-->
الاثنين24/6/2019
م13:16:32
آخر الأخبار
صهر ترامب يترأس مؤتمر المنامة.. فمن سيحضر ومن سيغيب؟سلاح الجو اليمني المسير يستهدف مطاري جيزان وأبهاترامب ردا على احتمال فتح تحقيق في مقتل خاشقجي : نحتاج إلى أموال السعوديةبري يرفض "صفقة القرن": لبنان لن يشارك في بيع فلسطيناجتماع روسي أميركي إسرائيلي بالقدس المحتلة … تعزيزات عسكرية شمالاً والحربي يغير على معاقل الإرهاب في جسر الشغورالمفتي حسون: سورية تدفع اليوم ضريبة الحفاظ على كرامتها ورفضها للهيمنةبرلماني سوري يكشف حقيقة المبادرة الأمريكية للحل في سورياأمطار متوقعة فوق المرتفعات الساحلية وتحذير من تشكل الضباب في بعض المناطق الجبلية أمين مجلس الأمن الروسي : أمن "إسرائيل" رهن بأمن سورياإيران: الهجمات الإلكترونية الأميركية علينا "فشلت"مجلس الوزراء: تخصيص 25 بالمئة من مستوردات القطاع الخاص الممولة من المركزى للسورية للتجارةعملية تخريبية تستهدف خطوط المرابط النفطية في بانياس…والورشات المختصة تقوم بإصلاح الأضرارماذا وراء تراجع ترامب عن الحرب؟ .....قاسم عزالدين هل دخلت الدراما مرحلة تمجيد البطل الخارج على القانون؟أحداث دون سن البلوغ يشكلون عصابة أشرار .. وقسم شرطة عرنوس يلقي القبض عليهموفاة 4 أشخاص بحادث تصادم على طريق الحسكة القامشليترتيب أقوى خمسين جيش في العالم، أربع دول عربية في القائمةوزير سعودي في سوريا ...ومصادر محلية تكشف عن أهداف الزيارة 33 فريقاً في المسابقة البرمجية للمعهد العالي للعلوم التطبيقية والجامعة الافتراضية-فيديوالتعليم العالي تعلن عن تقديم مقاعد دراسية للمرحلة الجامعية الأولى في سلطنة عمانالعثور على كميات من الأسلحة والذخائر من مخلفات الإرهابيين بريفي دمشق والقنيطرة- صوراعتداء إرهابي بقذائف صاروخية على السقيلبية بريف حماةسلسلة فنادق فورسيزونز العالمية تتخلى عن إدارة فندقها في دمشقمجلس محافظة دمشق يوافق على الإعلان عن المخطط التنظيمي لمنطقة القابون الصناعي5 فواكه سحرية لعلاج الصلعللتخلص من دهون البطن.. احذر هذه الأطعمة!فيلم «أمينة» يحصد جائزة أفضل إخراج في مهرجان مكناس الدوليسلوم حداد: "جدو" أهم من أي لقب فني قد يطلق عليّحذاء "رجل الماعز" أحدث صيحات الموضة لبنان.. رحيل مؤلم لـ"محاربة السرطان الجميلة"فيديو مذهل يكشف عالما مخفيا داخل أجسادنا!بعد عملة "ليبرا" هل يتحول فيسبوك إلى امبراطورية رقمية؟صاروخٌ إيراني .. يضع ترامب وخصومه وحلفائه في الزاويةمعركة تحرير إدلب… والخيارات التركية

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

فنـون ودرامــا >> وائل رمضان: هذا سبب استمرارية عطر الشام.. وبكرا أحلى2 قريباً

 بوسطة - دانا وهيبة | يشارف الفنان السوري وائل رمضان على الانتهاء من تصوير مشاهده في الجزء الرابع من مسلسل "عطر الشام" الذي يخرجه محمد زهير رجب في دمشق، 

حيث يتابع أداء شخصية "مظهر" الرجل الذي يتصف بالصلابة والقسوة كاشفاً لبوسطة أثناء زيارتنا لكواليس التصوير بأن تطورات ملحوظة ستطرأ على العمل عموماً في هذا الجزء "هناك عوالم وشخصيات وخطوط جديدة دخلت إلى العمل إلى جانب غياب بعض الشخوص" وعلى شخصيته خصيصاً قياساً بالأجزاء السابقة "تميل الشخصية من أقصى الشر باتجاه الخير".

كما تحدث عن أسباب استمرارية العمل مؤكداً بأنه لو لم يثبت وجوده ونجاحه لما طالب الجمهور وكذلك المحطات بإنتاج أجزاء جديدة منه، مبيناً أن شركة قبنض المنتجة له تسعى لتلبية مطالب الناس.

أما عن الإقبال الشديد على أعمال البيئة الشامية من قبل المحطات التلفزيونية اعتبر أن للبيئة الشامية سر وخصوصية على اختلاف العصور "فهي بيئة غنية وتحتوي على تفاصيل وحياة وروح، والجمهور يحب الذهاب باتجاهها والنبش بتفاصيلها والتعرف على خباياها مع احترامي لباقي البيئات المختلفة الموجودة من حولنا".

من جهة أخرى يتابع تحضيراته لإخراج مسلسل "ناس بوك" عن نص من تأليف أسامة كوكش وتنتجه المؤسسة العامة للإنتاج الإذاعي والتلفزيوني ضمن مشروع خبز الحياة.

وفيما يخص التدوينة التي نشرها عبر صفحته الشخصية على فيسبوك عن التحضيرات لإنجاز جزء جديد من مسلسل "بكرا أحلى" أبدى وائل رغبته وسعيه لاستمرارية المسلسل "توقفنا فترة عن متابعة التحضيرات وأيضاً ظروف الحرب الصعبة التي مررنا بها أثرت على ذلك واليوم عدنا لمتابعة العمل عليه ونسعى لتنفيذ أكثر من جزء لكن باسم آخر مع المحافظة على الظروف والشروط الموضوعية ذاتها التي كانت موجودة".



عدد المشاهدات:2566( الثلاثاء 12:59:14 2018/12/11 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 24/06/2019 - 1:16 م

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

عنزة تقتل تمساحا يزن 300 كغ (فيديو) بالفيديو... سرعة بديهة أم تنقذ طفلها من الموت المحقق بالفيديو... عريس يرش عروسه بالتراب شاهد.. رجل ثمل يقود دبابة ويرعب سكان مدينته! ثعبان يفاجئ قائد سيارة في مشهد مذهل شاهد... نسر أمريكي يقوم بتصرف نادر مثل البشر ملكة جمال الفلبين تفتخر بأصلها العربي... وتكشف جنسية والدها العربية المزيد ...