الأربعاء23/1/2019
ص11:9:21
آخر الأخبار
محلل سعودي لـ"اسرائيل": جهزوا فنادقكم ومطاراتكم فالعرب قادمون إليكم!العدو الإسرائيلي يجدد خرقه الأجواء والمياه الإقليمية اللبنانيةالأردن يعلن قرارا جديدا بشأن العلاقات مع سوريا وفد من نقابة المحامين السوريين يستعد لزيارة الأردن«المجلس الوطني الكردي» من اسطنبول: نؤيد «الآمنة»! … العلم الوطني يرفرف شرق «الفرات» ومطالبات بمد الجسور وعودة الجيشأين موسكو من الاعتداء الإسرائيلي على سوريا؟ ...قاسم عز الدينلقاء أردوغان ـــ بوتين: تنصّل تركي من «حل إدلب»..... حسني محليأداء وزارة النفط تحت قبة مجلس الشعب.. مطالبات بمعالجة الاختناقات على الغاز المنزلي واتخاذ عقوبات رادعة بحق المخالفين والمحتكرين تحركات عسكرية «إسرائيلية» كثيفة على امتداد الجبهة الشماليةالمندوب "الإسرائيلي" يحمّل دمشق وطهران مسؤولية إطلاق صاروخ على الجولان المحتلالمدينة النموذجية المتكاملة «زيتون سيتي» في مؤتمر اقتصادي بدمشقتيناوي: مطلوب تعديل إجراءات " المركزي" وإعطاء المصارف حرية في العملالأسانيد الخليجية لعداء إيران مجرد تلفيق واختراعات! ...د. وفيق إبراهيمما هِي “الإنجازات” الخمسة التي نستخلصها من بين ثنايا العُدوان الأخير على سورية؟...عبد الباري عطوانوفاة سبعة أطفال أشقاء جراء حريق في بناء بمنطقة العمارة-فيديوطفل سوري لاجئ يلقى حتفه في بيروت هربا من الشرطة - فيديوبعد سيطرة «النصرة» على إدلب … «الخوذ البيضاء» إلى مسرح الأحداث مجدداًوفد برلماني فرنسي يصل المناطق الحدودية من الحسكة بصورة غير شرعيةالتربية: تشديد العقوبات المسلكية بحق من يثبت تقصيرهتمديد فترة التقدم للمنح الدراسية الروسية لغاية 31 الجاريوحدات الجيش تحبط هجوما إرهابيا على نقاطها العاملة في محور أبو الضهور بريف إدلبالمجموعات الإرهابية تعتدي بالقذائف على محردة وسلحب بريف حماة.. والجيش يردشراكة بين الشركات الإنشائية السورية و الإيرانية في بناء السكن وإنشاء مصانع مواد البناءوفد مقاولين أردنيين في دمشق … فرويل: اجتماع اتحاد المقاولين العرب القادم في سوريةان كنتم من عشاق الاطعمة الدسمة.. إليكم الحل للبقاء على الرجيمدراسة تحذر: لا تفعل هذا الأمر مع طفلك فور ولادته"ورد أسود" يبدأ تصويره في سورياسامر اسماعيل يبتعد عن "الاستعراض" في أولى تجاربه الشاميةامرأة تريد بيع منزلها.. وتضع شرطا طريفا لمن يرغب بالشراءالقطط "تعمي" فتاتين.. وحالة "عصية على التصور"بالفيديو... كيفية حذف رسائل "واتسآب" بعد أن يقرأها المرسل إليهالكوكب التاسع غير موجود.. وشيء غريب على حافة النظام الشمسيماذا سيسمع أردوغان من بوتين وماذا تبلّغ نتنياهو؟ ...ناصر قنديلواشنطن- الكرد: كلما باعتهم اشتروها

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

فنـون ودرامــا >> مات مغني الأوبرا الجنتلمان

محمد حجازي | قيل أن ينتصف نهار الجمعة في 14 كانون الأول/ ديسمبر الجاري لفظ الممثل والمغني المصري الجنتلمان "حسن كامي" أنفاسه الأخيرة عن 82 عاماً أمضى السنوات الست الأخيرة منها في حزن شديد على رحيل شريكته في الحياة "نجوى" التي كان يواظب على زيارة ضريحها كل يوم جمعة، ودأب على ذكرها بالخير، وبكل ما قدمته له من رعاية ودفء عاطفة ومودة زوجية عارمة.

مات الجنتلمان الذي شارك بصوته في 270 عملاً أوبرالياً ما بين أوروبا وأميركا، وعندما وافق على التمثيل شارك في أكثرمن مئة مسلسل وفيلم، وكان يُنادى بالـ "جنتلمان" نظراً لتوفر جميع عناصرالنخبوية والإتيكيت في مظهرة ومنطقه وتصرفاته، إلى حد كان البعض يتندّر بملابسه التي كان يتأنق بها كنوع من أسلوب له في الحياة بحيث أن مظهره لم ينقص من قيمته ولا مرة على مر السنوات التي عرفه فيها زملاؤه في دار الأوبرا طوال 55 عاماً وفي التمثيل منذ الثمانينات وكان آخر ما صوره للتلفزيون: "قلبي معي" و"دكتور أمراض نسا" (2017) وللسينما "قدرات غير عادية" لـ "داود عبد السيد" بينما لا أحد من المتابعين للأفلام ينسى دوره الجميل في"سمع هس" لـ "شريف عرفة" (مع الراحل ممدوح عبد العليم، وليلى علوي).

دور الأوبرا العالمية تعرفه جيداً، وهو أمضى سنوات عديدة مغنياً جوّالاً، وربما من أهم إنجازاته بطولته لـ "أوبرا عايدة"، وكان يتباهى بأدوار عديدة لعبها في الخارج مستنداُ إلى ثقافة عميقة في الموسيقى والتاريخ والفنون وصولاً إلى اللغات التي عرف منها ستاً، وظل طموحاً في الإستزادة. إمتلك المغني المخضرم مكتبة نموذجية تضم 400 كتاب، إعتادت زوجته الراحلة على تنظيمها وتبويبها وإضافة أي مؤلّف جديد عليها، وهو إضطر بعد وفاتها على القيام بهذه المهمة وبطريقة يومية حتى لا يتكدس العمل عليه فلا يستطيع إكمال المهمة.

"كامي" ومنذ تردد إسم رجل الأعمال ثم الرئيس الأميركي "دونالد ترامب" والكلام لا يتوقف عن نسبة الشبه الكبير بين الرجلين، في وقت رفض الفنان الراحل التعليق على سياسة الرئيس في الشرق الأوسط، نائياً بنفسه عن التحدث في السياسة معتبراً أنها أقرب إلى المفسدة في العالم العربي، وهو عُرف بممارسة الرياضة، والأكل المعتدل، والسهر الخفيف لكنه حزن كثيراً عندما خسر زوجته وأمضى شهوراً في حالة أقرب إلى العزلة والوحدة.

الميادين



عدد المشاهدات:1352( الاثنين 10:23:03 2018/12/17 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 23/01/2019 - 10:57 ص

بدون تعليق

"انستغرام"

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

يدخلون الشهرة من أوسع أبوابها.. والسبب الشبه الكبير مع المشاهير! طفلة عمرها عامان تسلم نفسها للشرطة (فيديو) إعادة صيني للحياة بعد أن توقف قلبه لـ 150 دقيقة! (فيديو) بالفيديو ..طرد راكب بعد قفزه من الطبقة الـ11 للسفينة من وحي أزمة المحروقات في سوريا. أغنية جاري فايز فعلا فاز!! .. بعد عامين من انفصاله عن أنجلينا جولي... براد بيت يعيش قصة حب جديدة إليسا تتعرض لموقف محرج في القاهرة وترطب الجو بممازحة الجمهور المزيد ...