رجل أعمى يقود سيارة بسرعة جنونية على مدرج المطار تحديد بلد يحتضن أجمل نساء الدنيا المزيد ...