الاثنين12/11/2018
م22:6:21
آخر الأخبار
الاحتلال يقصف مقر قناة "الاقصى" في غزةعشرات الصواريخ تستهدف المستوطنات الإسرائيلية.. غزة ترد على جريمة الاحتلالمصر تدرج تنظيم “الجماعة الإسلامية” على قائمة الإرهابالمقاومة الفلسطينية تتصدى لقوة صهيونية من لواء غولاني شرق خانيونس وتقتل قائدهاالحرارة إلى ارتفاع وزخات مطرية متوقعة فوق عدد من المناطق مركز المصالحة الروسي: ثلث اللاجئين السوريين العائدين من الأردن ولبنان مرضىطفلان وامرأتان ضحايا مجزرة جديدة للتحالف الأمريكي في بلدة هجين بريف دير الزورالرئيس الأسد يصدر قانونا بتعديل بعض مواد القانون رقم 10 لعام 2018الدفاع الروسية تثبت زيف الاتهامات الموجهة للجيش السوري باستخدام الكيميائيمفوض اللجنة الدولية لحقوق الإنسان: واشنطن تخرق المواثيق الدولية بقصف هجين بالفوسفور"وول ستريت جورنال": روسيا ماضية في كسر قيد الدولارالتقرير الاقتصادي الاسبوعي: أربعة أسباب لانخفاض الليرة أمام الدولار.. تعرّف عليهانتنياهو على مفترق: التهدئة أم الحرب في غزة وسورية؟ د. عصام نعمان بعد تأكيدُ تركيا رَسْميًّا “تَذويب” جُثمان الخاشقجي بالحِمْضِ وتَقديم تسجيلات مُوثَّقة لعِدَّةِ دُوَلٍ تُنهِي مَرحَلةً وتَبْدأ أُخرَى إلقاء القبض على محتال يوهم ضحاياه بقدرته على إخلاء سبيل ذويهم الموقوفينشرطة منطقة القطيفة تلقي القبض على مجرمين ومتعاطي مخدراتبالصور...‏ مشاهد لجثث الارهابين ...القضاء على ثمانية ارهابيين من جنسيات مختلفة واسر واحد أثناء تحرير المختطفات وضع "إس-300" السورية في حالة التأهب القتاليسورية تحصد كأس العرب بمنافسات البرمجيات العربية للجامعاتأكثر من 25 ألف طالب في المرحلة الثانية من منافسات الأولمبياد العلمي السوري جبهة ادلب؛ خلافات بين المسلحين، تزويج لقاصرات و...بقلم حسين مرتضىخبير عسكري سوري: القضاء على "جبهة النصرة" في إدلب أصبح حتمياإنجاز المخطط التنظيمي لثلاث مناطق في دمشق في أيار المقبل والتنفيذ في حزيرانخمسة قرارات رفعت رسوم تراخيص البناء بنسبة 900 %!ستة مؤشرات تدل على الصحة الجيدة3 علامات على الإصابة بالسكري لا يعرفها الكثيرونرسام كاريكاتير سوري ينال جائزة إيطاليةمخرج "مسافرو الحرب": اعطوا الحرية الكاملة لصانعي الأفلام في سوريا"وصفة سحرية" للنوم خلال دقيقةمليونيرة شابة تعرض راتبا "فلكيا" لمن يواعدهاإنترنت"1.1.1.1"... ثورة في عالم الإنترنت“lasso” تطبيق جديد أطلقه “فيسبوك” لإنشاء مقاطع فيديو قصيرةالانتخابات الأميركية وصفقة القرن .....بقلم د. بثينة شعبانمن كان وراء العدوان على سوريّة؟!!!..بقلم خالد العبود

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

فنـون ودرامــا >> حازم شريف وسومر صالح نجما البرنامج الفني في معرض دمشق الدولي

نجوم في الغناء السوري المعاصر كانوا حاضرين في سادس أيام البرنامج الفني في معرض دمشق الدولي الـ60 في حفل قدّمه النجم حازم شريف والمطرب سومر صالح.

المطرب صالح الذي عرفه الجمهور السوري من خلال أغانيه الوطنية أحيا القسم الأول من الحفل مزاوجاً بين الموال والأغنية. وكان الطابع الوطني هو الغالب عبر العتابا وأغاني «يا حبيب الملايين» و«شعبك» و«سورية وطن الأبطال»، إضافةً إلى أغاني الغير مثل «هديلي» لنهاد عرنوق و«يا طير» لعاصي حلاني.


وقال صالح في تصريح صحافي له «مشاركتي لأقدم الأغنية الوطنية التي تمجد الوطن والجيش السوري أقل من واجب كفنان سوري تربى على هذه الأرض. وهي حق بلدنا علينا ووفاء لهذا الشعب الذي ينبض بحب سورية وقدم من كل المحافظات ليحيي على طريقته فرحته بانتصار وطنه».

حازم شريف الذي كان نجم القسم الثاني من الحفلة بمرافقة فرقة طرب دهب بقيادة الموسيقيّ براق تناري اختار أن يبدأ وصلته بأغنيتين وطنيتين إحداهما له «شمس النصر» والثانية «بدي غازل سورية» لملحم زين. وقدم شريف في الحفل عدداً من أغانيه الجديدة «مفتون» و»أنا إلك» أتبعها بعدد من أغاني الغير من «أحبك» لحسين الجسمي و»أنا في سكرين» و»على العقيق» و»البلبل ناغى» لصباح فخري وأغنية «الشام العدية» لعاصي حلاني و»ياللي تاعبنا سنين بهواه» لفاتن فريد.

شريف قبيل صعوده إلى خشبة المسرح المكشوف في المعرض أدلى بتصريح للإعلاميين قال فيه:

«شعور كبير بالفخر والحماس وأنا على مسرح معرض دمشق الدولي للسنة الثانية على التوالي ومحبة الناس هنا تسمو فيني وتعطيني اندفاعاً أكبر لأتابع طريقي كفنان سوري شاب».



عدد المشاهدات:2129( الجمعة 07:29:04 2018/09/14 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 12/11/2018 - 9:15 م

كاريكاتير

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

ومن الحب ما قتل..عسكري أمريكي يقضي طعنا على يد عشيقته في اليابان التكفير عن الذنوب بروث البقر - فيديو إطلالة مثيرة وفستان قصير يفتح النار على نانسي عجرم (صور +فيديو) عجوز يشعل وسائل التواصل برقصه المحترف على شاطئ البحر (فيديو) شاهد كيف تفادت فتاة صينية مشكلة قصر قامتها في الحافلة (فيديو) ملكة جمال الأمم لعام 2018 في اليابان (صور) نمر ينقض على فريسته من الشجرة أمام أعين السياح المزيد ...