الأربعاء22/8/2018
ص5:12:48
آخر الأخبار
بوتين يبحث هاتفيا مع العاهل الأردني التسوية في سورياترامب للملك عبدالله: "محمد" قد يصبح رئيس حكومة "إسرائيل"انتقادات واسعة لجنبلاط بعد نعيه "صحفي إسرائيلي" !!؟القس الأمريكي المحتجز بتركيا شارك في غزو العراقادلب: تسارع في السياسة على وقع التجهيزات الميدانية....بقلم حسين مرتضىأضحى مبارك.... وكل عام وسورية بخير نزوح 4 آلاف شخص عن إدلب إلى حماة شمال غربي سورياالرئيس الأسد يؤدي صلاة عيد الأضحى المبارك في رحاب جامع الروضة بدمشقموسكو: نرد ونواصل الرد على العقوبات الأمريكيةالتجارة الروسية: سنعوض الإلكترونيات الأمريكية المحظورة بمحلية وآسيويةوزير النفط يفتتح محطة بنزين متنقلة في حمص لتخفيف الاختناقات عن محطات الوقودسوريا تعتزم إقامة علاقات تجارية مع القرم سوريا والجسر الإقتصادي ....بقلم د. حياة الحويك عطية مفاتيح تحرير إدلب .....بقلم عمر معربونيمشاهد مروعة.. بالفيديو لحظة سرقة 75 ألف دولار من امرأةتركيا.. أربعة أشخاص يقتلون سورياً بوحشية "صليب معقوف" وإشارات نازية تظهر بعد وفاة طفل سوري لاجئ في ألمانيا تفاصيل التهديد الذي وجّهته تركيا لجماعة" الإخوان المسلمين" الارهابية السوريةإحالة دكتور في جامعة البعث لمجلس تأديبي بتهمة الفساد .. وآخر ينتظر التحقيقات وزارة السياحة تعلن عن إجراء اختبار للتعاقد السنوي مع عدد من المواطنين من الفئات (الثالثة – الرابعة – الخامسة)" الجولاني": لا يمكن الاعتماد على النقاط التركية للدفاع عن ادلب .. نمد يدنا للفصائل للوقوف صفا واحدا ماهي التطورات الاخيرة في ادلب بدء تنفيذ العقد الأول من السكن الشبابي في منطقة الديماسالسياحة تمنح رخصة لشركة روسية لتنفيذ فندق وشالهيات بمستوى دولي في طرطوس العلم يكشف: مصيبتان في “المايونيز”فوائد للباذنجان لم تعرفها من قبلوفاة الأديب والروائي السوري الكبير حنا مينةإمارات رزق تستعد لاستقبال مولدتها "إحساس حسام جنيد" حصل والدها على 125 ألف جنيه.. “سعودي” يصدم في الصباحية بعد زواجه من مصرية قاصرواشنطن بوست: ترامب تخلص من أثاث ميلانيا في البيت الأبيضصفقة بين واتساب وغوغل تهدد بيانات المستخدمين بالفقدانشاهد.. صف السيارة قديما كان أسهل من العصر الحالي رغم التطور التكنولوجيحكام الخليج والأسْر التاريخي!! ....محمّد لواتيحنا مينه شيخ الروائيين العرب والبحار السوري الذي لا يموت

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

فنـون ودرامــا >> 13 عملا دراميا وبرامج منوعة على قناتي الفضائية والدراما خلال رمضان

ثبتت قناة سورية دراما على اجندتها خلال شهر رمضان المبارك 13 عملا دراميا ستعرض وتعاد على مدار الساعة مع قابلية زيادة العدد إضافة لعرض برامج ترفيهية ومسابقات ومنوعات من وحي الدراما.

والمسلسلات التي ستعرض على القناة هي قسمة وحب -روزنا -وهم -رائحة الروح- فوضى -الغريب -شبابيك -وحدن- بوح السنابل-حارة خارج التغطية-سياسي ع مآسي- حريم الشاويش ويوميات المختار.
وستعرض برامج ترفيهية ومنوعة من وحي الدراما تحاكي مختلف شرائح الجمهور منها استديو الدراما الذي سيعرض يوميا خلال فترة الظهيرة ليرصد تفاعل الجمهور مع المسلسلات وبرنامج كوميدي من وحي الكاميرا الخفية بعنوان مقلب مشقلب وآخر يعنى بأجواء المطبخ طبخة على الرصيف وبرنامج لاقونا ع السوق و برامج مسابقات مثل ضوي قلوب الكل الذي سيطل ثلاث مرات يوميا معتمدا على تقديم مقاطع من الاعمال الدرامية وبرنامج وين الغلط الذي سيقدمه بقالب درامي الفنانان نزار ابو حجر و اندريه سكاف.
وسيستمر برنامج نبض الارض ليرصد اجواء رمضان مع افراد الجيش العربي السوري و يطل يوميا برنامج المساء سهرة شام ودراما بمدة نصف ساعة ويبث من دمشق والمحافظات اضافة لعدد من الفواصل المعتمدة على ارشيف التلفزيون من التراث الفني السوري والعربي.
وعن التحضيرات لعروض الشهر المبارك قالت الاعلامية وفاء الاسعد مديرة قناة سورية دراما في تصريح لـ سانا حاولنا بفترة قصيرة التحضير لبرامج شهر رمضان المبارك ليكون عملنا مرضيا للجمهور خاصة اننا حصلنا بحسب استبيان لجريدة الثورة مؤءخرا على اعلى نسبة مشاهدة لدى الجمهور السوري وهذا يحملنا مسؤولية للمحافظة على هذا الترتيب وكسب جمهور جديد.
وأضافت الأسعد شهر رمضان مختلف عن سابقاته في السنوات الماضية مع ظهور بوادر النصر بفضل انتصارات الجيش العربي السوري لذلك اردنا تقديم وجبة برامجية خفيفة وترفيهية للمشاهد بأسلوب رشيق يرضي أغلب الشرائح مع التركيز على المسلسلات وتوزيع عرضها بصورة تراعي تواجد جمهور القناة في الخارج.
أما القناة الفضائية فستعرض أربعة أعمال درامية هي فوضى-شبابيك-وهم-وحدن إلى جانب برامج منوعة ثقافية وترفيهية وخدمية واجتماعية منها كان يا ما كان رمضان-شهر الخير في رمضان- أسواق رمضان-حكاية مثل- انا والطبيعة -تقاسيم جولانية-معايدات رمضانية-الناس لبعض-أجواء رمضانية-كاش مع باسم-خيمة رمضانية-مساجد دمشق-سفارات و ثقافات-صحتك في رمضان- بين الناس-نفحات جولانية-حزورة رمضان-طبق رمضان.
محمد سمير طحان
 



عدد المشاهدات:2449( الجمعة 03:19:10 2018/05/18 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 22/08/2018 - 5:11 ص

اعاده الله على على سوريا قيادة وجيشا"وشعبا" بألف الف خير

الجيش العربي السوري : أنتم عيدنا - كل عام وأنتم بخير

كاريكاتير

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

“فوربس” تنشر قائمة النجمات الأعلى أجراً للعام 2018.. و”سكارليت جوهانسون” في المركز الأول شاهد بالفيديو.. حمل جماعي لـ16 ممرضة يعملن في قسم واحد تصرف "مشين ومقزز" من راكب أميركي خلال رحلة جوية نعامة تهاجم رجل بالصور.. أصغر مليارديرة في العالم تغير مظهرها شاهد.. مسؤول إفريقي يتعرض لموقف غاية في الإحراج عند ركله للكرة رجل شرطة يحتال على شاب يحاول الانتحار لإنقاذ حياته (فيديو) المزيد ...