الأربعاء23/1/2019
ص11:11:9
آخر الأخبار
محلل سعودي لـ"اسرائيل": جهزوا فنادقكم ومطاراتكم فالعرب قادمون إليكم!العدو الإسرائيلي يجدد خرقه الأجواء والمياه الإقليمية اللبنانيةالأردن يعلن قرارا جديدا بشأن العلاقات مع سوريا وفد من نقابة المحامين السوريين يستعد لزيارة الأردن«المجلس الوطني الكردي» من اسطنبول: نؤيد «الآمنة»! … العلم الوطني يرفرف شرق «الفرات» ومطالبات بمد الجسور وعودة الجيشأين موسكو من الاعتداء الإسرائيلي على سوريا؟ ...قاسم عز الدينلقاء أردوغان ـــ بوتين: تنصّل تركي من «حل إدلب»..... حسني محليأداء وزارة النفط تحت قبة مجلس الشعب.. مطالبات بمعالجة الاختناقات على الغاز المنزلي واتخاذ عقوبات رادعة بحق المخالفين والمحتكرين تحركات عسكرية «إسرائيلية» كثيفة على امتداد الجبهة الشماليةالمندوب "الإسرائيلي" يحمّل دمشق وطهران مسؤولية إطلاق صاروخ على الجولان المحتلالمدينة النموذجية المتكاملة «زيتون سيتي» في مؤتمر اقتصادي بدمشقتيناوي: مطلوب تعديل إجراءات " المركزي" وإعطاء المصارف حرية في العملالأسانيد الخليجية لعداء إيران مجرد تلفيق واختراعات! ...د. وفيق إبراهيمما هِي “الإنجازات” الخمسة التي نستخلصها من بين ثنايا العُدوان الأخير على سورية؟...عبد الباري عطوانوفاة سبعة أطفال أشقاء جراء حريق في بناء بمنطقة العمارة-فيديوطفل سوري لاجئ يلقى حتفه في بيروت هربا من الشرطة - فيديوبعد سيطرة «النصرة» على إدلب … «الخوذ البيضاء» إلى مسرح الأحداث مجدداًوفد برلماني فرنسي يصل المناطق الحدودية من الحسكة بصورة غير شرعيةالتربية: تشديد العقوبات المسلكية بحق من يثبت تقصيرهتمديد فترة التقدم للمنح الدراسية الروسية لغاية 31 الجاريوحدات الجيش تحبط هجوما إرهابيا على نقاطها العاملة في محور أبو الضهور بريف إدلبالمجموعات الإرهابية تعتدي بالقذائف على محردة وسلحب بريف حماة.. والجيش يردشراكة بين الشركات الإنشائية السورية و الإيرانية في بناء السكن وإنشاء مصانع مواد البناءوفد مقاولين أردنيين في دمشق … فرويل: اجتماع اتحاد المقاولين العرب القادم في سوريةان كنتم من عشاق الاطعمة الدسمة.. إليكم الحل للبقاء على الرجيمدراسة تحذر: لا تفعل هذا الأمر مع طفلك فور ولادته"ورد أسود" يبدأ تصويره في سورياسامر اسماعيل يبتعد عن "الاستعراض" في أولى تجاربه الشاميةامرأة تريد بيع منزلها.. وتضع شرطا طريفا لمن يرغب بالشراءالقطط "تعمي" فتاتين.. وحالة "عصية على التصور"بالفيديو... كيفية حذف رسائل "واتسآب" بعد أن يقرأها المرسل إليهالكوكب التاسع غير موجود.. وشيء غريب على حافة النظام الشمسيماذا سيسمع أردوغان من بوتين وماذا تبلّغ نتنياهو؟ ...ناصر قنديلواشنطن- الكرد: كلما باعتهم اشتروها

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

فنـون ودرامــا >> وائل رمضان: هذا سبب استمرارية عطر الشام.. وبكرا أحلى2 قريباً

 بوسطة - دانا وهيبة | يشارف الفنان السوري وائل رمضان على الانتهاء من تصوير مشاهده في الجزء الرابع من مسلسل "عطر الشام" الذي يخرجه محمد زهير رجب في دمشق، 

حيث يتابع أداء شخصية "مظهر" الرجل الذي يتصف بالصلابة والقسوة كاشفاً لبوسطة أثناء زيارتنا لكواليس التصوير بأن تطورات ملحوظة ستطرأ على العمل عموماً في هذا الجزء "هناك عوالم وشخصيات وخطوط جديدة دخلت إلى العمل إلى جانب غياب بعض الشخوص" وعلى شخصيته خصيصاً قياساً بالأجزاء السابقة "تميل الشخصية من أقصى الشر باتجاه الخير".

كما تحدث عن أسباب استمرارية العمل مؤكداً بأنه لو لم يثبت وجوده ونجاحه لما طالب الجمهور وكذلك المحطات بإنتاج أجزاء جديدة منه، مبيناً أن شركة قبنض المنتجة له تسعى لتلبية مطالب الناس.

أما عن الإقبال الشديد على أعمال البيئة الشامية من قبل المحطات التلفزيونية اعتبر أن للبيئة الشامية سر وخصوصية على اختلاف العصور "فهي بيئة غنية وتحتوي على تفاصيل وحياة وروح، والجمهور يحب الذهاب باتجاهها والنبش بتفاصيلها والتعرف على خباياها مع احترامي لباقي البيئات المختلفة الموجودة من حولنا".

من جهة أخرى يتابع تحضيراته لإخراج مسلسل "ناس بوك" عن نص من تأليف أسامة كوكش وتنتجه المؤسسة العامة للإنتاج الإذاعي والتلفزيوني ضمن مشروع خبز الحياة.

وفيما يخص التدوينة التي نشرها عبر صفحته الشخصية على فيسبوك عن التحضيرات لإنجاز جزء جديد من مسلسل "بكرا أحلى" أبدى وائل رغبته وسعيه لاستمرارية المسلسل "توقفنا فترة عن متابعة التحضيرات وأيضاً ظروف الحرب الصعبة التي مررنا بها أثرت على ذلك واليوم عدنا لمتابعة العمل عليه ونسعى لتنفيذ أكثر من جزء لكن باسم آخر مع المحافظة على الظروف والشروط الموضوعية ذاتها التي كانت موجودة".



عدد المشاهدات:2311( الثلاثاء 12:59:14 2018/12/11 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 23/01/2019 - 10:57 ص

بدون تعليق

"انستغرام"

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

يدخلون الشهرة من أوسع أبوابها.. والسبب الشبه الكبير مع المشاهير! طفلة عمرها عامان تسلم نفسها للشرطة (فيديو) إعادة صيني للحياة بعد أن توقف قلبه لـ 150 دقيقة! (فيديو) بالفيديو ..طرد راكب بعد قفزه من الطبقة الـ11 للسفينة من وحي أزمة المحروقات في سوريا. أغنية جاري فايز فعلا فاز!! .. بعد عامين من انفصاله عن أنجلينا جولي... براد بيت يعيش قصة حب جديدة إليسا تتعرض لموقف محرج في القاهرة وترطب الجو بممازحة الجمهور المزيد ...