الأربعاء21/11/2018
ص7:36:43
آخر الأخبار
نائب اردني: عودة السفراء «في القريب العاجل».. ونقل عن الرئيس الأسد أنه ينظر للمستقبل ولا ينظر إلى الماضي «واشنطن بوست» : ترامب اقترب من النهاية وابن سلمان إلى الهاوية طائرات F16 العراقية تنفذ ضربات جوية داخل الأراضي السورية النظام السعودي يدعو لحل سياسي في سورية وعودة المهجرين!أنقرة تحذر ميليشياتها في الشمال للإسراع بتنفيذ «اتفاق إدلب» … شويغو: الأوضاع المترتبة في سورية تتطلب منا قراراً فوريا "غوغل إرث” يظهر المقابر الجماعية في الرقة المدمرةداعش ينهار في بادية السويداء.. هكذا سيطر الجيش السوري على تلول الصفا .....بقلم علي حسنأكدت أن أميركا تستخدم قاعدة «التنف» لتدريب الإرهابيين … إيران: الحكومة السورية اليوم في أفضل حالةترامب: من الوارد جداً أن يكون بن سلمان على علم بقتل خاشقجيروسيا تتوقع بدء عمل الآلية الجديدة لمنظمة حظر الأسلحة الكيميائية حول سوريا بوقت قصيرالدولار يواصل ارتفاعه مقابل العملات العالمية الرئيسية بغض النظر عن الضغوطات الأمريكية... روسيا تعتزم مواصلة تصدير النفط لسوريانتن ياهو يكذب على الجميع وبقاؤه في الحكومة أمر عمليات أميركي..!.....بقلم محمد صادق الحسينيبعد بادية السويداء... متى تبدأ عملية تحرير إدلب؟ .....العميد د. أمين محمد حطيط الكشف عن جريمة اغتصاب طفل وقتله ورميه في بير بريف حمص !!خفّضت عقوبة الرجل الذي صَبّ مادة الأسيد على وجه حبيبته السابقة الإيطالية الجميلة في جلسة الاستئناف. االمانيا مستمرة بالنفاق بموضوع اللاجئين .... ” الوضع في سورية خطير جداً”!"عرائس داعش".. تفاصيل مثيرة عن الشقيقات الثلاثسورية تحرز المرتبة الثالثة في الفئة المتوسطة من المسابقة المفتوحة لنهائيات أولمبياد الروبوت العالميمجلس الوزراء يدرس مشروع قانون بجواز تعيين الخريجين العشرة الأوائل في كل تخصص يمنح درجة دبلوم تقاني«النصرة» تنقل من جديد كمية «كيميائي» في إدلب تنظيم (النصرة) الارهابي يتحضر للحرب... مقاتلون أجانب وفتح مستودعات (ستنغر) المضاد للطيرانالمدينة الخضراء.. 30 ألف وحدة سكنية مطلة على دمشقصفقة جرافات روسية في طريقها لـ سوريةالطماطم.. هكذا يمكن أن تشكل خطرا على صحتك اختبار طبي "محرج" للرجال فقط ...يكشف نوعا من السرطان نورا رحال تعود إلى دمشق وتنضم إلى « أثر الفراشة»سلوم حداد.. والداه عارضا دخوله التمثيل وإتقانه لدور "الزير سالم" أعطاه شهرة واسعةكاهن يسرق الأموال من صندوق الكنيسة ليشارك في سحب اليانصيبرجل غير قادر على الابتسام يجد عروسا تعاني من نفس المشكلةبعد أكبر جسر بحري.. الصين تفاجئ العالم بمعجزة عمرانيةالصين تزحف على سوق الهواتف.. وسامسونغ تواجه "كارثة"السترات الصفراء" تفضح قدرات وأقنعة ماكرون ...بقلم م. ميشيل كلاغاصي"صراعٌ محموم على تركيا بين الروس والأميركيين.....د. وفيق إبراهيم

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

فنـون ودرامــا >> جورج قرداحي: المؤامرة تحطمت على أسوار دمشق...فيديو

شدد الإعلامي اللبناني جورج قرداحي على أن قوى خارجية تسببت بالشرخ بين معظم القادة العرب، وأن الشعوب العربية لا تختار قادتها.

كلام قرداحي جاء في حديث له الثلاثاء خلال برنامج “حوار الساعة” على قناة الميادين.

وأوضح قرداحي أنه لا يوجد خلافات بين الشعوب العربية بل بين الأنظمة العربية، وأن معظم القادة العرب قرارهم ليس بيدهم وقوى خارجية سببت الشرخ الحاصل بينهم.

أما عن الوضع اللبناني فقال إن “التحالفات في الانتخابات اللبنانية التي جرت في 6 أيار / مايو الفائت، لم تبن على مبادئ بل على مصالح خاصة، وأن النهج السياسي في لبنان ليس مبني على مبادئ بل على محسوبيات وهي مخيبة للآمال”.

وتابع “إن دماء الشهداء ليست سلعة للمتاجرة وننحني أمام تضحيات المجاهدين دفاعاً عن الوطن”.

وإنتقد قرداحي بعض الإعلام العربي لأنه “ليس موحداً وهو يتبع لسياسات متعددة”.

وتطرق إلى الوضع في السعودية والمتغيرات داخل المملكة فقال “نرى تغيراً لم يسبق له مثيل في المجتمع السعودي بقيادة الأمير محمد بن سلمان، وما نراه من تحول في النهج السعودي ينقصه قرار بإيقاف حرب اليمن”.

ووصف الإعلامي اللبناني أن ما يشهده العالم العربي ولاسيما في سوريا، هو مؤامرة كبرى وليس ربيعاً عربياً.

وتابع “نحتاج أن نخرج من الطوباوية لأن ما جرى منذ عام 2010 هزّ الكيان العربي، ونشهد انقسامات كبيرة في الواقع العربي من الصعب رأبها”.

ورأى أن “المؤامرة تحطمت على أسوار دمشق، ولكنها مستمرة بطرق مختلفة وعلى محور المقاومة التنبه لذلك، وأن 400 مليون عربي مهمشين ولا دور لهم في القرار الدولي، علماً أنه يمكننا التأثير في تغيير هذا الواقع من خلال وسائل الإعلام والتواصل الاجتماعي”.

الإعلامي اللبناني كرر تضامنه مع القضية الفلسطينية، مشيراً إلى أن “شخصيات عالمية بدأت تعبر عن تضامنها مع القضية الفلسطينية عبر وسائل التواصل الاجتماعي، ومن واجب الإعلامي إبداء رأيه في القضايا الوطنية والقومية، والإعلاميون يدفعون ثمن أرائهم متى اختلفت مع سياسات الدول، والإعلام كان المحرض الرئيسي على مسار ما سمي بالربيع العربي وكان مطية وأداة للمؤامرة”.

وكشف قرداحي ” كثراً لاموني على موقفي من الربيع العربي وخاصة إخواننا في المعارضة سورية لكنهم اعترفوا لي الآن أنني كنت على حق، وأن لا حراك في سوريا بل مؤامرة، وأنا خفت على مستقبل لبنان وفلسطين منذ بداية الشرارات الأولى (…)”.

 



عدد المشاهدات:3073( الثلاثاء 22:59:32 2018/07/10 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 21/11/2018 - 6:14 ص

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو... فتاة بـ"البكيني" تخوض مغامرة مؤلمة فيديو... معلم يقسو على طلابه داخل الصف مونيكا لوينسكي تسرد تفاصيل جديدة حول "فضيحة كلينتون"... وتكشف كيف أوقعت به سينيورا ترامب تحقق شهرة عالمية.. فمن هي وما قصتها مع البطاطا؟ بالفيديو - زبونة تعتدي بالضرب على موظف ماكدونالد.. والسبب صادم! بالفيديو - حاول اغتصاب طفلة الـ 10 سنوات.. فلقنته درساً لن ينساه! بالفيديو... قط مرعب ينال شهرة واسعة على شبكة الانترنت المزيد ...