الثلاثاء21/8/2018
م21:27:17
آخر الأخبار
ترامب للملك عبدالله: "محمد" قد يصبح رئيس حكومة "إسرائيل"انتقادات واسعة لجنبلاط بعد نعيه "صحفي إسرائيلي" !!؟القس الأمريكي المحتجز بتركيا شارك في غزو العراقحجاج بيت الله الحرام يبدأون النفرة إلى مزدلفةادلب: تسارع في السياسة على وقع التجهيزات الميدانية....بقلم حسين مرتضىأضحى مبارك.... وكل عام وسورية بخير نزوح 4 آلاف شخص عن إدلب إلى حماة شمال غربي سورياالرئيس الأسد يؤدي صلاة عيد الأضحى المبارك في رحاب جامع الروضة بدمشقألمانيا ترفض رسميا دعوة بوتين بخصوص سوريابريطانيا توقف برنامج دعم المجموعات الارهابية المسلحة المعارضة في سوريا وزير النفط يفتتح محطة بنزين متنقلة في حمص لتخفيف الاختناقات عن محطات الوقودسوريا تعتزم إقامة علاقات تجارية مع القرم سوريا والجسر الإقتصادي ....بقلم د. حياة الحويك عطية مفاتيح تحرير إدلب .....بقلم عمر معربونيمشاهد مروعة.. بالفيديو لحظة سرقة 75 ألف دولار من امرأةتركيا.. أربعة أشخاص يقتلون سورياً بوحشية "صليب معقوف" وإشارات نازية تظهر بعد وفاة طفل سوري لاجئ في ألمانيا تفاصيل التهديد الذي وجّهته تركيا لجماعة" الإخوان المسلمين" الارهابية السوريةإحالة دكتور في جامعة البعث لمجلس تأديبي بتهمة الفساد .. وآخر ينتظر التحقيقات وزارة السياحة تعلن عن إجراء اختبار للتعاقد السنوي مع عدد من المواطنين من الفئات (الثالثة – الرابعة – الخامسة) ماهي التطورات الاخيرة في ادلبمركز المصالحة: المسلحون يتحضرون لمهاجمة الجيش السوري بدء تنفيذ العقد الأول من السكن الشبابي في منطقة الديماسالسياحة تمنح رخصة لشركة روسية لتنفيذ فندق وشالهيات بمستوى دولي في طرطوس العلم يكشف: مصيبتان في “المايونيز”فوائد للباذنجان لم تعرفها من قبلوفاة الأديب والروائي السوري الكبير حنا مينةإمارات رزق تستعد لاستقبال مولدتها "إحساس حسام جنيد" حصل والدها على 125 ألف جنيه.. “سعودي” يصدم في الصباحية بعد زواجه من مصرية قاصرواشنطن بوست: ترامب تخلص من أثاث ميلانيا في البيت الأبيضصفقة بين واتساب وغوغل تهدد بيانات المستخدمين بالفقدانشاهد.. صف السيارة قديما كان أسهل من العصر الحالي رغم التطور التكنولوجيحنا مينه شيخ الروائيين العرب والبحار السوري الذي لا يموتمع أنه وطني!! ....بقلم د. بثينة شعبان

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

فنـون ودرامــا >> المخرج سامر البرقاوي : إلى اللقاء مع "الهيبة 3" في رمضان 2019

محمد حجازي | خصّنا المخرج السوري "سامر البرقاوي" صاحب "لو" و"تشيللو" وجزءي "الهيبة"، بـ "سكوب" حيث إلتقيناه في مقر إقامته بأحد فنادق بيروت بعد قليل من إنجازه مونتاج الحلقة 30 من مسلسل "الهيبة العودة" والتي ذيّلها بعبارة "إلى اللقاء في الجزء الثالث" وهذا يعني أن هذا العمل لن يُطوى هذا العام، وسيتم تصوير أحداث جديدة بعد تسلم النص بالكامل.

البرقاوي يؤكد للميادين نت وجود جزءٍ ثالث من "الهيبة".

لم يُطلعنا "البرقاوي" على أي معلومات إضافية عن حيثيات الجزء الجديد بإنتظار القراءة الأولى ومن ثم تفريغ النص وإقتراح الممثلين المناسبين، وكانت إضاءة على مفاصل الحلقات المستمرة على الشاشات العربية لـ "الهيبة العودة" فأشار إلى أن العمل سيرد في حلقات الثلث الأخير على كل الملاحظات التي وردت من عدة مصادر، وبالتالي لو أن المعترضين إنتظروا قليلاً لكانوا وفّروا على أنفسهم عناء الإتهام، وبرر الصفات الإيجابية في شخصية "جبل" ( النجم تيم حسن) بأنها لشاب ورث زعامة عشيرته بعد مصرع والده (عبد المجيد مجذوب) وسجن عمه (خالد السيد) وما يمارسه هو جزء من مبادئ العشيرة التي ينتمي إليها، ومن واجبات زعامته الدفاع عنها بكل قوة، مؤكّداً أن ما هدف إليه المسلسل على مدار أحداثه وشخصياته والقوى الفاعلة فيه، هو الوصول إلى إنجاز جانب من السيرة الشعبية التي ترصد كافة جوانب الحياة الجماعية عند أي مجموعة إنسانية بحيث تكون حكايات الجماعة جزءاً أساسياً يوثّق الذاكرة الشعبية بكل تشعباتها وتفاصيلها.

المخرج الهادئ يريد من عمله في مجال الإخراج تجريب كل شيء، ويقارن بين عمليه السابقين "لو" و"تشيللو"، ومناخ "الهيبة" فيعتبر أن التناقض في التوجّه مقصود جداً، والنجاح الذي تحقق في كلا الحالتين يعني أن الخط الإخراجي سليم جداً، وأن الناس تحترم الجهد الذي يُبذل لتقديم مادة مرئية محترمة، وفيما لفت إلى أن نص الجزء الثالث من "الهيبة" باتت رؤيته جاهزة لمباشرة الكتابة، معلناً أنه سيصور عملاً آخر في وقت قريب من خارج الخريطة الرمضانية يحمل عنوان "دولار" لم يشأ الكشف عن مناخه لكي يعرض جماهيرياً مطلع العام المقبل. وتوجّه بالشكر إلى الفنان "عبد المجيد مجذوب" لموافقته على الظهور الشرفي في أحداث "الهيبة العودة"، وأشار إلى حرفية النجم "تيم" في الإمساك بشخصية ثرية ومتداخلة المشاعر.

وفي حديثه مع "الميادين نت" ركّز على أهمية تفاعل الناس مع العمل الفني، لأن هذا يؤكد على أن ما يُطرح يثير الكثير من النقاش، بدل أن يمر مرور الكرام.

المصدر : الميادين نت



عدد المشاهدات:1661( الخميس 04:37:50 2018/06/07 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 21/08/2018 - 9:05 م

اعاده الله على على سوريا قيادة وجيشا"وشعبا" بألف الف خير

الجيش العربي السوري : أنتم عيدنا - كل عام وأنتم بخير

كاريكاتير

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

“فوربس” تنشر قائمة النجمات الأعلى أجراً للعام 2018.. و”سكارليت جوهانسون” في المركز الأول شاهد بالفيديو.. حمل جماعي لـ16 ممرضة يعملن في قسم واحد تصرف "مشين ومقزز" من راكب أميركي خلال رحلة جوية نعامة تهاجم رجل بالصور.. أصغر مليارديرة في العالم تغير مظهرها شاهد.. مسؤول إفريقي يتعرض لموقف غاية في الإحراج عند ركله للكرة رجل شرطة يحتال على شاب يحاول الانتحار لإنقاذ حياته (فيديو) المزيد ...