الأربعاء23/1/2019
م21:47:33
آخر الأخبار
توقيفات رفيعة المستوى في الأردن واتهامات بتعريض أمن المجتمع وموارده للخطرمحلل سعودي لـ"اسرائيل": جهزوا فنادقكم ومطاراتكم فالعرب قادمون إليكم!العدو الإسرائيلي يجدد خرقه الأجواء والمياه الإقليمية اللبنانيةالأردن يعلن قرارا جديدا بشأن العلاقات مع سوريادفعة جديدة من المهجرين السوريين تعود إلى أرض الوطن قادمة من مخيمات اللجوء في الأردنالوزير خربوطلي أمام مجلس الشعب: نعمل على تحسين الواقع الكهربائي وإعادة المنظومة إلى جميع المناطقجهانغيري يجدد وقوف إيران إلى جانب سورية في مكافحة الإرهاب الرئيس الأسد يتقبل أوراق اعتماد سفيري روسيا الاتحادية وبيلاروس لدى سورية بوتين: عملية مكافحة الإرهاب في سورية مستمرة... انسحاب أمريكا يفيد استقرار المنطقة المضطربة الواقعة تحت سيطرة التشكيلات الكرديةموسكو: الوضع في إدلب يتدهور والأراضي تحت سيطرة "النصرة" عملياخطوة أردنية في الاتجاه الصحيح نحو دمشق وجاري التحقق من سلامة الأجواء السورية"الإيكونوميست"| دمشق ... المدينة الأرخص في العالمالأسانيد الخليجية لعداء إيران مجرد تلفيق واختراعات! ...د. وفيق إبراهيمما هِي “الإنجازات” الخمسة التي نستخلصها من بين ثنايا العُدوان الأخير على سورية؟...عبد الباري عطوانتوقيف شخصين من مروجي المواد المخدرة في دمشق .. ومصادرة أسلحة وقنابل ومواد مخدرة منهماوفاة سبعة أطفال أشقاء جراء حريق في بناء بمنطقة العمارة-فيديوبعد سيطرة «النصرة» على إدلب … «الخوذ البيضاء» إلى مسرح الأحداث مجدداًوفد برلماني فرنسي يصل المناطق الحدودية من الحسكة بصورة غير شرعيةالتربية: تشديد العقوبات المسلكية بحق من يثبت تقصيرهتمديد فترة التقدم للمنح الدراسية الروسية لغاية 31 الجاريوحدات الجيش توقع قتلى في صفوف الإرهابيين وتدمر لهم مقرات قيادة في ريفي حماة وإدلبمغارة "علي بابا" الإرهابية في قبضة الأمن السوري ومسلسل "لاو" جديد بعد "تاو"شراكة بين الشركات الإنشائية السورية و الإيرانية في بناء السكن وإنشاء مصانع مواد البناءوفد مقاولين أردنيين في دمشق … فرويل: اجتماع اتحاد المقاولين العرب القادم في سوريةان كنتم من عشاق الاطعمة الدسمة.. إليكم الحل للبقاء على الرجيمدراسة تحذر: لا تفعل هذا الأمر مع طفلك فور ولادته"ورد أسود" يبدأ تصويره في سورياسامر اسماعيل يبتعد عن "الاستعراض" في أولى تجاربه الشاميةامرأة تريد بيع منزلها.. وتضع شرطا طريفا لمن يرغب بالشراءالقطط "تعمي" فتاتين.. وحالة "عصية على التصور"طائرة روسية تحرق أقمارا صناعية بنار الليزربالفيديو... كيفية حذف رسائل "واتسآب" بعد أن يقرأها المرسل إليهماذا سيسمع أردوغان من بوتين وماذا تبلّغ نتنياهو؟ ...ناصر قنديلواشنطن- الكرد: كلما باعتهم اشتروها

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

فنـون ودرامــا >> المخرج سامر البرقاوي : إلى اللقاء مع "الهيبة 3" في رمضان 2019

محمد حجازي | خصّنا المخرج السوري "سامر البرقاوي" صاحب "لو" و"تشيللو" وجزءي "الهيبة"، بـ "سكوب" حيث إلتقيناه في مقر إقامته بأحد فنادق بيروت بعد قليل من إنجازه مونتاج الحلقة 30 من مسلسل "الهيبة العودة" والتي ذيّلها بعبارة "إلى اللقاء في الجزء الثالث" وهذا يعني أن هذا العمل لن يُطوى هذا العام، وسيتم تصوير أحداث جديدة بعد تسلم النص بالكامل.

البرقاوي يؤكد للميادين نت وجود جزءٍ ثالث من "الهيبة".

لم يُطلعنا "البرقاوي" على أي معلومات إضافية عن حيثيات الجزء الجديد بإنتظار القراءة الأولى ومن ثم تفريغ النص وإقتراح الممثلين المناسبين، وكانت إضاءة على مفاصل الحلقات المستمرة على الشاشات العربية لـ "الهيبة العودة" فأشار إلى أن العمل سيرد في حلقات الثلث الأخير على كل الملاحظات التي وردت من عدة مصادر، وبالتالي لو أن المعترضين إنتظروا قليلاً لكانوا وفّروا على أنفسهم عناء الإتهام، وبرر الصفات الإيجابية في شخصية "جبل" ( النجم تيم حسن) بأنها لشاب ورث زعامة عشيرته بعد مصرع والده (عبد المجيد مجذوب) وسجن عمه (خالد السيد) وما يمارسه هو جزء من مبادئ العشيرة التي ينتمي إليها، ومن واجبات زعامته الدفاع عنها بكل قوة، مؤكّداً أن ما هدف إليه المسلسل على مدار أحداثه وشخصياته والقوى الفاعلة فيه، هو الوصول إلى إنجاز جانب من السيرة الشعبية التي ترصد كافة جوانب الحياة الجماعية عند أي مجموعة إنسانية بحيث تكون حكايات الجماعة جزءاً أساسياً يوثّق الذاكرة الشعبية بكل تشعباتها وتفاصيلها.

المخرج الهادئ يريد من عمله في مجال الإخراج تجريب كل شيء، ويقارن بين عمليه السابقين "لو" و"تشيللو"، ومناخ "الهيبة" فيعتبر أن التناقض في التوجّه مقصود جداً، والنجاح الذي تحقق في كلا الحالتين يعني أن الخط الإخراجي سليم جداً، وأن الناس تحترم الجهد الذي يُبذل لتقديم مادة مرئية محترمة، وفيما لفت إلى أن نص الجزء الثالث من "الهيبة" باتت رؤيته جاهزة لمباشرة الكتابة، معلناً أنه سيصور عملاً آخر في وقت قريب من خارج الخريطة الرمضانية يحمل عنوان "دولار" لم يشأ الكشف عن مناخه لكي يعرض جماهيرياً مطلع العام المقبل. وتوجّه بالشكر إلى الفنان "عبد المجيد مجذوب" لموافقته على الظهور الشرفي في أحداث "الهيبة العودة"، وأشار إلى حرفية النجم "تيم" في الإمساك بشخصية ثرية ومتداخلة المشاعر.

وفي حديثه مع "الميادين نت" ركّز على أهمية تفاعل الناس مع العمل الفني، لأن هذا يؤكد على أن ما يُطرح يثير الكثير من النقاش، بدل أن يمر مرور الكرام.

المصدر : الميادين نت



عدد المشاهدات:1876( الخميس 04:37:50 2018/06/07 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 23/01/2019 - 9:22 م

بدون تعليق

"انستغرام"

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو... وحيد القرن يهاجم سيارة في جنوب أفريقيا يدخلون الشهرة من أوسع أبوابها.. والسبب الشبه الكبير مع المشاهير! طفلة عمرها عامان تسلم نفسها للشرطة (فيديو) إعادة صيني للحياة بعد أن توقف قلبه لـ 150 دقيقة! (فيديو) بالفيديو ..طرد راكب بعد قفزه من الطبقة الـ11 للسفينة من وحي أزمة المحروقات في سوريا. أغنية جاري فايز فعلا فاز!! .. بعد عامين من انفصاله عن أنجلينا جولي... براد بيت يعيش قصة حب جديدة المزيد ...