الثلاثاء19/6/2018
ص3:30:9
آخر الأخبار
الجيش الليبي يقبض على سيارة محملة بمستندات تخص "داعش" في درنةالمنتخب السعودي ينجو من كارثة مميتة في روسيا ( صور)المتحدث باسم الجيش اليمني العميد شرف لقمان:الجيش واللجان يقفون بكل قوة وكفاءة وإيمان بالله بوجه أكبر تكتل عدواني في الساحل الغربياليمن: الغزاة محاصَرون في الحديدة....و قوات فرنسية في قبضة صنعاءأنباء عن اتفاق لإعادة أهالي تل رفعت! … تحركات مستمرة لـ«النصرة» في ريف حلب والجيش يردالجيش يواصل إرسال تعزيزاته صوب الجنوب … الرئيس الأسد يوجه بعودة أهالي الغوطة والبداية من «مرج السلطان»«المعارضات» منقسمة.. ومواقف متباينة حول دور الضامن التركي … دي ميستورا يبحث تشكيل «الدستورية» اليوم مع رعاة «أستانا»أنباء عن إخفاق التواصل الروسي– الإسرائيلي … الجيش يواصل تقدمه في بادية السويداء.. وعملية الجنوب تقتربوزير (إسرائيلي) تجسس لصالح إيران وزودها بمعلومات أمنية وعن الدفاع والطاقة والمسؤولين استنفار أمني في البيت الأبيض عقب محاولة اقتحامهسورية وإيران تبحثان تطوير التعاون الاستراتيجي في المجالات الاقتصادية والاستثمارية والتجاريةروسيا تخفض استثماراتها في سندات الخزانة الأمريكية إلى النصففي انتظار فرح قد يأتي!..... عصام داريألمانيا.. وما أدراكم ....بقلم تييري ميسا­­­نقسم شرطة اليرموك يلقي القبض على « 22 » شخص أثناء قيامهم بسرقة منازل المواطنينالكويت | منع سورية من قتل رضيعتها وإحالتها إلى «النفسي»انباء بحل القوات الرديفة في أحياء برزة وعش الورور وناحية ضاحية الأسد شمال دمشق اغتيال الرجل الثاني في "جيش الأحرار" برصاص مجهولين في ريف ادلبMTN تطلق حملتها "شجع مع الأصفر" ...شاشات عِملاقة لنقل مباريات كأس العالم مجاناً للشباب السّوريوزارة التربية تصدر تعليمات القيد والقبول في الصف الأول الثانويالجيش يحبط هجوم إرهابيين على محور مسحرة – العجرف بريف القنيطرة ويدمر آلية للتنظيمات الإرهابية في ريف حماة استنفار في الرقة إثر موجة هجمات استهدفت عناصر "قسد" شمال شرق سورياوزير الإسكان والأشغال العامة: الحكومة تتجه لإنشاء تجمعات سكنية على أطراف المدن بسعر يناسب المواطنبعد إعادة تأهيله.. افتتاح فندق شيراتون حلب غداخطر قاتل للسجائر الإلكترونيةالسردين يحمي من الإصابة بالجلطات القاتلةروزنا أولاً.. وبسام كوسا وشكران مرتجى الأفضل مصور سوري ينال جائزة الشرف في مسابقة الصور الضوئية بباريسسرب من النحل يغزو ملعب كرة قدم ويصيب الجميع بالرعب (فيديو)البطاطس المقلية تأثيرها قوي على نظام المكافأة بالمخاكتشاف رابط مثير بين الأجنة والموسيقى!بحث طبي سوري يحصل على جائزة أفضل منشور علمي لعام 2018 في سويسراماذا قال العيد للسوريين؟....بقلم د. بثينة شعبان الجنوب السوري... الكلمة الفصل للميدان!

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

فنـون ودرامــا >> 13 عملا دراميا وبرامج منوعة على قناتي الفضائية والدراما خلال رمضان

ثبتت قناة سورية دراما على اجندتها خلال شهر رمضان المبارك 13 عملا دراميا ستعرض وتعاد على مدار الساعة مع قابلية زيادة العدد إضافة لعرض برامج ترفيهية ومسابقات ومنوعات من وحي الدراما.

والمسلسلات التي ستعرض على القناة هي قسمة وحب -روزنا -وهم -رائحة الروح- فوضى -الغريب -شبابيك -وحدن- بوح السنابل-حارة خارج التغطية-سياسي ع مآسي- حريم الشاويش ويوميات المختار.
وستعرض برامج ترفيهية ومنوعة من وحي الدراما تحاكي مختلف شرائح الجمهور منها استديو الدراما الذي سيعرض يوميا خلال فترة الظهيرة ليرصد تفاعل الجمهور مع المسلسلات وبرنامج كوميدي من وحي الكاميرا الخفية بعنوان مقلب مشقلب وآخر يعنى بأجواء المطبخ طبخة على الرصيف وبرنامج لاقونا ع السوق و برامج مسابقات مثل ضوي قلوب الكل الذي سيطل ثلاث مرات يوميا معتمدا على تقديم مقاطع من الاعمال الدرامية وبرنامج وين الغلط الذي سيقدمه بقالب درامي الفنانان نزار ابو حجر و اندريه سكاف.
وسيستمر برنامج نبض الارض ليرصد اجواء رمضان مع افراد الجيش العربي السوري و يطل يوميا برنامج المساء سهرة شام ودراما بمدة نصف ساعة ويبث من دمشق والمحافظات اضافة لعدد من الفواصل المعتمدة على ارشيف التلفزيون من التراث الفني السوري والعربي.
وعن التحضيرات لعروض الشهر المبارك قالت الاعلامية وفاء الاسعد مديرة قناة سورية دراما في تصريح لـ سانا حاولنا بفترة قصيرة التحضير لبرامج شهر رمضان المبارك ليكون عملنا مرضيا للجمهور خاصة اننا حصلنا بحسب استبيان لجريدة الثورة مؤءخرا على اعلى نسبة مشاهدة لدى الجمهور السوري وهذا يحملنا مسؤولية للمحافظة على هذا الترتيب وكسب جمهور جديد.
وأضافت الأسعد شهر رمضان مختلف عن سابقاته في السنوات الماضية مع ظهور بوادر النصر بفضل انتصارات الجيش العربي السوري لذلك اردنا تقديم وجبة برامجية خفيفة وترفيهية للمشاهد بأسلوب رشيق يرضي أغلب الشرائح مع التركيز على المسلسلات وتوزيع عرضها بصورة تراعي تواجد جمهور القناة في الخارج.
أما القناة الفضائية فستعرض أربعة أعمال درامية هي فوضى-شبابيك-وهم-وحدن إلى جانب برامج منوعة ثقافية وترفيهية وخدمية واجتماعية منها كان يا ما كان رمضان-شهر الخير في رمضان- أسواق رمضان-حكاية مثل- انا والطبيعة -تقاسيم جولانية-معايدات رمضانية-الناس لبعض-أجواء رمضانية-كاش مع باسم-خيمة رمضانية-مساجد دمشق-سفارات و ثقافات-صحتك في رمضان- بين الناس-نفحات جولانية-حزورة رمضان-طبق رمضان.
محمد سمير طحان
 



عدد المشاهدات:2174( الجمعة 03:19:10 2018/05/18 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 19/06/2018 - 2:30 ص
كاريكاتير

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

فيديو غريب لهطول أمطار من المخلوقات البحرية في الصين كيم كردشيان: لا أستبعد الدخول في عالم السياسة والترشح لرئاسة الولايات المتحدة فيديو ..في موقف محرج.. ترامب يؤدي تحية عسكرية لوزير دفاع كوريا الشمالية وواشنطن توضح فتاة هندية تقدم عرضا مذهلا وتجني أموالا منه (فيديو) شاب ينقذ دجاجته من بين فكي ثعلب حاول التهامها (فيديو) بالصور ...مشجعون مغاربة يصادفون آل الشيخ في موسكو والنهاية غير متوقعة ممثلة مشهورة تقطع علاقتها بصهر ترامب بعد أن أصبح "شريرا" المزيد ...