-->
الأربعاء20/3/2019
م17:11:36
آخر الأخبار
شكري: لا توجد شروط لدى مصر لعودة سوريا إلى الجامعة العربيةقوات الاحتلال تعدم شابين فلسطينيين وتغتال عمر أبو ليلى منفذ عملية سلفيت «نيويورك تايمز»: واشنطن تتجه لتصعيد الضغوط على بغداد القوات التونسية تقتل ثلاثة من تنظيم "داعش" قرب الحدود الجزائريةالرئيس الأسد يستقبل وفد اللجنة الدولية للصليب الأحمر برئاسة بيتر ماورير رئيس اللجنة.لقاء رؤساء الأركان: التوقيت والأهداف ...بقلم حميدي العبدالله المبعوث الأممي الخاص إلى سورية يزور حمص ويجول في أسواقهاالرئيس الأسد لـ شويغو: العمل السوري الروسي المشترك والتنسيق عالي المستوى في المجالات كافة من العوامل الحاسمة في صمود سورية بوجه الإرهابروسيا تعلق على ادعاءات "قلقها من زيارة الأسد إلى إيرانلافروف: دول الغرب تتجاهل استخدام الإرهابيين سلاحا كيميائيا في سوريةاعفاء ( ٤٠٠ ) معمل من الفوائد والغرامات في حلب .بنك البركة سورية .. يخطو الخطوة الأولى نحو الخدمة المصرفية الذاتيةترجمات | هل اقتربت الحرب العالميّة الثالثة؟ "إسرائيل" على شفير حرب متزامنة مع حماس وحزب الله وسورية وإيران خبراء يتحدثون عن المخفي وراء لقاء رؤساء هيئات الأركان في دمشقضبط سيارة محملة بكميات كبيرة من المواد المخدرة بريف حمصمواطن مصري يرتكب مذبحة في الجيزةحرائر ما يسمى "الثورة السورية" مع العلم التركي والسلاح الأمريكي في منطقة عفرين المحتلة بريف حلب شمال غرب سوريا."الشاباك" يفجر مفاجأة: محتويات هاتف إيهود باراك أصبحت بحوزة الإيرانيينأكثر من 16 ألف طلب للمستفيدين من برنامج دعم وتمكين المسرحين من خدمة العلمالتربية تعلن أسماء المقبولين في الاختبار الخاص بتعيين عاملين لديها من الفئة الثالثةإرهابيون يعتدون بالقذائف الصاروخية على بلدة الرصيف في ريف حماة الشماليوحدات الجيش ترد على خروقات إرهابيي “جبهة النصرة” وتقضي على عدد منهم بريف حماة الشمالي الغربيالإدارة المحلية : القانون رقم 3 لعام 2018 يتيح للبلديات الدخول إلى الأملاك الخاصة وفق ضوابط قانونية للحفاظ على ملكية المواطنينوزارة الإدارة المحلية : انتهاء أعمال البنى التحتية في منطقة خلف الرازي بدمشق .. والمرسوم 66 متاح للعمل في باقي المحافظاتما لا تعرفه عن فوائد الشمندر الأحمر الغذائية والصحيةطريقة جديدة لمنع الحمل؟أمسية موسيقيّة لـ«كورال حنين» في دار الأسد نسرين طافش شاهدة على عصر ابن عربي وراوية لأحداثه الباحثون يؤكدون.. "طب الجرة على فمها تطلع البنت لأمها"!فريق كرة قدم يتظاهر بموت أحد لاعبيه لتأجيل مباراةقنبلة "هواوي" ستنفجر في باريس بعد 8 أيام فقط ( فيديو)إنتاج صمامات قلب تضاهي جراحات القلب المفتوحالعرب مع سورية ودونها....بقلم محمد عبيدالجزء الأول - سفاح نيوزيلندا - وأوروبا::الجزء الثاني - "سفاح نيوزيلندا - وتركيا

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

فنـون ودرامــا >> مات مغني الأوبرا الجنتلمان

محمد حجازي | قيل أن ينتصف نهار الجمعة في 14 كانون الأول/ ديسمبر الجاري لفظ الممثل والمغني المصري الجنتلمان "حسن كامي" أنفاسه الأخيرة عن 82 عاماً أمضى السنوات الست الأخيرة منها في حزن شديد على رحيل شريكته في الحياة "نجوى" التي كان يواظب على زيارة ضريحها كل يوم جمعة، ودأب على ذكرها بالخير، وبكل ما قدمته له من رعاية ودفء عاطفة ومودة زوجية عارمة.

مات الجنتلمان الذي شارك بصوته في 270 عملاً أوبرالياً ما بين أوروبا وأميركا، وعندما وافق على التمثيل شارك في أكثرمن مئة مسلسل وفيلم، وكان يُنادى بالـ "جنتلمان" نظراً لتوفر جميع عناصرالنخبوية والإتيكيت في مظهرة ومنطقه وتصرفاته، إلى حد كان البعض يتندّر بملابسه التي كان يتأنق بها كنوع من أسلوب له في الحياة بحيث أن مظهره لم ينقص من قيمته ولا مرة على مر السنوات التي عرفه فيها زملاؤه في دار الأوبرا طوال 55 عاماً وفي التمثيل منذ الثمانينات وكان آخر ما صوره للتلفزيون: "قلبي معي" و"دكتور أمراض نسا" (2017) وللسينما "قدرات غير عادية" لـ "داود عبد السيد" بينما لا أحد من المتابعين للأفلام ينسى دوره الجميل في"سمع هس" لـ "شريف عرفة" (مع الراحل ممدوح عبد العليم، وليلى علوي).

دور الأوبرا العالمية تعرفه جيداً، وهو أمضى سنوات عديدة مغنياً جوّالاً، وربما من أهم إنجازاته بطولته لـ "أوبرا عايدة"، وكان يتباهى بأدوار عديدة لعبها في الخارج مستنداُ إلى ثقافة عميقة في الموسيقى والتاريخ والفنون وصولاً إلى اللغات التي عرف منها ستاً، وظل طموحاً في الإستزادة. إمتلك المغني المخضرم مكتبة نموذجية تضم 400 كتاب، إعتادت زوجته الراحلة على تنظيمها وتبويبها وإضافة أي مؤلّف جديد عليها، وهو إضطر بعد وفاتها على القيام بهذه المهمة وبطريقة يومية حتى لا يتكدس العمل عليه فلا يستطيع إكمال المهمة.

"كامي" ومنذ تردد إسم رجل الأعمال ثم الرئيس الأميركي "دونالد ترامب" والكلام لا يتوقف عن نسبة الشبه الكبير بين الرجلين، في وقت رفض الفنان الراحل التعليق على سياسة الرئيس في الشرق الأوسط، نائياً بنفسه عن التحدث في السياسة معتبراً أنها أقرب إلى المفسدة في العالم العربي، وهو عُرف بممارسة الرياضة، والأكل المعتدل، والسهر الخفيف لكنه حزن كثيراً عندما خسر زوجته وأمضى شهوراً في حالة أقرب إلى العزلة والوحدة.

الميادين



عدد المشاهدات:1464( الاثنين 10:23:03 2018/12/17 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 20/03/2019 - 4:58 م

كاريكاتير

الولايات المتحدة ستقدم لعصابة "الخوذ البيضاء" دعماً بقيمة خمسة ملايين دولار.

 

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

العشق يقود رونالدو إلى مدريد استبدال إطارات سيارة بـ3 آلاف مسمار في روسيا طبيب يخصب 48 امرأة ويفلت من العقاب! (صورة) شاهد.. ترامب بقميص نيمار! بالفيديو... مواصفات خارقة وقوة هائلة لأول دراجة سيارة نجاة ثلاث تركيات من موت محتم (فيديو) بالفيديو.. "الشجرة النافورة" ظاهرة "خارقة" لها تفسير المزيد ...