الثلاثاء25/9/2018
م18:41:22
آخر الأخبار
الجيش اليمني يسقط طائرة تجسس تابعة لعدوان النظام السعوديمسؤولة أممية تحذر من مجاعة قد تفتك بـ 12 مليون يمنيعون: إسرائيل تسعى إلى تفتيت المنطقة إلى أجزاء طائفية ترتدي طابع شبه الدولةماذا جاء في رسالة أبو مازن للرئيس السوري؟التقى إعلاميين عرباً.. المهندس خميس لوفد اقتصادي إيراني: الشركات الإيرانية مدعوة للاستثمار في سوريةفيصل المقداد: سوريا في الربع ساعة الأخير من عمر الأزمةأنظمة التشويش وصلت إلى سوريا.. والـ إس 300 ستحمي كامل حدودهاموسكو: تزويد دمشق بمنظومة إس-300 لن يؤدي إلى التصعيد في سوريا بل إلى الاستقرارالجيش يسيطر على مناطق واسعة وحاكمة في عمق الجروف الصخرية بتلول الصفا في بادية السويداءموغيريني تعلن شروط الاتحاد الأوروبي للمشاركة في إعادة إعمار سورياالعقاري يعدل فوائده على الإيداعاتبعد تصريحات رئيس المركزي الأوروبي… اليورو يقفز لأعلى مستوى في أكثر من 3 شهور«300 S» إلى سوريا: الأمر لمن؟للعلم صواريخ ال S300 موجودة في سورية وقد تدرب عليها الضباط السوريين مع زملائهم الضباط الروس في سورية وفي روسيا ... اكتشاف ملابسات حادثة استدراج صناعي في حلب من قبل طليقته وإلقاء القبض على الفاعلين بفترة قصيرة جداًبالفيديو.. الأمن المصري يخلص سيدتين من قبضة الأهالي بعد اشتباه بمحاولتهما خطف أطفالفيديو مسرب يظهر تحضير إرهابيي “الخوذ البيضاء” لحادثة مفبركة لاستخدام السلاح الكيميائي في إدلبتركية تجمع القطط "لتصنع منها شاورما للسوريين"!نقص مدرسين وكتب في مدارس طرطوس! … حربا لـ«الوطن»: ننسق مع فرع مؤسسة الطباعة لتوفير الكتب في المدارسطلاب دوما يعودون بكثافة إلى مدارسهم بعد تأهيلهاالتنظيم انقلب على أميركا.. وواشنطن لم تعترف بنقل قياداته من جيبه الأخير … الجيش يتصدى لداعش بدير الزور..الجيش يوسع نطاق سيطرته في عمق الجروف الصخرية بتلول الصفا ويقضي على إرهابيين من “داعش” في بادية السويداءشركة كويتية بصدد بناء "مدينة الأحلام" في سوريا!الإنشاء السكني السريع ..بيوت تحت الطلب6 أمور تجعلك تبدو أصغر من عمرك الحقيقي بـ10 سنواتالكشف عن خطة ثورية جديدة لإنقاص الوزن!سلمى المصري تحضر لرمضان القادممفاجآت مسابقة ملكة جمال لبنان لهذا العاممفاجأة صادمة... اكتشاف "جنين" في بطن طفلة طبيب التشريح يكشف خطأ ديانا "القاتل" بحادث باريسأول فيديو لاختبار "آيفون إكس إس" و"آيفون إكس إس ماكس" ضد السقوطهكذا سيكون مصير الإنترنت بعد عشر سنواتبروباغندا الحروب....بقلم د. بثينة شعبانخلّف آلاف الشهداء.. وأقام العديد من القواعد اللاشرعية له.. ومكّن ميليشيات من السيطرة … حصاد جرائم «التحالف الدولي» في سورية خلال 4 سنوات

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

فنـون ودرامــا >> حازم شريف وسومر صالح نجما البرنامج الفني في معرض دمشق الدولي

نجوم في الغناء السوري المعاصر كانوا حاضرين في سادس أيام البرنامج الفني في معرض دمشق الدولي الـ60 في حفل قدّمه النجم حازم شريف والمطرب سومر صالح.

المطرب صالح الذي عرفه الجمهور السوري من خلال أغانيه الوطنية أحيا القسم الأول من الحفل مزاوجاً بين الموال والأغنية. وكان الطابع الوطني هو الغالب عبر العتابا وأغاني «يا حبيب الملايين» و«شعبك» و«سورية وطن الأبطال»، إضافةً إلى أغاني الغير مثل «هديلي» لنهاد عرنوق و«يا طير» لعاصي حلاني.


وقال صالح في تصريح صحافي له «مشاركتي لأقدم الأغنية الوطنية التي تمجد الوطن والجيش السوري أقل من واجب كفنان سوري تربى على هذه الأرض. وهي حق بلدنا علينا ووفاء لهذا الشعب الذي ينبض بحب سورية وقدم من كل المحافظات ليحيي على طريقته فرحته بانتصار وطنه».

حازم شريف الذي كان نجم القسم الثاني من الحفلة بمرافقة فرقة طرب دهب بقيادة الموسيقيّ براق تناري اختار أن يبدأ وصلته بأغنيتين وطنيتين إحداهما له «شمس النصر» والثانية «بدي غازل سورية» لملحم زين. وقدم شريف في الحفل عدداً من أغانيه الجديدة «مفتون» و»أنا إلك» أتبعها بعدد من أغاني الغير من «أحبك» لحسين الجسمي و»أنا في سكرين» و»على العقيق» و»البلبل ناغى» لصباح فخري وأغنية «الشام العدية» لعاصي حلاني و»ياللي تاعبنا سنين بهواه» لفاتن فريد.

شريف قبيل صعوده إلى خشبة المسرح المكشوف في المعرض أدلى بتصريح للإعلاميين قال فيه:

«شعور كبير بالفخر والحماس وأنا على مسرح معرض دمشق الدولي للسنة الثانية على التوالي ومحبة الناس هنا تسمو فيني وتعطيني اندفاعاً أكبر لأتابع طريقي كفنان سوري شاب».



عدد المشاهدات:1986( الجمعة 07:29:04 2018/09/14 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 25/09/2018 - 4:38 م

كاريكاتير

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

قاعة الجمعية العامة تنفجر ضاحكة عند بدء ترامب خطابه "موز بالكوكايين"...أحدث حيلة لتهريب المخدرات (فيديو) أفعى برأسين تفاجئ سيدة أمريكية في حديقة منزلها! (فيديو) نيكي ميناج تقضي إجازة سرية في دولة خليجية وحش بحري يمتلك فما غاية في الضخامة (فيديو) شجرة تقتل عريسا قبل ساعات من زفافه! بالصورة.. "قطعة حلوى" لتيريزا مي تضع الاتحاد الأوروبي في موقف محرج! المزيد ...