الثلاثاء21/8/2018
م15:19:40
آخر الأخبار
انتقادات واسعة لجنبلاط بعد نعيه "صحفي إسرائيلي" !!؟القس الأمريكي المحتجز بتركيا شارك في غزو العراقحجاج بيت الله الحرام يبدأون النفرة إلى مزدلفةالحريري وسوريا: نعامة تدفن رأسها في الرمالأضحى مبارك.... وكل عام وسورية بخير نزوح 4 آلاف شخص عن إدلب إلى حماة شمال غربي سورياالرئيس الأسد يؤدي صلاة عيد الأضحى المبارك في رحاب جامع الروضة بدمشقالرئيس الأسد يتلقى عددا من برقيات التهنئة بمناسبة حلول عيد الأضحى المباركبيسكوف: لا توجد دولة أسهمت في جهود التسوية في سورية كما فعلت روسياالكرملين: لم نبحث مع واشنطن اي قضية تخص"إيران "في سورياسوريا تعتزم إقامة علاقات تجارية مع القرمحاكم المركزي: لا صحة لطرح عملة ورقية من فئة الخمسين ليرة مفاتيح تحرير إدلب .....بقلم عمر معربونيإدلب مأزق تركيا الكبير ...ناصر قنديلمشاهد مروعة.. بالفيديو لحظة سرقة 75 ألف دولار من امرأةتركيا.. أربعة أشخاص يقتلون سورياً بوحشية "صليب معقوف" وإشارات نازية تظهر بعد وفاة طفل سوري لاجئ في ألمانيا تفاصيل التهديد الذي وجّهته تركيا لجماعة" الإخوان المسلمين" الارهابية السورية وزارة السياحة تعلن عن إجراء مسابقة للتعاقد السنوي مع عدد من المواطنين من الفئتين الأولى والثانيةخالد الأسعد... حارس تدمر الأمين الذي قتله عشقه لـهاوحدات من الجيش تدمر أوكاراً لتنظيم جبهة النصرة شمال حماة وتحبط هجوماً إرهابياً في محيط بلدة تل الطوقان بريف إدلب30 داعشياً أسرى في قبضة الجيش بدء تنفيذ العقد الأول من السكن الشبابي في منطقة الديماسالسياحة تمنح رخصة لشركة روسية لتنفيذ فندق وشالهيات بمستوى دولي في طرطوس العلم يكشف: مصيبتان في “المايونيز”فوائد للباذنجان لم تعرفها من قبلوفاة الأديب والروائي السوري الكبير حنا مينةإمارات رزق تستعد لاستقبال مولدتها "إحساس حسام جنيد" حصل والدها على 125 ألف جنيه.. “سعودي” يصدم في الصباحية بعد زواجه من مصرية قاصرواشنطن بوست: ترامب تخلص من أثاث ميلانيا في البيت الأبيضعام 2018.. هواوي "P20 PRO" هو الأفضل عالميا!لا خصوصية لصفحتك الشخصية.. وسائل التواصل الاجتماعي تحت الرقابة (فيديو)حنا مينه شيخ الروائيين العرب والبحار السوري الذي لا يموتمع أنه وطني!! ....بقلم د. بثينة شعبان

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

فنـون ودرامــا >> تيم حسن: لم أتوقع تمتع زوجتي وفاء الكيلاني بهذه الصفة (فيديو)

تحدث الممثل السوري، تيم حسن، للمرة الأولى، عن زوجته الإعلامية المصرية، وفاء الكيلاني، بينما دافع عن الألفاظ الخارجية التي يتضمنها مسسلسه الجديد "الهيبة"، والمعروض حاليا في شهر رمضان.

وأفصح تيم أثناء استضافته في حلقة الأحد 10 يونيو/ حزيران الجاري، من برنامج "مجموعة إنسان" على قناة "إم بي سي" السعودية، أن انجذابه لوفاء الكيلاني، نما منذ أن استضافته قبل عامين في برنامجها "الحكم"، ولكن كان في منطقة "اللاوعي".

وعن أكثر القواسم المشتركة بينهما، أوضح أن كلاهما يميل للخصوصية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وأنهما يحبان عملهما جدا.

وقال عن وفاء الكيلاني: "من حظي ومن رضا الله إنه وضع في دربي إنسانة مثلها".

وأشار الممثل السوري إلى أنه لم يكن يتخيل أن تكون زوجته وفاء الكيلاني خفيفة الدم للغاية، عكس الصورة التي كان يتخيلها عنها.

واحتفل تيم حسن ووفاء الكيلاني في شهر مايو/أيار 2017 بعقد قرانهما.

وكان تيم حسن متزوج من الممثلة السورية، ديما بياعة، وأنجب منها طفلين، بينما كانت وفاء الكيلاني متزوجة، ولديها ابنة. 

على الجانب الآخر، أكد تيم حسن في البرنامج الذي من تقديم، علي العلياني، أنه غير نادم على الألفاظ الخارجة، التي يرددها في أحداث مسلسله "الهيبة"، موضحا أنها صادرة من شخص سبق له السجن أكثر من مرة، فضلا عن أن العمل يدور في إطار من "الأكشن"، وأن غالبية هذه النوعية من الأعمال تضم ألفاظ خارجة.

وردا على إن كان يتخوف من تأثر ابنه بهذه الألفاظ، فأكد أن النسبة الكبيرة من الأطفال اليوم أصبحوا يحبون متابعة أفلام "الأكشن".

ويشارك تيم حسن بطولة مسلسل "الهيبة"، الممثلة اللبنانية، نيكول سابا.

وكالات



عدد المشاهدات:5379( الاثنين 04:28:56 2018/06/11 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 21/08/2018 - 3:14 م

اعاده الله على على سوريا قيادة وجيشا"وشعبا" بألف الف خير

العثور على أسلحة وذخيرة بعضها إسرائيلي من مخلفات الِإرهابيين في ريف درعا

كاريكاتير

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

“فوربس” تنشر قائمة النجمات الأعلى أجراً للعام 2018.. و”سكارليت جوهانسون” في المركز الأول شاهد بالفيديو.. حمل جماعي لـ16 ممرضة يعملن في قسم واحد تصرف "مشين ومقزز" من راكب أميركي خلال رحلة جوية نعامة تهاجم رجل بالصور.. أصغر مليارديرة في العالم تغير مظهرها شاهد.. مسؤول إفريقي يتعرض لموقف غاية في الإحراج عند ركله للكرة رجل شرطة يحتال على شاب يحاول الانتحار لإنقاذ حياته (فيديو) المزيد ...