الأربعاء23/1/2019
ص0:45:26
آخر الأخبار
الأردن يعلن قرارا جديدا بشأن العلاقات مع سوريا وفد من نقابة المحامين السوريين يستعد لزيارة الأردن اللجنة السورية العراقية تبحث فتح المعابر الحدودية قصف عراقي مدفعي مكثف يستهدف الدواعش في سورياالجعفري: استعادة الجولان السوري المحتل حق ثابت لسورية لا يخضع للتفاوض أو التنازل ولا يسقط بالتقادمبومبيو: نحن بحاجة لبناء تحالفات قوية في الشرق الاوسطمرحلة سافرة من العدوان... برعاية واشنطن: إسرائيل أقلّ حرجاًالرد الصاروخي والرد المضاد: نحو قواعد جديدة للصراعموسكو تعلن رسميا مقاطعة مؤتمر وارسو الدولي حول الشرق الأوسطترامب يفتخر بهبوط الاقتصاد الصيني إلى أدنى مستوى منذ 1990تيناوي: مطلوب تعديل إجراءات " المركزي" وإعطاء المصارف حرية في العمل مدير فرع دمشق وريفها لتوزيع الغاز يتوقع انفراجا ملموسا اعتبارا من الأسبوع المقبل لماذا لم تشارك منظومة (إس-300) في صد الهجوم الإسرائيلي الأخير على سوريا العرب وأردوغان... تصارع على النفوذ واتفاق على النازحين! ....د. وفيق إبراهيمطفل سوري لاجئ يلقى حتفه في بيروت هربا من الشرطة - فيديواكتشاف جريمة قتل غامضة في درعا.. والقاتل هو ابن المغدوروفد برلماني فرنسي يصل المناطق الحدودية من الحسكة بصورة غير شرعيةبعد تأكيد مقتله.. من هو "أبو طلحة الحسناوي"!التربية: تشديد العقوبات المسلكية بحق من يثبت تقصيرهتمديد فترة التقدم للمنح الدراسية الروسية لغاية 31 الجاريالمجموعات الإرهابية تعتدي بالقذائف على محردة وسلحب بريف حماة.. والجيش يرد«النصرة» تحت مجهر أنقرة في أجندتها للشمال السوري … تركيا تخطط لتأسيس حزب سياسي من ميليشياتها!شراكة بين الشركات الإنشائية السورية و الإيرانية في بناء السكن وإنشاء مصانع مواد البناءوفد مقاولين أردنيين في دمشق … فرويل: اجتماع اتحاد المقاولين العرب القادم في سوريةدراسة تحذر: لا تفعل هذا الأمر مع طفلك فور ولادتهلماذا لا يصاب البعض بنزلات البرد وكيف نصبح مثلهم؟"ورد أسود" يبدأ تصويره في سورياسامر اسماعيل يبتعد عن "الاستعراض" في أولى تجاربه الشاميةقصة مليونير بريطاني اكتشف عقمه بعد إنجاب 3 أبناءمطعم يحذر زبائنه: فكروا مرتين قبل زيارتنابالفيديو... كيفية حذف رسائل "واتسآب" بعد أن يقرأها المرسل إليهالكوكب التاسع غير موجود.. وشيء غريب على حافة النظام الشمسيواشنطن- الكرد: كلما باعتهم اشتروها«بياع الأوهام» في الدكان الأسود!....د.فؤاد شربجي:

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

فنـون ودرامــا >> 13 عملا دراميا وبرامج منوعة على قناتي الفضائية والدراما خلال رمضان

ثبتت قناة سورية دراما على اجندتها خلال شهر رمضان المبارك 13 عملا دراميا ستعرض وتعاد على مدار الساعة مع قابلية زيادة العدد إضافة لعرض برامج ترفيهية ومسابقات ومنوعات من وحي الدراما.

والمسلسلات التي ستعرض على القناة هي قسمة وحب -روزنا -وهم -رائحة الروح- فوضى -الغريب -شبابيك -وحدن- بوح السنابل-حارة خارج التغطية-سياسي ع مآسي- حريم الشاويش ويوميات المختار.
وستعرض برامج ترفيهية ومنوعة من وحي الدراما تحاكي مختلف شرائح الجمهور منها استديو الدراما الذي سيعرض يوميا خلال فترة الظهيرة ليرصد تفاعل الجمهور مع المسلسلات وبرنامج كوميدي من وحي الكاميرا الخفية بعنوان مقلب مشقلب وآخر يعنى بأجواء المطبخ طبخة على الرصيف وبرنامج لاقونا ع السوق و برامج مسابقات مثل ضوي قلوب الكل الذي سيطل ثلاث مرات يوميا معتمدا على تقديم مقاطع من الاعمال الدرامية وبرنامج وين الغلط الذي سيقدمه بقالب درامي الفنانان نزار ابو حجر و اندريه سكاف.
وسيستمر برنامج نبض الارض ليرصد اجواء رمضان مع افراد الجيش العربي السوري و يطل يوميا برنامج المساء سهرة شام ودراما بمدة نصف ساعة ويبث من دمشق والمحافظات اضافة لعدد من الفواصل المعتمدة على ارشيف التلفزيون من التراث الفني السوري والعربي.
وعن التحضيرات لعروض الشهر المبارك قالت الاعلامية وفاء الاسعد مديرة قناة سورية دراما في تصريح لـ سانا حاولنا بفترة قصيرة التحضير لبرامج شهر رمضان المبارك ليكون عملنا مرضيا للجمهور خاصة اننا حصلنا بحسب استبيان لجريدة الثورة مؤءخرا على اعلى نسبة مشاهدة لدى الجمهور السوري وهذا يحملنا مسؤولية للمحافظة على هذا الترتيب وكسب جمهور جديد.
وأضافت الأسعد شهر رمضان مختلف عن سابقاته في السنوات الماضية مع ظهور بوادر النصر بفضل انتصارات الجيش العربي السوري لذلك اردنا تقديم وجبة برامجية خفيفة وترفيهية للمشاهد بأسلوب رشيق يرضي أغلب الشرائح مع التركيز على المسلسلات وتوزيع عرضها بصورة تراعي تواجد جمهور القناة في الخارج.
أما القناة الفضائية فستعرض أربعة أعمال درامية هي فوضى-شبابيك-وهم-وحدن إلى جانب برامج منوعة ثقافية وترفيهية وخدمية واجتماعية منها كان يا ما كان رمضان-شهر الخير في رمضان- أسواق رمضان-حكاية مثل- انا والطبيعة -تقاسيم جولانية-معايدات رمضانية-الناس لبعض-أجواء رمضانية-كاش مع باسم-خيمة رمضانية-مساجد دمشق-سفارات و ثقافات-صحتك في رمضان- بين الناس-نفحات جولانية-حزورة رمضان-طبق رمضان.
محمد سمير طحان
 



عدد المشاهدات:2766( الجمعة 03:19:10 2018/05/18 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 22/01/2019 - 10:07 ص

بدون تعليق

"انستغرام"

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

طفلة عمرها عامان تسلم نفسها للشرطة (فيديو) إعادة صيني للحياة بعد أن توقف قلبه لـ 150 دقيقة! (فيديو) بالفيديو ..طرد راكب بعد قفزه من الطبقة الـ11 للسفينة من وحي أزمة المحروقات في سوريا. أغنية جاري فايز فعلا فاز!! .. بعد عامين من انفصاله عن أنجلينا جولي... براد بيت يعيش قصة حب جديدة إليسا تتعرض لموقف محرج في القاهرة وترطب الجو بممازحة الجمهور بالفيديو... عقاب خاص للموظفين "زحفا على الأرض" في الصين المزيد ...