الأربعاء17/10/2018
ص2:45:43
آخر الأخبار
السيسي: لا بديل عن إيجاد حل سياسي للأزمة في سورية يحفظ سيادتها تحطم طائرة في السعودية وأنباء عن مصرع طاقمهامقتل وإصابة 33 من جنود ومرتزقة العدوان السعودي باليمناستمرت 9 ساعات.. تفاصيل عملية تفتيش القنصلية السعودية في اسطنبول!القوى الجوية والدفاع الجوي في عيدها الـ 72.. تاريخ بطولي وجهوزية تامة لصد أي عدوان-فيديووكالة "سبوتنيك" | الرئيس الأسد يقبل دعوة لزيارة شبه جزيرة القرمالرئيس الأسد لرئيس جمهورية القرم الروسية: الزيارة بداية جيدة لبناء علاقات تعاون في مختلف المجالاتسوريا... إنشاء نظام يوازي أفضل نظام دفاع جوي في العالمبنس: ينبغي “محاسبة” المسؤولين إذا تأكد مقتل خاشقجي وسنطالب بإجابات وما جرى هجوم على وسائل الإعلام الحرة والمستقلةلافروف يرحب بالاتفاق السعودي التركي بخصوص التحقيق في اختفاء خاشقجيخبراء يكشفون هشاشة النظام الضريبي في سوريةرئيس غرفة صناعة دمشق: المعارض دليل على بدء التعافي بجسد الاقتصاد المحليما هي الصفقة التركية ــ الأميركية مع السعودية؟ ....بقلم قاسم عزالدين«على أقل اعتبار» ....بقلم معد عيسىشاب يكتب رسالته الأخيرة على "فيسبوك" وينتحر!ضبط 14.5 كغ من مادة الحشيش و9 آلاف حبة كبتاغون مخدر في حمصما الذي تفعله الضفادع البشرية الروسية في سورياوزارة الدفاع الروسية تنشر فيديو لسرقة صهاريج مع غاز الكلور من مقر هيئة تحرير الشامسانا تعلن عن إجراء مسابقة واختبار للتعاقد مع 281 مواطناً من كل الفئاتانطلقت جامعة أنطاكية السورية الخاصة وافتتحت أبوابها هذا العامترامب: ولي العهد السعودي نفى بشدة معرفته بما حدث في القنصلية بتركيا ووعد بإجراء تحقيق “كامل” في قضية خاشقجي..واشنطن تجند إرهابيين في مخيم الركبان وتشرف على تمويلهمالبدء بتخصيص 517 مسكناً للمكتتبين على مشروع السكن الشبابي بطرطوسالأشغال: التوجه نحو الإنشاء السريع خطوة فرضتها مرحلة إعادة الإعماردراسة تكشف تفوق "النساء" على الرجال في الشخير!4 خطوات فعالة لتجنب "شيخوخة العقل"وفاة الفنان المصري أحمد عبد الوارث الممثلين المنضمين الى "عطر الشام 4"امرأة لم تشرب الماء منذ 64 عاما.. ولم تمتمدرّس يشعل النار في نفسه ويقتحم مدرسة للإنتقام من حماته!عالم يكشف سهولة تعقب الأفراد باستخدام الحمض النووي!سامسونغ تخفض أسعار أجهزتها.. وهاتف الكاميرات يتصدرفي سورية وحدَها الحقائق ناصعة صَفَقَة إغلاق مَلف اغتيال خاشقجي اكتَمَلَت والبَحث بَدَأ عَن كَبشِ فِداءٍ .. ترامب ألقَى باللَّومِ على “عناصِر غير مُنضَبِطَة”

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

فنـون ودرامــا >> المخرج سامر البرقاوي : إلى اللقاء مع "الهيبة 3" في رمضان 2019

محمد حجازي | خصّنا المخرج السوري "سامر البرقاوي" صاحب "لو" و"تشيللو" وجزءي "الهيبة"، بـ "سكوب" حيث إلتقيناه في مقر إقامته بأحد فنادق بيروت بعد قليل من إنجازه مونتاج الحلقة 30 من مسلسل "الهيبة العودة" والتي ذيّلها بعبارة "إلى اللقاء في الجزء الثالث" وهذا يعني أن هذا العمل لن يُطوى هذا العام، وسيتم تصوير أحداث جديدة بعد تسلم النص بالكامل.

البرقاوي يؤكد للميادين نت وجود جزءٍ ثالث من "الهيبة".

لم يُطلعنا "البرقاوي" على أي معلومات إضافية عن حيثيات الجزء الجديد بإنتظار القراءة الأولى ومن ثم تفريغ النص وإقتراح الممثلين المناسبين، وكانت إضاءة على مفاصل الحلقات المستمرة على الشاشات العربية لـ "الهيبة العودة" فأشار إلى أن العمل سيرد في حلقات الثلث الأخير على كل الملاحظات التي وردت من عدة مصادر، وبالتالي لو أن المعترضين إنتظروا قليلاً لكانوا وفّروا على أنفسهم عناء الإتهام، وبرر الصفات الإيجابية في شخصية "جبل" ( النجم تيم حسن) بأنها لشاب ورث زعامة عشيرته بعد مصرع والده (عبد المجيد مجذوب) وسجن عمه (خالد السيد) وما يمارسه هو جزء من مبادئ العشيرة التي ينتمي إليها، ومن واجبات زعامته الدفاع عنها بكل قوة، مؤكّداً أن ما هدف إليه المسلسل على مدار أحداثه وشخصياته والقوى الفاعلة فيه، هو الوصول إلى إنجاز جانب من السيرة الشعبية التي ترصد كافة جوانب الحياة الجماعية عند أي مجموعة إنسانية بحيث تكون حكايات الجماعة جزءاً أساسياً يوثّق الذاكرة الشعبية بكل تشعباتها وتفاصيلها.

المخرج الهادئ يريد من عمله في مجال الإخراج تجريب كل شيء، ويقارن بين عمليه السابقين "لو" و"تشيللو"، ومناخ "الهيبة" فيعتبر أن التناقض في التوجّه مقصود جداً، والنجاح الذي تحقق في كلا الحالتين يعني أن الخط الإخراجي سليم جداً، وأن الناس تحترم الجهد الذي يُبذل لتقديم مادة مرئية محترمة، وفيما لفت إلى أن نص الجزء الثالث من "الهيبة" باتت رؤيته جاهزة لمباشرة الكتابة، معلناً أنه سيصور عملاً آخر في وقت قريب من خارج الخريطة الرمضانية يحمل عنوان "دولار" لم يشأ الكشف عن مناخه لكي يعرض جماهيرياً مطلع العام المقبل. وتوجّه بالشكر إلى الفنان "عبد المجيد مجذوب" لموافقته على الظهور الشرفي في أحداث "الهيبة العودة"، وأشار إلى حرفية النجم "تيم" في الإمساك بشخصية ثرية ومتداخلة المشاعر.

وفي حديثه مع "الميادين نت" ركّز على أهمية تفاعل الناس مع العمل الفني، لأن هذا يؤكد على أن ما يُطرح يثير الكثير من النقاش، بدل أن يمر مرور الكرام.

المصدر : الميادين نت



عدد المشاهدات:1766( الخميس 04:37:50 2018/06/07 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 16/10/2018 - 10:31 ص

فيديو

القوى الجوية والدفاع الجوي في عيدها.. تاريخ بطولي وجهوزية تامة

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

خلال اجتماع موظفي البنك... ثعبان ضخم يسقط فوق رؤوسهم (فيديو) شاهد رد فعل طفل صغير حاول إرضاء شقيقته قطعت أكبر شارع في موسكو وهزّت خصرها بعنف قبل أن تدرك أنها حامل وتندم شاهد ماذا فعل غراب بعد أن طلب من فتاة إدخاله إلى الغرفة (فيديو) شاهد ماذا فعلت هيفاء وهبي لتلافي موقف محرج أصابها بالهستيريا.. ثعبان يوقظ فتاة من نومها في غرفتها! (فيديو) ميشيل أوباما عن بوش: "هو صديقي في الجريمة وأنا احبه حتى الموت" المزيد ...