الخميس18/10/2018
م16:43:44
آخر الأخبار
وزير الخزانة الأمريكي يصدر قرارا بشأن السعوديةلو فيغارو:هيئة البيعة في السعودية تنظر في وضع ولي العهد محمد بن سلمانانتهاء الجولة الثانية من تفتيش القنصلية السعودية في إسطنبولتصفيةُ خاشقجي تمّت على أنغام الموسيقى بحضور القنصل السعوديّبوتين: تخلي سوريا عن خدمات إيران يشترط توفير ضمانات أمنية لدمشقالمجلس الأعلى للتخطيط يقر خطة اقتصادية واجتماعية “تنموية وإنتاجية” للعام القادم.. تعزيز صمود قواتنا المسلحة ودعم ذوي الشهداء والجرحىروسيا تنشئ منظومة ضاربة لتضليل العدو الجوي في سوريامقاتلات أمريكية تقصف بالخطأ تشكيلات كردية في سوريا الكرملين يعلق على استقالة دي ميستورا:لم تكن كل تحركاته ذات فاعليةطهران: تحديد مستقبل سورية حق حصري لشعبهاانطلاق أولى الشاحنات من سوريا إلى السعودية عبر نصيبقانون جديد للمصارف في سورية.. ومشروع الدمج في حالة تريث ترتيبات لا تنجز! ....بقلم مصطفى المقدادلماذا يتساهل الروس مع الاتراك في تنفيذ اتفاق سوتشي حول ادلب؟في الرحيبة ثمانية احداث يشتركون في قتل صديقهم لاعتقادهم بانه مصدر شؤم عليهماكتشاف عصابة تمتهن تزوير إجازات السوق في حمصما الذي تفعله الضفادع البشرية الروسية في سورياوزارة الدفاع الروسية تنشر فيديو لسرقة صهاريج مع غاز الكلور من مقر هيئة تحرير الشامالتعليم العالي تمدد فترة التقدم لمفاضلة التعليم الموازي للثانويات المهنيةأعداد مقاعد برامج التعليم المفتوح في الجامعات.. 24600 إجمالي عدد الطلاب المجموعات الإرهابية تعتدي بقذيفة صاروخية على حي حلب الجديدةشاهد رد الجيش السوري بعد انهيار اتفاق لاستسلام "داعش" في بادية السويداء (فيديو)"الإسكان" ترفع أقساط مشاريع السكن الشبابي إلى 8 آلاف ليرة بدمشق وريفهاالبدء بتخصيص 517 مسكناً للمكتتبين على مشروع السكن الشبابي بطرطوس 12 خطأ خلال الأكل قد تدمر صحتك9 فوائد تكشف أهمية السبانخ لجسم الإنسانشخصيات فنية عديدة لنادين خوري في الموسم المقبل مهرجان «أيام دمشق السينمائية» يفتتح نسخته الأولى بريطانيات يتبادلن "حليب الأمهات" عبر فيسبوكطائرة هندية تصطدم بجدار المطار أثناء إقلاعهاوداعا لأعمدة الإنارة.. قمر "بشري" يضيئ شوارع الصينالأرض مسطحة أم كروية.. كرة وكاميرا تحسمان "القضية"معبر نصيب وما يحققه من انفراجات لسورية والجوار ثَلاثُ جَبَهاتٍ رئيسيّةٍ تتوحَّد لإبقاءِ جريمَة اغتيال الخاشقجي حيّةً تَستَعصِي على المَوت.. عبد الباري عطوان

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

فنـون ودرامــا >> حضر نجوم مسلسل «الهيبة» وتمّ تكريمهم...سهرة الـ«موركس»: «عسل» منى واصف

زكية الديراني | دشّنت سهرة الـ«موركس» التي أقيمت أمس في كازينو لبنان (جونيه)، افتتاح المهرجانات التي تُقام في بيروت. الوجوه نفسها كانت حاضرة في المناسبة السنوية، لدرجة أن المتابع لم يعد يهتمّ من حضر أو غاب. 

كل شيء كان باهتاً في السهرة التي تقام بدورتها الـ 18، لكن وحدهم النجوم السوريين كحّلوا المشهد، على رأسهم النجمة منى واصف. لا يمكن الحديث عن التواضع والرقي وخفّة الدم من دون أن تأتي الفنانة المخضرمة على قائمة تلك المواصفات. وصلت إلى السجادة الحمراء، وراحت تكشف للصحافيين أنها لا تحبّ الفساتين الطويلة بل تفضّل «الطقم» لأنها إمرأة عملية، بحسب وصفها. مشت بخطوات هادئة ووزّعت ابتساماتها يميناً ويساراً بينما باقي النجوم الحاضرين أتوا إلى الحفلة وكأنّهم يقومون بواجب عزاء. تحدّثت منى مع الصحافيين وإلى جانبيها الأيمن والايسر مشت فنانات مغمورات لم يلقين التحية عليها، ربما لأنهن لا يملكن الثقافة اللازمة لمعرفة من تكون منى واصف! وصلت الفنانة إلى السهرة حيثّ تمّ تكريمها مع نجوم مسلسل «الهيبة» (كتابة هوزان عكو وإخراج سامر البرقاوي)، وشبهها بعضهم بأنها «عسل بشهدو».

لكن الممثل اللبناني عبده شاهين لم يُشبع نظره من منى، بل راح كل دقيقة يطلب منها «بوسة» على جبينها. علاقة مودّة ومحبة تجمع نجوم «الهيبة» مع بطلته، فهي لم تكن الأم التي تحتضن أطفالها في المسلسل الرمضاني، بل تقوم بالدور نفسه في الحقيقة أيضاً.

لولا حضور نجوم «الهيبة» (مع غياب تيم حسن) لكان الـ«موركس» عبارة عن سهرة عادية، أو اجتماع للعاملين في قناة mtv التي تبثّ الحفلة مباشرة على الهواء وقدّمها وسام بريدي وكارلا حداد.

كان الحديث السياسي عن الانتخابات النيابية المتوقعة في 6 أيار/ مايو هو الشغل الشاغل. حضر الحفلة بعض المرشحين الذين ساروا على السجادة وراحوا يلتقطون الصور، وفتح بعضهم الآخر صفحاته للبث «لايف». كان من المفترض أن تحضر السهرة بولا يعقوبيان المرشّحة عن دائرة بيروت الأولى لتسليم إحدى الجوائز. لكن يبدو أن الوقت غدرها وتأخّرت. مقابل غياب بولا، حضرت جيسيكا عازار المرشحة للانتخابات في المتن الشمالي، إلى جانب النجم السوري قيس الشيخ نجيب اللذين سلّما الجائزة التكريمية لمنى واصف. دخلت مقدمة نشرات mtv إلى المسرح فتعثّرت بفستانها، ثم راحت تقرأ أبيات غزل بسوريا بلسان «ناشف» كأنّها تقرأ خطاباً سياسياً، قائلة «من سوريا الجريح». حتى أن ذلك الخطاب لم يفلح معها ولخبطت بكلماته كثيراً. اللافت في السهرة، أنه تمّ تكريم نجوم وإعلاميين لبنانيين مخضرمين، ولم يمنع ذلك من التأكيد على أن التكريمات باتت مادة غير دسمة للاعلاميين، بل مناسبة لإلتقاط السيلفي فقط.

الاخبار



عدد المشاهدات:4078( السبت 08:36:55 2018/04/21 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 18/10/2018 - 4:18 م

كاريكاتير

فيديو

القوى الجوية والدفاع الجوي في عيدها.. تاريخ بطولي وجهوزية تامة

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

افكار واختراعات ستتمنى لو انك كنت تعرفها منذ زمن ! حلاق أمريكي يقدم حلا سريعا لأزمة تساقط الشعر لدى الشباب بالفيديو.. مسقبل السرقة سقوط فتاة في حوض أسماك قرش جائعة (فيديو) قرش ابيض يهاجم بشراسة أخيه الصغير لأجل الطعام مغن أمريكي ينشر فيديو لـشبيهة "ميلانيا ترامب" ترقص عارية في البيت الأبيض (+18) خلال اجتماع موظفي البنك... ثعبان ضخم يسقط فوق رؤوسهم (فيديو) المزيد ...