الاثنين22/10/2018
م23:36:22
آخر الأخبار
نصيحة صهر ترامب إلى محمد بن سلمان في قضية خاشقجيوفاة الصحفي الأردني سامي المعايطة بـ" طلقة في الرأس" في ظروف غامضةتسريب صور لحظة خروج (خاشقجي المزيف) من القنصليةسيناتور أمريكي: على ولي العهد السعودي محمد بن سلمان أن يرحل وزارة الاتصالات امام مجلس الشعب: حجب مكالمات الفيديو والصوت قيد الدراسة.. وتطبيق سياسة الاستخدام العادل لبوابات الإنترنت نائب وزير الخارجية السوري: صواريخ "إس 300" عززت الردع السوري في مواجهة العدو "الإسرائيلي"فيصل المقداد: دمشق توافق على زيارة مفتشي منظمة حظر الأسلحة الكيميائية إلى موقعين في سوريافي وادي بردى…السيول تطول الناس وأملاكهم…المعنيون:الحلول الجذرية تحتاج إلى إمكانيات كبيرة-فيديوفرنسا تمتنع عن التعليق على صفقات توريد السلاح للسعوديةالكرملين لا ينتظر “اختراقات” من القمة الرباعية المرتقبة في تركيا حول سوريا77 شركة عربية وأجنبية في معرض “ميديا إكسبو سيريا” ارتفاع أسعار الذهب بفعل تراجع الدولارهدية الخاشقجي لمحور المقاومة... ماذا عن اسرائيل ؟ ....بقلم سامي كليب ترامب يُعري ابن سلمان ولا يسمح بسقوطه ...بقلم جميل عمارإلقاء القبض على حدث سرق مليون ونصف من أحد المحلات في دمشقاكتشاف وتوقيف شبكة دعارة تديرها امرأة في إحدى مناطق دمشقماذا يعني مصطلح “الدفاع المدني” .. وهل من علاقة لـ “الخوذ البيضاء” بهم ؟ السيول تجرف إمرأة في دمشق - فيديوحل قريب للمتخلفين عن الخدمة الاحتياطية.. وتسريح لدورات قبل نهاية العامدكتور في جامعة تشرين يضع راتبه تحت تصرف الطلبة !تسوية أوضاع عشرات المسلحين في ريف القنيطرة بالفيديو ...الجهات المختصة تحبط محاولة تهريب قطع أثرية سرقها إرهابيو “داعش” من مدينة تدمر"الإسكان" ترفع أقساط مشاريع السكن الشبابي إلى 8 آلاف ليرة بدمشق وريفهاالبدء بتخصيص 517 مسكناً للمكتتبين على مشروع السكن الشبابي بطرطوس7 إشارات تُنبّهكِ لنقص البروتين في جسمك.. تعرّفي عليها!خبراء التغذية يحذرون من هذه الأطعمة!"أمينة".. فيلم أيمن زيدان الذي يرسم أيقونة المرأة السورية «باب الحارة 10»: الكفّة تميل لصالح «قبنّض»؟ ماكرون "غاضب" على التلاميذ المشاغبينتغريدة تضع إيفانكا ترامب في موقف محرج!10 "خرافات" عن الطائرات.. حان الوقت للتوقف عن تصديقها5 'خرافات' عن ترك الهاتف الذكي في الشاحن طوال الليلصفقة القرن الثانية: ديّة خاشقجي تدفعها السعودية لتركيا وأميركا... د. عصام نعمانسوريا والعراق...بقلم د. بثينة شعبان

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

فنـون ودرامــا >> تيم حسن: لم أتوقع تمتع زوجتي وفاء الكيلاني بهذه الصفة (فيديو)

تحدث الممثل السوري، تيم حسن، للمرة الأولى، عن زوجته الإعلامية المصرية، وفاء الكيلاني، بينما دافع عن الألفاظ الخارجية التي يتضمنها مسسلسه الجديد "الهيبة"، والمعروض حاليا في شهر رمضان.

وأفصح تيم أثناء استضافته في حلقة الأحد 10 يونيو/ حزيران الجاري، من برنامج "مجموعة إنسان" على قناة "إم بي سي" السعودية، أن انجذابه لوفاء الكيلاني، نما منذ أن استضافته قبل عامين في برنامجها "الحكم"، ولكن كان في منطقة "اللاوعي".

وعن أكثر القواسم المشتركة بينهما، أوضح أن كلاهما يميل للخصوصية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وأنهما يحبان عملهما جدا.

وقال عن وفاء الكيلاني: "من حظي ومن رضا الله إنه وضع في دربي إنسانة مثلها".

وأشار الممثل السوري إلى أنه لم يكن يتخيل أن تكون زوجته وفاء الكيلاني خفيفة الدم للغاية، عكس الصورة التي كان يتخيلها عنها.

واحتفل تيم حسن ووفاء الكيلاني في شهر مايو/أيار 2017 بعقد قرانهما.

وكان تيم حسن متزوج من الممثلة السورية، ديما بياعة، وأنجب منها طفلين، بينما كانت وفاء الكيلاني متزوجة، ولديها ابنة. 

على الجانب الآخر، أكد تيم حسن في البرنامج الذي من تقديم، علي العلياني، أنه غير نادم على الألفاظ الخارجة، التي يرددها في أحداث مسلسله "الهيبة"، موضحا أنها صادرة من شخص سبق له السجن أكثر من مرة، فضلا عن أن العمل يدور في إطار من "الأكشن"، وأن غالبية هذه النوعية من الأعمال تضم ألفاظ خارجة.

وردا على إن كان يتخوف من تأثر ابنه بهذه الألفاظ، فأكد أن النسبة الكبيرة من الأطفال اليوم أصبحوا يحبون متابعة أفلام "الأكشن".

ويشارك تيم حسن بطولة مسلسل "الهيبة"، الممثلة اللبنانية، نيكول سابا.

وكالات



عدد المشاهدات:5488( الاثنين 04:28:56 2018/06/11 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 22/10/2018 - 9:30 م

كاريكاتير

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

لحظات لو لم تسجلها الكاميرا لما صدقها أحد..!! حالات جديدة سيدة حاولت الخروج من موقف سيارات فاصطدمت بـ3 سيارات بالفيديو...غواص يلتقط سيلفي مع سمكة عملاقة للمرة الأولى... أكبر طائرة في العالم تقلع من الماء (فيديو) حادث طائرة بـ 35 مليون دولار.. وفيديو للسائق "الأرعن" لحظة افتراس أسود لزرافة قد ولدت للتو (فيديو) معركة شرسة بين نمرين تنهي حياة أحدهما (فيديو) المزيد ...