الأربعاء19/9/2018
م20:17:18
آخر الأخبار
مواجهة بين "حفيد مؤسس الإخوان" والمدعية الثانية عليه بالاغتصابسويسرا باعت أسلحة للإمارات وصلت إلى تنظيم “داعش” الإرهابي في سوريةحمد بن جاسم:الرئيس الأسد انتصر في الحرب وإدلب ستسقط اعتقال إمام الحرم المكي بطريقة مهينة في السعوديةالرئيس الأسد يرسل برقية تعزية للرئيس بوتين باستشهاد العسكريين الروس في حادث سقوط الطائرةإغلاق جزئي لجسر فيكتوريا لمدة 20 يوما لإجراء أعمال الصيانة انتهاء عملية فرز الأصوات في انتخابات مجالس الإدارة المحليةالأمم المتحدة وواشنطن وبرلين وطهران رحبوا باتفاق إدلب ودعوا لتنفيذه … شويغو: بدء العمل على إنشاء نظام أمن جديد في المحافظةتزويد قاعدتي حميميم وطرطوس بمنظومات رقابة الكترونية متطورةأنقرة: إسرائيل تعمل على تخريب الجو الإيجابي لاتفاق إدلببدء إعادة تأهيل البنى التحتية المتضررة من جرائم الإرهاب في معبر نصيبمستوردات سورية 2017 ... ماذا ومن أين؟خسارة روسية لا تلغي التفاهمات...بقلم يحيى دبوقالمطالب الغربية .....بقلم تييري ميسانسرقات بعشرات ملايين الليرات ....إلقاء القبض على عصابة سرقة في مدينة دمشققسم شرطة الكلاسة في حلب يلقي القبض على عصابة سرقة ارتكبت أكثر من 16 حادثة!!"الجنرال ايفاشوف: في روسيا "خونة" ينفذون أوامر "تل ابيب!اعتقال صاحب فيديو "الاستيلاء على الريحانية مقابل إدلب" وتسليمه إلى تركياالتربية تصدر أسماء الناجحين بالاختبار العملي لتعيين عدد من المواطنين من الفئتين الرابعة والخامسةمملكة ماري درة حضارات العالم القديم في حوض الفراتقياديون في (جبهة النصرة الارهابية) يعتبرون اتفاق إدلب "خيانة للدين" العثور على مشفى متكامل للإرهابيين وأدوية إسرائيلية وسيارة إسعاف بريطانية في قرية بريقة بريف القنيطرةإزالة الأنقاض وتدويرها.. قراءة موجزة في القانون 3 لعام 2018 تبيّن حرص الدولة على أملاك الناس ومقتنياتهم وسلامتهمرئيس اتحاد المصدرين الهندي يقول: بلادنا تستطيع تقديم 25 مليار دولار لإعادة إعمار سوريةاكتشاف سر تكون حصى الكلىهذا ماتفعله بالجهاز الهضمي ..... تعرف على فوائد البصل "الأحمر"سعد لمجرد قيد الاعتقال مجددا بتهمة الاغتصابسوري الهـوى ... الفنان سعدون جابر: هناك حالة من التردّي في كل أنواع الإبداع العربيطيار هندي ينقذ حياة 370 مسافرا بالهبوط اليدوي!خطأ شائع أثناء الطهي البطيء.. ونصيحة مهمة لتجنبهبالفيديو - طيار أمريكي يكشف عن "سلاح سري" غامض بالخطأ"واتساب الأسود" قادم ماذا يعني ميدانيا واستراتيجيا الاتفاق الروسي - التركي حول إدلب؟ شارل أبي نادر تركيا بين سقف المطامع وأرض الواقع في سورية ...بقلم أمين محمد حطيط

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

فنـون ودرامــا >> حظك باسم .. في “كاش مع باسم”

سورية الآن | لا حدود للإبداع مع النجم باسم ياخور. ساعتان من الوقت تبدوان "كلمح البصر"، فأن ينتظر السوريون موعد عرض برنامج "كاش مع باسم" يومياً عند الساعة التاسعة مساءً على شاشة الفضائية السورية لاقتناص فرصة مهاتفة باسم،

 يعني أن النجم المتعدد المواهب قد سرق من جديد قلوب السوريين واقتحمها "بدون إذن أو دستور" كما يقول السوريون في اللهجة العامية، فأياً كان العمل الذي يؤديه ستكون نتيجته بكل تأكيد .. النجاح.

ما أن تُعلِن الشارة عن بدء البرنامج التلفزيوني السوري الترفيهي الأقوى بلا منازع وحتى آخر لحظات عرضه .. أنت على موعد مع المرح والتفاؤل والتسلية والربح الوفير. فتارة ترى الكوميديان البارع "جودة أبو خميس" بطل "ضيعة ضايعة" بتلك الروح الفكاهية البسيطة الفطرية، وتارة تراه ذاك المحاور المتمرس المبدع ذو الموهبة الاستثنائية القادر على إدارة الحوار والإمساك بزمامه في كل لحظة من لحظات البرنامج، وفي كل الأوقات تراه بوابة الحظ للرابحين يفرح لفرحهم بالفوز و"يطيّب خاطر" كل المتصلين به، فالنجم باسم قادر على أن يكون صديقاً للجميع بخفة ظله وروحه القريبة من جمهوره.

ليس غريباً أن يكون "كاش مع باسم" البرنامج الأكثر مشاهدةً وجماهيرية، وأن يحصد كل هذا النجاح والانتشار، فقد استطاع أن يجمع العائلة السورية حوله بقوة ملفتةبعد أن أعاد إحياء المادة الترفيهية التفاعلية ومن خلال الفضائية السورية التي تجمع كل السوريين، ناهيك عن الاهتمام الفائق بأدق التفاصيل المكمّلة للبرنامج والعناية بكل جزء منها، ابتداءً من الديكور إلى أسلوب التقديم المبدع والطريقة الكوميدية التي يحبها السوريون ومنها إلى الفقرات المتنوعة والموسيقى والأغاني المنتقاة بعناية والرقصات الجميلة التي يحاكي بعضها التراث السوري، بالإضافة إلى الرعاية والدعم الكبيرين من الشركات الراعية كسيريتل وأمان القابضة وإعمار موتورز وغيرها، ليبدو البرنامج بهذا التفوق والنجاح بالهدايا القيّمة والجوائز السخيّة المقدمة للرابحين خلال السحوبات اليومية التي قُدّرت بأكثر من 200 مليون ليرة سورية موزعة خلال الشهر الكريم.

الحديث عن قيمة جوائز البرنامج وتميزها لن يوفيها حقها، فقد تنوعت بين الكاش والموبايلات والسيارات بالإضافة لليرات الذهب والباقات القيّمة والجوائز الأخرى التي تقدّمها سيريتلوالتي يراها السوريون أكثر من مغرية فهم في كل الأحوال رابحون.

بالطبع مهما كان نوع النجاح فالآخرون هم الذين يؤكدونه.. وهذا ما حصل في برنامج "كاش مع باسم" الذي اجتمعت كل العوامل لإنجاحه، بدايةً بالنجم باسم وفريق العمل النشيط والمبدع مروراً بتجهيزات ضخمة ومنها إلى حملة التسويق الإعلانية والإعلامية نهايةً بأهم جزء ألا وهو الدعم الكبير الذي قدمته شركة سيريتل، فالبرنامج دخل بيوت وقلوب الناس وجمعهم على الفرح والربح في الشهر الكريم.

 



عدد المشاهدات:3564( الأربعاء 07:49:10 2018/06/20 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 19/09/2018 - 8:03 م

كاريكاتير

كاريكاتير

رويترز || تركيا تكثف شحن السلاح لملشيات القاعدة في إدلب. 

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

هجمات 11 سبتمبر تقتل سكان نيويورك حتى الآن! لاعب أمريكي يصدم زوجته على الهواء.. ويعترف بعلاقاته الجنسية مع341 امرأة (فيديو) صحفي سعودي يستعين بمترجم في لقاء مع لاعب مغربي...فيديو شاهد.. اللاعبون يسعفون سيارة إسعاف في الدوري البرازيلي شاهد.. حارسة مرمى غريبة الأطوار تتسبب بخسارة فريقها بـ28 هدفا طرد مضيفة من عملها بسبب طلب يدها على متن الطائرة (فيديو) معركة ضروس بين عروسين لم يستطيعا اقتسام العريس (فيديو) المزيد ...