-->
الأربعاء24/4/2019
م17:53:23
آخر الأخبار
عون يبحث مع السفير عبد الكريم العلاقات الثنائية بين لبنان وسوريةفرنجية: لا شرعية لإعلان ترامب حول الجولان السوري المحتلبتهمة الإرهاب.. النظام السعودي يقطع رؤوس 37 شخصاعون يجدد رفض لبنان الإعلان الأمريكي حول الجولان المحتلافتتاح كاتدرائية السيدة للروم الكاثوليك الملكية في حلب بعد إعادة تأهيلهاالمقداد: الدول المعادية تستخدم في معركة الحصار ضد سورية أساليب لا إنسانيةالاحتلال التركي يعزل عفرين منتهكاً بذلك القوانين الدولية نموذج من سقف محراب معبد بل .. هديّة تاريخية يتسلمها متحف دمشق الوطنيبابيش: العمل مستمر لإنجاز المجمع الخاص بالأيتام في سوريةوزير الدفاع الإيراني: قرارا ترامب حول الجولان المحتل والقدس مقدمة لزعزعة أمن المنطقةوزير النقل: استثمار مرفأ طرطوس سيؤمن إيرادات كبيرة للاقتصاد الوطنيمتوقع انخفاض الدولار إلى 540 ليرة مع زوال حالة الترقب نتيجة أزمة المشتقات النفطية إبرة بوتوكس ....بقلم مها الشعارهل ستكونُ هيئةُ تحريرِ الشَّامِ داعشاً الجديدَ؟..ترجمة: لينا جبورالقبض على القاتل ...اكتشاف جثة لطفل وهو مشنوق بأحد الابنية قيد الانشاء بدبر الزوروفاة شخصين وإصابة 11 آخرين جراء تدهور سرفيس نقل ركاب جنوب السويداءالخطابة في الجامع الأموي الكبير ستصبح اعتباراً من الجمعة القادمة "بالتناوب بين كبار علماء دمشق".لحظة تفجير كنيسة سانت أنطوني في كولومبو عاصمة سريلانكاالتعليم العالي تسمح لطلاب الصيدلة والتمريض بالتقدم إلى المنح الدراسية الهنديةإيقاف دوام طلاب التعليم المفتوح يومي 19 و20 الجاري بمناسبة عيدي الجلاء والفصح المجيداستشهاد شخص واصابة 5 آخرين بانفجار عبوة ناسفة جنوب دمشقالجيش يحصد عشرات الإرهابيين في الشمال والطيران الروسي يكثف غاراته ضدهمبدء الاعمال في مشروع بارك ريزيدنس و صب الاساسات للمرحلة الاولى اتفاقية بين المصرف العقاري والإسكان العسكري لتمويل مشروع إسكاني متكاملالماء..أسهل الطرق للتغلب على الوزن الزائدخبراء تغذية ألمان يدافعون عن البيضالكشف عن 13 نجما وقعوا ضحية برنامج رامز جلال الجديدسوسن ميخائيل: أشارك بعدة أعمال في رمضان.. وسعيدة بوجودي في ”باب الحارة 10“ميلياردير استبدل صرف 11 مليون دولار على زفاف ابنته بالتبرع لبناء شقق للمشردينشرط غريب من زوجة لحماتها حتى تقترب من طفلهابعد تعدد المشاكل .. "سامسونج" تؤجل طرح هاتفها الأول القابل للطيتعرف على أفضل الهواتف الذكية لعام 2019هرمز: طهران تُمسك بالزمان والمكان... وواشنطن تمسك القلم! مبادرات تجاه .دمشق.. ماذا في كواليسها؟...بقلم كمال خلف

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

فنـون ودرامــا >> حازم شريف وسومر صالح نجما البرنامج الفني في معرض دمشق الدولي

نجوم في الغناء السوري المعاصر كانوا حاضرين في سادس أيام البرنامج الفني في معرض دمشق الدولي الـ60 في حفل قدّمه النجم حازم شريف والمطرب سومر صالح.

المطرب صالح الذي عرفه الجمهور السوري من خلال أغانيه الوطنية أحيا القسم الأول من الحفل مزاوجاً بين الموال والأغنية. وكان الطابع الوطني هو الغالب عبر العتابا وأغاني «يا حبيب الملايين» و«شعبك» و«سورية وطن الأبطال»، إضافةً إلى أغاني الغير مثل «هديلي» لنهاد عرنوق و«يا طير» لعاصي حلاني.


وقال صالح في تصريح صحافي له «مشاركتي لأقدم الأغنية الوطنية التي تمجد الوطن والجيش السوري أقل من واجب كفنان سوري تربى على هذه الأرض. وهي حق بلدنا علينا ووفاء لهذا الشعب الذي ينبض بحب سورية وقدم من كل المحافظات ليحيي على طريقته فرحته بانتصار وطنه».

حازم شريف الذي كان نجم القسم الثاني من الحفلة بمرافقة فرقة طرب دهب بقيادة الموسيقيّ براق تناري اختار أن يبدأ وصلته بأغنيتين وطنيتين إحداهما له «شمس النصر» والثانية «بدي غازل سورية» لملحم زين. وقدم شريف في الحفل عدداً من أغانيه الجديدة «مفتون» و»أنا إلك» أتبعها بعدد من أغاني الغير من «أحبك» لحسين الجسمي و»أنا في سكرين» و»على العقيق» و»البلبل ناغى» لصباح فخري وأغنية «الشام العدية» لعاصي حلاني و»ياللي تاعبنا سنين بهواه» لفاتن فريد.

شريف قبيل صعوده إلى خشبة المسرح المكشوف في المعرض أدلى بتصريح للإعلاميين قال فيه:

«شعور كبير بالفخر والحماس وأنا على مسرح معرض دمشق الدولي للسنة الثانية على التوالي ومحبة الناس هنا تسمو فيني وتعطيني اندفاعاً أكبر لأتابع طريقي كفنان سوري شاب».



عدد المشاهدات:3138( الجمعة 07:29:04 2018/09/14 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 24/04/2019 - 4:55 م

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

سقوط طائرة وانفجارها فور إقلاعها (فيديو) بالفيديو... "معركة النار" تحول ساحة الاحتفال لكرة ملتهبة حكم "ينطح" لاعب في الدوري الجزائري (فيديو) شاهد.. أسرع إصابة في تاريخ الساحرة المستديرة بالفيديو ... أفلت من التمساح فوجد الأسود في انتظاره "وحش جنسي" يثير رعب النساء... والشرطة تطلب المساعدة سقطت وانفجرت.. طائرة في تشيلي تقتل 6 أشخاص وتدمر 3 منازل المزيد ...