الثلاثاء21/8/2018
م19:23:34
آخر الأخبار
انتقادات واسعة لجنبلاط بعد نعيه "صحفي إسرائيلي" !!؟القس الأمريكي المحتجز بتركيا شارك في غزو العراقحجاج بيت الله الحرام يبدأون النفرة إلى مزدلفةالحريري وسوريا: نعامة تدفن رأسها في الرمالادلب: تسارع في السياسة على وقع التجهيزات الميدانية....بقلم حسين مرتضىأضحى مبارك.... وكل عام وسورية بخير نزوح 4 آلاف شخص عن إدلب إلى حماة شمال غربي سورياالرئيس الأسد يؤدي صلاة عيد الأضحى المبارك في رحاب جامع الروضة بدمشقألمانيا ترفض رسميا دعوة بوتين بخصوص سوريابريطانيا توقف برنامج دعم المجموعات الارهابية المسلحة المعارضة في سوريا وزير النفط يفتتح محطة بنزين متنقلة في حمص لتخفيف الاختناقات عن محطات الوقودسوريا تعتزم إقامة علاقات تجارية مع القرم سوريا والجسر الإقتصادي ....بقلم د. حياة الحويك عطية مفاتيح تحرير إدلب .....بقلم عمر معربونيمشاهد مروعة.. بالفيديو لحظة سرقة 75 ألف دولار من امرأةتركيا.. أربعة أشخاص يقتلون سورياً بوحشية "صليب معقوف" وإشارات نازية تظهر بعد وفاة طفل سوري لاجئ في ألمانيا تفاصيل التهديد الذي وجّهته تركيا لجماعة" الإخوان المسلمين" الارهابية السوريةإحالة دكتور في جامعة البعث لمجلس تأديبي بتهمة الفساد .. وآخر ينتظر التحقيقات وزارة السياحة تعلن عن إجراء اختبار للتعاقد السنوي مع عدد من المواطنين من الفئات (الثالثة – الرابعة – الخامسة)وحدات من الجيش تدمر أوكاراً لتنظيم جبهة النصرة شمال حماة وتحبط هجوماً إرهابياً في محيط بلدة تل الطوقان بريف إدلب30 داعشياً أسرى في قبضة الجيش بدء تنفيذ العقد الأول من السكن الشبابي في منطقة الديماسالسياحة تمنح رخصة لشركة روسية لتنفيذ فندق وشالهيات بمستوى دولي في طرطوس العلم يكشف: مصيبتان في “المايونيز”فوائد للباذنجان لم تعرفها من قبلوفاة الأديب والروائي السوري الكبير حنا مينةإمارات رزق تستعد لاستقبال مولدتها "إحساس حسام جنيد" حصل والدها على 125 ألف جنيه.. “سعودي” يصدم في الصباحية بعد زواجه من مصرية قاصرواشنطن بوست: ترامب تخلص من أثاث ميلانيا في البيت الأبيضصفقة بين واتساب وغوغل تهدد بيانات المستخدمين بالفقدانشاهد.. صف السيارة قديما كان أسهل من العصر الحالي رغم التطور التكنولوجيحنا مينه شيخ الروائيين العرب والبحار السوري الذي لا يموتمع أنه وطني!! ....بقلم د. بثينة شعبان

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

فنـون ودرامــا >> حضر نجوم مسلسل «الهيبة» وتمّ تكريمهم...سهرة الـ«موركس»: «عسل» منى واصف

زكية الديراني | دشّنت سهرة الـ«موركس» التي أقيمت أمس في كازينو لبنان (جونيه)، افتتاح المهرجانات التي تُقام في بيروت. الوجوه نفسها كانت حاضرة في المناسبة السنوية، لدرجة أن المتابع لم يعد يهتمّ من حضر أو غاب. 

كل شيء كان باهتاً في السهرة التي تقام بدورتها الـ 18، لكن وحدهم النجوم السوريين كحّلوا المشهد، على رأسهم النجمة منى واصف. لا يمكن الحديث عن التواضع والرقي وخفّة الدم من دون أن تأتي الفنانة المخضرمة على قائمة تلك المواصفات. وصلت إلى السجادة الحمراء، وراحت تكشف للصحافيين أنها لا تحبّ الفساتين الطويلة بل تفضّل «الطقم» لأنها إمرأة عملية، بحسب وصفها. مشت بخطوات هادئة ووزّعت ابتساماتها يميناً ويساراً بينما باقي النجوم الحاضرين أتوا إلى الحفلة وكأنّهم يقومون بواجب عزاء. تحدّثت منى مع الصحافيين وإلى جانبيها الأيمن والايسر مشت فنانات مغمورات لم يلقين التحية عليها، ربما لأنهن لا يملكن الثقافة اللازمة لمعرفة من تكون منى واصف! وصلت الفنانة إلى السهرة حيثّ تمّ تكريمها مع نجوم مسلسل «الهيبة» (كتابة هوزان عكو وإخراج سامر البرقاوي)، وشبهها بعضهم بأنها «عسل بشهدو».

لكن الممثل اللبناني عبده شاهين لم يُشبع نظره من منى، بل راح كل دقيقة يطلب منها «بوسة» على جبينها. علاقة مودّة ومحبة تجمع نجوم «الهيبة» مع بطلته، فهي لم تكن الأم التي تحتضن أطفالها في المسلسل الرمضاني، بل تقوم بالدور نفسه في الحقيقة أيضاً.

لولا حضور نجوم «الهيبة» (مع غياب تيم حسن) لكان الـ«موركس» عبارة عن سهرة عادية، أو اجتماع للعاملين في قناة mtv التي تبثّ الحفلة مباشرة على الهواء وقدّمها وسام بريدي وكارلا حداد.

كان الحديث السياسي عن الانتخابات النيابية المتوقعة في 6 أيار/ مايو هو الشغل الشاغل. حضر الحفلة بعض المرشحين الذين ساروا على السجادة وراحوا يلتقطون الصور، وفتح بعضهم الآخر صفحاته للبث «لايف». كان من المفترض أن تحضر السهرة بولا يعقوبيان المرشّحة عن دائرة بيروت الأولى لتسليم إحدى الجوائز. لكن يبدو أن الوقت غدرها وتأخّرت. مقابل غياب بولا، حضرت جيسيكا عازار المرشحة للانتخابات في المتن الشمالي، إلى جانب النجم السوري قيس الشيخ نجيب اللذين سلّما الجائزة التكريمية لمنى واصف. دخلت مقدمة نشرات mtv إلى المسرح فتعثّرت بفستانها، ثم راحت تقرأ أبيات غزل بسوريا بلسان «ناشف» كأنّها تقرأ خطاباً سياسياً، قائلة «من سوريا الجريح». حتى أن ذلك الخطاب لم يفلح معها ولخبطت بكلماته كثيراً. اللافت في السهرة، أنه تمّ تكريم نجوم وإعلاميين لبنانيين مخضرمين، ولم يمنع ذلك من التأكيد على أن التكريمات باتت مادة غير دسمة للاعلاميين، بل مناسبة لإلتقاط السيلفي فقط.

الاخبار



عدد المشاهدات:3963( السبت 08:36:55 2018/04/21 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 21/08/2018 - 6:00 م

اعاده الله على على سوريا قيادة وجيشا"وشعبا" بألف الف خير

العثور على أسلحة وذخيرة بعضها إسرائيلي من مخلفات الِإرهابيين في ريف درعا

كاريكاتير

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

“فوربس” تنشر قائمة النجمات الأعلى أجراً للعام 2018.. و”سكارليت جوهانسون” في المركز الأول شاهد بالفيديو.. حمل جماعي لـ16 ممرضة يعملن في قسم واحد تصرف "مشين ومقزز" من راكب أميركي خلال رحلة جوية نعامة تهاجم رجل بالصور.. أصغر مليارديرة في العالم تغير مظهرها شاهد.. مسؤول إفريقي يتعرض لموقف غاية في الإحراج عند ركله للكرة رجل شرطة يحتال على شاب يحاول الانتحار لإنقاذ حياته (فيديو) المزيد ...